شركة حيات للاتصالات ( حيات كوم )‏

الحالة
موضوع مغلق

Ahmadsm

عضو نشط
الأخبار هذه أكيده وليست مجرد توقعات بس مادري ليش تأخروا بالاعلان عن الأخبار

Abo Sarah

عضو نشط
الأخبار هذه أكيده وليست مجرد توقعات بس مادري ليش تأخروا بالاعلان عن الأخبار

الله يسمع منك ، المهم ان يكون في عقود رح يعلنون عنها حتى لو تأخروا شوي بالاعلان .

Ahmadsm

عضو نشط
بس السوق مافي تداول وناشف ، أتوقع أول ماتتحرك الأسهم القيادية سهمنا يتحرك أشوي

BARKAWI

عضو مميز
لا تحاتي يااخوي أنا متأكد

مشكور أخوي ، وأتمنى انك ما تفهمي غلط ، لكن الكثير من الأشخاص تحدثوا عن الاخبار الايجابية لحيات كوم ونتائجها الممتازة وأنهم متأكدين مما يقولون ، ومنهم أشخاص ثقاة عندي فعلا مثل أخونا العزيز فرحان الله يسهل أموره والذي أثق فيه ربما أكثر مما أثق بنفسي ، لكن للأسف معظم هذه الأخبار لم تكن دقيقة ليس لعدم صدق ناقلها للمنتدى ولكن لعدم مصداقية من تم نقل الخبر منه ، والشواهد كثيرة

فالرجاء من إخواني جميعا عدم وضع أخبار عن الاسهم إلا أن يكونوا على يقين تام بهذه الأخبار ، وإلا فقد نقع في في المحظور لا سمح الله

S.D

عضو نشط
178 ياويلتي ويلتااه رحنا ملح :(

aloood10

عضو نشط
اختنا سارة واخونا برقاوي زهقوا واهم يحللون السهم والدعم والمقاومة .. الظاهر مايفيد وياه شي ننطر صانع السوق يحن علينا شوي ويبدي الشغل والتداول عليه عشان يتحرك ؟!!

level-1

عضو نشط
مشكور أخوي ، وأتمنى انك ما تفهمي غلط ، لكن الكثير من الأشخاص تحدثوا عن الاخبار الايجابية لحيات كوم ونتائجها الممتازة وأنهم متأكدين مما يقولون ، ومنهم أشخاص ثقاة عندي فعلا مثل أخونا العزيز فرحان الله يسهل أموره والذي أثق فيه ربما أكثر مما أثق بنفسي ، لكن للأسف معظم هذه الأخبار لم تكن دقيقة ليس لعدم صدق ناقلها للمنتدى ولكن لعدم مصداقية من تم نقل الخبر منه ، والشواهد كثيرة

فالرجاء من إخواني جميعا عدم وضع أخبار عن الاسهم إلا أن يكونوا على يقين تام بهذه الأخبار ، وإلا فقد نقع في في المحظور لا سمح الله

اشكر ثقتك بى والله يجعلنى خيرا مماتظنون ويغفر لى ولكم مالا تعلمون :)

S.D

عضو نشط
172

ياخوفي يصير نفس ابراج والمستثمرون ؟؟

aloood10

عضو نشط
والله ماندري نصبر ونتامل خير ولاننحاش باقل الخساير ولايصيرفينا مثل باقي الاسهم اللي مومترقعين فيها .. كل يوم اقول ببيع بعدين ارد واقول يمكن يتعدل ويردينزل زيادة ؟!!
لي متى على هالحال ؟ لما نشوفه ب50 فلس

S.D

عضو نشط
والله ماادري ياخوك شكلهم وزعوا علينا المنحه وتحسفوا ومااستفدنا من هالمنحه بشي حتى لو

نبيع مع المنحه خسارتنا جايده واذا نطرنا اكثر قاعد تزيد الخساره ولو تجيك على بيانات الاسعار

للسهم تلاقيه ماوصل هالسعر من قبل . الله يستر

Abo Sarah

عضو نشط
* خير الكلام ما قل ودل *

رحنا ورا الشمس من هذا السهم .

دخلنا مرحلة الملل والاكتئاب .

الله يستر من القادم .

شنو السبب السهم كل يوم ينزل ؟؟ وليش وزعوا المنحه ارباح ام باعو اصول معينه ؟

*الأستاذ*

عضو نشط
شالسالفه سهم قوي وتشغيلي

واخر الفلم جذي

والله البورصة هذي بحر
وما في احد سالم منها

الحالة
موضوع مغلق
أعلى