الشركة الخليجية الدولية للإستثمار ش.م.ك.م ( غلف انفست ) ..... 2

سلوفاك

عضو نشط
بسم الله وعليه توكلنا
اخواني واخواتي
لقد جاوز الظالمون المدى وصبرنا قد نفذ ولايلوح في الافق من امل غير وعود كاذبه لذلك
ادعوكم الي اجتماع تنسيقي في ديواننا وبوجود اخوة لنا مستشاريين قبل 15-01 وذلك لتوحيد كلمتنا ووحدة صفوفنا ضد من لايستحون من الناس ولايخافون الله
ارجو الافاده بالعدد ليتسنى لنا الترتيب للاجتماع
وتذكروا انه لايضيع حق وراه طلاب

الأخ العزيز المحترم lateeye
اسامي المساهمين موجودة لدي
عطني يومين ادق عليهم وااكد واردلك خبر
راح ابلش من اليوم​

مصــباح

عضو نشط
«التجارة»: 15 يناير المقبل موعد عمومية «غلف انفست»

ارسال | حفظ | طباعة | تصغير الخط | الخط الرئيسي | تكبير الخط

| كتب محمد الجاموس |

حددت وزارة التجارة والصناعة الخامس عشر من شهر يناير المقبل موعدا للشركة الخليجية الدولية للاستثمار (غلف انفست) لعقد جمعيتها العمومية العادية وغير العادية لمناقشة جدول الاعمال ومستقبل الشركة، وذلك بعد ان فشلت ادارة الشركة حتى الآن في عقد جمعية عمومية للشركة.
وشركة «غلف انفست» كغيرها من الشركات المتعثرة المدرجة في سوق الكويت للاوراق المالية تعاني اضطرابات ومشاكل مالية كبيرة وخسرت اكثر من 75 في المئة من رأسمالها، وفشلت حتى الان في عقد جمعية عمومية عادية او غير عادية لبحث وضع ومستقبل الشركة، خصوصا وأن بنك الكويت المركزي شطب الشركة من سجلات الشركات الاستثمارية لديه، اواخر شهر يناير الماضي، ولا يزال نزيف الخسائر مستمرا فيها ووصل الى أكثر من ثلاثة اضعاف رأس المال.
وكانت وزارة التجارة والصناعة دعت في شهر فبراير الماضي شركة «غلف انفست» الى اتخاذ اجراءات التصفية بسبب خسارتها اكثر من 75 في المئة من رأسمالها وفق القانون، حيث ان بحث مستقبل اي شركة منوط بالقائمين عليها، اذ ان كثيرا من المساهمين وضعوا اموالهم ووثقوا بادارة الشركة املا في تنمية مدخراتهم، غير ان ما يحصل لا يمكن وصفه بغير أنه تجاهل اوعدم احساس بالمسؤولية تجاه هؤلاء المساهمين.

فيصل العبدلي

عضو نشط
انا بعد وياكم باذن الله تعالى انا املك في غلف انفست والله يقسم الي فيه خير للمساهمين وينصرنا على الضالمين

سلوفاك

عضو نشط
بسم الله وعليه توكلنا
اخواني واخواتي
لقد جاوز الظالمون المدى وصبرنا قد نفذ ولايلوح في الافق من امل غير وعود كاذبه لذلك
ادعوكم الي اجتماع تنسيقي في ديواننا وبوجود اخوة لنا مستشاريين قبل 15-01 وذلك لتوحيد كلمتنا ووحدة صفوفنا ضد من لايستحون من الناس ولايخافون الله
ارجو الافاده بالعدد ليتسنى لنا الترتيب للاجتماع
وتذكروا انه لايضيع حق وراه طلاب

الأخ lateeye المحترم :
تم التصال على المساهمين ووافق عدد 40 مساهم على الحضور
يرجى اتخاذ الترتيبات اللازمة للتحضير للاجتماع وتحديد اليوم والتاريخ
ولك جزيل الشكر​

lateeye

عضو نشط
على بركة الله
سوف احدد المكان والوقت مدعما بالكروكي قريبا وارجو كل من يقرأ هذه الرساله ويملك اي سهم في تلف انفست ان يشرفنا في حضوره
والله محييكمز
وتذكروا ان يد الله مع الجماعه

vette

عضو نشط
السلام عليكم
الأخوة اللي يتداولون عن طريق الاوسط
لازم يراجعون شركة كميفك في برج جاسم في شارع السور الدور العاشر لاستخراج بطاقة حضور الجمعية يفضل قبل الجمعية بسبوع لانهم يطولون شوي ضروري ياشباب

BO-MUBARAK

عضو نشط
السلام عليكم
الأخوة اللي يتداولون عن طريق الاوسط
لازم يراجعون شركة كميفك في برج جاسم في شارع السور الدور العاشر لاستخراج بطاقة حضور الجمعية يفضل قبل الجمعية بسبوع لانهم يطولون شوي ضروري ياشباب

مالة داعي الذهاب لهم فقط ارسل ايميل واتصل عليهم وتحط رقمك المدني ورقم الحساب وكمية الاسهم والتلفون والاسم بالكامل
انا دزيت ايميل لهم واتصلو علي وقالو راح يكون جاهز قبل الجمعية العمومية باسبوع

انشاء الله كلنا انحضر الاجتماع يرجا تحديده باسرع وقت حتا نستطيع قبل الاجتماع. بوقت كافي ان نحدد بعض الامور. ونتفق. علا راي. واحد. ودون السماح لهم بان. يفرضوا اي راي يكون من صالحهم وفي نفس الوقت ضدنا فارجو من الجميع الحضور في الاجتماع الغير رسمي والاجتماع. الرسمي. وانا اقترح علا من يتعامل بالتويتر وشبكات التواصل الاجتماعي ان يقوم بنشر خبر الاجتماع علا هذه الوسائل لتصل الي اكبر عدد من المساهمين المتضررين لان انا اعتقد بان اكثر الناس لا تعلم عن هذا الموقع الي. احنا نتواصل فيه وقد نستفيد من هذه التغريده بتجميع اكثر عدد المساهمين وعلا العموم اتمنا التوفيق للجميع والسلام علا الجميع.

انا ايضا معاكم اخ سلوفاك انت مااتصلت علي او يمكن اتصلت وانا مارديت عليك وباذن الله انا معاكم وبانتظار الاجتماع وبطاقات الدعوه من وين نستلمها وانشالله سنة 2012 سنة خير علينا

سلوفاك

عضو نشط
السادة المساهمين المذكور أساميهم أدناه:​

ابو فراج
بو ناصر ( بو تحرير )
ابو فهد
سعود (النائب)
منيف المطيري من طرف ناصر الدوسري

أرقام تلفوناتكم دائما مغلقة ولا يوجد رد منكم.
أرجو التفاعل والرد.
وذلك للضرورة

سلوفاك

عضو نشط
السادة المساهمين المذكورة أسمائهم أدناه:

ابو مبارك
بو يعقوب
البحر الهادي
حسن باقر
بوعلي 65

أرقام تلفوناتكم خارج الخدمة أو مفصولة
يرجى تزويدنا بأرقامكم الجديدةوذلك للضرورة

على جميع المساهمين يتجهون الي برج احمد مقابل سوق شرق

للستعلام عن بطاقة الدعوه لحظور الجمعيه العموميه

الحظور لك والفلوس فلوسك والاسهم بتروح عليك انت يامساهم

ولي مايبي فلوسه مايشوف شر

وصلنا الي الحلقة الاخيرة

من مسلسل غلف انفست

واتمنى ان تكون نهاية طيبه لنا جميعاا

او نهاية دراماتيكية

ولا اتمنى جزء ثاني للمسلسل

والله يوفقنا في ماسعينا فيه جميعااا

اخوكم مليونير بعد سنه

Eng_surra

عضو نشط
الوالد عنده اسهم بس مسافر وجم لازم تكون الكمية؟ الله لايهينك

Eng_surra

عضو نشط
أقدر أحضر بداله ؟

عديل الروح

عضو نشط
السلام عليكم
عندي 80 ألف سهم
ممكن الخطوات عشان احضر الجمعية
موبايلي 96664734
اخوكم احمد

السلام عليكم يا جماعه وكل عام وانتم بخير شنو صار علا الاجتماع ومتى حددتوه ومن منكم استلم بطاقة الدعوه وهل أهي جاهزه او لا الرجاء إعطائنا خبر عن الاجتماع وعن بطاقة الدعوه ،،،،،،،،،،،، ومره ثانيه وأهنئ الجميع بالعام الجديد وجعله الله عام خير علا الجميع بفك عوق غولف وترجع مثل اول وأحسن تتداول بالسوق وتعم الفائدة علا الجميع ،،،،،،،،، والسلام عليكم ورحمة الله.

lateeye

عضو نشط
السلام عليكم
وكل عام وانتم بخير
الموعد والمكان يحدد هذا الاسبوع انشاءالله
ارجو التنسيق مع اخوي (سلوفاك)
تاخرنا قليلا لنجمع اكبر عدد من المساهمين

أعلى