شركة المخازن العمومية (( أجيليتي ))

الحالة
موضوع مغلق
معشى الميانيين :) قل خيرا او اصمت ;)

sawa7

عضو نشط
الله يصبركم ياملاك السهم ويعينكم

البانوراما

عضو نشط
رأيى الشخصى ان الشركة عندما قررت توزيع ارباح نقدية 40 فلس ايضا قررت ان تجمع اكبر عدد من الاسهم باقل الاسعار

و من ثم ترفع السعر و بالتالى تحقق اكبر قدر من المكاسب

رأيى الشخصى ان الشركة فى اعلانها ارادت ان تبث الرعب نفوس المتداولين بذكر جملة ان ليس هناك ضمانات للتسوية.

مع ان عدم ذكرها لا يخل بالاعلان.

لاحظ الفرق بينها وبين شركات تروج لمجرد اشاعات و احتمالات لترتفع أكيد انها ليست سذاجة من الشركة

اعتقادى انها خطة محكمة مدبرة من قبل ادارة آجيليتى

الامر يحتاج لنظرة تحليلية ثاقبة

بالتوفيق للجميع

يا اخي العزيز
بكلامك هذا انت تعترف ان الشركه ما يهمها مساهمينها وتبي تكبدهم خساره كبيره علي حساب انها وزعت 40%
يعني الخطط بوجهة نظرك بأن أي شركه تبث الرعب تعتبر نظره تحليليه ثاقبه

abubatoul

عضو نشط
يا اخوان انا عندي تساؤل ...
اجيتلي قررت توزيع 40 فلس للسهم ولكن ....
هذا يعتمد على موافقه الجمعية العمومية والتي قد لا تنعقد قبل التسوية ..
يعني ممكن ترفض الجمعية العمومية تلك التوزيعه بعذر توفير مبلغ التسوية ايا كان مبلغها ...
وهذا شي عادي ممكن حصوله ..
وتصبح التوزيعه كان لم يكن ..
مجرد تساؤل ..

rahaly

مستشار قانوني
اخوي اللى اعرفه انه صايره بين الديغراطيين والجمهوريين
اسماء ما اعرفها ديج جيني وهذا اعرفه بوش
واخرين
هيلاري تبيهم والعبد معاها

اصلا القصة بدات ان الجمهوريين صادوا على الديموقراطيين قصة اجيليتي ..
واعتبروها صيده يعايرونهم فيها ...

وبخاصة ان مبلغ التجاوزات كبير ...

وللعلم عشان لا يطلع الخبر وبعدين البعض يعتبره صدمة مثل اليوم :)

الاتهام موجه الى 15 شخص ومنهم طارق السلطان ..

ومن ضمن التسوية المطلوبة شمول التسوية لكل من له علاقة بالقضية .. عشان لا تتفرغ الحكومة كل يوم حق واحد وتتضرب عليهم

تفاصيل كثيرة .. والمعلن قليل

لكن المؤكد ... جدا
ان الامريكان (حاليا على الاقل) لا يستطيعون الاستغناء عن اجيليتي ..

والسلطان يخرعون الامريكان بالقوانين الكويتية .. وان الضغط عليهم يعني افلاس الشركة .. وبالتالي الامريكان يحرمون نفسهم من خدمات اجيليتي ولا راح يطولون شئ من اموال الشركة القليلة نسبيا

الامريكان يحكمون عقولهم .. وفعلا يخافون يفلسون من الصوبين

والحزبين يعرفون شئ واحد .. انه لا بديل لاجيليتي في كثير من الخدمات

واللي تعرفة من هالعرب وخاصه نسيب الامريكان احسن من اللي ما تعرفه

والقصة تتعلق بجيش مو فبياعين بوظة :)

نعم ... توجد مشكلة

لكن .. ليس بالحجم الذي يصوره البعض

وانا مستغرب جدا من الطريقة التي يتعامل معها مجلس الادارة بخصوص الاخبار والقضية ... الخ

الجماعة شكلهم يخططون علي شئ .. شنو هو ؟
الله اعلم

انا شخصيا اعتقد انه شئ ايجابي للشركة .. واكثر ظني انه ايصال رسالة للامريكان تقول " عصفور باليد احسن من عشرة على الشجرة "
و" اقضب مجنونك لا يجيك اجن منه "

بهدف الضغط على الامريكان بالترهيب من النتائج .. للوصول لتسوية خارج المحاكم

انا عن نفسي كقانوني ...

لو عندي موكل (وزارة الدفاع الامريكية) راح انصحهم باتمام التسوية التي تتحملها اجيليتي .. لان استصدار حكم بكذا مليار ضدهم يعني استحالة تنفيذه في الكويت لاسباب قانونية بحت ... وسلطانية :)

الرأي شخصي .. والله اعلم

tarek_most

عضو نشط
يا اخي العزيز
بكلامك هذا انت تعترف ان الشركه ما يهمها مساهمينها وتبي تكبدهم خساره كبيره علي حساب انها وزعت 40%
يعني الخطط بوجهة نظرك بأن أي شركه تبث الرعب تعتبر نظره تحليليه ثاقبه

للاسف معظم الشركات ما يهما غير مكسبها هى فقط

ما مفهوم الضغط على السهم لتجميعه ؟؟

الطلبات الوهمية ؟

كل شركة ما يهما غير مكسبها و احتمال ان تتحقق مكاسبك معهم بالصدفة

بالتوفيق للجميع

nokhitha

موقوف
نعم أخوي حياك أمر أنا اللي قلت الكلام اللي بالأحمر
تفضل شعندك
لا يكون بتقنعني شيل الملايين أمس وارتفاع السهم من الأدنى للأعلى تصريف بعد ... أصلا لو تصريف جان ما دشيت انت على السهم
اصبر وانت تشوف الخير ان شاء الله الربح ما يصير بيوم وليلة
وسعر الدخول انت تتحمل مسؤوليته ما حد لزمك تدش على السهم بعد الصعود وهو معروض لنص جلسة التداول بين 600 -610
وشوف عروض اليوم بالحد الأدنى مليون و800 ألف ب 61 صفقة منو هذولي لا يكون كبار الملاك

وسع صدرك ليش حمقان!!!!!!! انا ما املك بالسهم و علشان ترتاح ما املك بالرابطه بس حرتي على الناس الي تدبست امس،و شيل الملايين امس الله العالم منو الشراي يمكن نفسه اهوا البياع اليوم بس الأكيد ان مو موظفين أجلتي الي شرو هل ملايين كلامك امس كان بعد الأقفال و اليوم السهم قوع قد يكون خانك التعبير امس بالكلام بس اسل،ب سردك للموضوع ياخوي و ان موظفين اجلتي معيدين و ان و ان ما تعتقد أثر على قرارات البعض؟

hi class

عضو نشط
صراحة اضحك لما ينزل السهم و تسير مشاكل بالشركةو اقرا تعليقات (متعمدين يبون يلمون )!!!!

nokhitha

موقوف
السلام عليكم
أخوي أنا لما أتكلم وأعاتب ما أقصد أحد , أقصد الكل حتى نفسي
لان كلنا بمركب واحد وما في أحد معصوم من الخطأ
بس على فكره تراك مو أقدم مني كوني شيبه من أيام سنة البطاقه هههههههه ترا مواليد امي الله يطول عمرها
بس يا خوي راعي شوي أخوانك اللي عندهم ثقه بالسهم و الله أنا مو منهم
بس قول خير عشان الناس تدعيلك و لا تحمق عشان الناس بالمنتدى تخسرك وعلى فكره في قله من الأعضاء ودك تربط بريله أصخره وتقطه قوووووووووووع
حبيب

الله يعطيك انت و الوالده طولت العمر و يخليها لك ان شاء الله،و الله ياخوي ان الي اقوله علشان لا يصير عند الناس ثقه زايده عن اللزوم لكن بنفس الوقت ماله داعي الاحباط الي شاري علشان التوزيعه هذا مستثمر و المستثمر ما يطالع سعر السهم بس المصيبه بالمضارب الي يتأثر بكل كلمه تنقال و مشكلة البعض ان يتعامل مع السهم بعاطفه كأنه واحد من اهله، عموما الله لا يخسر احد و سامحني يالحبيب على ازعاجك

الهامرز

عضو نشط
السيد طارق السلطان وتوسيع نطاق القضيه بهذا الوقت تزامنا مع توزيع الارباح النقديه لماذا هل ياتري للضغط والتجميع علي السهم نشوف بعد تفسيخ السهم ماذا يقولون والايام تمر وسوف نري ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بلاحدود

عضو نشط
اصلا القصة بدات ان الجمهوريين صادوا على الديموقراطيين قصة اجيليتي ..
واعتبروها صيده يعايرونهم فيها ...

وبخاصة ان مبلغ التجاوزات كبير ...

وللعلم عشان لا يطلع الخبر وبعدين البعض يعتبره صدمة مثل اليوم :)

الاتهام موجه الى 15 شخص ومنهم طارق السلطان ..

ومن ضمن التسوية المطلوبة شمول التسوية لكل من له علاقة بالقضية .. عشان لا تتفرغ الحكومة كل يوم حق واحد وتتضرب عليهم

تفاصيل كثيرة .. والمعلن قليل

لكن المؤكد ... جدا
ان الامريكان (حاليا على الاقل) لا يستطيعون الاستغناء عن اجيليتي ..

والسلطان يخرعون الامريكان بالقوانين الكويتية .. وان الضغط عليهم يعني افلاس الشركة .. وبالتالي الامريكان يحرمون نفسهم من خدمات اجيليتي ولا راح يطولون شئ من اموال الشركة القليلة نسبيا

الامريكان يحكمون عقولهم .. وفعلا يخافون يفلسون من الصوبين

والحزبين يعرفون شئ واحد .. انه لا بديل لاجيليتي في كثير من الخدمات

واللي تعرفة من هالعرب وخاصه نسيب الامريكان احسن من اللي ما تعرفه

والقصة تتعلق بجيش مو فبياعين بوظة :)

نعم ... توجد مشكلة

لكن .. ليس بالحجم الذي يصوره البعض

وانا مستغرب جدا من الطريقة التي يتعامل معها مجلس الادارة بخصوص الاخبار والقضية ... الخ

الجماعة شكلهم يخططون علي شئ .. شنو هو ؟
الله اعلم

انا شخصيا اعتقد انه شئ ايجابي للشركة .. واكثر ظني انه ايصال رسالة للامريكان تقول " عصفور باليد احسن من عشرة على الشجرة "
و" اقضب مجنونك لا يجيك اجن منه "

بهدف الضغط على الامريكان بالترهيب من النتائج .. للوصول لتسوية خارج المحاكم

انا عن نفسي كقانوني ...

لو عندي موكل (وزارة الدفاع الامريكية) راح انصحهم باتمام التسوية التي تتحملها اجيليتي .. لان استصدار حكم بكذا مليار ضدهم يعني استحالة تنفيذه في الكويت لاسباب قانونية بحت ... وسلطانية :)

الرأي شخصي .. والله اعلم

مشكور على الراي المتعقل..

عزيزي.. إضافة الى ما ذكرته أعتقد أن إفلاس اجيليتي يعني الإضرار بمصالح حكومة الكويت! لأن هذا يعني ضياع ملايين الدولارات وهي حصص حكومية في الشركة.. وهذا بحد ذاته ورقة يمكن أن يستغلها أو قد استغلها فعليا السلطان وربعه للضغط على الأمريكان في اتجاه التسوية خارج المحاكم..

وإلا شرايك؟؟

كويتي2006

عضو نشط
مفاوضات التسوية مازالت قائمة ولا ضمان لنتائجها»
«أجيليتي»: توسيع نطاق لائحة الاتهام إصلاح لخلل في إجراءات التبليغ

ارسال | حفظ | طباعة | تصغير الخط | الخط الرئيسي | تكبير الخط

في أول رد من شركة المخازن العمومية (أجيليتي) على قرار مكتب المدعي العام في أتلانتا توسيع نطاق لائحة الاتهام ضدها ليشمل شركتين تابعتين لها هما شركة «دي جي اس هولدنغ» و«دي جي إس كي اس سي سي»، أعلنت «أجيليتي» أنها تقدمت بطلب الى المحكمة للبت في ما اذا كان تم اعلان قرار الاتهام الى الشركة حسب الاصول المرعية.
وفي بيان لها، وصفت «أجيليتي» القرار الأميركي بأنه «مؤسف» وقالت في بيان لها (لم يوزع في الكويت) «إنه بتوسيع الاتهام ضد (المخازن العمومية) ليشمل شركاتها التابعة يكون مكتب المدعي العام الأميركي في أتلانتا قد أقر بأنه لم يبلغ الشركة بلائحة الاتهام بشكل صحيح في نوفمبر».
أما بيان الشركة على موقع السوق فاكتفى بالقول إن «المفاوضات مع الحكومة الأميركية ما تزال تقوم لحل القضية القائمة مع وزارة العدل الأميركية، غير انه لم يتم التوصل الى اتفاق حتى الآن وانه لا يوجد أي ضمانات أن هذه المفاوضات قد تؤدي إلى حل».
وأشارت الشركة إلى أن «محكمة فيديرالية في اتلانتا تنظر في القضية المرفوعة من حكومة الولايات المتحدة ضد «المخازن العمومية».
وأشارت مصادر مطلعة إلى أن موقف خيارات «أجيليتي» لم تتغير على المستوى المالي بعد قرار توسيع الاتهام، لأن مفاعيل الاتهام تظل هي نفسها، خصوصاً وأن قرار المدعي العام في أتلانتا لم يقدم أي اتهامات جديدة، وإن تكن أقرت بأن قرار الإدعاء ربما يكون قد أتى في سياق محاولات تحسين مواقع التفاوض.
وأوضحت المصادر أن الشركة مازالت في المربع نفسه عملياً، وعلى الرغم من أنها مازالت تسعى للتوصل على تسوية مع الحكومة الأميركية، فإنها تقيس المكاسب والخسائر إذا مضت في خيار التسوية أو رفضت التسليم بالمطالب الأميركية واختارت مواجهة الاتهامات في المحكمة.
وحضر محامو الشركات الثلاث من مجموعة «أجيليتي» جلسة الاستماع في المحكمة الجزئية الأميركية التي طلبت دفوعهم بعد الذنب.
وأدخل قاضي التحقيق ألان بافرمان، الذي كشف عن لائحة الاتهام بعد الجلسة، الدفع بعدم الذنب نيابة عن الشركة الأم «أجيليتي».
وقالت «أجيليتي» وشركتاها التابعتان إنها لم تكن ممثلة بشكل كاف في المحكمة ورفضت الدفع. ولم يتم إدخال الدفع بعدم الذنب من قبل «دي جي إس»، أو بالنيابة عنها.
وتقول «أجيليتي» إن لائحة الاتهام الأصلية لم تكن متوفرة لأنها قدمت إلى شركتها التابعة في أميركا وليس إلى الشركة الأم.
وأوضحت الشركة «ان تحرك مكتب المدعي العام محاولة الخلل في التبليغ».
وليس واضحاً ما إذا كانت الشركة تأمل في التخلص من القضية برمتها على هذا الأساس، أم انها تستخدم ذلك كرافعة في مفاوضاتها مع الحكومة الأميركية.

العازمي32

عضو نشط
الله يكتب لي فيه خير ان شاء الله يصعد ويكمل بس اهم شئ لا يهوش حدا ادني يارب سترك

العازمي32

عضو نشط
الله واعلم تصريف حتي ان يوصل 540 وثم يرتفع الله واعلم

مرزوز

عضو نشط
عااااد هالشي زين او مو زين بو فيصل ؟؟
ان يقط 5 او 10 ويلم 100 الف

معشي الجن

عضو نشط
عااااد هالشي زين او مو زين بو فيصل ؟؟
ان يقط 5 او 10 ويلم 100 الف

زين حق الشركه (أسهم خزينه ومضارب ) يعني يطلع بيزات من ورا الفقاره
وأنا قصدي ال 5 و10 هذيل صغار المستثمرين (الفقاره) و اللي فوق اللأميه هذيل محافظ ويرايير السوق
حياك الله

العازمي32

عضو نشط
تصريف الحذر من السهم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى