شركة المخازن العمومية (( أجيليتي ))

الحالة
موضوع مغلق

albostan

عضو نشط
يعني شنو

باجر هم حد ادنى

شوفوا تنظيف اليوم مطلوب حد اعلى الظاهر السالفة صج

العلم عند رب العالمين بس ما أعتقد وبفضل الله عز وجل عندي التنظيف بس ما لها شغل بعقود الأمريكان ولا تملك بالرابطه بس تابعه للمجموعه وإرتفاعها بسبب عقد بلدية الكويت و الله أعلم . بس لوجستك إسلاميه ولها شغل بالعقود والظاهر الدور راح يوصلها

zizo 40

عضو نشط
أجيليتي 590 1,555,000 09:00:00
أجيليتي 590 150,000 09:00:40
أجيليتي 590 200,000 09:00:55
أجيليتي 600 260,000 09:08:24
أجيليتي 600 135,000 09:08:45
أجيليتي 600 110,000 09:10:02
أجيليتي 600 100,000 09:11:07
أجيليتي 600 100,000 09:10:56
أجيليتي 590 555,000 09:13:44
أجيليتي 590 100,000 09:13:40
أجيليتي 590 65,000 09:13:39
أجيليتي 590 100,000 09:13:32
أجيليتي 590 200,000 09:34:16
أجيليتي 590 200,000 09:34:1
أجيليتي 590 250,000 09:34:54
أجيليتي 590 395,000 09:35:38
أجيليتي 590 435,000 09:41:39

طبعا أنا ما حسبت اللي تحت المية ألف في ب 70 و ال 50 و فوق . راجع جدول الصفقات
7,515,000 يعني منو هذا اللي ما يفهم وشاري بهلكميات ؟ جان ما خذوا
وبعدين الخبر عن المحكمه ما طلع فيه حكم ويقولون شركتين , أهي شركه وحده
دي جي اس لوجستكس

كلامك صحيح, شغله فعلا عجيبه:eek:

والأعجب إنهم ينزلون الإعلان فى البورصه الساعه 8:45
يعنى قبل تسجيل الأوامر:confused:

فى شى مو طبيعى, اللى عنده معلومه لا يبخل علينا

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
التأمينات رفعت حصتها من 18.68% الى 19.26%
اي ما نسبته 0.58%

تقريبا 5.8 مليون سهم

حاولت اتأكد من الارقام القديمه في تغير كبار الملاك
لم اجد اي تغيير سابق فقط كان انخفاض الى 18.68%
وحسب الرقم الحالي انه في زيادة

اذا احد عنده معلومه عن الارقام السابقه

بالتوفيق

الملفات المرفقه:

الحجم: 18.2 KB   المشاهدات: 306
    الحجم: 21.5 KB   المشاهدات: 138

smsxxxsms

عضو مميز
ماحدث اليوم هو توسيع لدائره الاتهام لشركات اجيليتي التابعه لها وما حدث في تداولات اليوم وكأن حكما صدر ضد اجيليتي
اتمنى من الاخوان التفرقه بين الاتهامات الموجهه لاجيليتي و كلمه حكم ضد هذه الشركه
بعيدا عن هذا الموضوع فان سهم اجيليتي تحت توزيع ارباح 40 فلس اي ارض الشركه خصبه وباستطاعتها تفادي هذه الازمنه

معشي الجن

عضو نشط
أدري بعض الربع اليوم طلعو اللي بجبدهم وفضفضو شوي بعد التداول وما ألومهم
اللي يبي يروح المحكمه واللي يشخط
السؤال لما كانت الأخبار ايجابيه حتى كلمت شكرا ما أنقالت لبعض الربع اللي كانو ينقلون الأخبار ويتناقشون بيناتهم بالصح والغلط (مشكورين )
ولما طلع خبر مو أكيد صار هلع وقط والجماعه يلمون (مثل مابين مشرفنا q8 stock) بنسبه التأمينات , ما دري من وين طلعو الشماته و ما تدري منو طقاقك ولا جنهم ربع بالمنتدى والله في أسامي أول مره تمر علي , أستغربت والغريب في واحد يديد ما صار له يمكن 5 أو 6 مشاركات قاعد يصارخ ويتحلطم تقول داش حرب و يمكن حتى كسر ما عنده بالسهم
القصد , تكفون خلكم قلب واحدو, أنت يا أبو الرابطه وأنت يا أبو أجيليتي والله الحسد والحقد يولد الزعل
للعلم أنا أملك بالشركتين يعني كل وحده حاطها أبيت واحد
تحياتي

خالد kh

عضو نشط
ياشباب أنا صار لي اهتمام بالبورصة من 2008 وبديت أضارب فيها من شركة لشركة واتابع المنتدي باستمرار والله يستر عليكم من خسارة لخسارة حتي راح أكثر من نص رأس مالي وآخر شي توصلت له من هالخبرة البسيطة إن الواحد يحط فلوسه بشركة كبيرة وضخمة وتشغيلية وربحانه وسعرها عالي لأن سعرها يدل علي رغبة الناس فيها وإنها قوية وبعد البحث وقع اختياري علي أجليتي وتوكل علي الله وشريت أمس علي 640 وراح أصبر علي السهم شهر تقريبا وبشوف هل ما توصلت له صحيح ان اختياري كان في محله وهذا والله ما ارجوه وأتوقع وما أستغني عن نصحكم إذا أنا غلطان ودمتم سالمين

هاربر2

عضو نشط
ياشباب أنا صار لي اهتمام بالبورصة من 2008 وبديت أضارب فيها من شركة لشركة واتابع المنتدي باستمرار والله يستر عليكم من خسارة لخسارة حتي راح أكثر من نص رأس مالي وآخر شي توصلت له من هالخبرة البسيطة إن الواحد يحط فلوسه بشركة كبيرة وضخمة وتشغيلية وربحانه وسعرها عالي لأن سعرها يدل علي رغبة الناس فيها وإنها قوية وبعد البحث وقع اختياري علي أجليتي وتوكل علي الله وشريت أمس علي 640 وراح أصبر علي السهم شهر تقريبا وبشوف هل ما توصلت له صحيح ان اختياري كان في محله وهذا والله ما ارجوه وأتوقع وما أستغني عن نصحكم إذا أنا غلطان ودمتم سالمين

المفروض مو شاري امس المفروض ناطر اشوي ليمن نشوف وين راح ترسي الامور الله يوفق ويصعد معاك السهم

nokhitha

موقوف
أدري بعض الربع اليوم طلعو اللي بجبدهم وفضفضو شوي بعد التداول وما ألومهم
اللي يبي يروح المحكمه واللي يشخط
السؤال لما كانت الأخبار ايجابيه حتى كلمت شكرا ما أنقالت لبعض الربع اللي كانو ينقلون الأخبار ويتناقشون بيناتهم بالصح والغلط (مشكورين )
ولما طلع خبر مو أكيد صار هلع وقط والجماعه يلمون (مثل مابين مشرفنا q8 stock) بنسبه التأمينات , ما دري من وين طلعو الشماته و ما تدري منو طقاقك ولا جنهم ربع بالمنتدى والله في أسامي أول مره تمر علي , أستغربت والغريب في واحد يديد ما صار له يمكن 5 أو 6 مشاركات قاعد يصارخ ويتحلطم تقول داش حرب و يمكن حتى كسر ما عنده بالسهم
القصد , تكفون خلكم قلب واحدو, أنت يا أبو الرابطه وأنت يا أبو أجيليتي والله الحسد والحقد يولد الزعل
للعلم أنا أملك بالشركتين يعني كل وحده حاطها أبيت واحد
تحياتي

واضح انك تقصدني بالكلام،انا لمن اتحلطم و اصارخ على قولتك فمن الحره على حلال الناس الي انصادت امس، انا الحمدالله عارف الي لي ولي علي بس في ناس اي شي ينكتب في المنتديات يأثر في قرارها و البعض الله يسامحه بقصد او بدون قصد ياخذه الحماس و يتكلم بطريقه كأن القرار بأيده ويعشم الناس بالوهم،و على فكره لا تعتقد كل واحد تسجيله يديد بالمنتدى لازم يكون يديد على السوق لو اهيا بالمنتديات ياخوي جان كل صانع سوق و غضو منتدب تشوفه مسجل و تقبل تحياتي

Trillion

عضو مميز

شهر اشويه اصبر على سهم لي أخر سنه ونت اتشوف خيره باذن الله

بس طبعا راح يعتمد على بيانات الربع الاول راح بين وضع الشركه أكثر

وغيرها هذا النزاع لي صاير هشغلتين راح تدرسلك الوضع لي جدام

بني تميم

عضو نشط
[9:24:53] ِ.ايضاح من (اجيليتي) بخصوص المفاوضات مع الحكومة الامريكية
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية ان شركة المخازن العمومية (اجيليتي) ‏
قد افادت انها ما زالت تقوم بالمفاوضات مع الحكومة الامريكية لحل القضية ‏
القائمة مع وزارة العدل الامريكية "الولايات المتحدة الامريكية ضد شركة ‏
المخازن العمومية" والتي كانت الشركة قد اعلنت عنها بتاريخ 17 نوفمبر 2009.‏
غير انه لم يتم التوصل الى اتفاق حتى الان، وانه لا يوجد اي ضمانات ان ‏
هذه المفاوضات قد تؤدي الى حل
.‏

ملاحظه : نصحنا لكن اللى ردوا وقالوا مطبلين يشوفون الافضل مستقبلا
وهذا الاعلان واضح وضوح الشمس للمستثمرين

مشاركه رقم 470 تذكير

بني تميم

عضو نشط
والله يا جماعة انا شاك بقصة هالاعلانات !!!
يعني الشركات عندها بلاوي وما تعلن عنها لان ما في قانون يحملها اي مسئولية ...
واجيلتي من اكثر الشركات تكتما من زمان ..

مثلا ....
ليش ما يعلنون ما هواهم ... كم المبلغ الذي تطالب به الحكومة الامريكية ؟؟

يعني بيفهمومنا ان توسع دائرة الاتهام اهم من الاعلان عن مبلغ المطالبة ؟؟

وجملة عدم وجود ضمانات للتوصل الى حل ...!!!!!!
ويكررونها بالطالعة والنازلة .... كأنهم يقولون بنخسر المطالبة .. يعني فيها تخويف !!!

عدم حجز مخصصات مهما قل مقدارها .... يناقض ما يبدونه من تخوف من القضية !!

شخصيا .. اعتقد ان الامور مهما كانت سيئة ليست بالحجم الذي يتكلمون فيه عيال السلطان ..

............ لاحظ

حسب البيانات ان الشركة حتى لو خسرت عقود الامريكان تبقى تحقق ارباح

........ لاحظ

ان الشركة رأس مالها 104 مليون ..
دينار .. يعني 320 مليون دولار ...

يعني لو الامريكان كسبوا القضية وكانت قيمتها كما يشاع 3 مليار .. الشركة تقوم توزع كل الارباح (600 مليون دينار) ... وتسلم الامريكان الشركة خالية :)

........ القصة معقدة .. نعم
... لكن مبالغ فيها

واعتقد فيها تمثيليات ومناورات ( قد تكون للامريثكان حتى يعيدوا حساباتهم بالتسوية)

**** ملاحظة
حسب علمي ان الشركة في التسوية تكرر على الامريكان بان الضغط عليها بمبالغ كبيرة يعرضها للافلاس ... وهو مالا يريده الامريكان ويخشونه لانه ليس من صالحهم من ناحية الحاجة للشركة حاليا .. وحتى لا يفقدوا مطالبهم ..

والامريكان يعرفون ان مهما كان حجم اجيليتي فانها ليس كالشركات الامريكية العملاقة 20 و 40 و 60 مليار رؤوس اموالها

.... فكر !!

( اما التداول والمضاربة فهو امر اخر)

الرأي شخصي .... والله اعلم

اخوي اللى اعرفه انه صايره بين الديغراطيين والجمهوريين
اسماء ما اعرفها ديج جيني وهذا اعرفه بوش
واخرين
هيلاري تبيهم والعبد معاها

albostan

عضو نشط

كأنك إستعجلت شوي لا تاخذ شركه عليها مشاكل بس و الله ما ألومك الشركه طيبه وأرباحها زينه والكل يمدح فيها بس توقيتك كان مستعجل شوي أتمنى لك التوفيق لما فيه الخير والصالح

tarek_most

عضو نشط
رأيى الشخصى ان الشركة عندما قررت توزيع ارباح نقدية 40 فلس ايضا قررت ان تجمع اكبر عدد من الاسهم باقل الاسعار

و من ثم ترفع السعر و بالتالى تحقق اكبر قدر من المكاسب

رأيى الشخصى ان الشركة فى اعلانها ارادت ان تبث الرعب نفوس المتداولين بذكر جملة ان ليس هناك ضمانات للتسوية.

مع ان عدم ذكرها لا يخل بالاعلان.

لاحظ الفرق بينها وبين شركات تروج لمجرد اشاعات و احتمالات لترتفع أكيد انها ليست سذاجة من الشركة

اعتقادى انها خطة محكمة مدبرة من قبل ادارة آجيليتى

الامر يحتاج لنظرة تحليلية ثاقبة

بالتوفيق للجميع

fajri

موقوف
أكد مصدر مسؤول في شركة اجيليتي لـ"الكويت الاقتصادية أن التداعيات الجديدة للشركة والمتمثلة بتوسيع الاتهامات لبعض الشركات التابعة لأجيليتي , لا تعني ابداً أن هناك تطورات قد حدثت على القضية الرئيسية , والاصلية والتي لا زالت الشركة تقوم بالمفاوضات لاجل الوصول لحلول مرضية لها مبيناً أن دخول القضية في نفق ودهاليز المحاكم الأميركية بالذات إنما يعني اقتراب الحسم مشيراً إلى أن جميع الخيارات مفتوحة.

ولم يعلق المصدر على ما يتردد بشأن توسع الاتهامات من مالية إلى جنائية مكتفياً بالقول بأن المسألة الان بيد القضاء الأميركي وان الامور تسير وفق القنوات القانونية , وان الانتهاء من مسائل التسويات المالية والرد على الاتهامات الحالية , هي النقطة الرئيسية والمنظورة حالياً.

هذا وقد هوت اسهم مجموعة اجيليتي في تداولات الامس في تداولات مكثفة ومثيرة , وتردد في أروقة البورصة الكويتية أن مؤسسة التأمينات الاجتماعية وهي ضمن الملاك الكبار للشركة قد قامت بعمليات بيع موسعة على السهم.
المصدر: www.q8economy.com

متدرب أصيل

عضو مميز
وين المطبلين و المرجفين الي يقول حد اعلى و الب ييقول تسويتهم خالصه و الي يقول موضفين اجلتي يشترون و هذا لم وينهم اللحين عقب ما دبسوا الناس؟؟؟ و لمن قلنا ماكو تسويه لحد يعيش بالأواهام قالوا احد دازك اللحين منو كان دازكم يالمطبلين!!!!!!!!!

نعم أخوي حياك أمر أنا اللي قلت الكلام اللي بالأحمر
تفضل شعندك
لا يكون بتقنعني شيل الملايين أمس وارتفاع السهم من الأدنى للأعلى تصريف بعد ... أصلا لو تصريف جان ما دشيت انت على السهم
اصبر وانت تشوف الخير ان شاء الله الربح ما يصير بيوم وليلة
وسعر الدخول انت تتحمل مسؤوليته ما حد لزمك تدش على السهم بعد الصعود وهو معروض لنص جلسة التداول بين 600 -610
وشوف عروض اليوم بالحد الأدنى مليون و800 ألف ب 61 صفقة منو هذولي لا يكون كبار الملاك

معشي الجن

عضو نشط
يا جماعه بالعقل أكيد قاعدين يلمون بأقل الأسعار عشان الأرباح
شنو الشركه ما عندها محامين يخاطبونهم أول ؟ ليش الخبر وصل من رويتر خلال ساعات من أعلان الأرباح

عشان محد يقول أني دمبكجي ومطبل
والله اليوم أنا واحد من الشرايه و يمكن باجر

متدرب أصيل

عضو مميز
المشكلة لما السهم يصعد الكل يكتب ويحلل ويطمئن والي يقولك موظفين الشركة يطقون اصبع
اليوم حد ادنى والكل ساكت
اختفوا المحللين والي امس عطونا اخبار ما ادري شنو مصادرها
الله يهدي بني تميم بس
اليوم ما له حس ولا خبر :p

بس كان ودي لو ذكرت توقيت المشاركة وجم كان سعر السهم وقتها وجم وصل بعدها
هذا لو كميتك 10 ألاف سهم شسويت فينا
اصبر وان شاء الله تشوف الخير السهم هذا مو سعره

معشي الجن

عضو نشط
بس كان ودي لو ذكرت توقيت المشاركة وجم كان سعر السهم وقتها وجم وصل بعدها
هذا لو كميتك 10 ألاف سهم شسويت فينا
اصبر وان شاء الله تشوف الخير السهم هذا مو سعره

رسالتي لك بالخاص وأقنع

معشي الجن

عضو نشط
واضح انك تقصدني بالكلام،انا لمن اتحلطم و اصارخ على قولتك فمن الحره على حلال الناس الي انصادت امس، انا الحمدالله عارف الي لي ولي علي بس في ناس اي شي ينكتب في المنتديات يأثر في قرارها و البعض الله يسامحه بقصد او بدون قصد ياخذه الحماس و يتكلم بطريقه كأن القرار بأيده ويعشم الناس بالوهم،و على فكره لا تعتقد كل واحد تسجيله يديد بالمنتدى لازم يكون يديد على السوق لو اهيا بالمنتديات ياخوي جان كل صانع سوق و غضو منتدب تشوفه مسجل و تقبل تحياتي

السلام عليكم
أخوي أنا لما أتكلم وأعاتب ما أقصد أحد , أقصد الكل حتى نفسي
لان كلنا بمركب واحد وما في أحد معصوم من الخطأ
بس على فكره تراك مو أقدم مني كوني شيبه من أيام سنة البطاقه هههههههه ترا مواليد امي الله يطول عمرها
بس يا خوي راعي شوي أخوانك اللي عندهم ثقه بالسهم و الله أنا مو منهم
بس قول خير عشان الناس تدعيلك و لا تحمق عشان الناس بالمنتدى تخسرك وعلى فكره في قله من الأعضاء ودك تربط بريله أصخره وتقطه قوووووووووووع
حبيب

الحالة
موضوع مغلق
أعلى