شركة المخازن العمومية (( أجيليتي ))

الحالة
موضوع مغلق

mon406

عضو نشط
التسجيل
31 أغسطس 2009
المشاركات
522
الإقامة
الكويت
اللعب كان من الطرفين أجلتي شركه أجنبيه بالنسبه للشعب الأمريكي ولكن الطرف الثاني من الأمريكان كان الكثير منهم متلاعب ومرتشي سواء مع شركة أجلتي أو شركات ومقاوليين في العراق فهل من مصلحة الحكومه الأمريكيه كشف المستور وخصوصا كثير من العسكريين والسياسيين مشاركين بتسهيل اللعب مما يفقد المصداقيه للجهاز العسكري والسياسي علاوه على آمان شركة أجلتي في نقل الإستراتيجي من الطعام والكثير من المعدات ولم نسمع حادثه واحده منها سواء تسمم أو فصح الأسرار العسكريه
لذا رأىى والله أعلم سوف يطمطمون الموضوع مع وضع غرامه والله أعلم وهذا رأي فقط
 

jarrah_aam

عضو مميز
التسجيل
3 نوفمبر 2005
المشاركات
5,279
أنا أزيدكم بهالخبر منقول من الأخ الشرقاوي





اجيليتي ما زالت على قائمة المستبعدين من المناقصات مع الحكومه الامريكيه هي وكل شركاتها التابعه لها
حط اسم agility company limited او pwc بالبحث

https://www.epls.gov/epls/search.do?...ex=0&xref=true

https://www.epls.gov/epls/search.do

شنو المقصود يعني ؟
الموقع قديم والليسته من شهر نوفمبر والتسوية بعدها رسمياً ما خلصت
أمر طبيعي ان الحظر مازال موجود
إلا إذا تبي الأميركان يعدلون الحظر لإنها أوان صرحت
الليستة قابلة للتعديل بكل لحظة خل التسوية تتم بشكل رسمي وراح ينشال الحظر بإذن الله

يا اخي الكريم

مازالت اسم شركة اجيليتي من الشركات الي عليها بلاك ليست عند الحكومة الامريكية

في موقع يوضح اسامي الشركات الي عليها بلاك ليست ومن ضمنها شركة اجيليتي


كما ان لو كانت هناك تسوية اذن لماذا لم يتم اخذ مخصصات لتلك التسوية ؟؟

اخوي الهدهود قلت انه اجيليتي في البلاك ليست ووضعت رابط وورد عليك الاخ متدرب اصيل انه القائمة قديمة من شهر 11 ولم يتم تجديدها والان تعيد نفس الكلام مرة اخرى ؟ ممكن توضح لنا قصدك؟
 

احمد خان

عضو نشط
التسجيل
22 سبتمبر 2009
المشاركات
346
يا اخوان تم تخفيض صافي الدين 122مليون حتى وصل حاليا الي 39مليون

دينار

وهذا في الربع الاخير

وانا استغرب لماذا يقارنون الرابطة باجيلتي ولماذا اذا هبطت اجليتي تصعد

الرابطة كان العقود مضمونه للرابطة اقول المضاربة وماتسوي
 
التسجيل
27 يناير 2010
المشاركات
165
الإقامة
كويتي وأحب الكويت
ليست دعوه للشراء أو البيع بل لتحكيم المنطق والعقل

وهذه قصه ثانيه
تخيل انك عضو بمجلس الأمه (الكونغرس) وحكومتك تعاقدت مع شركه اجيليتي بعدة عقود وبعد فتره اكتشفت الحكومه ان الشركه هذه متلاعبه بالأسعار ومزوره بالعقود ودافعه رشاوي الخ من التهم المعروفه للجميع
وقدرت الحكومه هذه التلاعبات والتزوير ب950 مليون دولار وعلشان الوقت الجهد والمحاكم قامت الحكومه وسوت تسويه قدرها 750 مليون أو 500 مليون أو حتى 100 مليون وهذه التسويه تعد اقرار خطي من الشركه بالتزوير والغش والمغالاة
وبعد التسويه قامت حكومتك بدال ماتسحب العقود الحاليه من الشركه على الأقل قامت ووقعت عقود جديده مع الشركه بمليارات الدولارات يعني بدال ماتعاقب الشركه والقائمين عليها قامت الحكومه وكافأتهم بعقود جديده
ماتعتقد ان الوزير راح يستجوب ويطير من منصبه أو حتى رئيس الحكومه بعد
يعني العضو أو الأعضاء الشرفاء ماراح يسكتون وراح تكون ماده دسمه للمحاسبه

خيرا فعل السلطان بعدم دفع تسويه وعدم أخذ مخصص لها
وأتوقع ان تكون التسويه عن طريق العقود القادمه بصوره غير مباشره لحقظ مكانة اجيليتي
لأن دفع التسويه معناه اقرار رسمي بالتزوير والمخالفات
وماكو انشاءالله الا العافيه
وتداولات اليوم راح تعطي انطباع عن مشوار السهم بالفتره المقبله
 

متدرب أصيل

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2008
المشاركات
3,277
خيرا فعل السلطان بعدم دفع تسويه وعدم أخذ مخصص لها
وأتوقع ان تكون التسويه عن طريق العقود القادمه بصوره غير مباشره لحقظ مكانة اجيليتي
لأن دفع التسويه معناه اقرار رسمي بالتزوير والمخالفات
وماكو انشاءالله الا العافيه
وتداولات اليوم راح تعطي انطباع عن مشوار السهم بالفتره المقبله

بارك الله فيك هذا الكلام السليم

في طرفين طرف تلاعب بالفواتير بالزيادة سواء لمصلحته او لمصلحة أطراف متنفذة فهذا لا يبرر التلاعب
وطرف ثاني راضي يتفاوض على حق من حقوقه خارج القضاء مقابل مبلغ مادي لا يعنيله شيء أمام ميزانية وزارته
يعني طرف حرامي وطرف مرتشي
وتبونهم يعلنون عن تسوية
طبعا ما في تسوية علنية بس فيه أسعار جديدة مخفضة للعقود القادمة وفي ثغرات راح يحصلها محامي أجيليتي للخروج من القضية
الطرف الأول دفع قيمة البوقه والطرف الثاني حصلها
وكله بالقانون
 

zizo 40

عضو نشط
التسجيل
10 مارس 2010
المشاركات
2,609
الإقامة
Q8
مقارنه إبجابيه
 

الملفات المرفقه:

  • 204691_1_main.jpg
    204691_1_main.jpg
    الحجم: 26.5 KB   المشاهدات: 465

nokhitha

موقوف
التسجيل
1 أبريل 2010
المشاركات
182
مشكله ان البعض للحين يضحك على الناس و على نفسه بأسم التسويه يا جماعه ماكو تسويه خلاص و الأمر عند المحكمه كافي تمنون نفسكم
 

سهمك اخضر

عضو نشط
التسجيل
22 أكتوبر 2009
المشاركات
9,427
الإقامة
الكويت
مشكله ان البعض للحين يضحك على الناس و على نفسه بأسم التسويه يا جماعه ماكو تسويه خلاص و الأمر عند المحكمه كافي تمنون نفسكم




ماشاء الله عليك ثاني مشاركه لك وهذا كلامك كلش مو مدزوز


يعني انا اقوووول استررررريح وفي تسويه غصبن على الي مو راضي

والي يضحك على الناس انت واتباعك


والله يعطيك على قد نيتك

اللهم من ارد بنا شر فشغله في نفسه ورد كيده في نحره
 

nokhitha

موقوف
التسجيل
1 أبريل 2010
المشاركات
182
مشكور على حسن الأستقبال و الله العالم بالنيه بس يا ريت نرتقي بالأسلوب شوي محنا قاعدين بقوه احنا و انت تقول في تسويه غصبن على الي ما يرضى انا اقولك مش بوزك من التسويه و هذا و هذا انت و نشوف
 

Khaled_BO_ALI

عضو نشط
التسجيل
31 يناير 2010
المشاركات
162
«أجيليتي»: لا ضمانات لدينا بحل القضية مع الجانب الأميركي

أعلن طارق سلطان، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة اجيليتي الرائدة عالميا في تقديم الخدمات اللوجستية، ان الشركة نجحت خلال عام 2009 في تحقيق عدد من النتائج الايجابية اهمها: مواصلة تحقيق ارباح تشغيلية، وتنمية تواجدها وتأثيرها في الاسواق الناشئة، بالاضافة الى جذب عدد من العملاء المهمين الجدد حول العالم، مشدداً على اهمية تلك الانجازات بالنظر الى الازمة الاقتصادية العالمية التي اثرت بدرجة كبيرة في القطاع اللوجستي.
واعتبر سلطان في بيان صحفي امس، بمناسبة اعلان النتائج المالية للشركة عن عام 2009، ان التحديات التي تواجهها الشركة، بما في ذلك التعافي البطيء من الركود الاقتصادي العالمي، انسحاب القوات الاميركية من العراق، والدعاوى والتحديات القانونية، مثلت عاملا مساعدا وحافزا للشركة للاسراع بخطط التغيير واتباع انظمة جديدة لتصبح اجيلتي بموجبها شركة اكثر تنافسية ومرونة وكفاءة.
وشدد سلطان على ان اجيليتي لديها الاسس الرئيسية التي تميزها عن غيرها من الشركات المناظرة، بفضل تواجدها في الاسواق الناشئة وقدراتها اللوجستية المتخصصة، وقدراتها على العمل المشترك بدعم قطاعات اعمالها التي سوف تساعدها على استمرار النجاح في طريق التقدم، اضافة الى التركيز على تحسين العائد على رأس المال ومواصلة ادارة الميزانية العمومية من اجل تحقيق مصالح كل المتعاملين مع الشركة. وهذا يمكن تحقيقه من خلال تنمية الايرادات الذاتية، وخفض المصاريف بطريقة حصيفة وعقلانية، مما يؤهل الشركة لاحتلال مركز عالمي مناسب خلال عام 2010 والفترة المقبلة.
وكان مجلس ادارة الشركة قد اجتمع واصدر توصياته بتوزيع ارباح نقدية بواقع %40 (40 فلسا للسهم).
واوضح سلطان انه وبالرغم من الازمة الاقتصادية فقد تمكنت اجيليتي من انهاء عام 2009 باداء قوي، حيث سجلت ايرادات الربع الرابع زيادة بنسبة %1.5 لتصل الى 470.85 مليون دينار كويتي بالمقارنة بالربع الرابع من عام 2008، وسجلت صافي الايرادات انخفاضا بنسبة %4.5 لتصل الى 159.68 مليون دينار كويتي بالمقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. كما بلغ صافي الدخل عن الربع الرابع 40.9 مليون دينار كويتي بزيادة بنسبة %21.8 بالمقارنة بالفترة نفسها من عام 2008. بلغ ربح السهر 40.6 فلسا بزيادة %20.8 عن الفترة نفسها من العام الماضي.

نتائج عام 2009
وفي ما يتعلق بنتائج عام 2009، فقد اشار السلطان الى تأثر الشركة بصفة رئيسية بالتباطؤ الاقتصادي الذي ترتب عليه انخفاض احجام نقل وشحن البضائع عالميا، والذي ادى الى انخفاض الايرادات بنسبة %7 بالمقارنة بعام 2008.
لكن السلطان كشف عن تزايد الارباح التشغيلية بنسبة %5 بالمقارنة بعام 2008 لتصل الى 168.8 مليون دينار كويتي نتيجة لتحقيق صافي هامش ايراد قوي واجراءات مختلفة للتحكم في المصاريف شملت بنودا عديدة، منها خفض تكاليف العاملين بمقدار 6.5 ملايين دينار كويتي.
كما حققت الشركة صافي ربح بقيمة 156.4 مليون دينار كويتي بزيادة بنسبة %11 بالمقارنة بعام 2008 مما يعكس ربحية للسهم بقيمة 155.9 فلسا لسنة 2009 بزيادة بنسبة %13 بالمقارنة بعام 2008، وبلغ صافي الدين 39 مليون دينار كويتي في 31 ديسمبر 2009 بانخفاض قيمته 122 مليون دينار كويتي او بنسبة %76 بالمقارنة بعام 2008.
لكنه وبسبب عدم التأكد المادي الذي يحيط بالامور القانونية لم تقم الادارة بتسجيل اي مخصصات في البيانات المالية المجمعة.
وفيما يتعلق بأداء القطاعات الرئيسية الثلاثة في الشركة فقد أوضح السلطان أن قطاع الخدمات اللوجستية العالمية المتكاملة GIL _الذراع التجارية لشركة اجيليتي - واجه وطأة التباطؤ الاقتصادي، ومع ذلك فقد كان الاداء جيدا بالنظر الى الظروف التسويقية المليئة بالتحديات.
واشار الى ان الشركة، ونظرا لان التعافي الاقتصادي في 2010 متوقع له ان يكون غير منتظم وغير متوازن، فسنواصل ادارة الاعمال بسياسة ترتكز على التحكم في المصاريف ومبادرات النمو للحفاظ على الدخل.
وأوضح انه ورغم انخفاض الايرادات الاجمالية لقطاع الخدمات اللوجستية العالمية المتكاملة GIL بنسبة %13 لتصل الى 1.036 مليون دينار كويتي نتيجة للازمة الاقتصادية المستمرة فان الشركة تمكنت من تحقيق نمو لصافي الايرادات بنسبة %1.85.
وأشار الىان الشركة نجحت في الفوز بعقود مهمة من عملاء رئيسيين مثل نوكيا، ماتل، ادارة الفورميلا 1 UK وحلبة ياس مارينا، وعززت شبكتها الممتدة في الاسواق الناشئة من خلال مرافقها الجديدة في ماليزيا، سنغافورة، والسعودية، وكذلك مكاتبها الجديدة في بولندا واوكرانيا فضلا عن عمليات الاستحواذ الجديدة في البرازيل والمكسيك، هذا الى جانب التوقيع على مذكرة تفاهم مع «الخليج للمخازن» الشركة القطرية اللوجستية، من اجل دمج تكاليف العمليات ومبادرات ادارة النقد لكي تتفق مع مستويات الاعمال المحلية مع متطلبات العملاء.

قطاع الخدمات الحكومية والدفاع
وفي المقابل، اشار السلطان الى ان قطاع الخدمات الحكومية والدفاع DGS حقق نتائج ايجابية خلال عام 2009 حيث تزايدت الايرادات بنسبة %4 لتصل الى 715.5 مليون دينار كويتي، وذلك بفضل العقود الجديدة التي فازت بها الشركة مع مطلع عامي 2008 و2009.

قطاع البنية التحتية
اما بالنسبة الى قطاع البنية التحتية فقد اشار سلطان الى انه تأثر بدرجة اقل بالاحداث الخارجية والازمة العالمية حيث حقق 72.6 مليون دينار اجمالي الايرادات اي بانخفاض نسبته %4 بالمقارنة بعام 2008 بأكمله، كما شهد قطاع العقار الذي يعد اهم نشاط لقطاع البنية التحتية زيادة بنسبة %6.7 في الايرادات عن عام 2008 لتصل الى 27.72 مليون دينار.

برنامج المواطنة
وشدد السلطان على حرص الشركة على القيام بمسؤولياتها الاجتماعية وان تكون رائدة في هذا المجال على المستويات المحلية والاقليمية والدولية، حيث واصلت تقديم خدماتها الى العديد من المجتمعات حول العالم عن طريق الجهود التطوعية، برنامج الاستجابة للكوارث، وجهود الاستدامة، كما واصلت اجيليتي دعم المجتمعات المحلية خلال عام 2009، حيث قامت بتنفيذ اكثر من 160 مشروعا محليا للمجتمعات في اكثر من 30 دولة. وقامت الشركة بعمليتين للاستجابة المتزامنة للكوارث في آسيا لمساعدة شركائها على اقامة سلسلة توريد انسانية تشمل الاغذية والادوية تصل الى ملايين من المتضررين.

الوضع القانوني
لا تزال شركة المخازن العمومية تقوم بالمفاوضات مع الحكومة الاميركية لحل القضية القائمة مع وزارة العدل الاميركية. غير انه لم يتم التوصل الى اتفاق حتى الآن، وانه لا يوجد اي ضمانات ان هذه المفاوضات قد تؤدي الى حل.

توقعات 2010 وما بعده
واشار سلطان الى ان الشركة نجحت في تحقيق اداء جيد خلال عام صعب ومليء بالتحديات بالنسبة للاقتصاد العالمي وبالنسبة للقطاع اللوجستي ولشركة اجيليتي، معربا عن شكره للمساهمين في الشركة، وعملائها، وموظفيها، على ما قدموه من دعم وعلى التزامهم وولائهم طوال الوقت مما مكن الشركة من تحقيق هذا الانجاز.
وكشف سلطان عن ان الشركة ستواصل خلال عام 2010 خططها الطموحة الرامية لدعم شبكتها العالمية والتواجد القوي في الاسواق الناشئة الديناميكية، وتعزيز برامج التميز والتخصص في الاعمال، وترسيخ وتطوير ثقافتها ومبادئها الخاصة بالخدمة الشخصية.
كما شدد سلطان على سعي الشركة الى تعميق وتسريع استراتيجيتها الخاصة بادارة التكاليف والنقد وادارة رأس المال خصوصا مع استثمارها بشكل ناجح في الاعمال خلال الفترة الماضية، مع التركيز على تحقيق العائد على الاستثمار، واستثمار التحديات التي تواجه الشركة لتكون دعوة للعمل وبناء شركة اقوى واكثر مرونة واكثر كفاءة.



http://alqabas.com.kw/Article.aspx?id=594361&date=12042010
 

albostan

عضو نشط
التسجيل
26 مايو 2007
المشاركات
1,444
الإقامة
الكويت
خيرا فعل السلطان بعدم دفع تسويه وعدم أخذ مخصص لها
وأتوقع ان تكون التسويه عن طريق العقود القادمه بصوره غير مباشره لحقظ مكانة اجيليتي
لأن دفع التسويه معناه اقرار رسمي بالتزوير والمخالفات
وماكو انشاءالله الا العافيه
وتداولات اليوم راح تعطي انطباع عن مشوار السهم بالفتره المقبله

يا جماعه ضيعتونا معاكم ليش تقلبون الحقائق السلطان جزاه الله ألف خير يحاول بالتسويه ولكن المشكله بأن الجيش الأمريكي غير راضي بالتسويه مو السلطان لأن المحاكم مشكله و دشش الشركه بمتاهات لا لها أول ولا آخر . الله يجازي اللي كان السبب وإدعوا لأخونا طارق السلطان أن يوفقه لما فيه الخير والصالح . بسكم نجره و خذوا الكلام من لسان السلطان
 

الهدهود

عضو نشط
التسجيل
15 مارس 2010
المشاركات
179
مشكله ان البعض للحين يضحك على الناس و على نفسه بأسم التسويه يا جماعه ماكو تسويه خلاص و الأمر عند المحكمه كافي تمنون نفسكم

يا جماعه ضيعتونا معاكم ليش تقلبون الحقائق السلطان جزاه الله ألف خير يحاول بالتسويه ولكن المشكله بأن الجيش الأمريكي غير راضي بالتسويه مو السلطان لأن المحاكم مشكله و دشش الشركه بمتاهات لا لها أول ولا آخر . الله يجازي اللي كان السبب وإدعوا لأخونا طارق السلطان أن يوفقه لما فيه الخير والصالح . بسكم نجره و خذوا الكلام من لسان السلطان




والله اضحكتني ردود بعض الاعضاء الي رقعوا وكذبوا ويبون يصدقون كذبتهم ويوهمون الناس بشي غير موجود

كانوا حاطين امل على التسوية وعندما اعلن السلطان وقال بان التسوية لم يطرا عليها اي جديد قاموا واوهموا انفسهم وقالوا اي اجيليتي خلصت من التسوية وراح تكون التسوية على حساب العقود القادمة :)

ياخي وين قاعد انت ؟ قاعد تضحك على منو ؟ حتى الاطفال ما يصدقون هلتفاهات الي ما يقولها الا شخص اما لا يفقهه بالسوق او انه قاعد يكذب على نفسه قبل لا يكذب على الاخرين



الي يسمعه الحين يقول هو قاعد معاهم بطاوله المفاوضات



عشنا وشفنا
 

الهدهود

عضو نشط
التسجيل
15 مارس 2010
المشاركات
179
طارق السلطان يتحدث رسميا ويقول بان اجيليتي لم تتوصل حتى الان مع الحكومة الامريكة على تسوية وفي بعض الاعضاء الله يهديهم يبون يرقعون ويكذبون على خلق الله وقاعدين ينشرون اشاعه بان التسوية تمت واجيليتي ماراح تدفع شي للامريكان وسيتم اخذ المبالغ المسروقه ويتم خصمها من العقود القادمه :)






مادري وين دور ادارة المنتدي عن هلاشاعات الي ممكن تودي البعض بداهية





حتى لو صعد سهم اجيليتي اليوم فاعتقد بان بسبب التوزيعات وبسبب تثميت اراضي شركة المعادن فقط لا غير
 

متدرب أصيل

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2008
المشاركات
3,277
والله اضحكتني ردود بعض الاعضاء الي رقعوا وكذبوا ويبون يصدقون كذبتهم ويوهمون الناس بشي غير موجود
كانوا حاطين امل على التسوية وعندما اعلن السلطان وقال بان التسوية لم يطرا عليها اي جديد قاموا واوهموا انفسهم وقالوا اي اجيليتي خلصت من التسوية وراح تكون التسوية على حساب العقود القادمة :)
ياخي وين قاعد انت ؟ قاعد تضحك على منو ؟ حتى الاطفال ما يصدقون هلتفاهات الي ما يقولها الا شخص اما لا يفقهه بالسوق او انه قاعد يكذب على نفسه قبل لا يكذب على الاخرين
الي يسمعه الحين يقول هو قاعد معاهم بطاوله المفاوضات
عشنا وشفنا

إذا ما عجبتك مشاركة أحد الأعضاء فهذا حقك
أما أنك تتهمه بالكذب وبالكلام التافه وان ما يفهم
هذا يسمونه قلة أدب وعدم احترام
والأولى أن تحترم نفسك وتناقش بأسلوب راقي و توضح وجهة نظرك بدون تهجم على الأخرين
 

بني تميم

عضو نشط
التسجيل
4 مايو 2009
المشاركات
1,004
[9:24:53] ِ.ايضاح من (اجيليتي) بخصوص المفاوضات مع الحكومة الامريكية
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية ان شركة المخازن العمومية (اجيليتي) ‏
قد افادت انها ما زالت تقوم بالمفاوضات مع الحكومة الامريكية لحل القضية ‏
القائمة مع وزارة العدل الامريكية "الولايات المتحدة الامريكية ضد شركة ‏
المخازن العمومية" والتي كانت الشركة قد اعلنت عنها بتاريخ 17 نوفمبر 2009.‏
غير انه لم يتم التوصل الى اتفاق حتى الان، وانه لا يوجد اي ضمانات ان ‏
هذه المفاوضات قد تؤدي الى حل
.‏




ماكو حل مع الامريكان التوزيعه يجب ان تكون 100 فلس
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى