شركة المخازن العمومية (( أجيليتي ))

الحالة
موضوع مغلق

saad2008

عضو نشط
التسجيل
17 يناير 2008
المشاركات
198
السلام عليكم
الحين خلونه من التسويه
بعرف 40 بالاميه جم تطلع على 5000 سهم؟
فيدونه الله لا يهينكم


2000
سهم
بالتمام والكمال
 

ابن عمار

موقوف
التسجيل
5 سبتمبر 2009
المشاركات
265
لاتحسف

اللـــــــه يالدنيا صحيح دواره اجلتي موقفه ياساتر وين عزها :) الله من ايام مضـــــــت والله من ايام كان حديث العالم والمحطات والاذاعات - الله كريم ويعلم ولا نعلم

لاتحسف اخوى عبدالعزيز راحت ايام درب الزلق
 

albostan

عضو نشط
التسجيل
26 مايو 2007
المشاركات
1,444
الإقامة
الكويت
اقول بسألكم
انتوا تتوقعون لو اجليتي سوت تسويه راح تنزل مجموعة الرابطه

يعني لو اعلان التسويه اليوم او باجر

هل الأفضل الواحد يصفي الي عنده اليوم بمجموعة الرابطه علشان يكون بالأمان مما تحمله الأيام القادمه

ولا انا غلطان

عطونا رايكم

أخي العزيز لا يلعب أحد في عقلك ولا تنجرف وراء الكلام والإشاعات اللي لا تودي ولا تجيب إدرس السهم جيدا قبل الدخول فيه وقرر إن كنت تستمر فيه أو لأ لعلمك التنظيف راح تكون لها مناقصه مع بلدية الكويت وسيتم الأعلان عنها و الله أعلم أول الأسبوع القادم وكذلك الرابطه والرابطه تملك بالتنظيف . فهذه مناقصه قريبه . فأنت قرر تستمر أو لأ. هذا والله يوفق الجميع
 

rahaly

مستشار قانوني
التسجيل
13 أبريل 2005
المشاركات
7,455
الإقامة
الكويت
ارتفاع ارباح اجيليتي 11 عام 2009 الى 156.4 مليون
(العربية)
 

سهمك اخضر

عضو نشط
التسجيل
22 أكتوبر 2009
المشاركات
9,427
الإقامة
الكويت
يأتي خبر إعلان الجيش الأميركي عزمه على نقل جنوده إلى أفغانستان معتمداً على قاعدته الكويتية، ليفتح بابا جديدا للثروة للشركات اللوجستية المحلية، التي تشهد منذ فترة منافسة على عقود مع الجيش الأميركي، بعد أن تم استبعاد شركة أجيليتي- الأكبر كويتيا وفي المنطقة- على خلفية قضيتها مع الحكومة الأميركية بخصوص مبالغتها في أسعار المواد الغذائية. وإذ يترقب السوق اليوم تبعات القرار الأميركي الذي فرضته الأحداث في قرغيزستان، ينتظر اليوم أن تُفرج «أجيليتي» عن بياناتها المالية عن العام الماضي، بعد أن رشحت مصادر مسؤولة في الشركة لـ «أوان» نهاية الأسبوع الفائت للإعلان عن تسوية بقيمة 600 مليون دولار مع الجانب الأميركي، وهو ما يعيدها إلى التداول مع شركتيها التابعتين.
 

دباس

عضو نشط
التسجيل
3 مارس 2010
المشاركات
133
اجيليتي: لم يتم التوصل الى اتفاق حتى الان مع الحكومة الامريكية
جاسم النصار
الأحد, 11 أبريل 2010 16:50
أعلن طارق سلطان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة أجيليتي الرائدة عالميا في تقديم الخدمات اللوجيستية أن الشركة نجحت خلال عام 2009 في تحقيق عدد من النتائج الايجابية أهمها؛ مواصلة تحقيق أرباح تشغيلية، وتنمية تواجدها وتأثيرها في الأسواق الناشئة ، بالإضافة إلى جذب عدد من العملاء المهمين الجدد حول العالم مشددا على أهمية تلك الانجازات بالنظر إلى الأزمة الإقتصادية العالمية التي أثرت بدرجة كبيرة في القطاع اللوجيستي.

واعتبر سلطان في بيان صحفي اليوم بمناسبة إعلان النتائج المالية للشركة عن عام 2009 أن التحديات التي تواجهها الشركة، بما في ذلك التعافي البطيء من الركود الاقتصادي العالمي، انسحاب القوات الأمريكية من العراق، والدعاوى والتحديات القانونية مثلت عاملا مساعدا وحافزا للشركة للإسراع بخطط التغيير وإتباع أنظمة جديدة لتصبح أجيليتي بموجبها شركة أكثر تنافسية ومرونة و كفاءة .

وشدد سلطان على أن أجيليتي لديها الأسس الرئيسية التي تميزها عن غيرها من الشركات المناظرة، بفضل تواجدها في الأسواق الناشئة وقدراتها اللوجيستية المتخصصة، وقدراتها على العمل المشترك بدعم قطاعات أعمالها والتي سوف تساعدها على استمرار النجاح في طريق التقدم، إضافة إلى التركيز على تحسين العائد على رأس المال ومواصلة إدارة الميزانية العمومية من أجل تحقيق مصالح كافة المتعاملين مع الشركة. وهذا يمكن تحقيقه من خلال تنمية الإيرادات الذاتية ، وخفض المصاريف بطريقة حصيفة وعقلانية، مما يؤهل الشركة لاحتلال مركز عالمي مناسب خلال عام 2010 والفترة المقبلة .

وكان مجلس إدارة الشركة اجتمع واصدر توصياته بتوزيع ارباح نقدية بواقع 40% (40 فلس للسهم)

الربع الأخير من عام 2009 :

وأوضح سلطان انه وبالرغم من الأزمة الاقتصادية فقد تمكنت أجيليتي من إنهاء العام2009 بأداء قوي، حيث سجلت إيرادات الربع الرابع زيادة بنسبة 1.5% لتصل إلى 470.85 مليون دينار كويتي بالمقارنة بالربع الرابع من عام 2008 ، وسجلت صافي الإيرادات انخفاضا بنسبة 4.5% لتصل إلى 159.68 مليون دينار كويتي بالمقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. كما بلغ صافي الدخل عن الربع الرابع 40.9 مليون دينار كويتي بزيادة بنسبة 21.8 % بالمقارنة بنفس الفترة من عام 2008 . بلغ ربح السهم 40.6 فلس بزيادة 20.8 % عن نفس الفترة من العام الماضي .

نتائج عام 2009

وفيما يتعلق بنتائج عام 2009 فقد أشار السلطان إلى تأثر الشركة بصفة رئيسية بالتباطؤ الاقتصادي الذي ترتب عليه انخفاض أحجام نقل وشحن البضائع عالمياً والذي أدى إلى انخفاض الإيرادات بنسبة 7 % بالمقارنة بعام 2008 .

إلا أن السلطان كشف عن تزايد الأرباح التشغيلية بنسبة 5 % بالمقارنة بعام 2008 لتصل إلى 168.8 مليون دينار كويتي نتيجة لتحقيق صافي هامش إيراد قوي وإجراءات مختلفة للتحكم في المصاريف شملت بنود عديدة منها خفض تكاليف العاملين بمقدار 6.5 مليون دينار كويتي.

كما حققت الشركة صافي ربح بقيمة 156.4 مليون ديناركويتي بزيادة بنسبة 11 % بالمقارنة بعام 2008 مما يعكس ربحية للسهم بقيمة 155.9 فلس لسنة 2009 بزيادة بنسبة 13 % بالمقارنة بعام 2008، و بلغ صافي الدين 39 مليون دينار كويتي في 31 ديسمبر 2009 بانخفاض قيمته 122 مليون دينار كويتي أو بنسبة 76 % بالمقارنة بعام 2008 .

إلا أنه وبسبب عدم التأكد المادي الذي يحيط بالأمور القانونية لم تقم الإدارة بتسجيل أي مخصص في البيانات المالية المجمعة .

قطاع الخدمات اللوجيستية العالمية المتكاملة gil :

وفيما يتعلق بأداء القطاعات الرئيسية الثلاثة في الشركة فقد أوضح السلطان أن قطاع الخدمات اللوجيستية العالمية المتكاملة gil – الذراع التجاري لشركة أجيليتي - واجه وطأة التباطؤ الاقتصادي ، ومع ذلك فقد كان الأداء جيدا بالنظر إلى الظروف التسويقية المليئة بالتحديات .

وأشار إلى أن الشركة ونظرا لان التعافي الاقتصادي في 2010 متوقع له أن يكون غير منتظما وغير متوازنا ، فسنواصل إدارة الأعمال بسياسة ترتكز على التحكم في المصاريف ومبادرات النمو للحفاظ على الدخل.

وأوضح انه ورغم انخفاض الإيرادات الإجمالية لقطاع الخدمات اللوجيستية العالمية المتكاملة gil بنسبة 13 % لتصل إلى 1,036 مليون دينار كويتي نتيجة للازمة الاقتصادية المستمرة الا ان الشركة تمكنت من تحقيق نمو لصافي الإيرادات بنسبة% 1.85 .

وأشار إلى أن الشركة نجحت في الفوز بعقود مهمة من عملاء رئيسين مثل نوكيا ، ماتل ، ادارة الفورميلا 1 uk وحلبة ياس مارينا ، وعززت شبكتها الممتدة في الأسواق الناشئة من خلال مرافقها الجديدة في ماليزيا ، سنغافورة ، والسعودية وكذلك مكاتبها الجديدة في بولندا وأوكرانيا ، فضلا عن عمليات الإستحواذ الجديدة في البرازيل والمكسيك. هذا إلى جانب التوقيع على مذكرة تفاهم مع " الخليج للمخازن" ، الشركة القطرية اللوجيستية ، من أجل دمج تكاليف العمليات ومبادرات إدارة النقد لكي تتفق مع مستويات الأعمال المحلية مع متطلبات العملاء .

قطاع الخدمات الحكومية والدفاع dgs:

وفي المقابل أشار السلطان إلى أن قطاع الخدمات الحكومية والدفاع dgs حقق نتائج ايجابية خلال العام 2009 حيث تزايدت الإيرادات بنسبة 4 % لتصل إلى 715.5 مليون دينار كويتي، وذلك بفضل العقود الجديدة التي فازت بها الشركة في مطلع عامي 2008 و2009.

قطاع البنية التحتية

أما بالنسبة إلى قطاع البنية التحتية فقد أشار سلطان إلى أنه تأثر بدرجة أقل بالأحداث الخارجية والأزمة العالمية حيث حقق 72.6 مليون دينار اجمالي الايرادات اي بانخفاض نسبته 4 % بالمقارنة بعام 2008 بأكمله ، كما شهد قطاع العقار الذي يعد أهم نشاط لقطاع البنية التحتية زيادة بنسبة 6.7 % في الإيرادات عن عام 2008 لتصل الى27.72 مليون دينار.

الوضع القانوني

ما تزال شركة المخازن العمومية تقوم بالمفاوضات مع الحكومة الاميركية لحل القضية القائمة مع وزارة العدل الاميريكية . غير انه لم يتم التوصل الى اتفاق حتى الان، وانه لا يوجد اي ضمانات ان هذه المفاوضات قد تؤدي الى حل.

برنامج المواطنة

وشدد السلطان على حرص الشركة على القيام بمسئولياتها الاجتماعية وان تكون رائدة في هذا المجال على المستوى المحلي والإقليمي والدولي حيث واصلت تقديم خدماتها إلى العديد من المجتمعات حول العالم عن طريق الجهود التطوعية، برنامج الاستجابة للكوارث، وجهود الاستدامة . كما واصلت أجيليتي دعم المجتمعات المحلية خلال عام 2009 ، حيث قامت بتنفيذ أكثر من 160 مشروع محلي للمجتمعات في أكثر من 30 دولة . وقامت الشركة بعملتين للاستجابة المتزامنة للكوارث في آسيا لمساعدة شركائها على إقامة سلسلة توريد إنسانية تشمل الأغذية والأدوية تصل إلى ملايين من المتضررين.

توقعات 2010 وما بعده

وأشار سلطان إلى أن الشركة نجحت في تحقيق أداء جيد خلال عام صعب ومليء بالتحديات بالنسبة للاقتصاد العالمي وبالنسبة للقطاع اللوجيستي ولشركة أجيليتي، معربا عن شكره للمساهمين في الشركة ، وعملائها ، وموظفيها ، على ما قدموه من دعم وعلى التزامهم وولائهم طوال الوقت مما مكن الشركة من تحقيق هذا الانجاز.

وكشف سلطان عن أن الشركة ستواصل خلال عام 2010 خططها الطموحة الرامية لدعم شبكتها العالمية والتواجد القوي في الأسواق الناشئة الديناميكية ، وتعزيز برامج التميز والتخصص في الأعمال، وترسيخ وتطوير ثقافتها ومبادئها الخاصة بالخدمة الشخصية. كما شدد سلطان على سعي الشركة إلى تعميق وتسريع إستراتيجيتها الخاصة بإدارة التكاليف والنقد وإدارة رأس المال خصوصا مع استثمارها بشكل ناجحفي الأعمال خلال الفترة الماضية، مع التركيز على تحقيق العائد على الاستثمار، واستثمار التحديات التي تواجه الشركة لتكون دعوة للعمل وبناء شركة أقوى وأكثر مرونة وأكثر كفاءة
 

حبه حبه

موقوف
التسجيل
2 أبريل 2010
المشاركات
14
إجيليتي
6.7% مبروكين ونا قلت من امس اعتمدوها والتوزيعة افضل من حتي الوطني
 

حبه حبه

موقوف
التسجيل
2 أبريل 2010
المشاركات
14
مافي احد سال ليش اجيلتي مااخذت مخصصات القضية الجواب بين ضلوعكم
 

Blue_Z_zz

عضو نشط
التسجيل
15 مايو 2006
المشاركات
189
اعتبروها اشاعه لان يتم الاعلان الرسمي الربحيه 154 فلس و التوزيعه 50 فلس و الله اعلم هذا الي وصلني
هذا الخبر و صدق بفروقات بسيطه مع انه اكثر الجرايد كانت تذكر مخصصات و منحه
اعتبروها اشاعه الى ان يتم الاعلان الرسمي من الشركه

حسب ما وصلني ان التسويه حتكون بين 600 و 750 و لن تكون نقديه بمعنا ان المبلغ مقابل الخدمات القادمه و الله اعلم

الاعلان يقولون يوم السبت

ننتظر خبر التسويه ان شاء الله يصدق
 

معشي الجن

عضو نشط
التسجيل
2 فبراير 2008
المشاركات
1,668
الإقامة
جزيرة قاروه
مجلس إدارة شركة أجيليتي يوصي بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 40 % عن عام 2009
أرقام 11/04/2010

أعلنت شركة أجيليتي التي تعتبر واحدة من أكبر الشركات المدرجة في السوق الكويتي، ، عن نتائج اجتماع مجلس إدارتها المنعقد اليوم بتاريخ 11 ابريل 2010 والمبين أهم قراراته في الجدول التالي:

أهم التوصيات

البيان
التفاصيل

أهم التوصيات
توزيع أرباح نقدية على المساهمين بنسبة 40 % ( 40 فلس لكل سهم) عن عام 2009 .

ملاحظة
الأحقية سوف تكون للمساهمين المسجلين في سجلات الشركة في نهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العمومية.
 

معشي الجن

عضو نشط
التسجيل
2 فبراير 2008
المشاركات
1,668
الإقامة
جزيرة قاروه
اجيليتي: لم يتم التوصل الى اتفاق حتى الان مع الحكومة الامريكية
جاسم النصار
الأحد, 11 أبريل 2010 16:50
أعلن طارق سلطان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة أجيليتي الرائدة عالميا في تقديم الخدمات اللوجيستية أن الشركة نجحت خلال عام 2009 في تحقيق عدد من النتائج الايجابية أهمها؛ مواصلة تحقيق أرباح تشغيلية، وتنمية تواجدها وتأثيرها في الأسواق الناشئة ، بالإضافة إلى جذب عدد من العملاء المهمين الجدد حول العالم مشددا على أهمية تلك الانجازات بالنظر إلى الأزمة الإقتصادية العالمية التي أثرت بدرجة كبيرة في القطاع اللوجيستي.

واعتبر سلطان في بيان صحفي اليوم بمناسبة إعلان النتائج المالية للشركة عن عام 2009 أن التحديات التي تواجهها الشركة، بما في ذلك التعافي البطيء من الركود الاقتصادي العالمي، انسحاب القوات الأمريكية من العراق، والدعاوى والتحديات القانونية مثلت عاملا مساعدا وحافزا للشركة للإسراع بخطط التغيير وإتباع أنظمة جديدة لتصبح أجيليتي بموجبها شركة أكثر تنافسية ومرونة و كفاءة .

وشدد سلطان على أن أجيليتي لديها الأسس الرئيسية التي تميزها عن غيرها من الشركات المناظرة، بفضل تواجدها في الأسواق الناشئة وقدراتها اللوجيستية المتخصصة، وقدراتها على العمل المشترك بدعم قطاعات أعمالها والتي سوف تساعدها على استمرار النجاح في طريق التقدم، إضافة إلى التركيز على تحسين العائد على رأس المال ومواصلة إدارة الميزانية العمومية من أجل تحقيق مصالح كافة المتعاملين مع الشركة. وهذا يمكن تحقيقه من خلال تنمية الإيرادات الذاتية ، وخفض المصاريف بطريقة حصيفة وعقلانية، مما يؤهل الشركة لاحتلال مركز عالمي مناسب خلال عام 2010 والفترة المقبلة .

وكان مجلس إدارة الشركة اجتمع واصدر توصياته بتوزيع ارباح نقدية بواقع 40% (40 فلس للسهم)

الربع الأخير من عام 2009 :

وأوضح سلطان انه وبالرغم من الأزمة الاقتصادية فقد تمكنت أجيليتي من إنهاء العام2009 بأداء قوي، حيث سجلت إيرادات الربع الرابع زيادة بنسبة 1.5% لتصل إلى 470.85 مليون دينار كويتي بالمقارنة بالربع الرابع من عام 2008 ، وسجلت صافي الإيرادات انخفاضا بنسبة 4.5% لتصل إلى 159.68 مليون دينار كويتي بالمقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. كما بلغ صافي الدخل عن الربع الرابع 40.9 مليون دينار كويتي بزيادة بنسبة 21.8 % بالمقارنة بنفس الفترة من عام 2008 . بلغ ربح السهم 40.6 فلس بزيادة 20.8 % عن نفس الفترة من العام الماضي .

نتائج عام 2009

وفيما يتعلق بنتائج عام 2009 فقد أشار السلطان إلى تأثر الشركة بصفة رئيسية بالتباطؤ الاقتصادي الذي ترتب عليه انخفاض أحجام نقل وشحن البضائع عالمياً والذي أدى إلى انخفاض الإيرادات بنسبة 7 % بالمقارنة بعام 2008 .

إلا أن السلطان كشف عن تزايد الأرباح التشغيلية بنسبة 5 % بالمقارنة بعام 2008 لتصل إلى 168.8 مليون دينار كويتي نتيجة لتحقيق صافي هامش إيراد قوي وإجراءات مختلفة للتحكم في المصاريف شملت بنود عديدة منها خفض تكاليف العاملين بمقدار 6.5 مليون دينار كويتي.

كما حققت الشركة صافي ربح بقيمة 156.4 مليون ديناركويتي بزيادة بنسبة 11 % بالمقارنة بعام 2008 مما يعكس ربحية للسهم بقيمة 155.9 فلس لسنة 2009 بزيادة بنسبة 13 % بالمقارنة بعام 2008، و بلغ صافي الدين 39 مليون دينار كويتي في 31 ديسمبر 2009 بانخفاض قيمته 122 مليون دينار كويتي أو بنسبة 76 % بالمقارنة بعام 2008 .

إلا أنه وبسبب عدم التأكد المادي الذي يحيط بالأمور القانونية لم تقم الإدارة بتسجيل أي مخصص في البيانات المالية المجمعة .

قطاع الخدمات اللوجيستية العالمية المتكاملة gil :

وفيما يتعلق بأداء القطاعات الرئيسية الثلاثة في الشركة فقد أوضح السلطان أن قطاع الخدمات اللوجيستية العالمية المتكاملة gil – الذراع التجاري لشركة أجيليتي - واجه وطأة التباطؤ الاقتصادي ، ومع ذلك فقد كان الأداء جيدا بالنظر إلى الظروف التسويقية المليئة بالتحديات .

وأشار إلى أن الشركة ونظرا لان التعافي الاقتصادي في 2010 متوقع له أن يكون غير منتظما وغير متوازنا ، فسنواصل إدارة الأعمال بسياسة ترتكز على التحكم في المصاريف ومبادرات النمو للحفاظ على الدخل.

وأوضح انه ورغم انخفاض الإيرادات الإجمالية لقطاع الخدمات اللوجيستية العالمية المتكاملة gil بنسبة 13 % لتصل إلى 1,036 مليون دينار كويتي نتيجة للازمة الاقتصادية المستمرة الا ان الشركة تمكنت من تحقيق نمو لصافي الإيرادات بنسبة% 1.85 .

وأشار إلى أن الشركة نجحت في الفوز بعقود مهمة من عملاء رئيسين مثل نوكيا ، ماتل ، ادارة الفورميلا 1 uk وحلبة ياس مارينا ، وعززت شبكتها الممتدة في الأسواق الناشئة من خلال مرافقها الجديدة في ماليزيا ، سنغافورة ، والسعودية وكذلك مكاتبها الجديدة في بولندا وأوكرانيا ، فضلا عن عمليات الإستحواذ الجديدة في البرازيل والمكسيك. هذا إلى جانب التوقيع على مذكرة تفاهم مع " الخليج للمخازن" ، الشركة القطرية اللوجيستية ، من أجل دمج تكاليف العمليات ومبادرات إدارة النقد لكي تتفق مع مستويات الأعمال المحلية مع متطلبات العملاء .

قطاع الخدمات الحكومية والدفاع dgs:

وفي المقابل أشار السلطان إلى أن قطاع الخدمات الحكومية والدفاع dgs حقق نتائج ايجابية خلال العام 2009 حيث تزايدت الإيرادات بنسبة 4 % لتصل إلى 715.5 مليون دينار كويتي، وذلك بفضل العقود الجديدة التي فازت بها الشركة في مطلع عامي 2008 و2009.

قطاع البنية التحتية

أما بالنسبة إلى قطاع البنية التحتية فقد أشار سلطان إلى أنه تأثر بدرجة أقل بالأحداث الخارجية والأزمة العالمية حيث حقق 72.6 مليون دينار اجمالي الايرادات اي بانخفاض نسبته 4 % بالمقارنة بعام 2008 بأكمله ، كما شهد قطاع العقار الذي يعد أهم نشاط لقطاع البنية التحتية زيادة بنسبة 6.7 % في الإيرادات عن عام 2008 لتصل الى27.72 مليون دينار.

الوضع القانوني

ما تزال شركة المخازن العمومية تقوم بالمفاوضات مع الحكومة الاميركية لحل القضية القائمة مع وزارة العدل الاميريكية . غير انه لم يتم التوصل الى اتفاق حتى الان، وانه لا يوجد اي ضمانات ان هذه المفاوضات قد تؤدي الى حل.

برنامج المواطنة

وشدد السلطان على حرص الشركة على القيام بمسئولياتها الاجتماعية وان تكون رائدة في هذا المجال على المستوى المحلي والإقليمي والدولي حيث واصلت تقديم خدماتها إلى العديد من المجتمعات حول العالم عن طريق الجهود التطوعية، برنامج الاستجابة للكوارث، وجهود الاستدامة . كما واصلت أجيليتي دعم المجتمعات المحلية خلال عام 2009 ، حيث قامت بتنفيذ أكثر من 160 مشروع محلي للمجتمعات في أكثر من 30 دولة . وقامت الشركة بعملتين للاستجابة المتزامنة للكوارث في آسيا لمساعدة شركائها على إقامة سلسلة توريد إنسانية تشمل الأغذية والأدوية تصل إلى ملايين من المتضررين.

توقعات 2010 وما بعده

وأشار سلطان إلى أن الشركة نجحت في تحقيق أداء جيد خلال عام صعب ومليء بالتحديات بالنسبة للاقتصاد العالمي وبالنسبة للقطاع اللوجيستي ولشركة أجيليتي، معربا عن شكره للمساهمين في الشركة ، وعملائها ، وموظفيها ، على ما قدموه من دعم وعلى التزامهم وولائهم طوال الوقت مما مكن الشركة من تحقيق هذا الانجاز.

وكشف سلطان عن أن الشركة ستواصل خلال عام 2010 خططها الطموحة الرامية لدعم شبكتها العالمية والتواجد القوي في الأسواق الناشئة الديناميكية ، وتعزيز برامج التميز والتخصص في الأعمال، وترسيخ وتطوير ثقافتها ومبادئها الخاصة بالخدمة الشخصية. كما شدد سلطان على سعي الشركة إلى تعميق وتسريع إستراتيجيتها الخاصة بإدارة التكاليف والنقد وإدارة رأس المال خصوصا مع استثمارها بشكل ناجحفي الأعمال خلال الفترة الماضية، مع التركيز على تحقيق العائد على الاستثمار، واستثمار التحديات التي تواجه الشركة لتكون دعوة للعمل وبناء شركة أقوى وأكثر مرونة وأكثر كفاءة

مشكور على النقل
المهم التوزيعه وايد زينه لأن مافي شركه بالسعرهذا على ما أظن وزعت مثلهم
 
التسجيل
25 سبتمبر 2007
المشاركات
901
لم يتم تخصيص اي مبالغ للتسويه
اتوقع والعلم عتد الله ان التسويه راح تكون مقابل خدمات تقدمها اجيليتي على فتره معينه
 

معشي الجن

عضو نشط
التسجيل
2 فبراير 2008
المشاركات
1,668
الإقامة
جزيرة قاروه
لم يتم تخصيص اي مبالغ للتسويه
اتوقع والعلم عتد الله ان التسويه راح تكون مقابل خدمات تقدمها اجيليتي على فتره معينه

أو التسويه خلصت و أتفقو على الأقساط و راح يعلنون عنها مثل ما قالو بعض الربع بالمنتدى بعد جم يوم
ماتدري كل شي يصير
 
التسجيل
25 سبتمبر 2007
المشاركات
901
اتوقع مجموعة المخازن راح يكون لها ارتفاع والا شرايكم

باجر يرد السهم وكل شي يبين

مافي اخبار عن ارباح سلطان والوطنيه ومتى يرجعون للتداول
 

العازمي32

عضو نشط
التسجيل
26 يونيو 2009
المشاركات
872
مجلس إدارة شركة أجيليتي يوصي بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 40 % عن عام 2009
أرقام 11/04/2010

أعلنت شركة أجيليتي التي تعتبر واحدة من أكبر الشركات المدرجة في السوق الكويتي، ، عن نتائج اجتماع مجلس إدارتها المنعقد اليوم بتاريخ 11 ابريل 2010 والمبين أهم قراراته في الجدول التالي:

أهم التوصيات

البيان
التفاصيل

أهم التوصيات
توزيع أرباح نقدية على المساهمين بنسبة 40 % ( 40 فلس لكل سهم) عن عام 2009 .

ملاحظة
الأحقية سوف تكون للمساهمين المسجلين في سجلات الشركة في نهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العمومية.
الله يجزك خير علي الخبر الطيب
 

Khaled_BO_ALI

عضو نشط
التسجيل
31 يناير 2010
المشاركات
162
ياجماعة انا اعتقد ان التوزيعة قليلة جدا
الانظمة وزعت 40% و كان سعرها 300
صيرفة 25% و سعرها 270
زين 180 فلس و سعرها 1300

اعتقد ان اجيلتي عنده مشكلة كبيرة و لو كان في حل للنزاع كان اول واحد قال اهو السلطان
 

saad2008

عضو نشط
التسجيل
17 يناير 2008
المشاركات
198
مبروك توزيعة اجيليتي
 

CALAKS

عضو نشط
التسجيل
17 يوليو 2006
المشاركات
112
مبروووووك للمساهمين وانتظروا مزيداً من المفاجأت ( عام 2010 عام السلاطين )
 

MUSAED77

عضو نشط
التسجيل
13 أبريل 2007
المشاركات
1,133
عندي 10 الاف سهم كم يعطوني لو تكرمتوا
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى