شركة راسيات القابضة ........(راسيات)

تمويل بطيخ

عضو نشط

الوحيد 1974

عضو مميز
ههههههههههههههه اشتغلت فيك
بلغني اذا دشيت عليها خلني اطب على اريل السهم

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه قليبى عم يوجعنى ياناس .

تمويل بطيخ

عضو نشط
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه قليبى عم يوجعنى ياناس .

انا كنت داش عليها وقطيت السهم على الـ71
وبعدين طلع خبر المنحه
بس للامانه تخوفت
هل تعتقد ان سهم يعطي منحه 5 بالميه وسعره في بحر السبعينات
شي يدش العقل
والتداول عليه ميت محد يبيه؟

الوحيد 1974

عضو مميز
انا كنت داش عليها وقطيت السهم على الـ71
وبعدين طلع خبر المنحه
بس للامانه تخوفت
هل تعتقد ان سهم يعطي منحه 5 بالميه وسعره في بحر السبعينات
شي يدش العقل
والتداول عليه ميت محد يبيه؟

وانا اقول حق نفسى شنو صاير بالسهم هل هو ميت ولامريض وبقدرة قادر انتفض السهم وشلع آثارى ...... طاب علي وبعدين طار ...... ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههيا والله محد حرر السهم الا يوم طار ....... والله يالعزيز والغالى على قلب الوحيد لاأعلم وهذه بورصة جمبزه وشركات دنفسه وهى توصيه بالاول والاخير يمكن يسوينها ويوزعون ويمكن يرفضون وكل شئ متوقع فى عالم بورصة الكويت الحبيبه .

تمويل بطيخ

عضو نشط
ههههههههههههههههه والله صدقت كنت ماسكه يمكن شهر
ماعليه طلب
ومن قطيته راح وعلق وصعد
الحين عندي منافع ماسكها والله يمكن فوق الشهر
محد راضي يسوم
ومن اقطها بخساره طبعا
راح ابلغك دش عليها وشوف شلون تعلق وتصعد
والسهم الثاني خطوط وطنيه شوفه عينك من دشت فيه حول الـ75 جبت اجله
ومالي نيه اقطه
لان 90 بالميه من محفظتي خطوط ياتفلس البورصه يايربحوني

الوحيد 1974

عضو مميز
ههههههههههههههههه والله صدقت كنت ماسكه يمكن شهر
ماعليه طلب
ومن قطيته راح وعلق وصعد
الحين عندي منافع ماسكها والله يمكن فوق الشهر
محد راضي يسوم
ومن اقطها بخساره طبعا
راح ابلغك دش عليها وشوف شلون تعلق وتصعد
والسهم الثاني خطوط وطنيه شوفه عينك من دشت فيه حول الـ75 جبت اجله
ومالي نيه اقطه
لان 90 بالميه من محفظتي خطوط ياتفلس البورصه يايربحوني
الخوف على ارواح البشر اللى راح تركب الخطوط ولا الاسهم يتم تعويضها خوفى حوادث طيران للخطوط الوطنيه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههيا وعد منى لن أركب الخطوط الوطنيه مدام السهم عندك وانت تعرف سوالف خالك و ..... موفق يالطيب .

adelsaqer

عضو نشط
شكله صانع السوق مفلس مافيه شدة يشيل ال40 الف المعروضة علي 71 ولا ال40 الف المعروضة علي 72 :rolleyes:

تمويل بطيخ

عضو نشط
شكله صانع السوق مفلس مافيه شدة يشيل ال40 الف المعروضة علي 71 ولا ال40 الف المعروضة علي 72 :rolleyes:

ناطر المنحه

القمر1

عضو نشط
الله يرزق الجميع
ويصعد السهم

الحفيد

موقوف
السلام عليكم

السهم متأثر باحداث ليبيا

حيث ان للشركه مشاريع هناك

ماعندهم شيئ بتونس؟ ولا حتى الجزائر ؟؟؟؟
اللى أعرفة عن الشركة انها شركة عريقة ومن مجموعة الخرافى وميزانيتها أنظف ميزانية شافوها الأخوان ؟؟؟؟
(قولوا لا اله الا الله تفلحوا)

جاسم-

موقوف
القيمة السوقية لسهم الشركة الخليجية المغاربية القابضة الى مزيد من التدهور

إن القيمة السوقية لسهم الشركة الخليجية المغاربية القابضة سيتعرض لانخفاض حاد في الأيام القليلة القادمة على خلفية الأحداث السياسية التي تمر بها ليبيا حيث تقوم الشركة المشار إليها بتنفيذ استثمارات عقارية سكنية وتجارية بمنطقة جنزور في العاصمة الليبية طرابلس وهذه الاستثمارات تمثل أكثر من 60% من استثمارات الشركة، وكما ذكر في المحطات الفضائية أمس على لسان نجل الرئيس الليبي معمر القذافي فإن جميع الاستثمارات الخارجية سوف تتعرض بشكل كبير إلى الأذى.

والجدير بالذكر أن القيمة السوقية لسهم الشركة قد تعرضت لانتكاسات متلاحقة جراء الأنباء الواردة من دمشق والتي أفادت عن إلقاء الحجز الاحتياطي على عقارات اشترتها الشركة بريف دمشق لإقامة مشروع كازبلانكا عليها ولم تسدد رصيد ثمنها إلى مالكها الأساسي نتيجة تعرضها لانتكاسات مالية نظراً لسوء إدارتها وفقدان مصداقية أصحاب القرار فيها جراء موافاة المساهمين بتفاصيل عن المشروع المشار إليه بعيدة عن الحقيقة والواقع فتحدثوا عن تفصيلات المشروع ومكوناته وعناصره والتاريخ المحدد لإنهاء رخص البناء ومخططات المشروع التنفيذية ونسوا أن يُصارحوا مساهمي الشركة بأن أرض المشروع المزمع تنفيذه ترزح تحت وطأة حجز احتياطي ثقيل منذ أكثر من سنتين وبذلك يكون أكثر من 90% من استثمارات هذه الشركة معرض للخطر وذلك بعد الأحداث السياسية التي تمر بليبيا.

وقد قامت الشركة المشار إليها بالتوصية لتوزيع أرباح وهمية للحيلولة دون تدهور سهمها إلا أنها لم توفق بمساعيها وعادت القيمة السوقية لسهمها إلى التراجع بعد ارتفاع وهمي لم يدم أكثر من ثمان وأربعين ساعة، و كما قال أحد الأخوة إنها توصية أولاً و آخراً و بإمكانهم رفضها أو تنفيذها.

إن عدم ثقة المساهمين بنهج القائمين على إدارة الشركة سيكون له آثاراً سلبية على مستقبل الشركة الناشئة وسمعتها.

نواف-

موقوف
يا جماعة لا أنصحكم بالشراء حتى يصبح السهم 40 فلس لإن ذلك قريب جدا و خلال أيام

adelsaqer

عضو نشط
يا جماعة لا أنصحكم بالشراء حتى يصبح السهم 40 فلس لإن ذلك قريب جدا و خلال أيام

اخ نواف شكلك مومتابع السهم وتداولاته هالسهم صار له فترة نازل من 78 فلس وطلبات الشراء اليومية ماتعدي 200 الف سهم معناها ان الناس قطت اللي عندها بخسارة من زمان ومابقي الا اصحاب الشركة واسهمهم ويوميا يحاولون يبيعون بعض اسهمهم موقادرين لان ماكو شراية كثرة الاشاعات خلت الناس تفقد الثقة بالارباح الخمسة بالمائة اللي اعلنوا عنها والسهم اليوم اقفل 70 وانتا تقول راح يوصل 40 فلس خلال ايام بالله ماتقولي منو هالمقرود اللي راح يدخل علي السهم

Jareer

عضو نشط
انا مقتنع ان الشركة جيدة , وفيها توصية بتوزيع ارباح في هذا الوقت الحرج وهذا بإعتقادي يدل علي قوة المركز المالي للشركة
واذا نزل سعر السهم ,يمكن ازيد كميتي.

imad

موقوف
خبر عاجل عن قناة الجزيرة انتشار أمني كثيف بين جنزور و طرابلس

قريبا بالصور ماذا حصل بمشروع جنزور الراقي بعد 21/2/2011 و بالتفصيل

adelsaqer

عضو نشط
خبر عاجل عن قناة الجزيرة انتشار أمني كثيف بين جنزور و طرابلس

قريبا بالصور ماذا حصل بمشروع جنزور الراقي بعد 21/2/2011 و بالتفصيل

ماشاء الله الاخ عماد متخصص بنقل الاخبار السيئة للشركة شنو الهدف من هالشي الله اعلم مع انه عضو جديد ومعروف ان الاعضاء الجدد في المنتديات محد يثق بكلامهم لانهم مومعروفين عشان جذيه اقوله وفر علي نفسك نقل هذي الا خبار لنه السهم بالحضيض ومو مرغوب من الناس

الحفيد

موقوف
السلام عليكم

ماشاء الله الاخ عماد متخصص بنقل الاخبار السيئة للشركة شنو الهدف من هالشي الله اعلم مع انه عضو جديد ومعروف ان الاعضاء الجدد في المنتديات محد يثق بكلامهم لانهم مومعروفين عشان جذيه اقوله وفر علي نفسك نقل هذي الا خبار لنه السهم بالحضيض ومو مرغوب من الناس

معك كل الحق

hadi14

عضو نشط
ودي الأخوان نواف- والأخ جاسم- والأخ ........
يقولون لنا شنو نصيحتكم للأخوان الذين يملكون بالشركة
هل يبيعون حتى لو بخسارة ؟
وآنا اعرف أنكم لا تريديون خسارة أخوانكم المسلمين وإنما نصيحتهم فقط

أعلى