شركة الشبكة القابضة - الشبكة - 648 ..... الجزء 4

الحالة
موضوع مغلق

SAM7

عضو نشط
الى فهد ومن معه

فهد معاك المهندس نايف العنزي وهذى رقم تيلفوني 99626662 اتحداك انت وصديق طفولتك ؟وادارة البورصة ان تحضر الى مكتبي في البورصة ونذهب انا وانت وصديق طفولتك حتى تتاكد من كذبه عليك بنفسك ونحن تقدمنا الى ادارة السوق بجميع متطلباتهم من بيانات ماليه وغيرها حتى تتطلع انت بنفسك عن صدقي وصحة كلامي وارجو ان تكون عندك الشجاعه والخوف على مصلحة المساهمين والحضور الى مكتبي انت وجميع المشككين بصحة كلامنا والحضور فوار حتى ننطلق سويا الى ادارة السوق وتتاكد بنفسك من صحة كلامنا وبطلان مزاعمهم

هذى الكلام الموجه لكل من شارك بهذا المنتدى و شكك في مصداقيتنا

كلام المهندس نايف العنزي انقله لكم حرفيا

بيض الله وجهك يا نايف وكثر الله من أمثالك ....... هذى الشفافية اللي نبيها وبصراحه أشكرك على مبادرتك هذي اللي بصراحة ما شفناها بأي شركة بالبورصة ......... الأخ نايف، يعطيك العافية :)

makaveli

عضو نشط
رئيس مجلس إدارة الشبكة القابضة قدد هدد بفضح الكثير من الملفات والاسماء بمن فيهم مسؤولين كبار في إدارة السوق , في حالة عدم التعامل مع مشكلة شركته وفق الاجراءات المعتادة , مؤكداً بأن امتناع البورصة لادراج الشبكة يعود لتدخل (ف.ا) بالامر

فالح؟

عزيز نفس

عضو نشط
الى فهد ومن معه

فهد معاك المهندس نايف العنزي وهذى رقم تيلفوني 99626662 اتحداك انت وصديق طفولتك ؟وادارة البورصة ان تحضر الى مكتبي في البورصة ونذهب انا وانت وصديق طفولتك حتى تتاكد من كذبه عليك بنفسك ونحن تقدمنا الى ادارة السوق بجميع متطلباتهم من بيانات ماليه وغيرها حتى تتطلع انت بنفسك عن صدقي وصحة كلامي وارجو ان تكون عندك الشجاعه والخوف على مصلحة المساهمين والحضور الى مكتبي انت وجميع المشككين بصحة كلامنا والحضور فوار حتى ننطلق سويا الى ادارة السوق وتتاكد بنفسك من صحة كلامنا وبطلان مزاعمهم

بيض الله وجهك يامهندس نايف

هذا الكلام اللي يسر الخاطر واشكرك علي الشفافية سواء في برنامج المؤشر او في المنتدي

وشكرا لك ايضا يابو معاذ علي نقل الاخبار علي لسان المهندس نايف العنزي

الفهلوي

عضو مميز
سوف اطرح وجهة نظري وهي عدة احتمالات

1- ان ادارة البورصة متآمره مع بعض الاطراف من الادارة السابقة لمماطلة الادارة الجديدة واعاقتها حتى لا يتم الاكتتاب في زيادة رأس المال حتى ينتهي الفصل في القضية بينهم وبين جمال الكندري وسمير ناصر ويصدر الحكم .

2- ان المماطلة بسبب اطراف تتبع الادارة الجديده لمنع اي طرف من الدخول في زيادة رأس المال وبهذا يستحوذون على الشركة واخترعوا كل هذه القصة .

3- ان ادارة البورصة حريصة على تتم العملية بكل شفافية وخوفا على المساهمين الحاليين والجدد من الدخول في الشركة او الاكتتاب في زيادة راس المال حتى تتضح الصورة كاملة بشكل واضح جدا
ولها اصرت على اظهار جميع بيانات المالية الربعية وكذلك اصرت على التوضح من مصداقية وجود مستثمر اجنبي حقيقي وليس وهمي سوف يكتتب بكامل الزيادة لرأس المال وهذا جعلها تصر على كتاب خطي منه ... واعتقد حتى لو قدم كتاب فانهم سوف يطلبون منه شيك مصدق بكامل قيمة زيادة رأس المال للضمان .

رأيي الشخصي هو الميل للإحتمال رقم 3

وانا ارى ان كانت الادارة الجديدة لديها مستثمر حقيقي وسوف يضخ بها 35 مليون دينار فانا اتمنى من ادارة البورصة بالحصول منه على شيك مصدق بكامل المبلغ وعندها يسمح للشركة بالعودة للتداول .

الى فهد ومن معه

هذا الكلام المنقول عن لسان المهندس نايف العنزي يلغي الاحتمال الثالث الذي توقعته انا

ويثبت لنا الاحتمال الاول ... وبصراحة يعتبر الامر كارثة بكل المقاييس ويحتم ان تقدم ادارة البورصة استقالتها لأنها ان ثبت تعتبر خائنة لعملها وغير مؤتمنه على ادارة البورصة بل يجب احالتهم للتحقيق وادانتهم حتى يكونوا عبره لمن يعتبر

وسلمي على تحويل الكويت الي مركز مالي .. اذا كانت ادارة البورصة بهذا المستوى

SAM7

عضو نشط
يا جماعة طولو بالكم ........ عندي أحساس ان في شي قاعد يدور فى الخفاء ابطاله أبراج - الدولية - إدارة البورصة للضغط على الشبكة للتازل عن بعض الأمور ، إذا كان هذا التوقع صحيح أقول حق إدارة الشبكة ترا فلوسنا برقبتكم وأمانة مسائلين عنها وترا أسهمنا ما شريناها بنص فلس .....يا جماعة في مساهمين حاطين كل حلالهم فيها وفيه مساهمين متعلقين بأسعار فوق 400 فلس ، واذا فيه شي ما ندري عنه فمفروض تبلغونا حتى لو شفهيا بطرق غير رسمية وغير محاسبين عليها .... علشان يطمئن قلبنا على حلالنا يا جماعة ............ وشكراً

هذي مشاركتي بتاريخ 24/4 وكان توقعي صحيح ........ كذلك أشكر الأخ/نايف العنزي على شفافيته وصدقة .​

رجل المال

عضو نشط
يعني شنو آخرتها ؟؟ نرفع قضية على ادارة السوق ؟؟ ولا نتهاوش مع فالح الرقبة ونكسر مكتبه ؟؟
ولا نحرق البورصة بكبرها ؟؟ عطونا حل اما سالفة كل واحد يقط اللوم على الثاني ونقعد نتفرج على الفوضى الي قاعده تصير ترى لا راح نحصل على حق ولا باطل والدولة فيها قانون
وجان تبون نستعمل القوة حاضرين بشوفه ترى السالفه خربانه خربانه سلام :(

عزيز نفس

عضو نشط
يعني شنو آخرتها ؟؟ نرفع قضية على ادارة السوق ؟؟ ولا نتهاوش مع فالح الرقبة ونكسر مكتبه ؟؟
ولا نحرق البورصة بكبرها ؟؟ عطونا حل اما سالفة كل واحد يقط اللوم على الثاني ونقعد نتفرج على الفوضى الي قاعده تصير ترى لا راح نحصل على حق ولا باطل والدولة فيها قانون
وجان تبون نستعمل القوة حاضرين بشوفه ترى السالفه خربانه خربانه سلام :(

طول بالك ياخوي وخلي اعصابك حديد

وانا ماالومك واهي السالفة باخت حيل وصارت مالها طعم

ادارة البورصة ماتدري انها بسوالفها قاعدة تعاقب المساهمين

والظاهر اهم يبون المساهمين يغضبون ويسون شي لا يحمد عقباة

وهذيج الساعة يصيرون رجاجيل

يعني انت يالفلاح تدري الشركة اخذوها ناس جدد وغيرو الادارة بالكامل

حتي مراقب الحسابات كانو يبون يغيرونة

ليش تعاقبهم واذا في شي شخصاني بينك وبين احد الاعضاء المساهمين شكو

حرام عليك يااخي لا تعاقب المساهمين

لا حول ولا قوة الا بالله

عزيز نفس

عضو نشط
اللهم إن كان رزقنا في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لنا فيه...

فهـد

عضو نشط
الى فهد ومن معه

اخي بو معاذ

مساء الخير انا عندما اتكلم علي الشبكة لم اتكلم علي نايف العنزي او بندر الظفيري كشخصة الكريم اعوذ بالله

وانا اعرف نايف العنزي جيدا انسان علي خلق وانسان متفهم

لكن يااخي عندما تقول فهد ومن معة انا ليس معي احدا ابدا

ولو تشوف مشاركاتي كنت اتكلم علي الشبكة كلام جميل

لكن يااخي جميعنا متدبسين باسعار عالية وهل تعتقد ان مهلة السنة وقوف اذا مو اكثر هل هي قليلة

وانا عندما اقول صديق لي صحيح انا كلمت صديقي ولكن لم اري بعيني

لن صديقي احتمال يكون صادق واحتمال لا ولكن بحكم علاقتي القديمة بة يقول الكلام

اتمني ان لاتفهم اللي قتلة خطا والنعم فيك وفي نايف العنزي وانا واقسم علي كلامي ليس لي طرف بال الادارة القديمة لا من قريب ولا من بعيد

وقول لنايف العنزي بس تنزل الشبكة

راح يشوف الدحة اللي تسر خاطرة عند باب مكتبة بالبورصة شيبي بعد :)

والسلام ختام

قنوع ؟

عضو مميز
بندر الظفيرى بالرياض والعهده على الراوى

ومن صالح جميع المساهمين عدم نزول الشركه للتداول الى ان تتم تغطية راس المال

وللعلم بيانات الشركه مرسله للبورصه جميعا

ودمتم سالمين ان شاءالله

سبق ان قلت المستثمر استرالى السموحه طلعت الشركه استراليه

:):):)

إقليمي

عضو نشط
الرئيس التنفيذي للشركة الأخ الدكتور بندر الظفيري موجود من أمس بالرياض ويجري مفاوضات مع المستثمر السعودي للتوصل لحل مشكلة زيادة رأس المال التى تصر إدارة البورصة عليها قبل إدراجها للتداول وإلى مزيد من أخبار جديدة سنوافيكم بها لاحقا موفقين

عزيز نفس

عضو نشط
الرئيس التنفيذي للشركة الأخ الدكتور بندر الظفيري موجود من أمس بالرياض ويجري مفاوضات مع المستثمر السعودي للتوصل لحل مشكلة زيادة رأس المال التى تصر إدارة البورصة عليها قبل إدراجها للتداول وإلى مزيد من أخبار جديدة سنوافيكم بها لاحقا موفقين

حاس يااقليمي ان هالمرة راح تنزل الشركة

ماادري متفائل:rolleyes:

ابراج

عضو نشط
السلام عليكم

مع احترامي لاخواني الموجودين كلهم انشالله تنزل الشركة باسرع وقت

لاكن الادارة الجديد استحوذت علي الاسهم بمزاد بسعر فلس واحد للسهم

تدرون شنو يعني فلس واحد يعني الدينار فيه الف سهم والعشر دنانير فسها عشرة الاف سهم

والميه دينار فيها 100000 سهم يعني الالف دينار فيها مليون سهم

وتبون مجلس الادارة القديم ما يحط عراقيل ؟؟؟

شي غريب
وجهت نظر المزاد كان غير منصف والسعر الي رست عليه الاسهم

بالمزاد ما يقبله لا منطق ولا عقل لاكنه كان بشكل قانوني

مع احترامي للجميع وشكرا

SAM7

عضو نشط
السلام عليكم

تدرون شنو يعني فلس واحد يعني الدينار فيه الف سهم والعشر دنانير فسها عشرة الاف سهم

شي غريب

مع احترامي للجميع وشكرا

كان دشت شركة أبراج يا أخ أبراج بالمزايدة وشرت الأسهم بفلوس الخزينة اللي ما بقا منها إلا 7 دنانير ، وبعدين من اللي وصلنا لهالمواصيل غيرهم لا بارك الله فيهم كلهم .

عزيز نفس

عضو نشط
السلام عليكم

شي غريب

مع احترامي للجميع وشكرا

اخ ابراج انا ماادري ليش ماسك سالفة ان اشترو السهم بنص فلس ولا فلس

وقاعد تحسب المية الف سهم مية فلس

تدري المجلس القديم الحين مستذبح علي الشركة مو علشان سواد عيونها و لا علشان اصولها اللي فيها 7 دنانير لا

علشان بس لا ياخذونها الاخوان ويشتكون عليهم في المحاكم ويطلعون الفلوس كلها من عيونهم للاسف خطة المجلس القديم ان ناخذ فلوس الشركة كلها ونخلي فيها سبع دنانير وبعدين

نقول الشركة غير غادرة علي الاستمرار وخلاص ونخليها واقفة حتي نقدم كتاب افلاسها

تدري ان المجلس القديم كان مقدم كتاب افلاس حق الشبكة بس الله موجود رد كيدهم

وجعل البنك المركزي يرجع الكتاب للاعضاء السابقين عندما تاتي الفرصة المناسبة

لكن بحمد الله استطاع الوطني للوساطة باخذ الحكم ببيعها في المزاد

واخذها منة يانايف العنزي

هذا اللي ان شاء الله راح يطلع الفلوس اللي باقوها دينار دينار

واذا ماتدري الدكتور بندر خسران فيها ملايين

بس الله يعينا هو والمهندس نايف

ويقومون بالشركة وهذول الناس ينظرون الي الله سبحانة تعالي فوق كل شي

ابراج

عضو نشط
اخوي عزيز نفس مع احترمي الكبير لك ولجميع الاخوان لحد يزعل من النقاش

انا ابي اسالك عن الدكتور بندر الله يجزاه خير علي ما يقوم به من تضحيات في سبيل صغار المساهمين وانقاذ الشبكه هو ليش ما انقذ ابراج وهو كان عضو في مجلس ادارتها

لنفترض انه ماكان يقدر يعمل اي شي لانه كان الحلقه الاضعف ليش ما فضحهم لما كانو

يتقاسمون اموال شركة ابراج لغايت ما صار هذا حالها طبعا انا اتكلم عن ابراج

باع حصته في ابراج عن طريق المضاربه بكل هدووء وظهر علي الشبكه باسم البطل القومي المنقذ

اما الاستاذ نايف العنزي ماعرفه لاكن اسمع عنه كلام طيب من الناس كل الي يعرفونه ويثنون عليه وعلي اخلاقه العاليه

وحتى الدكتور هم الناس تمدحه لاكن تبي الصراحه الي حصل بالايام الاخيره له في ابراج

وطلعته منها ودخلته علي الشبكه تخلي الواحد يحتار معقوله في انسان حسران بشركة ملايين

يطلع منها بكل هدوء ؟ ليش ما قعد وطلع حلاله من عيونهم وهو ما يخفاه شي عن خفايا الشركه

الله يوفقكم وانشالله ترجع الشبكه باقرب وقت وتوصل فوق الدينار وتعوض خساير خلق الله الي متوهقين فيها

مع احترامي للجميع

عزيز نفس

عضو نشط
اخي الكريم ابراج

اولا حبيت اقولك اني مالي علاقة مع الاعضاء الحالين لا من قريب ولا من بعيد ولا عمري شفت بندر وجه لوجة واقسم بالله علي ذلك

لكن دفاعي عن اصحاب الشركة لنهم ناس علي اخلاق كبيرة وخاصة الدكتور بندر يتقبل منك بكل رحابة صدر

والله العظيم كل مايقول شي يصير بس للاسف مابيدة شي ادارة البورصة اشوي عندت معاك

ثانيا ردا علي بندر ليش مادش علي ابراج

اجابتها بسيطة جدا

لن ابراج لم تباع بالمزاد العلني

ولو كانت ابراج بعات بالمزاد العلني قبل ابراج اعتقد راح ياخذها وبندر

ويمكن لن الشبكة شركة مستقلة اشوي عن ابراج والدولية للاجارة

وكلمتك ليش مافضحهم

انا اقولك مايقدر يفضحهم لن الانسان خسران كثير واكبر دليل في عمومية الشبكة

طلب عدم تبرئة المجلس القديم

وبعدين لما تقاسموا ابراج بندر لم يكن في عضو في الادارة السابقة وكان مساهم حالنا حالة

ومكان يطلع علي شي

وبعدين التي تقاسموها علي قولتك تري الشبكة باعو اسهمها علي ابراج بسعر 400 فلس او اكثر

وتركوها علي شبة افلاس واتي بندر وعينوة علي الشبكة رئيس ولما تعين قالولة وقع علي البيانات

والرجل ماوقع

واتوقع خروجة من ابراج شاف الشركة علي شبه حفرة

و لا ليش ماباع بندر بسعر 70 فلس و80 فلس

ليش باع اعتقد علي 30 فلس 20 فلس

علي العموم الله يوفق الجميع وانا ادري انك متدبس باابراج

الله يعينك

والحمد لله ان طلعنا من ذمت الدولية وابراج هذا اهم شي

ومافي الا كلمة وحدة

حسبي الله ونعم الوكيل بالمجلس القديم

حفار قبور

عضو مميز
آنه شمدخلني بهالمعمعة ؟