شركة الشبكة القابضة - الشبكة - 648 ..... الجزء 4

الحالة
موضوع مغلق

SAM7

عضو نشط
مشكور يا يوسف على نقل الأخبار لنا وكثر الله من أمثالك والله يعطيك ألف عافية .:)

عزيز نفس

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
مساء الخير على الجميع
أولا: أكثر مساهمين الشبكه يعرفون إن ماعندي سهم الشبكه وعشان التأكيد والله ماعمري شريت بالشركه ولا سهم بس كنت اتصفح مواضيع المنتدى وشفت الاخ عزيز نفس وتفاعلة معاه وللعلم لاني أعرف الدكتور بندر من صغر ومعرفتي معاه قديمه وهو جار بنفس الوقت قلت ليش ما اخدم أخواني بالمعلومه التي تصعب عليهم وعندي سهله بحكم قربي من الدكتور وللعلم كنت اناقشه كل يوم ثلاثاء لانه يوم ديوانه الرسمي ونقعد نتناقش وانا لا ناقت لي ولاجمل ومعا هذا تقول يارجل المال لف ودوران بس انا احسب أجري على الله والتزم الصمت
وهذا معلومه أخذتها من بندر بعد عناء يقولي المستثمر كتب ورقه يتعهد فيها بزيادة رأس المال و وقع عليها وقال إذا عادة إلى التداول أنا أتحمل كل شي والحين شنو بعد يبون إدارة السوق وللعلم بندر خسران بالشركة 12000000 مليون يعني اكثر من المساهمين مجتمعين

بيض الله وجهك يايوسف طول عمرك راعي واجب

عساك ذخر

ياخوي والله تعبنا

بشرني اذا في شي علي الخاص ;)

تري اخوك صار يكلم نفسة

يعني تهقة جم راح تنزل ;)

واوعدك بيني وبينك

الوطنيه

عضو نشط
اذا رجع سهم الشركه للتداول قبل زيادة راس المال انتو الخسرانين وبندر الظفيري ونايف العنزي هم الربحانين

بالعقل شوفهم شلون مستذبحين على عودة السهم للتداول وموهامهم الزيادة لانه السهم لو يبيعونه 10 فلوس وانت نازل يكونون طلعو ارباح خياليه وفلكيه لاتخطر على البال

ياخوان خلو عندكم منطق او ذره من العقل والحكمه , ناس السهم طالع عليهم تقريبا ببلاش

وجابلهم ادبال وارباح خياليه لماذا لايبيعون !!!!!

الناس مستذبحه على عودة السهم للتداول بدون زيادة راس المال والمعنى ببطن الشاعر !!!!

عزيز نفس

عضو نشط
اذا رجع سهم الشركه للتداول قبل زيادة راس المال انتو الخسرانين وبندر الظفيري ونايف العنزي هم الربحانين

بالعقل شوفهم شلون مستذبحين على عودة السهم للتداول وموهامهم الزيادة لانه السهم لو يبيعونه 10 فلوس وانت نازل يكونون طلعو ارباح خياليه وفلكيه لاتخطر على البال

ياخوان خلو عندكم منطق او ذره من العقل والحكمه , ناس السهم طالع عليهم تقريبا ببلاش

الناس مستذبحه على عودة السهم للتداول بدون زيادة راس المال والمعنى ببطن الشاعر !!!!

اسمحلي يااخي الوطنية اجيب علي سؤالك

اولا اشتروها بنص فلس ولا 100 فلس

لاتفرق لن حتي لو عرضت بالمزاد علي 100 فلس انا متاكد ان بندر راح ياخذها لن خسران فيها اكثر مما تتوقع

خسران في ابراج وخسران في الشبكة

ثانيا

لما تقول راح يوديها عشرة فلوس ويبيع وراح يربح اسعار خيالية

ماتقولي من اللي راح يشتري بالشبكة علي عشرة فلوس ولا عشرين فلس ولا حتي 50 فلس

لن الناس والسوق كلة ماخذين فكرة عن الشبكة يعني مافي احد راح يدش عليها ويربح منة

الا اذا اعاد الثقة للسهم بزيادة راس المال

واسعار فوق القيمة الاسمية

هذيك الساعة اقدر اقول لبندر مبروك

اما تقولي مستذبحين وبعدين

شنو راح يفيدهم استذباحهم علي قولتك لو رجع السهم للتداول بدون زيادة راس المال راح ينزل

ومحد راح يدش علية اولا لرخص السعر

وثانيا لسمعة السهم

يعني لازم يعيد الثقة للمساهمين

وصدقني ان بندر راح يطور من الشركة

وشهادة اقولها لك ولا ازكي احد

بندر من الناس اللي سمعتة طيبة

وانسان راعي دين وخلق

حتي لما تكلمة بالتلفون يعطيك الصراحة كاملة بدون لف ولا دوران

الله كريم ياخوي الوطنية ويجيك علم السهم ;)

عديل الروح

عضو نشط

حتى لو رجع السهم للتداول بالأكيد إن نايف العنزي و بندر الظفيري لا يحق لهم بيع كمية الاسهم اللي عندهم إلا بعد مرور سنتين أو ثلاث سنوات

تحياتي لك

عزيز نفس

عضو نشط
حتى لو رجع السهم للتداول بالأكيد إن نايف العنزي و بندر الظفيري لا يحق لهم بيع كمية الاسهم اللي عندهم إلا بعد مرور سنتين أو ثلاث سنوات

تحياتي لك

مااعتقد اخوي

لن لهم حق التصرف بالاسهم بالوقت الذي يريدون

ماادري :eek:

عديل الروح

عضو نشط
مااعتقد اخوي

لن لهم حق التصرف بالاسهم بالوقت الذي يريدون

ماادري :eek:

شكرا لك عزيزي على مشاركتك الطيبة

وأتمنى من أحد الأخوة يفيدنا أكثر ويكون على يقين من هالمعلومة المهمة :)

تحياتي لك

الوطنيه

عضو نشط

تحياتي لك

لهم حق يبيعون لانه اسهمهم مشتراه وليست تأسيس

والا لو السالفه مثل ماتقول انسى يشترونها ولوجدتهم حريصين على زيادة راس المال اكثر من حرصهم على عودة السهم للتداول

على العموم انتو من صالحكم عودة السهم للتداول بس نصيحه خلكم ذيابه

لما يرجع السهم للتداول وشفتو السهم في نزول كونو اول البائعين

ولايغرونكم يقولون لكم لاتبيعون لما يرجع السهم للتداول

عديل الروح

عضو نشط
احسنت .... وبارك الله فيك

إقليمي

عضو نشط
اقليمي

بشرنا مافي اخبار تسر
:)

تم مخاطبة المستثمر الإستراتيجي وأخذ كتاب منه يتعهد به بلإكتتاب في زيادة راس المال في المدة المحددة 0000000000والأن الأمر سيكون بإيد إدارة البورصة على إرجاع الشركة للتداول الأسبوع القادم فإذا لم ترد الشركة للتداول بعد أخذ كتاب التعهد سيكون الأمر شخصاني لأن البورصة عندها أسبوعين الي هو موعد الإكتتاب عندهم القرار بعد ذلك إذا لم يتم الإكتتاب فعلبا فبيدها وقف السهم بعد المدة المقدرة ----- لنرى الأسبوع القادم مايدور حول ماذكرت موفقين

عزيز نفس

عضو نشط
بس يقال ياخي اقليمي

ان الشبكة ماراح ترجع

وراح يرفضون الكتاب اعتقد الشبكة راح تلجأ للمحكمة

إقليمي

عضو نشط
بس يقال ياخي اقليمي

ان الشبكة ماراح ترجع

وراح يرفضون الكتاب اعتقد الشبكة راح تلجأ للمحكمة

إطمئن أخوي مجلس الإدارة الحالي ماشي مع إدارة البورصة خطوة بخطوة وستنكشف إذا كان هناك أي تدخل لعرقلة الشركة من أطراف خارجية وسيتبين ذلك في القادم من الأيام

عزيز نفس

عضو نشط
متي تاريخ الحكم حق الوطني للوساطة

إقليمي

عضو نشط
أعتقد منتصف شهر 5 وهو تحصيل حاصل وسيحكم بصحة المزاد الله العالم

فهـد

عضو نشط
تم مخاطبة المستثمر الإستراتيجي وأخذ كتاب منه يتعهد به بلإكتتاب في زيادة راس المال في المدة المحددة 0000000000والأن الأمر سيكون بإيد إدارة البورصة على إرجاع الشركة للتداول الأسبوع القادم فإذا لم ترد الشركة للتداول بعد أخذ كتاب التعهد سيكون الأمر شخصاني لأن البورصة عندها أسبوعين الي هو موعد الإكتتاب عندهم القرار بعد ذلك إذا لم يتم الإكتتاب فعلبا فبيدها وقف السهم بعد المدة المقدرة ----- لنرى الأسبوع القادم مايدور حول ماذكرت موفقين

اولا شكرا لك اخي اقليمي علي الاخبار

بس انا عندي شخص في ادارة البورصة

ويقول ان ادارة الشبكة غير صادقين في زيادة راس المال

وان سالفة زيادة راس المال سالفة وهمية من الاعضاء الحاليين

وان ادارة البورصة خايفة علي المساهمين

بيني وبينك ياخوي سالفة زيادة راس المال مو داشة راسي

شنو ورقة ويتعهد فيها بالاكتتاب المستثمر

من هو المستثمر وشلون يوقع ومو موجود اسمة

لو هم صادقين صح جان حطو بالحساب زيادة راس المال وانتهت السالفة

لكن تعهد وتوقع وماادري شنو

يااخي حدث العاقل بما يعقل

تبي الصراحة

البورصة والاعضاء الحالين مو هامهم شي

بس اللي قاعد يتعاقب فيها المستثمرين الصغار

بس مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

إقليمي

عضو نشط
أخوي راح الكثير ومابقى إلا القليل سيتبين من كان على خطأ أو صواب من الطرفين سواء مجلس إدارة الشركة الحالي أو البورصة وحدث العاقل بما يعقل فهل بحالة أخذ إدارة البورصة التعهد الخطي من قبل المستثمر على محمل الجد وإرجاع الشركة للتداول يمدي أن يصرفوا ملاك الشركة في هذه المدة البسيطة أسهمهم لشركة فاقدة المصداقية وشبه مفلسة فتأمل

فهـد

عضو نشط
أخوي راح الكثير ومابقى إلا القليل سيتبين من كان على خطأ أو صواب من الطرفين سواء مجلس إدارة الشركة الحالي أو البورصة وحدث العاقل بما يعقل فهل بحالة أخذ إدارة البورصة التعهد الخطي من قبل المستثمر على محمل الجد وإرجاع الشركة للتداول يمدي أن يصرفوا ملاك الشركة في هذه المدة البسيطة أسهمهم لشركة فاقدة المصداقية وشبه مفلسة فتأمل

يااخي هل يعقل توقيع وتعهد خطي يحل المشكلة

لا اعتقد

إقليمي

عضو نشط
يااخي هل يعقل توقيع وتعهد خطي يحل المشكلة

لا اعتقد

أخوي من قدم تعهد خطي شخصية حسب ماوصلني معروفة ولها مكانتها في دولته وراح يكتتب عن طريق شركته هذا أولا ولاحظ أن فترة الإكتتاب كلها أسبوعين يعني مدة بسيطة والبورصة لديها أليات لها القدرة أن تعرف عن إمكانيات المستثمر وشركته من حيث الملاءة المالية والمقدرة على تغطية الإكتتاب من عدمه هذا ثانيا والمبلغ المطلوب هو 35 مليون مبلغ ماهو بسيط إستنتاجي ورأي أنا وأعوذ بالله من كلمة أنا --- أن الميلغ ماهو متوفر بالكامل حاليا ولكن خلال الأيام القادمة وقبل فترة نهاية الإكتتاب سيتوفر المبلغ كاملا ------- بعد كل هذا على الطرفين أن يتنازل أحد منهم سواء الشركة تصبر حتى يكتمل رأس المال كاملا وتزود البورصة بذلك وترجع للتداول او البورصة تتنازل وتعود الشركة للتداول وبعد إنتهاء يوم الإكتتاب ولم يغطى رأس المال توقف الشركة عن التداول مرة أخرى والمدة المتبقية حتى أخر يوم تقريبا 11 يوم لنرى من يتنازل للأخر ويبدي حسن النية من الطرفين -------- تحياتي

إقليمي

عضو نشط
وأنا رأي كمساهم أن الشركة تنتظر أن يكتمل زيادة رأس المال بالكامل وتطلب عودة الشركة للتداول بالبورصة حفاظا لمساهمينها

makaveli

عضو نشط
السؤال

ليش ماحطو اعلان حق الاكتتاب

حتى لو محد راح يدفع بس اكيد لازم يكون في اعلان!!

و مكان الاكتتاب و اي بنك!!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى