شركة الشبكة القابضة - الشبكة - 648 ..... الجزء 4

الحالة
موضوع مغلق

فهـد

عضو نشط
يا خوي ومنو اللي جاب سيرة الدكتور بندر ....... الله يهديك بس ، أنا أقصد في أمور غير منطقية قاعده تصير بإدارة البورصة ، عموما ً اللي بالجدر يطلعه الملاس والأيام راح تبين كل شي .

اسف اخوي سامح فهمتك غلط

حتي انا استغربت

علي العموم ياخوي سامح مااعتقد

لن اللي موقف الموضوع كلة الفلاح والفلاح معروف بحياديتة وانسان نظيف والله اعلم

makaveli

عضو نشط
الربع الاول تو الناس على اعلانه

المفروض كلشي يبين السبوع الياي

ziad922

عضو نشط
اليوم كلامة واحد من الشباب يشتغل في البورصة قال والله حته نهاية الدوام في البورصة ما وصل شى من الشركة الشبكة كلش والله نفس ما قلت كلهم واحد نفس الاداره القديم

adelsaqer

عضو نشط
اليوم كلامة واحد من الشباب يشتغل في البورصة قال والله حته نهاية الدوام في البورصة ما وصل شى من الشركة الشبكة كلش والله نفس ما قلت كلهم واحد نفس الاداره القديم

حرام عليك لاتظلمهم ترا انا مالي علاقة فيهم ولا اعرف احد منهم بس ياخوي عطونا الامل برجوع السهم للتداول ومومقصرين قاعدين يحققون كل طلبات ادارة البورصة بس مابيدهم شي حالهم حالنا اصبر والله كريم صار لنا اكثر من سنة صابرين علي السهم

ziad922

عضو نشط
حرام عليك لاتظلمهم ترا انا مالي علاقة فيهم ولا اعرف احد منهم بس ياخوي عطونا الامل برجوع السهم للتداول ومومقصرين قاعدين يحققون كل طلبات ادارة البورصة بس مابيدهم شي حالهم حالنا اصبر والله كريم صار لنا اكثر من سنة صابرين علي السهم

انت تقول البورصة وانا قاعد اقول الشركة ما دزة البيانات شنو ما اظلمهم من تاريخ 21

adelsaqer

عضو نشط
انت تقول البورصة وانا قاعد اقول الشركة ما دزة البيانات شنو ما اظلمهم من تاريخ 21

البورصة كانت شارطه عليهم يسوون الجمعية العمومية وعقدوها الاربعاء اللي طاف خننتظر الاسبوع ونشوف

ziad922

عضو نشط
البورصة كانت شارطه عليهم يسوون الجمعية العمومية وعقدوها الاربعاء اللي طاف خننتظر الاسبوع ونشوف

قصدك يوم الاحد اوالاثنين يوم الثلاثاء الاكتتاب يعني اذا ما نزل الاحد او الاثنين راح يصير تاجيل ويصير جمعيه مره ثانيه

الرازي11

عضو نشط
أحمد الفضلي:
أفادت مصادر ذات صلة بانه من المرجح ان تتم اعادة سهم «الشبكة» القابضة الى التداول في البورصة خلال الاسبوع الجاري وذلك بعد ان استوفت الشركة ما اشترطته البورصة مؤخرا بعقد جمعية عمومية طارئة يحصل فيها مجلس ادارة الشركة على موافقة الجمعية بزيادة رأس المال المقترح والمقدر بـ 200 في المئة.
وأضافت المصادر أن الشركة خاطبت ادارة البورصة بالمستجدات المتمثلة بموافقة المساهمين على زيادة رأس المال ومن المتوقع ان يتجمع رئيس مجلس الادارة نايف العنزي مع ادارة البورصة اليوم لبحث اعادة الشركة للتداول.
وأشارت الى ان الشركة قد استوفت كافة المطلوب منها واذا ما تم تأخير اعادة الشركة للتداول فسيكون بسبب عدم تقديم بيانات الربع الاول مع استبعاد المصادر ان تطلبها البورصة من الشركة.
وقد اكد بندر الظفيري رئيس مجلس الادارة خلال عمومية الشركة يوم الاربعاء الماضي أن الأمر بيد ادارة البورصة لاعادتها للتداول حيث ان الشركة استوفت الشروط كما أشار الى أن حصة المستثمر السعودي
ستبلغ 70 في المئة من اجمالي رأسمال الشركة الجديد والبالغ 50
مليون دينار.

جريدة الدار 25/ 4

makaveli

عضو نشط
شكرا على الخبر

الصراحة

هذي اخر مشاركة ل في هالموضوع لين اشوف الشبكة تتداول بالبورصة

بس لاتخلونا من الاخبار :p

عزيز نفس

عضو نشط
شكرا على الخبر

الصراحة

اخاف نفسي قلت اخر مشاركة

وبعدين ايدي حكتني وكتبت :d

ziad922

عضو نشط
شكرا على الخبر

الصراحة

وانا بعد معاك اخر مشاركة لين اشوف الشبكة تتداول بالبورصة وشكرا وما اقول اله يا رب

عزيز نفس

عضو نشط

عديل الروح

عضو نشط
ياجماعه الربع الاول اخر يوم لتقديمه 15/4/2010

الربع الأول انتهى في 31/3 ضيف عليهم 45 يوم

يعني آخر يوم للإعلانات وتقديم البيانات للبورصة في 15/5/2010

تحياتي لك

عزيز نفس

عضو نشط
ها بشرو انزلت الشركة

جم سعرها

فهـد

عضو نشط
شالمصخرة اللي قاعد تصير وين الشركة ليش ماتنزل

حسبي الله ونعم الوكيل

عزيز نفس

عضو نشط
تم تاجيل نزول الشبكة

ولذلك لطلب ادارة البورصة من الشركة كتاب زيادة راس المال

يمكن الاسبوع الجاي تنزل

شكلهم ناطرين الحكم

لا حول ولا قوة الا بالله

رجل المال

عضو نشط
افضل شي تروحون كمساهمين بالشركة الى ادارة السوق وتفهمون منهم شنو سبب تأخير اعادة السهم للتداول بدال التكهنات والإشاعات والأتصال ببندر او غيره علشان يعرفون ان في مساهمين بالشركة وفلوسهم مجمدة وحلال الناس مو لعبة بإيد الشركة او ادارة السوق اما تتفرجون على المهزله الي قاعده تصير ترى لا اسهم ولا فلوس وانتوا كيفكم

SAM7

عضو نشط
افضل شي تروحون كمساهمين بالشركة الى ادارة السوق وتفهمون منهم شنو سبب تأخير اعادة السهم للتداول بدال التكهنات والإشاعات والأتصال ببندر او غيره علشان يعرفون ان في مساهمين بالشركة وفلوسهم مجمدة وحلال الناس مو لعبة بإيد الشركة او ادارة السوق اما تتفرجون على المهزله الي قاعده تصير ترى لا اسهم ولا فلوس وانتوا كيفكم

رأي سديد​

فهـد

عضو نشط
والحل شنو يااخوان

تري صارت مصخرة

وينك يااقليمي تقولنا شنو السالفة

ليش مو راضية تنزل

الحالة
موضوع مغلق
أعلى