شركة مجموعة المستثمرون القابضه ( مستثمرون )

الحالة
موضوع مغلق

خالد الرخيمي

عضو نشط
المستثمرون من أول راحه عليكم شوفو غيرها ولا اقولا شوفو سوق غير السوق الكويتي التعيس اسف الحراميه روحو شوفو اسوق المنطقه وانتم تعرفون ان السوق الكويتي مظروب بس فقط اقرب فرصه ويمكن يسكرة هذي نظرة متشائمه لاكن هذا الواقع لارقيب ولاحسيب شنو تترجون منه الله يعوض علينا في رجال مخلصين يحبون الخير البلد وبعدها يكون سوقنا من افظل الاسواق

مرحبا ،، خالد الرخيمي ، والله لو تروح اي مكان في العالم تجد ابلا من بورصة الكويت

كلهم يعصرون النملة عصار ،، تخيل انت داش عليهم ، اكيد بعصرونك ويعصرون كل المتداولين

فلوس هذي مولعب اعيال ، تبي انا وياك ناخذ فلوسهم بساهل ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لازم تكون فيك كل الشروط ، والمصادر علشان تــــــــــــقدر... نصيحة انت الظاهر ماتدري
البورصة شلل وربع ومعلومات بينهم وانت ماتدري
تري انا مطلع شوي عليهم وادري..... تحياتي ،، لك ياالرخيمي

ستيف

عضو نشط
عبد العزيز كل الي تقوله صح

والخطأ عندك فيه من الصحه

يخليك ربي

رماان

عضو نشط
الله يسمع منك بس ياليت ترجع للتداول اوضع السوق طيبه

بوفيونة

عضو نشط
هددوا بمقاضاته إن لم يعد اليهم 4 ملايين دينار 18/04/2010

مساهمو شركة استثمارية تابعة يسعون لتصفيتها لمخالفات مجلس الادارة

كتب ¯ بلال بدر:
علمت »السياسة« من مصادر مطلعة ان عددا من مساهمي شركة استثمارية تابعة لاحدى المجموعات يسعون لحشد اكبر عدد من المساهمين للضغط على الجمعية العمومية بهدف المطالبة بتصفية الشركة نهائيا بسبب المخالفات التي وقعت من قبل مجلس ادارة الشركة السابق حسب قول المصادر, وافقدتهم 4.2 مليون دينار استحوذ عليها مجلس الادارة السابق بموجب »حق التعاقد مع النفس«.
واشارت المصادر في السياق نفسه الى ان اعضاء مجلس الادارة السابق كانوا قد استولوا على ال¯ 4.2 مليون دينار من اموال الشركة التابعة بحجة استثمارها في الشركة الام, لافتة الى ان تمرير صفقة بين شركة تابعة الى شركة اخرى كان الهدف منها الاستحواذ على اموال المساهمين وان كل هذا الفساد ادى الى اهدار اموال المساهمين وانهيار اصول الشركة.
وبينت المصادر ان اثنين من المساهمين في الشركة يقودان عملية تجميع اسهم المعارضة حيث نجحا في تجميع 12 مليون سهم تقريبا, موضحة ان هذه النسبة لا تفي للموافقة على تصفية الشركة وان هناك مساعي كبيرة للوصول للنسبة المطلوبة قبل موعد انعقاد الجمعية العمومية المقبلة للشركة والتي ينتظر تحديد موعدها من قبل وزارة التجارة والصناعة خلال وقت قريب.
واوضحت المصادر انه في حالة عدم التمكن من تجميع العدد الكافي من الاسهم اللازمة لتصفية الشركة سيتم الاتجاه الى مقاضاة مجلس الادارة السابق ومطالبته برد كامل حقوق المساهمين التي استولى عليها.
على صعيد مواز اشارت المصادر الى ان مجلس ادارة الشركة الام قام برفع دعوى قضائية ضد مجلس ادارة الشركة التابعة محل النزاع يتهمهم فيها ببيع اسهم الخزينة من دون علم الشركة الام واتاحة الفرصة لدخول مستثمرين جدد في الشركة من دون رغبة ملاك الشركة.
تجدر الاشارة الى ان بنك الكويت المركزي كان قد طالب الشركة باخذ مخصص بنسبة 100 في المئة من اجمالي المعاملات غير المضمونة نظرا الى عدم سدادها وتجديدها اكثر من مرة من دون سداد اي جزء منها في تاريخ الاستحقاق.
وقد طالب مجلس ادارة الشركة التابعة الشركة الام بتقديم ضمانات ولم تقدم شيئا حتى اجل سداد المديونية بتاريخ 4 يناير 2010 وقد ارسلت الكثير من المطالبات الودية والمكاتبات الى الشركة المذكورة من دون جدوى مما اضطر الى تكليف مكتب المحاماة وكيل الشركة باتخاذ الاجراءات القانونية ضدها, وقد تم توجيه انذار رسمي على يد مندوب الاعلان وكذلك تم انذار ببعثة بريدية تكليف بالوفاء بالمديونية ولم تمتثل ايضا وسيتولى مكت وكيل الشركة رفع دعوى قضائية مطالبة بالمديونية.

تعليق: هل هذا الخبر يخص المجموعة الدولية ؟!

أحمـــــــد

عضو نشط
لا وأنا أخوك لا تدعي بهالطريقه عيالهم مالهم ذنب

قول بس الله يهديهم

وأن شاءالله الله يجيب اللي فيه خير

خالد الرخيمي

عضو نشط
السلام عليكم ياأخ عبدالعزيز............ الشلل هم اهل الصناديق والمغلوب علي أمرهم هم ضغار المستثمرين لاكن نصيحه ياخوي اشتر اذا تبي تشتري الساعه 11 وبيع في نفس اليوم ان امكن او اول السوق من الغد وترا السلفه كلها حظ ونصيب الله يوقف الجميع

mohieddin

عضو نشط
السوق أخضر يامستثمرون
أنت وينك !!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟::verymad::

الشاخص

عضو نشط
السلام عليكم

ياشباب والله أنكم تخرعون الواحد على شنو ماااااأدري

أول شئ وهذا ثاني مرة أقولكم الموجودات 122 مليون

وثاني شئ المطلوبات 27 مليون بالعربي لاتخاااااافووون

لي مصدر يقولي أنة رادة الأسبوع الجاي أو إلى بعده

أنشاء الله وجرااااند أحتمال بعد شهر أو شهرين وسلامتكم

من صجك جراند يبيلها شهر او شهرين
ليش

والله ، ياجماعة انا رحت وقعدت عندهم ، وخلوني عند السكرتيرة لما مليت
ليش ..؟؟؟، لانهم في اجتماع وهذي اول مرة القاهم موفاضين
ولما قم اختخت داخل الغرف لقيت موظف كويتي بطة سمين يعني وقمت اسولف معاة ، قالي انا شاري في المستثمرون وماني خاف ومرتاح ،، وقالي يااخي عطونا فرصة شوي
اما الشخص الذي كنت دائما اكلمة وهو الذي يدري عن كل شي كان داخل الاجتماع
واخر مرة كلمتة قال ناطرين البيانات في اي لحظة ،،

وسلامتكم .....يشهد الله اني صادق في كلامي

khalidalazmi

عضو نشط
وين اللى كانو يمدحون شركة المستثمرين

فالوا اسهم شعبية

ووين الى كان يقول ان هذه الشركة هى الحصان الرابح

الله يهديهم

هذا السهم مو استثماري مضاربي

بس خله يرد وابيع ولو ابخسار

الله يوفق الجميع

سهمك اخضر

عضو نشط
ولما قم اختخت داخل الغرف لقيت موظف كويتي بطة سمين يعني وقمت اسولف معاة ، قالي انا شاري في المستثمرون وماني خاف ومرتاح ،، وقالي يااخي عطونا فرصة شوي

الف شكر لك يا بوعبدالله وعساها بميزان حسناتك

ومايحتاج تحلف طال عمرك انت من اناس المصدقين

والله ماندري شلون نشكرك على مراكضك بهالشموس

علشان تجيبلنا الاخبار واحنا بالبراد الف شكر لك من القلب

khalidalazmi

عضو نشط

جزاك الله كل خير والله يوفقك

العفو .....ياسهمك اخضر ،،، هم انا بعد لي اسهم
بس تصدق انا قبل اضحك علي البدليات ،، والاخطاء النحوية علي الشباب

اطالع ولا انا آ كل حروف .........

Legal

عضو نشط
لا شفت البطة قوله سلملي على بوداود .

الحالة
موضوع مغلق