بيت التمويل الخليجي .......... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

متداول غشيم

عضو نشط
مصرف الطاقة الأول يحتفل باطلاق أول منصة حفر لمينادريل
بيان صحفي 28/03/2010 أضف الخبر لقائمة اخباري
أعلن مصرف الطاقة الأول خلال عام 2008 عن تأسيس شركة مينادريل الاستثمارية "مينادريل"، والتي تعد مؤسسة مسجلة في جزر الكيمان ومتخصصة في صناعة الحفر البحري. ويحتفل مصرف الطاقة اليوم مع مساهميه في مشروع "مينادريل" بإطلاق الأولى من منصتين للحفر البحري " فرييد و جولدمان سوبر أم 2" حيث تمثل عملية الإطلاق معلم بناء رئيسي للمشروع. إن منصة الحفر حاليا في المراحل النهائية من التشييد وستكون جاهزة للفحص و التشغيل عما قريب، حيث ستتم عملية التسليم في 30 سبتمبر من العام الحالي.

والجدير بالذكر أنه قد تم توقيع عقدين للبناء خلال شهر سبتمبر 2008 مع ماريتايم اندستريال سرفيسيز (mis) الواقعة في الشارقة بدولة الإمارات، وذلك بغرض بناء حفارات بحرية جديدة على غرار تصميمات ام 2 التابعة لشركة "فرييد وجولدمان" والتي تعتبر واحدة من أقدم وأكثر شركات الحفر خبرة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقد تم تسمية المنصتين "مينادريل هيركوليز الأول " و"مينادريل هيركوليز الثاني " وهما قيد الإنشاء حاليا ضمن الجدول الزمني حيث ستكون جاهزة لبدأ عملياتها في جميع أنحاء العالم خلال هذا العام بما في ذلك منطقة الخليج العربي وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا. وتجدر الإشارة بأن تم تصميم المنصتين بقدرة على العمل في أعماق المياه التي تصل إلى 300 قدم، والحفر على عمق يتراوح ما بين 20,000 إلى 30,000 قدم.

هذا وقد قام مصرف الطاقة الأول وبصفته راعيا ومطورا للمشروع في ديسمبر 2009 بتوقيع اتفاقية مع شركة هيركوليز اوفشور اربيا وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة هيركوليز اوفشور التي يقع مقرها الرئيسي في هيوستن بالولايات المتحدة الأمريكية و التي تعد إحدى الشركات الرائدة في توفير عقود الحفر البحري وقوارب النجاة إلى جانب عمليات واسعة النطاق في جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى ذلك، فإن شركة هيركوليز لديها سجل عمليات متميز في منطقة الشرق الأوسط وغرب أفريقا والشرق الأقصى. وهي شركة مصدقة ومرخصة كمقاول للحفر من قبل أكبر شركات البترول والتنقيب عن الغاز في جميع دول العالم، كما إن هيركوليز تمتلك أسطولا من منصات الحفر عبر ثلاث قارات، وهي رابع أكبر شركة في العالم وتعد الأكبر في خليج المكسيك في الولايات المتحدة.

هذا وتمتلك الشركة حاليا أسطولا من 30 منصة حفر تعمل في مختلف أنحاء العالم تشمل منصتين تعمل في شركة أرامكو السعودية بعقد طويل الأجل.

وعلق السيد عصام جناحي، رئيس مجلس ادارة مصرف الطاقة الأول قائلا: " إن "مينادريل" التي أغلقت دفاترها مع نهاية العام الماضي، قد تأسست مباشرة قبل وقوع الأزمة العالمية المالية ووصولها إلى الذروة.ومثل العديد من القطاعات الصناعية فإنها خضعت إلى إعادة هيكلة بغرض ضمان قدرتها على البقاء في ظل البيئة العالمية الجديدة.

إننا نشعر بالفخر لمدى كفاءة وفعالية إعادة الهيكلة التي قمنا بها، وإن ثمار الجهد الذي قام به فريق "مينادريل" يمكن ملاحظته في مينادريل هيركوليز الأول والتي من المقرر ان تتبعها مينادريل هيركوليز الثاني في وقت لاحق من هذا العام".

وتعليقا على حفل الإطلاق لمنصة مينادريل الجديدة، قال السيد كيفن هدسون، المدير التنفيذي في شركة ماريتايم اندستريال سرفيسيز mis:" إن هذا الإنجاز يعتبر مهما لمينادريل و mis على حدا سواء، حيث قمنا بتسليم ثلاث منصات للحفر البحري لعملائنا على مدار العام الماضي، ويسرنا أن نتقدم في عمل بناء المنصة الأولى التابعة لمينادريل، كما نتطلع إلى بناء علاقة قوية مع مصرف الطاقة الأول وشركاؤه".

ومن جانب آخر، فقد صرح السيد جون رايند، الرئيس التنفيذي ومدير شركة هيركوليز قائلا:" يسرنا ان نقدم خالص التهاني لفريق عمل مينادريل على الإنجاز الذي حققه وبمناسبة تسمية مينادريل هيركوليز الأول.

وان تحقيق هذا الانجاز في الوقت المحدد في أكثر الأعوام تحديا بالنسبة لقطاع الصناعة والأسواق المالية يعد دليلا على تفاني ومهارة مينادريل و.mis إننا نشعر بالفخر بعلاقتنا مع مينادريل ويشرفنا الحصول على فرصة تسويق وتشغيل هذه المنصات الجديدة ذات القدرة العالية".

واختتم السيد فاهان زنويان الرئيس التنفيذي لمصرف الطاقة الأول قائلا:" ان ايجاد شركاء مناسبين في هذه الصناعة وتشكيل شراكات هو أمر أساسي لاستراتيجيتنا للنمو والتنمية. لذلك فإنه من المنطقي ان نتعاون مع كلا من شركة هيركوليز وmis وذلك لأنهما أثبتا جدارتهما مرارا وتكرارا لكونهما أداة صلبة وملتزمة بتطوير وتنمية صناعة الحفر البحري. ان منصتي حفر مينادريل ستساعد في تلبية الطلب المتزايد في السوق و الوصول لحقول النفط والغاز التي لم يتم اتكتشافها بالكامل بعد".

ebra11

عضو نشط
منصتي حفر مينادريل ستساعد في تلبية الطلب المتزايد في السوق و الوصول لحقول النفط والغاز التي لم يتم اتكتشافها بالكامل بعد"

مضارب شجاع

عضو نشط
:)
ليش يالحبيب الظاهر انت ما عندك تمويل خليج او كل الي عندك وحده او كسور بعد

اخوى مارس أنا أسف جدا ما راح أرد عليك :)
تدرى ليش الان النقاش معاك ما فيه فائدة :)
ويكون أفضل انك ما تقتبس كلامي وتعلق عليه :)

signor

عضو نشط
إنشاءالله يرتفع السهم في الأيام القادمة

adventurer

عضو نشط

Legal

عضو نشط
الربحان الاكيد هو المستثمر في هذا السهم

والخسران طبعا المضارب الا اذا لعبها صح .

مضارب شجاع

عضو نشط
المفروض ترد
لانه مشاركتك مسيئه و انا رديت عليك هني http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=222985&page=46
لكنك ما رديت

على الاقل ترد على مارس
اسمح لي اخوى انا ما ادخل فى نقاش وصراع ما فيه فائده
وكيف انت تتدخل بينى وبين مارس !!! هل انت محامي له !
وثانى كيف تطلب منى ان ارد على شخص يقول لى انت ما عندك السهم او عندك وحده او وكسر !!
قولى بشنو ارد عليه ؟ هل احلف له انى املك او اقوله عنده فقط عشرون الف سهم فقط او الفين سهم فقط ؟
انت عندك رأى قوله بكل حرية

واذا انت شعرت اننى غلطت عليك او ذكرت اسمك لك حق
اما انك تمنعى من حرية الرأى هذا شئ مستحيل ما اراح تقدر عليه
وانا اخذت عهد اننى ما ادخل فى نقاشات وحوارات ما منها فائدة
والحمد لله ان المنتدى فيه مشرفين ويتابعون من ان يتعدي على الاخرين او يحجرون رأيهم .
هذا اول رد وقلت لك انا ما ادخل فى نقاش او صراح ما منه فائده
ولكن انت ما سكت وتحرشت

adventurer

عضو نشط
والحمد لله ان المنتدى فيه مشرفين ويتابعون من ان يتعدي على الاخرين او يحجرون رأيهم .

رايي قلته بالصفحه اللي قبل هذي و ما رديت عليه :(

و نعم انت غلطت علي لاني مضارب على السهم و لست بمستثمر و انت تمنيت للمضارب امراض انا ما تمناها للكافر بمشاركتك هذي :eek:

#637 27-03-2010, 01:27 AM
مضارب شجاع
عضو نشط تاريخ التسجيل: May 2007

انا معنويا معاهم الى 35 فلس او الى 27 فلس واتمنى من صانع السوق انه ينزل الى هذه الاسعار
علشان يطلع قرون للمضاربين فى السهم او يجيب لهم السكر وارتفاع الضغط وهبوط حاد فى الدورة الدموية

السلام عليكم اخواني جميعاً

هذه اول مشاركاتي بعد متابعة لم تتخطى الشهر الواحد لمنتداكم الرائع

أخوكم أبو محمد من مصر و مقيم بالإمارات

للإسف لم أجد شارت يحلل السهم حتى الآن تحليل فني

و لكن في بعض الأحيان لا يجدي التحليل الفني

دعونا الأن نتحدث عن قوة الشركة و وضعها الحالي

قوة الشركة تكمن في ثقة عملاء كبار فيها و عندما تروا من هم أكبر مساهمي الشركة

سنعي جميعاً إن ثقة هؤلاء المساهمون الكبار لا تزال موجودة

يكفيني ثقة بنك دويتشه الألماني و هي نقطة لم يلتفت لها الكثيرون في المنتدى

عندما يقوم بتحويل قرض المرابحة إلى أسهم بالبنك

فهي ثقة عظيمة من واحد من أكبر 5 بنوك في أوروبا

أسلوب الترهيب هو ما يقوم به صانع السهم الآن وعليه أن يفعل ما شاء

طالما لن يجد من يقف له بالمرصاد و لن أتحدث عن صغار المستثمرين

للإسف أخواني المنتديات لها صدى واسع في تعاملات البورصة

و مابالكم بمنتدى عملاق كمنتداكم ....

تقنطوا من السهم و هو يستأنس و يستمتع يوماً بعد يوم

أخواني وضع السهم مطمئن .... شاء أو أبى البعض مطمئن

السلبية الوحيدة من وجهة نظري هي خروج المركزي البحريني من السهم

و لكن لكل قرار قراءات قد تكون غير مرئية للبعض

إن شاء الله سنوافيكم بالأفضل مدعوماً بتحليل فني منطقي

و لكن دعونا نذكر إن المقاومة الأكبر للسهم هي 100 فلس

إذا تخطاها و أرتكز فوقها لأسبوعين على الأقل وقتها سنرى أمجاد السهم السابقة من جديد

تحياتي للجميع

بو ساير

عضو نشط
اخي الحبيب ابوساير , الله يرحم جدك ولكن ياليتك كنت مثل جدك افضل من تتشمت على اخوانك وعلى خسارتهم , ان كنت لست كفوء للبورصه لمادا تدخل أجل ؟ والمصيبه كلنا نعلم بأن هذا هو السوم ,والحمدلله تمويل الخليج افضل بكثير من غيره ,وانت لست مجبور تدخل هنا وان كنت خسران فكن شجاع ورضي بما كتب الله عزوجل لك وقل الحمدلله على كل حال ,ودعوا الله بأن يغنيك من فضله,

وأخيرا اعلم رحمنى الله واياك والجميع بأن الله قادر على كل شي , كيف لا وهو الذى بيده مفاتيح الرزق سبحانه ويقلب الأمور كيف شاء ,

فأن كان فى صفحه مشكله فهى من حديثين السن لايعرفون التمييز ولايعرفون مادا يقولون احدهم يكتب ويقول راسي يعورني , والثاني يقول ماعندك ماعند جدي , والثالث يقول السهم واصل 30 فلس ,وووالى اخره هل هؤلاء رجال تستطيع ان تعتمد عليهم؟ وانا كنت اتمنى بأن السوق لايدخله الا رجل بالغ عاقل يمييز ,

اسأل الله العلى العظيم بأن يرزق كل من خسر فى البورصه التى لارقيب وحسيب يأكلون اموال الناس بالباطل ولكن الوعد بين يدى الله عزوجل حين يقف المرء كما جاء بالحديث مامن احد الا وسوف يكلمه الله , الى اخر الحديث او كما قال عليه الصلاة والسلام ,

فكم من شخص فى هذه الصفحه المباركه بأن الله عرفته ودعوة له وانا لااعرفه ولايعرفنى ولكن رجال تعرفهم من كلامهم ومن خطابهم , فبارك الله فيني وفيهم واسأل الله بأن كما جمعنى واياهم هنا بأن يجمعني واياهم بالجنه ,

ومتفائلين خير بالسهم والى الامام والصبر مطلوب وهده حريه شخصيه ,
وشكرا

انا اتمنى اكون نفس جدي ويشرفني ذالك .. ليش ان جدي ما يقعد ((يتحكحك )) و يقيم الرياييل,, وللعم انا ما تشمت بخساير اخواني لأني واحد منهم لكن انا اقول بدال لا اتقيم الرياييل و اتحللهم حلل السهم و اطلع بشي مفيد !! خل الناس تذكرك بخير ,, و اتمنى انك ما اتخلي الدين قناع تتستر في بمشاركاتك ((الله يجزاك الخير)) ,, اسمحولي يا اخوان و اعتذر عن المشاركه بهذه الطريقه بس مشاركت الاخ مسك تييب القامت

adventurer

عضو نشط
الربحان الاكيد هو المستثمر في هذا السهم

والخسران طبعا المضارب الا اذا لعبها صح .

المستثمر سابقا هو اكبر خسران
و المضارب سابقا هو اكبر ربحان

حاليا:
....................
ننطر تكوين قاع نهائي و نشوف

مضارب شجاع

عضو نشط
رايي قلته بالصفحه اللي قبل هذي و ما رديت عليه :(

و نعم انت غلطت علي لاني مضارب على السهم و لست بمستثمر و انت تمنيت للمضارب امراض انا ما تمناها للكافر بمشاركتك هذي :eek:

#637 27-03-2010, 01:27 am
مضارب شجاع

انا معنويا معاهم الى 35 فلس او الى 27 فلس واتمنى من صانع السوق :)انه ينزل الى هذه الاسعار
علشان يطلع قرون للمضاربين فى السهم او يجيب لهم السكر وارتفاع:eek: الضغط وهبوط حاد فى الدورة الدموية

والله اذا كنت انت سبب فى تدهور السهم وانحداره الى هذه الاسعار وانت المضارب الكبير وشعرت انك انت المعنى !!!!!!!! مو بس انا ادعي عليك الا الاف من المساهمين المسلمين يدعون عليك كل صلاة فجر ، الانك انت السبب فى خسائر اموالهم والخسارة مو شئ سهل
واذا انت تترزق على هلاك اموال الاخرين تأكد ان الله لن يبارك لك فى اموالك .
والله المستعان على كل ظالم

adventurer

عضو نشط
وكيف انت تتدخل بينى وبين مارس !!! هل انت محامي له !
وثانى كيف تطلب منى ان ارد على شخص يقول لى انت ما عندك السهم او عندك وحده او وكسر !!
قولى بشنو ارد عليه ؟ هل احلف له انى املك او اقوله عنده فقط عشرون الف سهم فقط او الفين سهم فقط ؟
الحمدلله على هذي النعمه
و لهذا السبب انا اطالب المشرفين يشوفون مشاركتك هذي اللي بالاحمر

#637 27-03-2010, 01:27 AM
مضارب شجاع

انا معنويا معاهم الى 35 فلس او الى 27 فلس واتمنى من صانع السوق انه ينزل الى هذه الاسعار
علشان يطلع قرون للمضاربين فى السهم او يجيب لهم السكر وارتفاع الضغط وهبوط حاد فى الدورة الدموية

و انا اطالبهم يتخذون اجرائهم فيك
لأنك تتمنى الامراض و الشر حق الانسان اللي يضارب بهذا السهم
و امنيتك هذي خطأ و يجب ان تصحح

adventurer

عضو نشط
والله اذا كنت انت سبب فى تدهور السهم وانحداره الى هذه الاسعار وانت المضارب الكبير وشعرت انك انت المعنى !!!!!!!! مو بس انا ادعي عليك الا الاف من المساهمين المسلمين يدعون عليك كل صلاة فجر ، الانك انت السبب فى خسائر اموالهم والخسارة مو شئ سهل
واذا انت تترزق على هلاك اموال الاخرين تأكد ان الله لن يبارك لك فى اموالك .
والله المستعان على كل ظالم

انا مضارب على قدي بوحده وحدتين

ردك بيوصلك عن طريق المشرفين :cool:

مضارب شجاع

عضو نشط
انا مضارب على قدي بوحده وحدتين

ردك بيوصلك عن طريق المشرفين :cool:
الكلام المكتوب كان فيه ابتسامه وليس دعاء ولكن المشكله انك مسحت الابتسامه
وكان كلام عادي جدا وقلت لو ينزل الى 30 فلس يطلع قرون للمضاربين ويجيب لهم السكر والضغط
وهذا شئ عادي ولا هو دعاء ولا هم يحزنون ولكن انت تحاول ان تتصيد فى المياه العكره
وتأكد ان المنتدى مو على كيفك وعلى هواك هذا المنتدى وراه رجال ذو فكر فاهمين من يتحرش ومن يتصيد للأخرين
وانا سبق انى قلت لن ارد عليك
ولكن لازم ارد عليك حتى ابين الحقيقة
تهدد انت !!!!!! والله على الدنيا السلام اذا انت تهدد
انت اول من اقتبس الكلام وانا قلت لك لن ارد عليك
ولكن انت الظاهر تبى الشر
ولكن تأكد ان المنتدى والمشرفين مو على كيفك وعلى مزاج يتصرفون على حسب رغباتك
الحمد لله ان المنتدى فيه رجال يميزون من غلط ومن اعتدى بالقول ومن هدد
انت من سوف يتخذ فيك قرار الانك تستخدم اسلوب التهديد
ولعلمك انا قلت لن ارد عليك ولا على مارس
ولكن انت اول من اعتدى فى الكلام
والحمد لله كل شئ مكتوب موثق

*الأستاذ*

عضو نشط
الكلام المكتوب كان فيه ابتسامه وليس دعاء ولكن المشكله انك مسحت الابتسامه
وكان كلام عادي جدا وقلت لو ينزل الى 30 فلس يطلع قرون للمضاربين ويجيب لهم السكر والضغط
وهذا شئ عادي ولا هو دعاء ولا هم يحزنون ولكن انت تحاول ان تتصيد فى المياه العكره
وتأكد ان المنتدى مو على كيفك وعلى هواك هذا المنتدى وراه رجال ذو فكر فاهمين من يتحرش ومن يتصيد للأخرين
وانا سبق انى قلت لن ارد عليك
ولكن لازم ارد عليك حتى ابين الحقيقة
تهدد انت !!!!!! والله على الدنيا السلام اذا انت تهدد
انت اول من اقتبس الكلام وانا قلت لك لن ارد عليك
ولكن انت الظاهر تبى الشر
ولكن تأكد ان المنتدى والمشرفين مو على كيفك وعلى مزاج يتصرفون على حسب رغباتك
الحمد لله ان المنتدى فيه رجال يميزون من غلط ومن اعتدى بالقول ومن هدد
انت من سوف يتخذ فيك قرار الانك تستخدم اسلوب التهديد
ولعلمك انا قلت لن ارد عليك ولا على مارس
ولكن انت اول من اعتدى فى الكلام
والحمد لله كل شئ مكتوب موثق

حصل خير يا شباب

وامسحوها بوجهي
وان شاءالله ما توصل للمشرفين

مضارب شجاع ,,,,
صكر الموضوع الجانبي الي بينك وبين العضوين
علشان اخوك (الاستاذ)

مضارب شجاع

عضو نشط
حصل خير يا شباب

وامسحوها بوجهي
وان شاءالله ما توصل للمشرفين

مضارب شجاع ,,,,
صكر الموضوع الجانبي الي بينك وبين العضوين
علشان اخوك (الاستاذ)

حاضر يا الغالى اخوى الاستاذ أعتبر الموضوع من عندى منتهي ان شاء الله
والله يعلم ان قلت لهم لن ارد عليكم
ولكن على ماقالوا تجيك التهايم وانت نايم ، انا اعلم ان هدفهم الاستفزاز والتصيد فى المياه العكره
وانا قلت لمارس لن ارد عليك
وبعد دقائق دخل الثانى وقال ليش ما ترد وتخل فى صراع ما منه فائده
وعلى كلمة قديمه انا كاتبها قبل يومين !!!! تخيل واخذها وقام يحرفها على كيفه ، ولكن انا دائما احاول انى ما ارد عليهم لان هذا هو وقتهم ووقت هيجانهم وانت عارف هدفهم وهو التشويش على الاخرين والدخول بصراع مع اعضاء الصفحة والهدف واضح ومعروف للكل !
ونحن الحمد لله لا نعادي أحد حتى لوأعتدي علينا نقول له الله يسامحك .

مضارب شجاع

عضو نشط
السلام عليكم اخواني جميعاً

هذه اول مشاركاتي بعد متابعة لم تتخطى الشهر الواحد لمنتداكم الرائع

أخوكم أبو محمد من مصر و مقيم بالإمارات

للإسف لم أجد شارت يحلل السهم حتى الآن تحليل فني

و لكن في بعض الأحيان لا يجدي التحليل الفني

دعونا الأن نتحدث عن قوة الشركة و وضعها الحالي

قوة الشركة تكمن في ثقة عملاء كبار فيها و عندما تروا من هم أكبر مساهمي الشركة

سنعي جميعاً إن ثقة هؤلاء المساهمون الكبار لا تزال موجودة

يكفيني ثقة بنك دويتشه الألماني و هي نقطة لم يلتفت لها الكثيرون في المنتدى

عندما يقوم بتحويل قرض المرابحة إلى أسهم بالبنك

فهي ثقة عظيمة من واحد من أكبر 5 بنوك في أوروبا

أسلوب الترهيب هو ما يقوم به صانع السهم الآن وعليه أن يفعل ما شاء

طالما لن يجد من يقف له بالمرصاد و لن أتحدث عن صغار المستثمرين

للإسف أخواني المنتديات لها صدى واسع في تعاملات البورصة

و مابالكم بمنتدى عملاق كمنتداكم ....

تقنطوا من السهم و هو يستأنس و يستمتع يوماً بعد يوم

أخواني وضع السهم مطمئن .... شاء أو أبى البعض مطمئن

السلبية الوحيدة من وجهة نظري هي خروج المركزي البحريني من السهم

و لكن لكل قرار قراءات قد تكون غير مرئية للبعض

إن شاء الله سنوافيكم بالأفضل مدعوماً بتحليل فني منطقي

و لكن دعونا نذكر إن المقاومة الأكبر للسهم هي 100 فلس

إذا تخطاها و أرتكز فوقها لأسبوعين على الأقل وقتها سنرى أمجاد السهم السابقة من جديد

تحياتي للجميع

حياك الله اخوى زهران
نشكرك على هذا الكلام الطيب
ولكن ما هى وجهة نظرك من شركة كبيره يتحكم فيها مضارب كبير او شوية مضاربين فى السهم وهذه الشركة واقفه مكتوفة الأيدي ولا تتصرف ولا تتدخل لرفع السهم !!!!
بصراحه المضارب لعلب فى السهم لعب وخربط الحسبة وخسر ناس كثيرين وضيع فرص عليهم وشكرا

بروفو

عضو نشط
شوفوا السهم في البحرين وانتو تحكمون على سعره في الكويت لا له دخل لا المضارب ولاهم يحزنون السهم دااااج وهذا حده لين تتعدل اوضاعه ويحتاج وقت والله العالم مو اقل من ستة شهور لين سنه على الاقل البنك خسارته جاااااايده حيل...وزين ما فلس بعد...فالموضوع اكبر من مضارب واقوى من مستثمر والصبر مفتاح الفرج...وللعلم السهم تخلص من بعض الاصول في امريكا واوربا وبسوء اداره للاسف من الجناحي وربعه في عز الازمه وطبعا الاصووووول هذه الحين تضاعفت مو اقل من 10 مرااات وللاسف تقلقصوا ولاهم قادرين يسترجعووون شي منها وبيعتهم لها بثمن بخس....الاسلم طبعا تغيير مجلس الاداره الذي لم تبرأ ذمته وطردتهم الصحافيين من يومين وراها ما وراها...وانا اقوول أسوأ من هالارقام ما راح نشوف لسعر السهم وعليه الاحتفاظ فيه ابرك بكثير من بيعته الا اذا رحت فرفرت لك على كم سهم ورجعت له راح تلقاه على محاريه خلال هالفتره طبعا.... والله اعلم راي شخصي بحت

الحالة
موضوع مغلق
أعلى