بيت التمويل الخليجي .......... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

الناقد2

عضو نشط
واكثر صفحة فيها مرجفين وفنانين فى ترهيب المساهمين هذه الصفحة للأسف !
اخوى مشكور صعد 70 او ما صعد نزل 65 او مانزل ما يهم بيع ما راح نبيع
ما راح نبيع والله لو يروح 80 ما ابيع ولو ينزل 50 ما ابيع
و الله على ما اقول شهيد
انا مو مضارب انا مستثمر
اما انت الله يعينك اذا كنت مضارب راح تتعب نفسيا مع هذا السهم الانه صعب
وصدقنى احنا فاهمين السالفه وعرفين فائدتكم من الترهيب علشان صغار المستثمرين يبيعون السهم وانت تضارب فى السهم
ولكن اقولك فى هذه الاسعار ما يبيع الا المجنون او صانع السوق المتهور

كـــــــفـــــو والله اخوي مضارب شجاع
هذا المطلوب وفعلا كان يضغط على السهم ويحاول ان ينزله دون السبعين حتى يرعب العالم ويقطون الاسهم ويقوم صانع السوق بخم الاسهم ولكن تفاجأ عندما نزل 69 فلس محد قط لا شاف الناس قاعده تلم فاضطر برفع السهم

ماخذ قرض

عضو نشط
يا اخوان السهم سعره مغري حييل وانا انصحكم نصيحة اخو لاحد يبيع والسهم بإذن الله بعيد عن التفليس لان المساهمين اللي فيه
بيت التمويل الكويتي
مصرف قطر الاسلامي
البنك الاسلامي للتنمية
الشركة السعودية للاقتصار والتنمية المحدودة
بنك دبي الاسلامي
بنك البحرين الاسلامي
هذولاء البنوك والشركات مستحيل تترك السهم يفلس خلونا واقعيين ولهم نسب مؤثره فيه

مضارب شجاع

عضو نشط
:)
كلنا معاك

لا للبيع دون الــ250

هذه الساعه المبارك اخوى الأستاذ
يعنى الاخ الامبراطور يبى يخرعنا انه السهم هدفه 65 فلس :eek:
تصدق عاد ودى انه ينزل علشان نشترى على 65 فلس
ولا يكون افضل لو ينزل الى 40 فلس
اخوى الامبراطور المتبلل ما يهمه المطر خاربه خاربه
إما حياة تسر الصديق ..... وأما ممات يغيظ العدى

alemperator

بو عبدالعزيز
الأخ الامبراطور لا يبى يخرعكم ولا يرعبكم
ولانى من ملاك السهم ولانى من مضاربيه ووجهة النظر المطروحه الان تمت كتابتها فى رابط بيت التمويل الخليجى السابق ما قبل الرابط هذا وأذكر كذلك بعض المحللين فيهم من سبقنى بتحليل السهم وفيهم من أيدنى بعدم ملامسة السهم سعر 76 فلس أى ادنى من القاع السابق الذى تم تحقيقه عند مستوى77 فلس !
الشئ الثانى والسؤال المهم ليش أخذت الجانب السلبى من التحليل وقمت بالرد عليه ولم تأخذ الجانب الأيجابى عندما قلت بكسر الـ 77 فلس صعودا ودعوه ؟
أخى الكريم وأخوانى الكرام جميعا عندما يكتب الرجل فينا يكتب بعقله لا بأحاسيسه وليعلم أن ما سوف يكتبه سوف يقرأه الجميع بشتى فئاتهم العمريه وأن ما يكنبه هو مراة عاكسه لما سوف يسطره فأتمنى التروى فى كتابة المواضيع وطرحها كى تعم الفائده للجميع .
هذا والله الموفق .
ملاحظه مهمه جدا لو كنت من ملاك السهم وفاتنى قطار البيع بأسعار مرتفعه عن الأسعار الحاليه فسوف أنتهز الفرصه عند الأسعار الحاليه فى عملية التبريد خاصة لو تم كسر 77 فلس صعودا !!

Legal

عضو نشط
بكل اختصار لملاك السهم

السهم اذا نزل لقاع جديد واسس عليه اكثر من 3 او 4 ايام برد عليه وتاكد راح تعوض خسارتك .

وابتعدوا عن الاخبار الايجابية والسلبية ( بالعربي عقب ما تبرد طف جهازك )

وسلامتكم

ROOOLEX

عضو نشط
شباب

لو بقالة سجاير ...سددت ديون .. وجدولت ديون وفتحت فرعين....ما تشتري اسهمها ؟؟؟؟

شوف الاخبار هني
قرض ال 300 مليون سددوا 200
قرض ال 100 مليون جدولوا 80
... مشروع تونس
بنك سوريا

الا تكون هالاخبار مفبركه من بورصة الكويت .. والامارات ... والبحرين

الله يشهد لوشويت كاش و مو معلق بسهم زين

بس ابشركم.. الجارت يقول الاحد ( والله اعلم )

الناقد2

عضو نشط
قبل كم يوم طلبوا من احد الاخوان ان يحلل السهم فنيا وكان رده دبلماسي بانه لا لايستطيع ان يحلل السهم لانه لايريد ان يزعل بعض الاخوان لان في ناس استفادوا وناس خسرانين . وانا اقول من الصعب تحليل السهم لان السهم بصراحه محير لان معظم المساهمين قالوا راح يخر ل 68 فلس ثم الى 58 فلس ولكن السهم عكس التوقعات . مع احترامي للمحللين الفنين ان تحليلاتهم الفنيه لا تصدق كثيرا وهم يرون ان السهم عندما يذهب لهدف معين من المفروض ان يذهب للهدف المنشود سواء صعودا او هبوط . هذا المفروض . ولكن التحليل للاسف يمشي حسب مايراه صانع السهم او من يملك السهم او المحافظ التي تدخل او تخرج منه. بالعربي التحليل الفني ينفع في امريكا بريطانيا اليابان والدول الاخرى ام عندنا يمشى حسب مصلحة العوايل المالكه للسهم او المحافظ الكبيره

بو ساير

عضو نشط
الشهاده لله كل ما ادش هذه الصفحه ادووخ من تظارب الاراء و خلاف السهم للتوقعات و احس ان راسي اعورني و ابي بندول عشان اقدر اركز لكن لله الحمد الفتره الاخير قررت اني ما اجيك على صفحة تمويل خليجي الا اخر صفحه قبل النوم عشان اخاف من البورصه و ( انام بسرعه))

ريح المسك

عضو نشط
متفائلين خير

الشهاده لله كل ما ادش هذه الصفحه ادووخ من تظارب الاراء و خلاف السهم للتوقعات و احس ان راسي اعورني و ابي بندول عشان اقدر اركز لكن لله الحمد الفتره الاخير قررت اني ما اجيك على صفحة تمويل خليجي الا اخر صفحه قبل النوم عشان اخاف من البورصه و ( انام بسرعه))
[/coههههههههههههه :) انا بعد هذا حالي مع البورصه الله يعوض كل خسران

البحــــر

عضو نشط
بشراونه اخبار اسهم زين ولا شينه
يعطيكم العافيه

albostan

عضو نشط
يا جماعه تذكرون شنو قالوا عن الصناعات المتحده وعن إفلاسها ولا بعد صار جزم من إدارة السوق بعدم قدرتها على الإستمرار . والحين شوفوا سعرها وأصبحت من الشركات التي يوصون عليها .

ayham

عضو نشط
أخي الصناعات المتحدة غير، هذه الشركة ملك الشيخ حمد فلا وجه للمقارنة على الاطلاق. وبالمناسبة الشركة غير قادرة على الاستمرار لولا أنه سيتم اكتتاب لزيادة رأس مالها.

الناقد2

عضو نشط
قولوا ان شاء الله

قولوا ان شاء الله 73 وبعدها 75 وبعدها 77 وبعدها 81 وبعدها 85 وبعدها 91 وبعدها 94 وبعدها 97 وبعدها 102 وبعدها 108 وبعدها 113الى اعلى الاسعار
خلونا انتفائل وان شاء الله راح اتحقق جميع الاماني حتى يعوض الجميع فلوسه
:)

ريح المسك

عضو نشط
متفائلين خيـــــر

ابو التوصيات

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:
اخواني اتركو عنكم التحليل ومتابعه السهم لانه اهدافنا مصيرة بتحقق اما اذا انتم تابعون كل مارتفع فلس مدحتو وكل مانزل فلسين قلتو افلاس ماراح تستفيدون شي الا عوار الراس باختصار السهم اكثر من ممتاز للمستثمر واتوقع انه بشلع فوق عن قريب بس الصبر ياخوان وانا متفائل وايد وعندي احساس انه بيرجع تمويل خليجي الي سابق عهدة وبشرو ولا تنفرو وشكرااا

ريح المسك

عضو نشط
متفائلين خير ...نعم للمستمر

بو حارب

عضو نشط
اخر تداول للسهم كان ايجابي ...
اخر شمعتين للسهم شكلوا الـ Bullish Engulfing و هي اشارة دخول تحتاج لتاكيد و تاكيدها يكون باغلاق السهم فوق 71 يوم الاحد ...

انا ماني متابع السوق الكويتي و لكني مهتم ب هالسهم لأنه موجود بسوقنا (دبي) .. الله يوفق الجميع

afatah

عضو نشط
لم يتكلم اي احد من المحللين عن مشروع دبي لاند واللذي تم تخصيص 300 له مليون دولار في ميزانية 2009 علماً بأن تكلفة المشروع 600 مليون دولار وخصوصاً بعد قنبلة دبي يوم الخميس الماضي والخاصة بسداد الديون

الحالة
موضوع مغلق
أعلى