بيت التمويل الخليجي .......... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

kma

عضو نشط
رد

هلا بالغالي،،

أولاً: أول من قال ان تمويل خليجي رايح تحت 100 فلس هو splendid بو بشير الله يحفظه.

ثانياً: انا توقعت انهيار السهم بسبب التلاعبات في ميزانيات الشركة، و هذا كلامي من فبراير 2008، أرجع للخلف و شوف.

ثالثاً: مسار السهم يحدده نفسية المطلعين على أسرار الشركة، و هالشي ما يبين الا بالشارت و لا يتم تسبيبه الا بالبيانات المالية، دمجنا قواتنا أنا و بو بشير و طلعنا بنتيجة ان هالشركة ستنهار دراماتيكياً، و قد حصل ما توقعناه.

رابعاً: السيد عصام جناحي قاعد يحاول ينظف الشركة، بعد اللعب اللي صار طوال السنين اللي فاتت، وهي فرصة ذهبية له الحين يسوي جذي، لأن العالم يعيش أزمة مالية فلن يلاحظ أحد أي شي من عمليات التنظيف.

خامساً: أعتقد و أنا على يقين ان سعر الشركة السوقي قريب أو أعلى بقليل من قيمته العادلة، يعني احنا قريبين حيل من القاع ان شاء الله.

سادساً: البيانات المالية الأخيرة للعام المالي 2009 سيئة جداً و لكن لا تعطيني ايحاء لا من قريب و لا من بعيد عن تفليسة الشركة على المدى المتوسط و لا القريب.

سابعاً: من يظن أن السهم سيرجع الى أسعاره التاريخية قبل 3 سنوات من الحين "اذا لم تفلس بالمستقبل" فهذا يمني نفسه الأماني و الأحلام الوردية، لأن بالنهاية لا يصح الا الصحيح.

ثامناً: هل سيصعد السهم صعود نسبي طيب؟ نعم سيصعد ان شاء الله

تاسعاً: هل الان هو وقت البيع؟؟ لا أعتقد بتاتاً

عاشراً: هل أشتري من هالأسعار؟؟ ممكن و يفضل أقل شوي، و لكن استخر بالله و أعقلها و توكل على الحي الذي لا يموت.

أطيب التمنيات لكم بالتوفيق و السداد.

كل الشكر لك يونكس والله كريم ان شاء الله

احمد knpc

موقوف
يونكس انت الوحيد اللي قلت السهم راح ينزل تحت 100 فلس يوم كان 250 فلس, اثق في تحليلك ارجوك نورنا بتحليل عن وضع السهم وين رايح و جم تتوقع سعره على نهاية الربع الثاني؟؟

يوم كان 250 كثير الى قالو راح ينزل ومايعلم الغيب الا الله والمحللين كثير......................

adventurer

عضو نشط
هلا بالغالي،،

أولاً: أول من قال ان تمويل خليجي رايح تحت 100 فلس هو splendid بو بشير الله يحفظه.

ثانياً: انا توقعت انهيار السهم بسبب التلاعبات في ميزانيات الشركة، و هذا كلامي من فبراير 2008، أرجع للخلف و شوف.

ثالثاً: مسار السهم يحدده نفسية المطلعين على أسرار الشركة، و هالشي ما يبين الا بالشارت و لا يتم تسبيبه الا بالبيانات المالية، دمجنا قواتنا أنا و بو بشير و طلعنا بنتيجة ان هالشركة ستنهار دراماتيكياً، و قد حصل ما توقعناه.

رابعاً: السيد عصام جناحي قاعد يحاول ينظف الشركة، بعد اللعب اللي صار طوال السنين اللي فاتت، وهي فرصة ذهبية له الحين يسوي جذي، لأن العالم يعيش أزمة مالية فلن يلاحظ أحد أي شي من عمليات التنظيف.

خامساً: أعتقد و أنا على يقين ان سعر الشركة السوقي قريب أو أعلى بقليل من قيمته العادلة، يعني احنا قريبين حيل من القاع ان شاء الله.

سادساً: البيانات المالية الأخيرة للعام المالي 2009 سيئة جداً و لكن لا تعطيني ايحاء لا من قريب و لا من بعيد عن تفليسة الشركة على المدى المتوسط و لا القريب.

سابعاً: من يظن أن السهم سيرجع الى أسعاره التاريخية قبل 3 سنوات من الحين "اذا لم تفلس بالمستقبل" فهذا يمني نفسه الأماني و الأحلام الوردية، لأن بالنهاية لا يصح الا الصحيح.

عاشراً: هل أشتري من هالأسعار؟؟ ممكن و يفضل أقل شوي، و لكن استخر بالله و أعقلها و توكل على الحي الذي لا يموت.

مشكور عالمشاركه الطيبه
يمكن افيد مشاركه من آخر 50 صفحه, لووول :p

افهم من كلامك انك "فندمنتال" و هو " تيكنيكال" من خلال دمج تحاليلكم من زمان طلعتوا بنتيجه ان تمويل خليج سينهار
و فعلا تحققت توقعاتك و اصابت تحاليلكم :)

الحين انت تعتقد و على يقين بإذن الله ان السهم قريب جدا من القاع و ان هذه الاسعار أو اقل منها بشوي هي ستكون آخر سعر يصل له السهم قبل ان يبدأ الارتداد و لو ببطئ
هل هذا بناء على دمج قواتك مره ثانيه الفندمنتال منك مع التيكنيكال من بو بشير

الله يسمع منك, كافي نزول , ملينا ننطر
و لو ينزل شوي تحت ال 70 راح اخم منه ان شاء الله ;)

انت عمري

عضو نشط
السلام عليكم انا اقول مدام بين يونكس يعني السهم راح يتحرك بعد الركود الي طاف مرحبا مرحبا في يونكس:):):)

انت عمري

عضو نشط
طولوا بالكم شباب ماله داعي هذا السلوب الناشف:)

trader_1

عضو نشط
اخوي الحبيب للعلم ترى اجتماع مجلس الادارة في هالتاريخ 24/3/2010
لاعتماد توصية الجمعيه العموميه بعدم توزيع ارباح مو عشان الربع الاول
اجتماع الربع الاول انشالله بعد ماينتهي شهر مارس[/QU
أخوي والله أدري ان الاجتماع خاص بالجمعية العمومية ودقق في الكلام انا اللي قلته وفي اجتماع يوم 24/3 /2010 وناطر اعلان نتائج الربع الاول وللحين ما حددوا موعد الاعلان وجزاك الله خير .

عذووب

عضو نشط
الله يسامحك يالى دايم اطرى افلاس بيت التمويل الخليجى بشكل مبطن

أحمد تفليس ما راح يفلس البنك

بس لازم يمر بمرحلة خلخلة مهم جدا وكم تعديل اداري
وهذا اللي نوهت اكثر من مرة انه احنا ناطرينه
عموما احدى المحافظ دشت فيه اليوم على سعر 73

السهم يبيله طولة بال...واي شي يستجد ببلغكم

moh_r

عضو نشط
أخوي والله أدري ان الاجتماع خاص بالجمعية العمومية ودقق في الكلام انا اللي قلته وفي اجتماع يوم 24/3 /2010 وناطر اعلان نتائج الربع الاول وللحين ما حددوا موعد الاعلان وجزاك الله خير .

كلنا فالهوى سوى
الله كريم

net1

عضو نشط
يا جماعه مانبي منه شي خل يرد فلوسنا على الاقل الله كريم
هذا السهم قتل الكثير من صغار المتداوليين

احمد knpc

موقوف
هلا بالغالي،،

ذكرت بتحليلك بالفقره رقم 7 ....اذا لم تفلس الشركه... يعنى انت ضامن الشركات الثانيه ماتعلن افلاسها يعنى هالجمله دايما تكررها على تمويل خليج...مادرى ليش؟؟؟قول انشاء الله انشوف ارباح وماانشوف خساير أفضل............والا بس ناوى تخرش ملاك السهم....باقى كلامك أسأله وانت تجاوب عليها وماشوف أنا مو غيرى فيها جديد

بو متعب

عضو نشط
فلست الشركة ما فلست تامين فيها تامين لغاية 300 فلس عناد على كل اشاعة
بس على طاري التفليس جان فلست لما وصلت ديونها 600 مليون مو الحين بعد ما سنعت شغالها وخلصت كافة مستلزماتها ترى بعض المحافظ ما ترحم وطرش كم سحتوت يبث اشاعة لضرب هذا سهم او غيره والدخول عليه بصراحة ناس للاسف ما يعروف الله دينهم الدينار فقط

adventurer

عضو نشط
ياليتك ماكتبت السطر الثانى .....ماله داعى

يوم كان 250 كثير الى قالو راح ينزل ومايعلم الغيب الا الله والمحللين كثير......................

الله يسامحك يالى دايم اطرى افلاس بيت التمويل الخليجى بشكل مبطن

ذكرت بتحليلك بالفقره رقم 7 ....اذا لم تفلس الشركه... يعنى انت ضامن الشركات الثانيه ماتعلن افلاسها يعنى هالجمله دايما تكررها على تمويل خليج...مادرى ليش؟؟؟قول انشاء الله انشوف ارباح وماانشوف خساير أفضل............والا بس ناوى تخرش ملاك السهم....باقى كلامك أسأله وانت تجاوب عليها وماشوف أنا مو غيرى فيها جديد

شطرى الافلاس؟؟؟؟؟.........الا انت

هههههههههههههههههههههههههه
:eek: dont hate the player.......hate the game

عموما انت شكلك ما تيوز و لا تمل من سوالفك :confused:

لمعلوماتك يا شاطر يونكس كتب مشاركته عن عدم الافلاس ردا على المشاركه اللي حاطلك اياها تحت :)
للعلم هي في الصفحه 23 مشاركه 342

يا جماعه ... اهم شيء نبي تطمينات عن عدم الافلاس

عرفتاااااا
هههههههههههههه

احمد knpc

موقوف
هههههههههههههههههههههههههه
:eek: Dont hate the player.......hate the game

عموما انت شكلك ما تيوز و لا تمل من سوالفك :confused:

لمعلوماتك يا شاطر يونكس كتب مشاركته عن عدم الافلاس ردا على المشاركه اللي حاطلك اياها تحت :)
للعلم هي في الصفحه 23 مشاركه 342

عرفتاااااا
هههههههههههههه

ماعجنى اسلوبه فى الرد على فى أول مشاركه لى من الى انت حاطهم لى.....يقولى سكر حلجك....جزى المشرفين كل خير شالوا كلامه وقطوها بالزباله......بغض النظر عن رده لمشارك مستثمر كويتى وتطمينه له بعدم الافلاس انت ارجع لمشركات يونكس فى السابق....... تقريبا كلها يطرى فيها الافلاس......... كثره مشاركاتى على قضيه الافلاس ابى يحس ويفهم..... لكن لاحياه لمن تنادى

adventurer

عضو نشط
ماعجنى اسلوبه فى الرد على فى أول رد مشاركه لى من الى انت حاطهم لى.....يقولى سكر حلجك....جزى المشرفين كل خير شالوا كلامه وقطوها بالزباله......بغض النظر عن رده لمشارك مستثمر كويتى وتطمينه له بعدم الافلاس انت ارجع لمشركات يونكس فى السابق....... تقريبا كلها يطرى فيها الافلاس......... كثره مشاركاتى على قضيه الافلاس ابى يحس ويفهم..... لكن لاحياه لمن تنادى

بناء على اتهامك له انا راجعت مشاركاته في السابق :eek:
و لقيت اكثر من مشاركه له يقول "لا تحاتون مافي افلاس"
عكس ما حضرتك تفضلت :eek:
يمكن انت متخربط بينه و بين مضارب شجاع لأنه كان دايما يقول لا للبيع لا للمشاركه مستعدين للافلاس............الخ

لمن احد ايي و يقول لا تحاتون مافي افلاس , شنو ينفهم منها؟ الشركه بتفلس!!!!!!!!!!!!!!!!
اذا انت فهمك جذي......مع احترامي لك بس تفكيرك غلط و عكس العالم و الناس
انا اذا ياني واحد و قالي ديربالك الشركه بتفلس... افهم انه الشركه بتفلس
و اذا ياني واحد و قالي لا تحاتي مع كل سلبيات اداء الشركه لكنها ما راح تفلس.....افهم انه الشركه ماراح تفلس

ما اقول الا انت مسكين و الله يعينك

adventurer

عضو نشط
ذكرتني بواحد الله يذكره بالخير كان دايما يهاجم يونكس بنفس الطريقه يشكك بمشاراكاته
شفته بمنتدى ثاني يقول حق يونكس "دايما كتاباتك تحمس الواحد و بارك الله فيك"
ههههههههههههههههههههههه

الحبيب هذا كان يهاجم يونكس و يشكك بمشاراكاته

mon406

عضو نشط
هلا وغلا أبو عمر ( يونكس )
والله الآن ستانست من هذه الصفحه وأرجو أن يرد الحبايب بقوه مثل شيلى - تاهو - أبوعلي - ميكانيكي - أدفينتور - الدكتور - وعلاوه على الكثيريين من الأخوه الأعزاء وأسمحولي على إلي ماذكرت أسمه
ومره آخرى ياهلا ويامرحبا بالسبع أبو عمر وأرجو أن لاتنظر لبعض المشاركات التافهه وتعور قلبك والله يوفقك

احمد knpc

موقوف
بناء على اتهامك له انا راجعت مشاركاته في السابق :eek:
و لقيت اكثر من مشاركه له يقول "لا تحاتون مافي افلاس"
عكس ما حضرتك تفضلت :eek:
يمكن انت متخربط بينه و بين مضارب شجاع لأنه كان دايما يقول لا للبيع لا للمشاركه مستعدين للافلاس............الخ

لمن احد ايي و يقول لا تحاتون مافي افلاس , شنو ينفهم منها؟ الشركه بتفلس!!!!!!!!!!!!!!!!
اذا انت فهمك جذي......مع احترامي لك بس تفكيرك غلط و عكس العالم و الناس
انا اذا ياني واحد و قالي ديربالك الشركه بتفلس... افهم انه الشركه بتفلس
و اذا ياني واحد و قالي لا تحاتي مع كل سلبيات اداء الشركه لكنها ما راح تفلس.....افهم انه الشركه ماراح تفلس

ما اقول الا انت مسكين و الله يعينك

والله خوش محامى.......... كلمه الغلط الى قالها بحقى{سكر حلجك}يمون فيها يونكس ها......وانت الحين تقول انت مسكين والله يعينك وفهمى غلط .........يبه انتم الى مايجى على هواكم ويرفعلكم أشوى ماتبونه ..........لو تسأل سؤال رياضى ليونكس يجاوب عليه وآخر الاجابه يقولك بس احتمال تمويل الخليج يفلس

Legal

عضو نشط
ذكرتني بواحد الله يذكره بالخير كان دايما يهاجم يونكس بنفس الطريقه يشكك بمشاراكاته
شفته بمنتدى ثاني يقول حق يونكس "دايما كتاباتك تحمس الواحد و بارك الله فيك"
ههههههههههههههههههههههه

الحبيب هذا كان يهاجم يونكس و يشكك بمشاراكاته

كلامك عدل ولكن دائما ترمي لهدف معين تجعل الطرف الاخر يرد عليك بنفس الاسلوب ( الهـ ...... )

المشاركة الي انت ذكرتها هو انا ( bo-dana) .

اما بالنسبة للعضو المحترم ( يونكس ) دائما يتحفنا بمواضيعه الشيقه التي تجبر الشخص ان يقرأها ويتمعن فيها وهم لا يمنع بان نعدل على اخطأئه ان وجدت .

وبسك تحفر بالعالم ولا تفتح مواضيع قديمة

الحالة
موضوع مغلق
أعلى