بيت التمويل الخليجي .......... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

بو متعب

عضو نشط
انت هين في ناس شارين على دينار و 700 فلس و300 فلس شيقولون مساكين هذا قاع السهم وملاكه ناس محترمين ولكن الظروف ما ساعدتهم والان البنك يتعافى والله يعينهم على بلواهم وطبعا هم مو مستانسين على خساير البنك خاصة وانهم عندهم مشاريع جباره بسوريا والهند والخليج يعني لا تخافون مجرد وقت وتشوف الناس كلها تحسدك على رد راس مالك وفوقه بوسه بعد

kwt.to.kwt

عضو نشط
يا جماعه ... اهم شيء نبي تطمينات عن عدم الافلاس

نصوح

عضو مميز
الحمد لله على كل حال
الله يعينكم على هالنفسية المتحطمة
ما ألومكم ... بس هذا إبتلاء بالمال
وعليكم بالصبر

اللي أشوفه حسب متابعتي المتواضعة للسهم
بأن هناك أصبح تشبع بالبيع وأعتقد والله العالم
بأن الأوضاع راح تتعدل .... الصبر زين وأتركوا عنكم
القيل والقال ترى راح تعبون وتعبون أخوانكم معاكم

مارس1

عضو نشط
اخوى هادي انت حر فى مالك ولا احد يقدر يمنعك من البيع او الشراء
وهذا السوق وانت رجل عاقل ولا يمكن تضع اللوم والخساره على اشخاص انت لا تعرفهم وحتى لو كنت تعرفهم ! هل تجعلهم يتحكمون فى قراراتك ومصالحك واموالك الخاصه !!!
الحين انت تقدر تبيع 73 فلس ويمكن تقدر تشتريه 50 فلس او 40 فلس او 20 فلس او يمكن 17 فلس !!!!!!!!!!!!
هل انت او غيرك يعلم الغيب !!!! هل انت تعرف انه راح يوصل الى هذه الاسعار !!!! اذا قلت انك تعلم اذن انت تعلم الغيب وعمرك ما راح تخسر !
انا اذا كنت لا تعلم وغير لا يعلم هذا شئ لا يعلمه الا الله سبحانه وتعالى .

شوف منو يتكلم انت اكثر واحد تلوم الناس الحين على كيفك الشغله

Legal

عضو نشط
الله يقطعها من صفحه كلها نجره وهواش

مضارب شجاع

عضو نشط
شوف منو يتكلم انت اكثر واحد تلوم الناس الحين على كيفك الشغله

انت من وين طلعت لنا صار لك مده ما بينت
شفت انك شخص تدور المشاكل !
الله يعينك على نفسك
انت شخص فاهم الدنيا بالغلط
وهذه المشكله راح تسبب لك الكثير من المشاكل النفسية
حتى تعليقك غريب وعجيب !
انت اكثر واحد تلوم الناس !!
والحين على كيفك الشغله !!!
اذا حبيت تضيف شئ يكون الافضل ان تضيف شئ مفيد وله قيمة ، اما مثل هذه الاضافة صدقنى ما منها فائدة
وما اقول الا الله يعينك على نفسك والله اللى معاك .

ستيف

عضو نشط
عجز الشيطان ان يعبد في الارض لكن لم يعجز ان يحرش بين الناس

دعها سماويه

دعاء كميل

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

قال جلا وعلا :

( الَّذِينَ يُنفِقُونَ فِي السَّرَّاء وَالضَّرَّاء وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ وَاللَّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ )

الناقد2

عضو نشط
شباب عندي سؤال وأبي رايكم
ممكن السهم يتفاعل مع صفقة زين ولا لا ؟
انا شخصيا متفائل واتوقع قاعد يضغط على السهم كثر مايقدر لكسب الوقت ويلم من الاسعار الحاليه قبل انفجار السوق بشكل عام لان اكثر المحللين يقولون ان المؤشر راح يوصل عند 8000 نقطه عند اتمام الصفقه ولا اشرايكم

[/color]

trader_1

عضو نشط
صبحك الله بالخير أخوي مضارب شجاع
يا أخي ناطر اعلان مجلس الاداره عن نتائج الربع الاول وفى اجتماع لمجلس الاداره يوم 24/3/2010 على ما أعتقد يعني كلها أيام قليله ويبين وضع الشركه المالى اذا الاوضاع مطمئنه إلى حد ما أتوقع بداية دخول المحافظ على السهم للاستثمار مو للمضاربه ويبدأ حجم التداول يزيد تدريجي بحذر شديد والا شرايك انت .

moh_r

عضو نشط
والله لا يسامح الي طبلو للسهم بقصد خسارة أخوانهم

آمين
بس ترى كلن عقله براسه محدد يجبر احد على شي والمطبلين واضحين وسيماهم على وجوههم فا حاول انك تتحاشى توصياتهم اخوي

moh_r

عضو نشط
صبحك الله بالخير أخوي مضارب شجاع
يا أخي ناطر اعلان مجلس الاداره عن نتائج الربع الاول وفى اجتماع لمجلس الاداره يوم 24/3/2010 على ما أعتقد يعني كلها أيام قليله ويبين وضع الشركه المالى اذا الاوضاع مطمئنه إلى حد ما أتوقع بداية دخول المحافظ على السهم للاستثمار مو للمضاربه ويبدأ حجم التداول يزيد تدريجي بحذر شديد والا شرايك انت .

اخوي الحبيب للعلم ترى اجتماع مجلس الادارة في هالتاريخ 24/3/2010
لاعتماد توصية الجمعيه العموميه بعدم توزيع ارباح مو عشان الربع الاول
اجتماع الربع الاول انشالله بعد ماينتهي شهر مارس

بو متعب

عضو نشط
بصراحة شكل ادارة البنك مو عارفه شتسوي مو قبل شوي مادحينكم ما يطلع بعينكم الطيب

UNIX

موقوف
يا جماعة طولوا بالكم.

الشركة لن تفلس ان شاء الله.

السهم راح يصعد قريب قريب ان شاء الله.

kma

عضو نشط
يونكس

يونكس انت الوحيد اللي قلت السهم راح ينزل تحت 100 فلس يوم كان 250 فلس, اثق في تحليلك ارجوك نورنا بتحليل عن وضع السهم وين رايح و جم تتوقع سعره على نهاية الربع الثاني؟؟

UNIX

موقوف
يونكس انت الوحيد اللي قلت السهم راح ينزل تحت 100 فلس يوم كان 250 فلس, اثق في تحليلك ارجوك نورنا بتحليل عن وضع السهم وين رايح و جم تتوقع سعره على نهاية الربع الثاني؟؟

هلا بالغالي،،

أولاً: أول من قال ان تمويل خليجي رايح تحت 100 فلس هو splendid بو بشير الله يحفظه.

ثانياً: انا توقعت انهيار السهم بسبب التلاعبات في ميزانيات الشركة، و هذا كلامي من فبراير 2008، أرجع للخلف و شوف.

ثالثاً: مسار السهم يحدده نفسية المطلعين على أسرار الشركة، و هالشي ما يبين الا بالشارت و لا يتم تسبيبه الا بالبيانات المالية، دمجنا قواتنا أنا و بو بشير و طلعنا بنتيجة ان هالشركة ستنهار دراماتيكياً، و قد حصل ما توقعناه.

رابعاً: السيد عصام جناحي قاعد يحاول ينظف الشركة، بعد اللعب اللي صار طوال السنين اللي فاتت، وهي فرصة ذهبية له الحين يسوي جذي، لأن العالم يعيش أزمة مالية فلن يلاحظ أحد أي شي من عمليات التنظيف.

خامساً: أعتقد و أنا على يقين ان سعر الشركة السوقي قريب أو أعلى بقليل من قيمته العادلة، يعني احنا قريبين حيل من القاع ان شاء الله.

سادساً: البيانات المالية الأخيرة للعام المالي 2009 سيئة جداً و لكن لا تعطيني ايحاء لا من قريب و لا من بعيد عن تفليسة الشركة على المدى المتوسط و لا القريب.

سابعاً: من يظن أن السهم سيرجع الى أسعاره التاريخية قبل 3 سنوات من الحين "اذا لم تفلس بالمستقبل" فهذا يمني نفسه الأماني و الأحلام الوردية، لأن بالنهاية لا يصح الا الصحيح.

ثامناً: هل سيصعد السهم صعود نسبي طيب؟ نعم سيصعد ان شاء الله

تاسعاً: هل الان هو وقت البيع؟؟ لا أعتقد بتاتاً

عاشراً: هل أشتري من هالأسعار؟؟ ممكن و يفضل أقل شوي، و لكن استخر بالله و أعقلها و توكل على الحي الذي لا يموت.

أطيب التمنيات لكم بالتوفيق و السداد.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى