شركة الإستشارات المالية الدولية ش.م.ك.مقفلة (ايفا)

الحالة
موضوع مغلق

rahaly

مستشار قانوني
مو شى غريب :) الظاهر اليوم قعد من النوم وشرب قهووته ودق

علي سكرتيرة التنفيذى وقاله ابي ايفا تلعب بالساحه اليوم :)

والا محتاج فلوس حق شغلة
قالهم لمولي من الشباب
:)

بو راشد القرش

عضو مميز
يعني ننطره على ال23 فلس :confused:

لا يا اخوي انا اختلف مع الاخ العزيز بالتحليل وله كل احترام وتقدير في الوقت الحالي انا اشوف السهم رايح 70 فلس هدف للمضارب واذا قدر يكسر 70 فلس بتداول كبير هذى بتكون افضل نقطة دخول علي السهم وفيها اهداف طيبه والله اعلم اما وقف الخساره اغلاق اقل من 59 فلس

ebra11

عضو نشط
لا يا اخوي انا اختلف مع الاخ العزيز بالتحليل وله كل احترام وتقدير في الوقت الحالي انا اشوف السهم رايح 70 فلس هدف للمضارب واذا قدر يكسر 70 فلس بتداول كبير هذى بتكون افضل نقطة دخول علي السهم وفيها اهداف طيبه والله اعلم اما وقف الخساره اغلاق اقل من 59 فلس

راح يمش ع الاقل يومين انشاء الله
تقليعة
نسبة
لمت ىب

ابو ناهي

عضو نشط

اتفق معاك اخوي

ebra11

عضو نشط

rahaly

مستشار قانوني
شنو سبب التداولات الكبيرة ؟
هالايام ما يقدرون يلعبون بالتداول مثل قبل !!

صبا

عضو نشط
رد

سوالف البحر المكشوفه امس رفع السهم وخلا التداول بلملايين علشان يصرف السهم فوق ويرد يلم السهم تحت ال60فلس والله نصابين

امرك عجيب

موقوف
سوالف البحر المكشوفه امس رفع السهم وخلا التداول بلملايين علشان يصرف السهم فوق ويرد يلم السهم تحت ال60فلس والله نصابين

اكيد صادك البحر الله يكون بعونك بس اسعاره الحاليه ان شاء الله ماتخوف

صبا

عضو نشط
رد

افا عليك مايصيدني بحول الله لاني اعرف سوالفه عدل والله من امس لما شفته رفع السهم عرفت انه تصريف وانه المجموعه كلها بتنزل خذيت رزقتي منه وقطيته

امرك عجيب

موقوف
افا عليك مايصيدني بحول الله لاني اعرف سوالفه عدل والله من امس لما شفته رفع السهم عرفت انه تصريف وانه المجموعه كلها بتنزل خذيت رزقتي منه وقطيته

الله يوفقك عينك على جيزان

الحالة
موضوع مغلق
أعلى