شركة دار الإستثمار ( الدار )

الحالة
موضوع مغلق

NEW حاكم السوق

عضو نشط
أخي العزيز ... رحالي ....

شكرا على مداخلاتك وبمحاوله ... للتوفيق بين ألإخوان .... وتذكيرهم بما مضى!
للرقي بمستوى الحوار بهذه الصفحه .... وتأكد إني موشايل هم ... إلا عنادهم مع أنفسهم!
وقدمت إقتراح أعلاه للإخوان لإستقراء المعلومه بأنفسهم! ... وإقترحت! لعلك تقبل؟ لتكون شاهد العدل بينهم! وتفيدنا بما ستشهده بألإجتماعات إن صارت!؟ وتقدمها للجميع! وبهالصفحه وبالمنتدى!

غير جذيه ... إترك عنك ولاتعور قلبك! فالموضوع عندهم كله هرج ... بهرج ... حبيبي رحالي ....

والله يكتب اللي فيه الخير .....

صياد 33

موقوف
ويالصياد ... جان الموضوع جذيه ... أبسط ما عندهم يدفعون هالجم بيزه ويفكون نفسهم مني ومن غيري!؟ .... بس ترى الموضوع غير جذيه ... وفيه سمعة عوايل ... وحلال ناس ... وخراب بيوت!!! وإذا إنت وغيرك من المدافعين عنهم!!!! أقول إذا !!!! كان همكم (والعياذ بالله) هالجم بيزه اللي حاطينها ... وإسترجاعها ... وبأي طريقه كانت! ومايهمكم مصدرها؟ ... ترى الناس مهي كلها جذيه .. وشخصيا ... الفلوس بالنسبه لي ماهي إلا وسخ دنيا !!! وتيي وتروح ومهي خساره .....
فالخساره بس بالدين والصحه والولد ... والباجي كله يتعوض بإذن الله!
هذا اعتراف غير مباشر منك انك كنت تشتغل بالشركة

NEW حاكم السوق

عضو نشط
خوي صياد ... الظاهر .. قمت تألف على نفسك ... بمخيلتك الواسعه!!! مثل السالفة اللي إخترعتها ... بأن الدار يمكن! ترفع قضيه على مجلسها ورئيسه! اللي معينته بنفسها!! وإستقال من بوبيان بضغط عراب المركزي! وأعتفدت إنت .... خطاء بأنهم استقالو لإضفاء الشرعيه على إستيلاء التجاري على أسهم بوبيان!!! ودخلت بمسرحية مؤامره على إدارة الدار!!! بينما الحق أمامك إن الدار هي المسكينه وهالأشكال هم من يتآمروون عليها !!!!

شفيك .... أبوي ... ترى اللي يعرف يعرف!؟ .... واللي مايعرف الله يعيينه!!!

وبعديين ... شهامك منو؟ ... ناقش المعلومه ... ورد عليها !!! ولاعورتك .... هالمعلومه؟

ولايكون ... إنت من جماعة اللي قاعدين يصارخون على فدر ألألم؟؟ والعياذ بالله....

عموما حطيتلك أقتراح ... ليشهد عليه أخونا رحالي وينقله للمنتدى! إن قبل بألإقتراح طبعا

انا سويت هوموركي من بعد طقتي!!! فهل راح تقبل إنت .... وتسوي هوموركك والدكتور إندبث معاك؟ ... وليكون رحالي شاهد عليكم بإجتماعاتكم!؟ أم لأ ؟؟؟

رد ... حبيبي صياد ولاتألف ؟؟؟ وتتحاشى الموضوع!!!! :) شرايك بعد بدون نظاره سوده!
إن قبل رحالي طبعا ...!!!؟

NEW حاكم السوق

عضو نشط
يالصياد ... أقصد بدام جذيه (على التأليف اللي براسك!) بأني موظف أو كنت موظف وهالخرابيط!
لأنها كلها جم بيزه! إذا هي رواتب وتندفع ويفتكون مني (إذا انا كنت موظف مثل ماتعتقد !!!)

انا اتكلم أخوي عن حرمنه تهز وتسيء لأسماء وعوايل فاضله لها سمعتها! وهوايل بالملايين ..... فيها خراب بيوت وما ترقع !!

بابا ... إترك عنك الهرج .... ورد عالإقتراح

صياد 33

موقوف
خوي صياد ... الظاهر .. قمت تألف على نفسك ... بمخيلتك الواسعه!!! مثل السالفة اللي إخترعتها ... بأن الدار يمكن! ترفع قضيه على مجلسها ورئيسه! اللي معينته بنفسها!! وإستقال من بوبيان بضغط عراب المركزي! وأعتفدت إنت .... خطاء بأنهم استقالو لإضفاء الشرعيه على إستيلاء التجاري على أسهم بوبيان!!! ودخلت بمسرحية مؤامره على إدارة الدار!!! بينما الحق أمامك إن الدار هي المسكينه وهالأشكال هم من يتآمروون عليها !!!!

انا ما قلت يرفعون قضية على مجلس بوبيان ، قلت انهم ارفعو قضية على التجاري لان شرط الريبو ما تحقق علشان يعطون نفسهم شرعية تملك اسهم بوبيان قلت هناك فرق بين اقالة المجلس ( الشرط الموجود في العقد ) وبين استقاله المجلس

NEW حاكم السوق

عضو نشط
هوموركك يعني ... واجبك وبنفسك Home Work ! بابا ...

إقترحت عليكم ... تروحون تقعدون مع المسلم ومعاكم رحالي (ليكون شاهد عدل) ... لينقل نتائج الإجتماع! وتعرفون من المسلم مصابه بنفسه! وتواجهونه بما تعرفون! وتعرفون منه أيضا ... شقاعدين يسوون؟ وتسؤلونه عن كل الحقائق وألأخبار! اللي تعرفونها وسمعتوها بأي مكان! ليبين لكم ماهو حاصل خلف الكواليس ويدعمها بالمستندات!؟ (فما أسهل الكذب هذه الأيام!!) وروحو من بعده لرئيس لجنة الدائنيين وسألوه وطلبو مقابلة مراقب المركزي؟ ومقابلة مستشاريين الدائنيين والشركه بعد؟ وروحو للتجاري وسؤلووه وروحو لبوبيان وسؤلووهم وروحو للمركزي وسألوهم؟؟ .. لتعرفون وتحكمون مدى صدقهم وإذا صج؟ قاعدين يحمون الشركه! وإن كان عندهم خطة عمل؟ لإنقاذ الشركه؟

إنت والدكتور إندبث بعد .... ولبشهد عليكم رحالي ... إن قبل ؟؟؟

صياد 33

موقوف
يالصياد ... أقصد بدام جذيه (على التأليف اللي براسك!) بأني موظف أو كنت موظف وهالخرابيط!
لأنها كلها جم بيزه! إذا هي رواتب وتندفع ويفتكون مني (إذا انا كنت موظف مثل ماتعتقد !!!)

انا اتكلم أخوي عن حرمنه تهز وتسيء لأسماء وعوايل فاضله لها سمعتها! وهوايل بالملايين ..... فيها خراب بيوت وما ترقع !!

بابا ... إترك عنك الهرج .... ورد عالإقتراح

هذا منطق القاضي ( عدو الشركة ) وقدم شكوى رسمية عند المركزي اتهمهم بالحصول على عمولات بالملايين بس بعد التحقيق طلع كله كذب
* اذكر ان صار تنفيع لشركة الدار من قبل بنك بوبيان مثل تسهيل حصولها على قرض من بنك بوبيان وقام المحافظ غرم البنك ما اذكر المبلغ
بس انا كمساهم شضرني هالامر بالعكس من صالحي ان شركتي تحصل على تسهيلات

صياد 33

موقوف
هوموركك يعني ... واجبك وبنفسك home work ! بابا ...

إقترحت عليكم ... تروحون تقعدون مع المسلم ومعاكم رحالي (ليكون شاهد عدل) ... لينقل نتائج الإجتماع! وتعرفون من المسلم مصابه بنفسه! وتواجهونه بما تعرفون! وتعرفون منه أيضا ... شقاعدين يسوون؟ وتسؤلونه عن كل الحقائق وألأخبار! اللي تعرفونها وسمعتوها بأي مكان! ليبين لكم ماهو حاصل خلف الكواليس ويدعمها بالمستندات!؟ (فما أسهل الكذب هذه الأيام!!) وروحو من بعده لرئيس لجنة الدائنيين وسألوه وطلبو مقابلة مراقب المركزي؟ ومقابلة مستشاريين الدائنيين والشركه بعد؟ وروحو للتجاري وسؤلووه وروحو لبوبيان وسؤلووهم وروحو للمركزي وسألوهم؟؟ .. لتعرفون وتحكمون مدى صدقهم وإذا صج؟ قاعدين يحمون الشركه! وإن كان عندهم خطة عمل؟ لإنقاذ الشركه؟

إنت والدكتور إندبث بعد .... ولبشهد عليكم رحالي ... إن قبل ؟؟؟

اي فهمت الحين لا ماني رايح لحد وانطر متى ترجع الشركة للتداول وابدلها بشركة ثانية ابرك منها فرقاها عيد وما يهمني لا المسلم ولا غيره ، محد يدخل البورصه وهدفه ان يتم مساهم بالشركة الى ابد الآبدين

NEW حاكم السوق

عضو نشط
هذي من مداخلتك ..... صياد ب4/2 ......
===============================
* القضية المرفوعة الآن بالمحكمة التجارية لاستعادة الاسهم من التجاري لان استولى عليها بالحيله والنصب بقصة محبوكة ومشترك فيها اطراف عديدة اولهم اعضاء مجلس ادارة بوبيان لان كلهم قدمو استقالاتهم علشان يعطون البنك التجاري الصفة الشرعية للاستيلاء على الاسهم حسب اعتقادهم

بس يا جماعة المجرم لازم يترك وراه اثر يدينه طبعا هالشئ من رب العالمين علشان ينكشف
وخطأ مجلس ادارة بوبيان ان قدمو استقالاتهم ولم يتم اقالتهم
الاقاله تكون اجبارية ومن محافظ البنك المركزي
الاستقاله تكون اختيارية وبناء على رغية العضو نفسه
يعني مثل الفرق بين ال يتفنش من شغله ويستغنون عن خدماته وبين ال يقدم استقالته بمزاجه
*في عقد الريبو كان الشرط اقالة مجلس ادارة بوبيان
( ما ادري ليش محامي الدار ما يشتغل على هالنقطة لانها تعتبر عثرة فى العقد تقدر تطلع منها الدار بسلام من ازمتها مع التجاري )
=====================================================

ويا صياد ... المعلومه اللي تتفاداها هي .... من هو رئيس المجلس المستقيل فبوبيان!؟؟ مو أبو اللي مسيطر على ألإداره التنفيذيه بالدار!؟ عن طريق تمثيله لإيفاد بمجلس الدار !!!!؟؟؟

حبيبي صياد ... أصلا إن صح كلامك؟!!! فهو تأكيد ... لكلامي اللي إنت دوم تعترض عليه! إنهم بإيفاد يتآمروون عالدار! ولاعزاء لك أو لإندبث!!!؟؟؟ يمكرون ... والله يمكر ... وهو خير الماكرين ......

ولهالسبب قلتلك قوم أصحى وشم النسيم! لأن لازم تعرف إن ناقل الكفر ليس بكافر! ولازم تعرف أيضا ... "وإن أتاكم فاسق بنبأ فتبينو عسى أن تصيبو قوما بجهاله فتصبحو على مافعلتم نادمين"

وانا سويت واجبي ..... والحين ... أنت بعد كل هالكلام؟ .... جاي تقولي! حتى إقتراحي رفضته!! يا أخي سو واجبك وتحرى؟؟!!! ليش أبوي ... ماتبي تعرف وتشوف وتسمع بنفسك شاللي قاعد يصير بحلالك ؟؟؟ ومن!؟ من هو مفروض إنه مؤتمن عليه!!! وإنت على قولتك! مثلي شاري بالعالي؟؟ ومتضرر!؟ ......أو لست أنت بكذلك؟! يا أخي عالأقل حاولو وروحو عنده!!!؟؟

وإذا إنت ترفض لأسبابك الخاصه والله أعلم ماهي! يمكن الدكتور إندبث .... بيسويها ... ليش لاء!؟ فالإقتراح له بعد!؟ وأهو دكتور ... ويعرف إذا هو جراح بعد ... انه حتى الدكتور يقرا ... قبل العمليه!!؟ وبعد .... إذا هو دكتور تخصص سرطان ... يعرف.... إنه إذا الحاله ميؤوس منها ... ولايمكن إزالة السرطان ومستشري حده! عاده يقولون للمريض ويصدقونه القول (ومايقصون عليه!) ويسرحون المريض ليبقى آخر أيامه ... قريب لمحبيه قبل مماته!!!! فهل هذا غلط ياصياد ... أم هو تنبؤ بالمستقبل وحرام! أو هو قلة إحساس بأن يقولون للمريض ... روح قضي أيامك الأخيره مع أهلك لأن حالتك ميؤوس منها ....!!!؟؟؟ مع إنه في حالات نادره ... تعافى المريض بين أهله وبدون العلاج!!!! ليش لأن .... في شغله لازم تعرفها أبوي صياد ترى الرزقه وألأجل بيد الله سبحانه ومهي بيد أحد غيره!!!!

وتقبل تحياتي .....

صياد 33

موقوف
ممثل الدار في البنك كان القاضي قتلك سبب مشاكل للشركة الى درجة التشهير بالصحف

NEW حاكم السوق

عضو نشط
والله ضحكتني أخوي صياد .... "القاضي" ! لا بوي معاك... حاكم! وسبق أن نفيت ظنك هذا.. بعد!!
وشيهمك من أكون .. مو مفروض تعرف الحقائق؟ بنفسك!؟ ليش ما تحاول عالأقل وتتحرى حلالك!!

أحسن من إنك اتعب نفسك عالفاضي! ويتطور تفكيرك ... ألى إني ... القاضي!! .... وبخرعكم ... عشان تخافون من الوضع الحالي!!! .... وتبيعون بسوق الجت بكسر بالواطي!.... عشان انا.. أشتري سهمكم بكسر من سعر الماضي!! .... وبرد على بوزشني اللي كان بالزامانات بالعالي! .... وأستولي عالشركه وطلعكم بالفاضي!!! ضحكت نفسي .... خوش سيناريو ...

بس لوعندي ... جان صج فكيتكم باللي تبونه .... وتفرغت لهم!! بس ماميش للأسف يالحبيب! :)

الله يعيين ........ز

InDepth

عضو محترف
اخوي حاكم السوق، ما ادري ليش مشاركة ترد فيها على اخوي صياد او على اي كان، واسمي لا بد ان تذكره خلالها وفي سياق كلامك حتى تعطي مشاركتك دافع وقوة لا تملكها المشاركة بالاساس لانها وبرايي الخاص كلام من اليمين واليسار وفوق وتحت ولا يشكل قضية اصلا...هي نقاط تخلط فيها الحابل وبالنابل ولا تفسر ما يجري....على الاطلاق!! بل احيانا تناقضه!!...لماذا "ستلف الدار هذه اللفة الطويلة" للتخلي عن بوبيان كما قلت؟ الم يكن بالامكان بيعه بدل رهنه وبكل بساطة من اليوم الاول للتجاري؟؟؟

انت سويت "هوموركك"، ....جميل....وشنو طلع معاك الحل؟؟، انك تمر المنتديات تلطم على الحلال اللي راح، وتنبش في الماضي،؟؟؟؟هذا هو حل "هوموركك"؟؟؟.....وهل ستقنعني ان ما تفعله انت الان وبشكل يومي هو الحل الامثل لمشكلة الدار وسيرجع للمستثمرين اموالهم؟؟...هل تقترح ان نشكل "فرقة" في هذه الصفحة وظيفتها فعل ما تفعله انت وكل يوم؟؟؟

يا سيدي انت من يجب ان تصحى وتشم النسيم....كل ما تفعله وتكتبه لن يقدم ولا يؤخر خطوة فيما يجري خلف الكواليس.....فهنيئا لك "هوموركك"!!

تتحدى ان اذهب انا او غيري الى المسلم ثم بوبيان ثم التجاري ونواجههم؟؟؟اكيد تتغشمر؟؟؟...مساك الله بالخير يا سيدي الكريم!!!!!

وبالنسبة لي، ستكون هذه آخر مشاركة لي بهذه الصفحة، لانه يبدو ان لا شيء اضيفه لها بوجود من يعرف كل شيء...حتى المستقبل القريب....

موفقين ان شاء الله...

صياد 33

موقوف
والله ضحكتني أخوي صياد .... "القاضي" ! لا بوي معاك... حاكم! وسبق أن نفيت ظنك هذا.. بعد!!
وشيهمك من أكون .. مو مفروض تعرف الحقائق؟ بنفسك!؟ ليش ما تحاول عالأقل وتتحرى حلالك!!

اشفيك اقولك القاضي كان ممثل الدار في بوبيان تقولي معاك حاكم :confused:

NEW حاكم السوق

عضو نشط
وعلى فكره الرئيس اللي كان يمثل الدار فبوبيان ... هو أستاذ الفاضل ... ومربي ألأجيال .... وسمعته أنظف من النظافه ... ومن أوائل المؤسسين للشركات والبنوك ألإسلاميه ... داخل وخارج الكويت .... وداعم قوي لصناعة المال الإسلاميه .... ورجل خير وصايم ومصلي ومزكي وخايف ريه! وما يستاهل اللي ياه .... لاكن.... "بخل الرجل وجبن ... في ماله وأولاده" ....

حسبي الله ونعم الوكيل على من كانو .... السبب .....

للأسف! كأني جريب بقول ...هالديره صج ما عاد فيها رجال ولازلم مثل قبل!!!
أو على قول "مغامر" مالوت أول .... :)

صياد 33

موقوف
وعلى فكره الرئيس اللي كان يمثل الدار فبوبيان ... هو أستاذ الفاضل ... ومربي ألأجيال .... وسمعته أنظف من النظافه ... ومن أوائل المؤسسين للشركات والبنوك ألإسلاميه ... داخل وخارج الكويت .... وداعم قوي لصناعة المال الإسلاميه .... ورجل خير وصايم ومصلي ومزكي وخايف ريه! وما يستاهل اللي ياه .... لاكن.... "بخل الرجل وجبن ... في ماله وأولاده" ....

حسبي الله ونعم الوكيل على من كانو .... السبب .....

للأسف! كأني جريب بقول ...هالديره صج ما عاد فيها رجال ولازلم مثل قبل!!!
أو على قول "مغامر" مالوت أول .... :)

شسمه لو سمحت ما نعرفه

NEW حاكم السوق

عضو نشط
صياد ... وكل ما هو أدناه معلومات عامه ....

عضو مجلس الدار هو عمر القاضي (ابوسليمان) هو اللي أستقال من الدار بعد شكواه للمركزي!

العضو الممثل للدار فبوبيان (وترأس بوبيان بعد ألإنتخاب) هو ألأستاذ محمد اليوسف الرومي (أبورزام) وهو اللي أستقال وباجي الأعضاء الممثلين للدار بالمجلس ... بالجمعيه العموميه بعد قراءة تقرير المخالفات ... واللي ما ابرت ذمتهم هيئه الإستثمار .... بالجمعيه ...! وفكهم الوطني لاحقا بقوله إنه لم يستطع الحصول على المعلومات الكافيه من الشركات اللتي لاتخضع لرقابة المركزي!!! (يقصد أيفاد القابضه!)

ومن أعضاء مجلس إدارة الدار الممثلين لإيفاد ... رزام الرومي (إبو محمد)!ولاتسألني بعد من ولده؟

عضو مجلس بوبيان والرئيس حاليا هو إبراهيم القاضي (أبو علي) ... أيضا مدير عام المقاصه حاليا!

عاد انت أفهم ياخوي ..........

NEW حاكم السوق

عضو نشط
أخوي العزيز إندبث ... ترى مناطحة الحجه بالحجه ... أحسن من الهمز والغمز واللمز ... والأدعاء بما ليس بنا ... أستاذي ... من لطم الخدود ... وشق الملابس ... ونبش الماضي .... والصراخ اللذي هو ديدنكم بمن يخالف رأيكم ... وألأدعاء بما ليس به!! تفاديا لحقائق الأمور!

فما ضرك ... من المحاوله ... لتحري أوضاع حلالك ... إذا يهمك !!؟؟ وليكن عليكم رحالي شهيد!؟

ولاتعتقد ردك علي ولاقبول إقتراحي ... بيزيدني لو بينقصني ... من مهو الله مقدره لي!

وهي نصيحه ... لك ... أخذتها كيفك! وإذا ما أخذتها هم بكيفك ... بس ان ماخذيتها؟ بتدل على عدم رغبتك بتحري الحقائق... قبل ... الأدعاء على الناس ... خاصه المعارضيين لرأيك ... بما أدعيت وبشكل شخصاني جدا ... وكأني بخصومه معاك شخصيا ... أخوي إندبث!!! وما أنا كذلك!

الله يعينك ... أخوي الدكتور إندبث ... ولاتزعل يبه ... ولاترد على مداخلاتي مع الأخوان اذا موعاجبتك ... وأحقرني ياعمي ... إذا إنت ما تشوف اللي أشوفه! ونصيحه لا تنتقص من قدر الناسر ومعلوماتهم ... ترى يمكن تفيدك! لعل وعسى .... وإنت بكيفك!!

بس مدري ليش بتحرم ... باجي أخوانك من آراؤك ... فلعلها قد تنفع ...

تفاؤلو بالخير ... تجدوه ...

والله يوفقك ... دكتور ....

InDepth

عضو محترف
الله يعينك ... أخوي الدكتور إندبث ... ولاتزعل يبه ... ولاترد على مداخلاتي مع الأخوان اذا موعاجبتك ... وأحقرني ياعمي ... إذا إنت ما تشوف اللي أشوفه! ونصيحه لا تنتقص من قدر الناسر ومعلوماتهم ... ترى يمكن تفيدك! لعل وعسى .... وإنت بكيفك!!
....

مشكور اخوي حاكم السوق...وماني زعلان من مداخلاتك، وفي كل مرة اوضحت احترامي لها حتى وان خالفتها بالراي ليس لانها قد لا تكون صحيحة، ولكن لانها لا تفيد فيما نحن فيه....اتمنى ان تاخذ بما نصحتني به، وهو ان لا تذكرني بمداخلاتك....احقرني يا عمي...،إذا إنت ما تشوف اللي أشوفه! ... وهذا سبب اعتراضي.....عندك شي، اقتبس مشاركتي...!

موفق ان شاء الله...واتمنى تفيد اخوانك "بمعلوماتك"، واود ذلك من كل قلبي....
بالنسبة لي.....سانتظر ما قد يأتي، وكل من عقله براسه يعرف خلاصه، والله ولي التوفيق...
وصدقني، وصلت لمرحلة ....بس ابي اطلع من كل السوق.....باكمله!....وبلا عودة، وبغض النظر عن الدار او غيرها، ومن يتابع معانا من الاخوة يعلم ذلك تماما...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى