شركة دار الإستثمار ( الدار )

الحالة
موضوع مغلق

NEW حاكم السوق

عضو نشط
حبيبي صياد
القضيه تتمحور حول 5 عقود وقعتها الدار بموجب عقد الريبو وإنتقلت بموجب هذه العقود ال5حصتهم للتجاري كضمان وعن طريق البورصه! والبند اللي بالريبو يتكلم عن فقدان الدار لسيطرتها عالمجلس (المعين أغلبه قبلها) قبل إنتهاء مدته ... أي كانت ألأسباب!!

والحين الدار تبي توقف التجاري عن التصرف بالأسهم ... بحجة ان العقود كانت خارج السوق! ولهذا لم تتوجه للجنة المنازعات بالسوق! لأنها عارفه موقف إدارة السوق مسبقا! كون الحصه أصلا مسجله بإسم التجاري!!! .... وتوجهت للمحكمه واللتي قضت قبل يومين بعدم ألإختصاص كما ذكرت بمسبباتها!

بينما قول محامي الدار بأن اللجنه غير موجوده ... هو كلام يفتقر للدقه! لأن اللجنه تجتمع عند دعوتها!!! للنظر بمنازعه مستحقه! ويترأسها قاضي يتم تعيينه في حينه! مثلما حصل مع بيان ضد ألأخ فيصل المطوع .... ومع جلوبال ضد ألإخت مها الغنيم .... في مناسبات سابقه!

عموما هالكلام مآخوذ خيره ... وليس بجديد ..... ومن حق الدار تستأنف ... بس مثل مابينا سابقا سيكون بمثابة ذر الرماد بالعيون .... لآن الحقيقه .... هي إذا فات الفوت ماينفع الصوت والمناتف بدء

غير جذيه! ليش مايطلعون ويصرحون بالبورصه وبموقعهم فبيان و وبوضوح! وين المشكله!!!!!؟؟؟ ليش يخلونها للجرايد؟ شوف التجاري ... تصريح رسمي وبإسم رئيس الدائره القانونيه! ليش مصدر مقرب من محامي الدار؟؟؟!!! ليش ما يطلع المحامي ببيان بإسمه؟ مثل ما سوا وقت تأشير القاضي بقبول الطلب ووقف ألإجراآت القانونيه؟

طبعا الباقي ذكرته وعلقت عليه ..... بس حقيقه اللي محيرني؟ شقاعد يصير مع لجنة الدائنيين؟ ليش صخه؟ وليش لم توقع الدار على خطة إعادة الهيكله (المتفق عليها مع اللجنه) لحد ألآن؟ بإنتظار حسم بعض التفاصيل مع لجنة الدائنيين! شنو هالتفاصيل اللتي لم تحسم بعد؟ وليش الحين؟

وأيضا هل في أخبار عن قيام أحد من الدائنيين المعارضيين بتقديم تظلمات مسببه لقاضي الدائره المختصه بالتأشير على طلب الدار ألإنظواء تحت قانون ألإستقرار للحصول على الحمايه!؟؟؟

في أشياء قاعده تصيير .... وخبر اليوم بفلوس ... يابكره ببلاش!

الله المعين ..... ولاحول ولاقوة إلا به ......

NEW حاكم السوق

عضو نشط
أخوي الخليجي ... إذا حدك سبتمبر .... الله يعينك ....
يبه بعضنا صارلنا سنه وبعضنا سنتيين ..... وما نشوفها بأحسن ألأحوال ترد قبل 2011 !!!!
ظبعا أنا شخصيا .... ما أشوف راح ترد ... دام هالشله موجوده على سدة الإداره بالدار ....
الله يصبرك ويعيينك .... ويعيين الجميع ويكتب اللي فيه الخير

NEW حاكم السوق

عضو نشط
أخوي صياد....صياد حبيبي ... إصحا وقوم شم النسيم .......

أخوي صياد ... واضح وإتضحلك عدم دقة تصريح المصدر المقرب لمحامي الدار ... مثل ما إنت عارف الحين! فلانقعد .... نحاول نفسر السبب ... بشق تجاري وشق جنائي .... لأن مداخلتي ألأخيره عليك أدناه ... تؤكد منطقيا !!!! أستحالة قبام ألأبن الفاشل! ... بمحاسبة أباه وجنائيا !!!! بعد أن ورط ألأبن أباه الفاضل! بالمشاكل للأسف!!! فبوبيان .....

حسبي الله ونعم الوكيل .... حسبي الله ونعم الوكيل ... حسبي الله ونعم الوكيل

فالشق الجنائي اللي إدعت وهددت فيه الدار على وضد التجاري! كان بسبب إكتشاف التجاري (لما كان البنك القائد) استغلال الدار لمبلغ من قرض الريبو! وبالتدليس! لأغراضها الخاصه وليس لسداد الدائنيين حسب عقد الريبو وإتفاقية البنك القائد مع الريبو!

ولهالسبب التجاري هدد الدار ... بالرد بالشق الجنائي على الدار وبشكل شخصي على عدنان المسلم! لتهديده المطوع جنائيا بموضوع قيام التجاري بسداد مديونيته لنفسه وفسخ عقد البنك القائد مع الدار ... إذا تذكر؟

عموما قيام التجاري بإستدخال ألأسهم اللي كانت مرهونه لديه ... مالها علاقه بالمشكل أعلاه! بل كانت محبوكه بعقد الريبو فبند صغيرون! مر على العليميه ماغيرهم! إن في حالة فقدان الدار سيطرتها على المجلس فبوبيان (لآي سبب كان) ... تتيح له الفرصه للإستيلاء على ألأسهم! وهذا اللي صار! وبعدين ... أخوي صياد ... منو المجلس أللي إستقال بالجمعيه العموميه تحت تهديد المركزي بإقالتهم (بموجب تقريره للجمعيه عن ممارساتهم بالمجلس لمصلحة الدار ضد بوبيان)!

تعرف منهو المجلس اللي إستفال بالجمعيه العموميه المشهوره؟ وكان برئاسة من؟

واضح إنك منت متابع للموضوع ومعلوماتك ضحله بهالخصوص! لإعتقادك إن المجلس إستقال لإضفاء الشرعيه ... على إستيلاء التجاري على أسهم الدار في بوبيان! وإن لازم يتحاسب!!

ومدري كيف استنتجت هالشي؟ خاصه إذا عرفت ان ماتبقى من المجلس فبوبيان واللي إستقال بالجمعيه (بعد تهديد المركزي بإقالتهم) كان معين من الدار وبرئاسة كبير المالاك بإيفاد واللي هي أكبر الملاك بالدار والمتحكمه بمجلس إدارة الدار وأفداره التنفيذيه بالدار وهي إيفاد السبب الرئيس بمشاكل الدار ومصايبها المتلتله! عن طريق ممثلينهم بمجلس الدار!

مدري شلون إنت مصدق! بأن ألأبن راح يرفع قضيه على أبوه ..... بعد اللي سواه فيه وورطه فبوبيان .... واللي كانت هذه الورطه هي أساس غضب المركزي على الدار فبوبيان وقراره كسرهم بلا رحمه ولارجعه ....!

إن كنت لاتعلم؟ فتلك مصيبه! وإن كنت تعلم؟ فتلك المصيبه أعضم!!!

أما بقية مداخلتك ... فعلفت ورديت عليها سابقا ............

الله يعيين .... والله المستعان على مايصفون .... لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

صياد 33

موقوف
أخوي صياد....صياد حبيبي ... إصحا وقوم شم النسيم .......

تصدق انا اشبهك بالطبيب ال يقول لمريضه ترى انت راح تموت انت ميت ميت ّ!!!!!!!!!!! :eek:
طيب بالله عليك انت وغيرك شراح تقول عن هالنوعية من الاطباء ان وجدت ؟

InDepth

عضو محترف
هناك كلام كثير يقال في هذه الصفحة ينقصه الدقة...وليس صحيحا..على الاطلاق، وكالعادة لا يخرج الا في جو مشحون واخبار سلبية!!

انصح من يريد الدقة ان يعود الى الاخبار الموجودة في الانترنت بخصوص الخلاف الدائر على حصة بوبيان....
لا تاخذ لا مني ولا من غيري...ارجع بالزمان شوي للوراء، واقرأ بنفسك!!!

موفقين ان شاء الله...

المغيرة17

عضو نشط
- طبيعي .. هناك فرق بين الإقالة .. والإستقالة .. وانتهاء المدة .. طبعا المدة لم تنته.. ولم تتم الإقالة .. وإن ماتم .. استقالة .... عاد شيقول العقد ؟ .. من هني نعرف .. الحكاية .. أ ما القول عن (أي سبب كان) .. فهذه لم تمر علي .. حسب العقد الذي تم نشره سابقا .. والذي يقضي بتملك التجاري للحصة عند الإقالة (لأي سبب) .. أو انتهاء المدة .. وليست الاستقالة ..

- قلت في مشاركة سابقة .. إذا كان هناك خبرا ..جيدا للدار ... لا نسمع لهم ركزا.. وإذا خبر سيئ .. شال بالصفحة .. وشدخ !

- واحد من الشباب .. الله يهديه .. أوجهله كلام بصفحة الدار .. يرد علي بصفحة استحواذ .. ارد في استحواذ .. يوجهلي كلام في صفحة منازل .. بس والله ما فهمت قصده من الحركة .. و مادري إذا وجهلي كلام في خباري و أوكيانا .. إلخ ... ما عندي وقت أتابع كل هالصفحات..

-معلوم .. أن إدارة الدار تتحمل الجزء الأكبر مما يحصل .. ومعلوم أن المركزي له حسابات خاصة .. ولم يهتم يوما .. بصغار المساهمين .. ومعلوم أن التجاري .. أقل ما يقال .. أنه "استغل" الدار في أمر ما "دون اعتبار" لمساهمي الدار بطبيعة الحال.. ومعلوم أن هناك من يريد "نتف ريش" الدار .. وماله شغل .. بمساهمي الدار..

- طبعا عند صدور حكم لصالح الدار ضد المركزي .. أقصى ما قيل " إيييه .. تو الناس .. في استئناف وفي تمييز" .. واليوم عند صدور الحكم "بعدم الاختصاص" وتحويل القضية لجهة أخرى للنظر فيه باعتبارها جهة اختصاص.. مما يعني بقاء أسهم بوبيان "مجمدة" لدى التجاري حتى الفصل في القضية .. يخرج علينا من يخرج .. ليصور أن الأسهم .. راحت للوطني !! متناسين الحكم "النهائي" المسبق .. والذي يحظر التصرف بالأسهم لحين الفصل في القضية .. والقضية لم يتم الفصل فيها .. على الأقل كن حياديا وقل .. "إيييه تو الناس .. في استئناف وفي تمييز " !!

- من يقول إن الأسهم راحت للوطني .. حاله كحال من يريد "نتف ريش" الدار .. وآخر اهتمامه .. مساهمي الدار.. وتركيزه على "ضرب" إدارة الدار .. بالروحة .. والجية..

والله المستعان

almu7ank

عضو نشط
اللي يعرف عدنان المسلم خل يقوله يدش عند مها الغنيم تعطيه دروس خصوصيه في كيفية انقاذ شركه متعثره

هذا اللي اقدر اقوله

المغيرة17

عضو نشط
اللي يعرف عدنان المسلم خل يقوله يدش عند مها الغنيم تعطيه دروس خصوصيه في كيفية انقاذ شركه متعثره

هذا اللي اقدر اقوله

فتش ورى الغنيم .. شوف من تلاقي .. وفتش ورى المسلم .. وشوف من تلاقي :confused:

صياد 33

موقوف
عزيزي حاكم السوق
انت ينطبق عليك المثل ( اسمع كلامك اصدقك اشوف فعايلك استعجب )
يعني مشاركاتك الدايمه يصفحة الدار وقولك انك شاري السهم بالعالي وبمبلغ كبير
بس !! احس فيك من كلامك الصريح والواضح تنطر متى يتم تشلخ الدار ومتى يتم المناتف على حد قولك يعني عندي احساس انك شايل على ادارة الدار وايفاد بالتحديد وما يبرد قلبك الا بداية تنتف الشركة بين الديانه
الشركة ما تهمك والمساهمين ما يهمونك مثل ما قال اخونا المغيره وهم انا اقول معاه عندنا نفس الاحساس
* شوف احتمال من وجهة نظري انك مسؤل سابق في الشركة وتمت اقالتك ( علشان ظروف الازمة وتقليل مصاريف الشركة ) وليس استقالتك لاحظ الفرق وانحرمت من راتب شهري دسم جدا هذا غير المكافأت ال يسيل لها اللعاب وبالتالي حنقت على ادارة الشركة ( وتقول شمعنه انا )
يعني انا متأكد انك غير مساهم بالشركة ( بس يمكن معطينك اسهم مجانية منحة على سبيل المكافأة يس مو شاريهم ) انت تمني و تنطر بس متى يتم تصفية الشركة علشان يبرد قلبك ترى هذا الاحساس ال واصلنا من مداخلاتك بالصفحة وتسلم

GRAND

عضو نشط
اذا اعلنت الدار الافلاس بيكون حقوق المساهمين السهم 200 فلس وذلك بعد بيع الاصول والكلام عن طريق انسان ثقه ان شاء الله ويعتبر من ملاك السهم وانا املك بالدار بس بعد ما سمعت هالكلام عرفت ان الدار من اقوى الشركات والله اعلم علما يمكن هذي اول مره اشارك بالموضوع لان اكثر الكلام لا يودي ولا يجيب الا بعد ما نشوفها راجعه للتداول والله يوفق ويرزق الجميع

rahaly

مستشار قانوني
يا اخوان .. انا متأكد واجزم انكم كلكم تملكون في الدار

وكلكم (متعورين) ونازل عليكم السهم .. سواء 10% على اخر اقفال .. او 95% اللي شاري من فوق ..

ومتأكد ومتيقن ان محد فيكم دازة عدنان المسلم ... لان اكيد ما فيكم واحد ملكيته مؤثرة عشان المسلم يطمع في استمالته ... وهو او خل يفك عمره عشان يلاحق ويتابع دردشة منتديات ...

ومتأكد ان محد اخوه عدنان المسلم ... ولا له علاقة شخصية بالرجل (مالية على الاقل) ..

واكيد وحتما ولا شك ولا ريب ... انكم كلكم تتمنون ان الشركة يعاد ادراجها ويرتفع سعرها وتعوضون خسائركم (باذن الله) ...

........... لكن

اللي ما اقدر افهمه

ليش الزعل ؟؟؟؟

يا اخي كل واحد يقول رأية بحرية واريحية ... ما فيها شئ

سواء مع او ضد ادارة الدار ... مع او ضد عدنان المسلم

وين المشكلة ؟؟؟؟

اذا بتدافع عن اي رئيس ادارة بالف الف حجة .. يا اخي ليش ما تدافع عن باقي رؤساء الشركات ؟؟
قاعد تمر على مواضيع الشركات وتقرأ الهجوم على الرؤساء .. ولا كأنك قرأت شيئا !!

مو مسلمين ؟؟
مو كويتيين ؟؟
مو رؤساء شركات ؟؟

شمعنى اذا صار الانتقاد او حتى الهجوم على شركة (تميل) الى رئيسها .. تقيم الدنيا ولا تقعدها ؟؟
(والمشكلة الرئيس والله ولا داري فيك ولا في كل من يدافع عنه !!!)

لو الشركة متداولة والبعض يزعل يقول انت بتصعد السهم (تطبيل) او انت بتنزل السهم (تحبيط) .. كنت اجد العذر لاحد الطرفين!!

لكن ... الشركة موقوفه .. ويكفيكم ما انتم فيه من خسارة وضرر ... بعد فوقها زعل !!!!!

والله ماله داعي ...

ويا اخي ليش تدخلون النيات والاراء الشخصية في الموضوع ؟؟؟؟

الادارة عملت كذا .... وهذا خطأ من الادارة ... لان ولان ولان ...
الرد .....
الادارة كانت مصيبة بعملها ... لان ولان ولان

لك رأيك .. ولي رايي ..

وخلصنا بنقاش اخوي والنيات يحاسب عليها رب العباد ...

اما واحد يعلق(مع او ضد) .. والثاني يهاجمه بسبب رأية الشخصي دفاعا عن الادارة (اللي انا اجزم انه في افضل حالته يكون شايف المسلم مرتين ومسلم عليه من بعيد) ..
او دفاعا ضد الادارة (اللي انا اجزم ان ما يعرف حتى مكان مكاتبهم ويمكن حتى مو شايف صورة المسلم) .. :)

ماله داعي ... يا اخوان ..

وين اللي دافعوا عن المجموعة د ؟؟
وهاجموا بعض واغضبوا الله سبحانه بكلام ضد بعضهم البعض لا يرضاه !!
وين سامي البدر ؟؟
ووين اللي هاجموا المجموعة وطيحوا حظها ؟؟
وشنو استفادوا من كل هالكلام (عدا جمع الذنوب؟)

يا اخوان ... " هلكت الامم التي من قبلكم بالعصبية " .....

شدعوة هالتعصب مع او ضد الادارة ...

قولوا اللي تبون واتركوا عنكم الردود الشخصية ...

والله لو اجمع لكم بعض المقاطع من مشاركاتكم ... انت بنفسك ما راح تصدق انك قايل كل هالكلام فاحدكم دافع عن الملك اكثر من الملك نفسه .. والاخر قال فيه مالم يقل مالك في الخمر .. :)

طولوا بالكم بارك الله فيكم ... وصدقوني موضوع الدار في يوم من الايام بيصير سوالف :)

والله يرزقنا واياكم جميعا .. ولا يلحق بمسلم ضرر .. ويغفر لنا جميعا

اعتقد ان الرأي هذه المرة ليس شخصيا ... ;)

InDepth

عضو محترف
استاذي الكريم رحالي، احسنت بارك الله فيك وشكرا على المشاركة الجميلة...

قلنا اكثر من مرة وكررنا ان كل رأي شخصي في تحليل خبر ما او توقع سينايو ما يستوجب الاحترام من كل قاريء طالما كان ضمن اطر تحترم عقله، وان لا يتم التعامل مع هذا الرأي الشخصي على انه حقيقة واقعة وتصويره على انه "حاصل لا محالة" ....

اي صفحة في اي منتدى اقتصادي ، لتحقق الهدف المرجو منها في الفائدة يجب ان تتوفر فيها ابسط اسس النقاش الهادف، ومنها الانطلاق من "خبر ما" ، او من "حقيقة ما" وتحليله ودراسته ضمن اطر يحكمها الاحترام والدقة في سرد الوقائع وبحث كل "الاحتمالات" والنتائج.....
ان يكون كل الهدف من النقاش هو "تعميق" فكرة ان الموضوع منته بشقه السلبي، وان كل ما يجري او سيجري هو ضمن سيناريو واحد لا يقبل التغيير وهو "تنتيف الشركة"، فهذه ليست دراسة وتحليل، وانما "توجيه" مبطن الى رسالة يراد ارسالها....
النقاش الهادف يدرس كل الاحتمالات، الايجابي منها والسلبي، ورسم سيناريو هو الاسواء والاصرار عليه بكل حين وفي كل حال، هو ليس نقاشا....هو رايا شخصيا ...لا اكثر ولا اقل..

كل ما طلبناه ونطلبه لا يتعلق بادارة الشركة، وانما بنا كاعضاء بهذه الصفحة...تحري الدقة، وسرد الوقائع لا "التوقعات"، وان لا يتم الايحاء بان احدهم يعلم ما سيحدث، ويتصرف بناءا علي ذلك...

rahaly

مستشار قانوني
بارك الله فيك يا دكتور ..

(عاد اليوم رايق وقاعد بكافية سكند كوب :) )

ياخوي من الانصاف ان نقول عن الشركة متى ما اصابت في عمل ان هذا العمل جيد ..
حتى لو اختلفنا مع ادارتها ...

وعلى العكس ... نقول ان الادارة اخطأت اذا كان الخطأ واضح

فنحن بالاخير جزء من الشركة ...

اما ان نجعل من مدير معصوم .. ونتحدث عن ايجابياته لمدة سنة كاملة دوزن اي سلبيات !! .. او نجعله اثم دائما ونتكلم عن سلبياته فقط !!!

فليس ذلك من الانصاف بحق الرئيس .. ولا بحق اموالنا المستثمرة في الشركة ..

ونعود ونقول ... اننا نتحدث عن شركة ... عن ((( مدير ))) .. مدير يعني منصب .. يعني عمل يعني انجاز .. وليس شخص ...

ياريت الاخوان لا يخلطون الاوراق

لكي نستفيد جميعا من المشاركات ..

وعلى الاقل لو ما غيرنا شئ في واقع الشركة ... على الاقل نعرف لانفسنا ما يحصل لحلالنا .. لنبني على ذلك امور تفيدنا مستقبلا ان شاء الله ...

والله اعلم

InDepth

عضو محترف
استاذي الكريم رحالي...

هذا ما نؤكد عليه دائما......."الحقيقة" بشقيها المؤلم والمفرح...

لا يختلف اثنان ان "ادارة الدار" اخطأت، والخطأ راكبها من ساسها لكرياسها، والا لما وصلنا الى هذه المرحلة، وهذا لا يحتمل لا التأويل ولا النقاش...
وقلنا سابقا ان "حسابها" سيتم في وقت ما، والجمعية العمومية ستعقد يوما ما...

ولكن في الوقت عينه، لا يختلف اثنان ان نفس هذه الادارة تفعل "ما بوسعها" من بداية الازمة على تصحيح جزء من هذا الخطأ او التقليل من نتائجه على الاقل....وهذا ايضا لا يحتمل النقاش...

ان تنجح او تفشل في هذا المسعى، هذا ما ستكشف عنه الايام....واتحدى اي واحد في هذه الصفحة ان يقول انه يعلم ما يجري خلف الكواليس، او انه يعرف تماما خطة الدار لمواجهة الازمة ومدى نفاذ خياراتها....

لدينا مشكلة قائمة، ونقاشنا لن يقدم او يؤخر في سير العملية القائمة ، ومدى تأثيره لا يتعدى نفسية مالكي الاسهم....لا اكثر ولا اقل..
الاصرار على نبش الماضي لن يحسن من المستقبل ولن يؤثر في مساره، والخوض في تفاصيل الحاضر وتحليله بناء على ما يتوفر لنا من اخبار باسلوب علمي مبني على وقائع هو الخيار الوحيد المتوافر...

صياد 33

موقوف
يا اخي كل واحد يقول رأية بحرية واريحية ... ما فيها شئ

سواء مع او ضد ادارة الدار ... مع او ضد عدنان المسلم

وين المشكلة ؟؟؟؟

اذا بتدافع عن اي رئيس ادارة بالف الف حجة .. يا اخي ليش ما تدافع عن باقي رؤساء الشركات ؟؟قاعد تمر على مواضيع الشركات وتقرأ الهجوم على الرؤساء .. ولا كأنك قرأت شيئا !!

مو مسلمين ؟؟
مو كويتيين ؟؟
مو رؤساء شركات ؟؟

اخوي رحالي انا ما شفت احد بالصفحة يدافع عن المسلم او ادارة الشركة وصاير محامي لهم عسى ما احد ينتقدهم ينط لهم ويدافع عن المسلم وغيره يا ريت اذا في احد تحطلنا مشاركاته

* انا عن نفسي معظم الاحيان ومو كل الاحيان اصير محامي للشركة وليس ادارتها اذا احد ياب طاري افلاس او تصفية لان مصلحتي فيها وحلالي فيها مثل ال يدافع عن وطنه وبلده

* انا وغيري لما شرينا اسهم الشركة ما طالعنا لا كبار الملاك ما نعرفهم اصلا ولا ادارتها ، شفنا ارباحها ميزانيتها حقوق المساهمين وتوزيعاتهم السنوية وبس

* بس يطلع واحد من رواد الصفحة الله يهداه كل مشاركاته تخرع تصفية وتنتف وافلاس ، انت نفسك مرتبن وجهلك سؤال ( وبإلحاح ) منو من الديانه تظلم بعد ما قدمت الدار طلب دخول قانون الاستقرار المالي يعني هذا ال يهمه و ينطره خراب مالطة
ليش ما يسأل المحافظ وافق على دخول الشركة للقانون

* ولا مرة كتب مداخلة تشرح الصدر وتعطينا امل بانفراج الامور
اربع كلمات تكرر في مداخلاته ( ايفاد - تنتف - تصفية - قيم اوفر )

* بعدين سؤالك الغريب ليش ما دافعون عن ادارات الشركات الثانية واحنا شكو فيهم شهالمنطق الغريب ال ما مر علي من قبل !!!!

bader__7

عضو نشط
الله يعينكم ويعوض صبركم خير ...

المغيرة17

عضو نشط
ما أعتقد إن المشكلة إنك (تميل) لرئيس شركة أم ما (تميل) :)

اتمنى إن بو نواف .. ما يقصدني بكلامه .. :confused:

توني قايل:

-معلوم .. أن إدارة الدار تتحمل الجزء الأكبر مما يحصل .. ومعلوم أن المركزي له حسابات خاصة .. ولم يهتم يوما .. بصغار المساهمين .. ومعلوم أن التجاري .. أقل ما يقال .. أنه "استغل" الدار في أمر ما "دون اعتبار" لمساهمي الدار بطبيعة الحال.. ومعلوم أن هناك من يريد "نتف ريش" الدار .. وماله شغل .. بمساهمي الدار..

:)

NEW حاكم السوق

عضو نشط
أخي إندبث ... أتفق معاك بكل شي ... إلا سالفة! "انهم يعملون مابوسعهم لإنقاذ الشركه!" ورأي الشخصي ... إنهم "يعملون مابوسعهم ... و" مجلب بيها" .... لإنقاذ أنفسهم وبس من المسائله القانونيه القادمه" ولاهامهم لا إنت ولا إحنا ياصغار ىالمساهمين .... ولاحتى الشركه! وآسف يالإندبث دايما تقول إنك تحترم الرأي الآخر! بس بزيدك وجهة نظري! بأن إحترامك للرأي الآخر موجود فقط إذا كان من رأيك! وفقط متفائل بسرعة عودة الشركه للتداول وبغض النظر عن ماهو أمامك من حقائق أو أخبار .... أو آراء تخالفك الرأي!!! إعذرني ... بس هذا اللي باينلي!!! وبسئلك سؤال بسيط إذا إنت شاري بكسر ومدبل فلوسك ببيعتهم بسوق الجت .... مو مثلي وصياد! طيب شلك بعوار القلب وشمقعدك ومجابلني بنظاراتي السوداويه! :) الله يهداك بس! كلمن يغني على ليلاه!

ويالصياد ... جان الموضوع جذيه ... أبسط ما عندهم يدفعون هالجم بيزه ويفكون نفسهم مني ومن غيري!؟ .... بس ترى الموضوع غير جذيه ... وفيه سمعة عوايل ... وحلال ناس ... وخراب بيوت!!! وإذا إنت وغيرك من المدافعين عنهم!!!! أقول إذا !!!! كان همكم (والعياذ بالله) هالجم بيزه اللي حاطينها ... وإسترجاعها ... وبأي طريقه كانت! ومايهمكم مصدرها؟ ... ترى الناس مهي كلها جذيه .. وشخصيا ... الفلوس بالنسبه لي ماهي إلا وسخ دنيا !!! وتيي وتروح ومهي خساره .....
فالخساره بس بالدين والصحه والولد ... والباجي كله يتعوض بإذن الله!

أما بخصوص مداخلات بعض الأخوه والذين وعدت بالإعراض عنهم من زمان! والمشحونه ضدي دائما .... وتحمل طابع الشخصانيه ناحيتي كالعاده! فما أقول إلا ... الله يعينك على أنفسكم ... شلون مستحملين أنفسكم؟ أو إن صح ظني؟ فصراخكم على قدر ألمكم! وأرد وأقول الله يعينكم على أنفسكم !!! أما بالنسبه لي شخصيا ... فالحقران يقطع المصران ... وقديما قيل ... في ترك السفيه ... قتله !!! ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم ....

وللشباب ألأعزاء واللي مايعجبهم كلامي ... ما أبي أقول ... غير .... إني... أتحداكم تروحون تقعدون مع المسلم ومعاكم رحالي (ليكون شاهد عدل) ... لينقل نتائج الإجتماع! وتعرفون من المسلم مصابه بنفسه! وتواجهونه بما تعرفون! وتعرفون منه أيضا ... شقاعدين يسوون؟ وتسؤلونه عن كل الحقائق وألأخبار! اللي تعرفونها وسمعتوها بأي مكان! ليبين لكم ماهو حاصل خلف الكواليس ويدعمها بالمستندات!؟ (فما أسهل الكذب هذه الأيام!!) وروحو من بعده لرئيس لجنة الدائنيين وسألوه وطلبو مقابلة مراقب المركزي؟ ومقابلة مستشاريين الدائنيين والشركه بعد؟ وروحو للتجاري وسؤلووه وروحو لبوبيان وسؤلووهم وروحو للمركزي وسألوهم؟؟ .. لتعرفون وتحكمون مدى صدقهم وإذا صج ... قاعدين يحمون الشركه! وإن كان عندهم خطة عمل؟ لإنقاذ الشركه؟

طبعا إنتو عارفيين (برأي الشخصي) ماهمهم غير تسلييم الشركه... للمركزي والديانه بدون أي أنعكاسات قانونيه شخصيه عليهم أنفسهم ويفلون .... وبس!!!!

هذا إن كان راح يقابلكم المسلم أصلا!! لآن همه الحين بس يفك نفسه من اللي يايه!!! الله يعينه! بس لاتيأسوون ... حاولو تقابلون الآخريين ..... يمكن يقابلونكم ويبينون لكم ألأمور!!!!

الله يعين .... ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم .... والله يكتب اللي فيه الخير ....

الحالة
موضوع مغلق
أعلى