بيت التمويل الخليجي .......... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

كوادر

عضو نشط
شوف مشاركتي هذي حق عذوب :)

يا عذوب يكفى اعطاء معلومات خاطئه لان وايد يندفعون للاسف ورا الكلام اللى ينكتب بالمنتدى من طريقه البيع والشراء و الكلام المكتوب اعتقد واضح بخصوص العرض والطلب و الشراء من اعلى من قبل محافظ او العكس.

حرام خساير الناس تزيد بسبب كلام بدون اساس او تأكيد. السراب ممكن يغش فأرجو عدم تصديق ما تراه العين ليصبح حقيقه.

وشكرا.

الفاتح

عضو نشط
النوخذة وغيره من البرامج مستحيل تتعرف على صانع السوق اذا يشتري من نفسه تطلع العملية شراء
العكس اذا يضغط السهم ويبيع على نفسه يطلع بيع

عمومن المشكلة مو بالبرامج المشكله ممكن سهم يتداول كل رأس ماله بيوم واحد وادارة البورصة ما تدري شالطبخة محافض تباصي السهم بينها والناس تدخل الزحمة

عذووب

عضو نشط
يا عذوب يكفى اعطاء معلومات خاطئه لان وايد يندفعون للاسف ورا الكلام اللى ينكتب بالمنتدى من طريقه البيع والشراء و الكلام المكتوب اعتقد واضح بخصوص العرض والطلب و الشراء من اعلى من قبل محافظ او العكس.

حرام خساير الناس تزيد بسبب كلام بدون اساس او تأكيد. السراب ممكن يغش فأرجو عدم تصديق ما تراه العين ليصبح حقيقه.

وشكرا.

كوادر..هاذي معلومات انا اخذتها من برنامج النوخذة مثل ما ذكرت ..وماهي ابدا دعوة لا للشراء ولا للبيع...فقط ايضاح تفصيليي للعمليات التداول. فقط لا اكثر ولا أقل

الفاتح

عضو نشط
انا لو ادير محفظتين وابيع واشتري على نفسي خلال يوم تصيدني ادارة البورصة ويحطون صوري بالجرايد ويقولون هذا الي دمر البورصة وخرب اقتصاد البلد

عذووب

عضو نشط
النوخذة وغيره من البرامج مستحيل تتعرف على صانع السوق اذا يشتري من نفسه تطلع العملية شراء
العكس اذا يضغط السهم ويبيع على نفسه يطلع بيع

عمومن المشكلة مو بالبرامج المشكله ممكن سهم يتداول كل رأس ماله بيوم واحد وادارة البورصة ما تدري شالطبخة محافض تباصي السهم بينها والناس تدخل الزحمة
عزيزي الفاتح الكل يتمنى يعرف منو يبيع ويشتري في الأسواق العالمية عادة يحطون اسم البروكر او البنك اللي شاري ..بس انا الهدف من المعلومات اللي اذكرها انه ابين نوع العمليات الحاصلة فقط لا اكثر ولا أقل

الفاتح

عضو نشط
عزيزي الفاتح الكل يتمنى يعرف منو يبيع ويشتري في الأسواق العالمية عادة يحطون اسم البروكر او البنك اللي شاري ..بس انا الهدف من المعلومات اللي اذكرها انه ابين نوع العمليات الحاصلة فقط لا اكثر ولا أقل

عذوب ممكن اسألك من وينلك كل هالخبرة

كوادر

عضو نشط
لا تعليق ,, :rolleyes:

شنو المشكله انك تشترى اسهم رخيصه حيل و طايح السعر بالسوق و عقب يرتفع السهم من التجميع اللى يصير و اول ما يرتفع السهم اتقطه ؟ مو هذا اللى قاعد يصير؟ مو هذى البورصه الكويتيه؟

مجالس ادارات داخله فى تعاملات مشبوهه و مافى اى رقابه. يرتفع السهم بدون سبب الا اتفاق بين اشخاص و احيانا الشركه خسرانه خساره كبيره. و عقب صغار المستثمرين يتوهقون.

عذووب

عضو نشط
عذوب ممكن اسألك من وينلك كل هالخبرة

الفاتح أخوي ما يبيلها خبرة عزيزي في برامج التداول (طبعا أقصد الأمريكية ) في بعضها يبين لصالح من تم تنفيذ العملية او منو البروكر اللي سواها

ابوحمزه

عضو نشط
للامانه اي مشاركه بالبيع او الشراء دون تحليل اساسي او فني تدخلنا ببند إسائة النيه بصاحب المشاركه حتى لو كانت نيته صافيه بل انني استغرب من بعض الاعضاء الذين لايملكون بالسهم شي ومع ذلك فهم متفرغين لاقناع الناس بالخروج من السهم ويلحون بالخروج دون ابداء اسباب فنيه او أساسيه للخروج
أنا بصراحه لو كنت احب الخير وخايف على الناس من الخساره كان كتبت مشاركه وحده فقط وابديت اسباب الخروج وبريت ذمتي اما مسألة أني ادخل بوقت التداول وأشارك بأكثر من ٦ مشاركات لاقنع الناس بالبيع هذي فيها ان
اما ان كان القصد منها الشماته فهذا احسن الظن

والله معك حق،أنا أتابع المشاركات يوميا وهذا الموضوع واضح جدا بالفعل من يريد النصيحه ليس لزاما عليه أن يدخل كل يوم ويكتب يوميا عشرات المشاركات وبالأخص انه لا يملك فى السهم،اذا انت لا تملك فى السهم لماذا هذه المتابعه اللصيقه!!!!!!!! أهى النصيحه؟ تكفيك واحده أو أثنين أو ثلاثه! وأقول لمن يفعل هذا ان كنت تفعله لله فجزاك الله خير ويكفيك هذا وقد وصلت النصيحه.

خير الكلام ما قل ودل

.

مضارب شجاع

عضو نشط
والله معك حق،أنا أتابع المشاركات يوميا وهذا الموضوع واضح جدا بالفعل من يريد النصيحه ليس لزاما عليه أن يدخل كل يوم ويكتب يوميا عشرات المشاركات وبالأخص انه لا يملك فى السهم،اذا انت لا تملك فى السهم لماذا هذه المتابعه اللصيقه!!!!!!!! أهى النصيحه؟ تكفيك واحده أو أثنين أو ثلاثه! وأقول لمن يفعل هذا ان كنت تفعله لله فجزاك الله خير ويكفيك هذا وقد وصلت النصيحه.
فعلا النصيحة مره واحد فقط
ولكن يا اخى بو حمزه فى ناس لهم مصالح ولهم اهداف فى التشويش على المستثمرين
ولكن كل واحد عقله براسه وعرف خلاصه
ومن يحب ان يبيع بخساره هذا السوق فليبيع وليترك الناس بحاله
ليش يلزم عليهم كل يوم بالبيع ليش ؟؟؟؟؟

مضارب شجاع

عضو نشط
الى جميع الاخوه المستثمرين هذا رأى ويمكن يكون صحيح ويمكن يكون خطأ
نحن نواجه مشكلة كبيره فى الشركة وهناك خسائر لا يعلمها الا الله سبحانه وتعالى ، ولا لنا الا الصبر وتحمل الذى صار
ومن خسر خسر ومن صبر صبر ، ولكن لا أحد يريد ان يبيع بخسارة كبير ولا احد يعلم متى يرتد السهم واذا باع لا يستطيع ان يلحق فى الارتفاع
المهم يجب ان نتفق على طريقة حتى لا نعطى فرصة للمضاربين والمضللين فى هذه الصحفة فى التأثير على افكارنا والنيل منا ، يجب ان لا نرد على من يحاول ان يستفزنا ولا نرد عليه اذا حاول ، ويجب ان تكون المشاركات مفيده ونتمنى لو وضعنا شارتات للاستفاده والتعلم
وهناك شئ مهم يجب ان لا نخاف من هذا الانزلاق فى السهم لانه نزول وهمي والله اعلم ويمكن يستمر وتطول المده ، ولكن هذا يمكن يكون الاخراج المضاربين وتحميلهم خسارة صعبة لا يتحملونها لفترة طويلة وهذا يمكن يكون اسلوب صانع السوق ،
واخير من خسر يفكر بمنطق وواقعية هل هو مستثمر او مضارب اذا كان مستثمر لا يهتم فى الأسعار اليومية واذا كان مضارب فيجب ان يوقف الخسارة 10% او 20% ويخرج من السهم
وانا شخصيا اتمنى ان تقل عروض البيع وهذا بيد المالكين يجب ان تقل قدر المستطاع ، حتى لا نشجع من يحاول ان ينزل السهم
وشكرا اخوكم مضارب شجاع
والله يوفق الجميع .

الحناوي

عضو نشط
فرصه دخول وهي نقطه وقف خساره 77 فلس ونموذج دبل بوتم وهدف عند 90 فلس مبدئ

الملفات المرفقه:

• 07-02-2010 01-25-21 م.png
    07-02-2010 01-25-21 م.png
    الحجم: 73.5 KB   المشاهدات: 451

"عابر سبيل"

عضو نشط
ياجـمــاعــة الخــيــر خلــوا عذوووب تصــرح وتســرح وتمــرح

على حــل شعـــرها ولا حــد يقوول شى ! !

( جايز للحكومه ) :cool:

والله ماأقوووول إلا ياااحييييف ياالـــزلـــم​

الملفات المرفقه:

الحجم: 162 KB   المشاهدات: 426
  • %D9%84%D8%A7+%D8%A7%D8%B3%D9%85%D8%B9+%D9%88%D9%84%D8%A7+%D8%A7%D8%B1%D9%89+%D9%88%D9%84%D8%A7+%.png
    %D9%84%D8%A7+%D8%A7%D8%B3%D9%85%D8%B9+%D9%88%D9%84%D8%A7+%D8%A7%D8%B1%D9%89+%D9%88%D9%84%D8%A7+%.png
    الحجم: 64.9 KB   المشاهدات: 421

aldub2000

عضو نشط
ملخص تداولات السهم اليوم ... نسبة الشراء 34% انخفضت
عدد الصفقات 280 صفقة الكمية 21.600.000 سهم القيمة 1.680.680

تفاصيلها كالآتي :
الكمية المنفذة 34% منها شرائية ( الكمةي الإجمالية
الشراء عدد الصفقات 97 صفقة الكمية 7.240.000 قيمتهم 565.360
البيع عدد الصفقات 183 صفقة كميتها 13.360.000 قيمتها 1.115.320

ما ضيع الناس الا هالاشياء والخرابيط هذي .؟؟

شنو فايدتها يعني .؟؟

يبا سوقنا يمشي بس على الاخبار وبس وشفتوا قروب الخرافي واجيليتي ..؟؟

بسنا من هالخرابيط هذي والاوهام هذي .؟؟

بعدين يا اخ او اخت عذوب انت او انتي تملكين او تملك بالسهم يعني والا بس كتابه وبس .؟؟

ما اقول الا ( لا حول ولا قوه الا بالله ).؟؟؟

والله المستعان.؟؟

Buffett

عضو نشط
السلام عليكم

قواكم الله شباب والله يعطيكم العافيه

سيناريو ممكن يتحقق لذلك وجب التنبيه لا أكثر ولا أقل وان شاءالله ما يتحقق

متوسط الـ 50 يوم سيء

السهم حاليا على دعم وأقل سعر وصل له من 2008

وهذا نموذج رأس وكتفين سلبي افترضت انه صحيح وحبيت أنبهكم على إمكانية حصوله

والله أعلى وأعلم

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
حجي مادري حجيه ماعرف شاسميك/ج
المهم , راح اخاطبج/ك بصفة الجمع ,لول

شدراكم انه العمليات على 79 كانت شرائية ؟؟؟
انتوت تعتمدون على برنامج آلي يقولكم انه كانت عمليت شرائيةو ليست بيعيه؟؟؟
ندري القط عالطلب بيع , و الأخذ من العرض شراء....... لكن بالنهاية يمكن هذا الماركت ميكر ياخذ من نفسه أو يقط على نفسه , او محفظة عوده تملك كميات كبيره أو مضارب كبير أو أو....الخ قاعد يسوون هالفلم

اذاً ما نقدر نعرف اذا الصفقات على 79 مثل ما تفضلتوا كانت بالفعل شرائية ( بمعنى آخر قاعد يشترون لأنهم عارفين السهم بيرتفع من هالسعر) أو انها كانت بيعية ( بمعنى آخر قاعد يبيعون لأنهم عارفين السهم بينزل من هالسعر)
الا لو انتو مضاربين محترفين او محللين محترفين تعرفون من خلال طريقة التداول انها عمليات شراء أو بيع, و هذي ما يقدر عليها الا جم واحد هني بالمنتدى و ماظن انتوا منهم

خلاصة الحديث
فنيا: السهم عند قاعه التاريخي 77 كسره يودينا لقاع يديد
احتمال يرتد منه و يصعد شوي لكن يرد و يكسره
و احتمال يكسره من الحين
و احتمال يرتد منه و يروح فوق و ما يردله السنه هذي

ننطر لي الاسبوع الياي و نشوف

ميزه حلوه في برنامج النوخذه
يبين لك كل صفقة تم على الطلب او على العرض
وفي برنامج بالاكسل مسوينه بنحطه بالمنتدى
يبين لك الصفقة تمت على الطلب او على العرض
المعلومات اللي اذكرتها الاخت عذوب
معلومات مقتبسه من برنامج النوخذة

برنامج النوخذة يحلل لك كل شي بتفاصيله للعمليات اللي تمت
حتى الاوامر اللي انحطت ونشالت يذكرها لك

اذا تهتم في هذي التفاصيل
اشترك لمدة شهر في البرنامج وجربه :rolleyes:

أسد سليمان ملك

عضو مميز
ميزه حلوه في برنامج النوخذه
يبين لك كل صفقة تم على الطلب او على العرض
وفي برنامج بالاكسل مسوينه بنحطه بالمنتدى
يبين لك الصفقة تمت على الطلب او على العرض
المعلومات اللي اذكرتها الاخت عذوب
معلومات مقتبسه من برنامج النوخذة

برنامج النوخذة يحلل لك كل شي بتفاصيله للعمليات اللي تمت
حتى الاوامر اللي انحطت ونشالت يذكرها لك

اذا تهتم في هذي التفاصيل
اشترك لمدة شهر في البرنامج وجربه :rolleyes:

بس هل تعتقد 100 % المعلومه صح بالنسبه لنسبة البيع والشراء
طبعا لا

لان لي تجارب بهالشي تكون نسبة الشراء 80 % وبالنهايه تصريف:)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى