بيت التمويل الكويتي ش.م.ك ( بيتك )

الحالة
موضوع مغلق

Trillion

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2009
المشاركات
7,157
اقفال خايس ......بس مال أجل

وان شاءالله باجر يرجع إلى 1.160
 

Shadow123

عضو نشط
التسجيل
18 مارس 2010
المشاركات
916
الإقامة
كويتي وأفتخر
19 أبـــريــــل 2010 نهاية فترة شراء 10% اسهم خزينه وهذا للعلم ...... والله يوفق الجميع .
 

ibrahimi

عضو نشط
التسجيل
4 سبتمبر 2005
المشاركات
1,463
اقفال اليوم متعمد بس شنو الخافي الله اعلم
بس السهم ككل ماعليه خوف للمستثمر
 

cookies24

عضو نشط
التسجيل
13 مايو 2009
المشاركات
893
الله يستر , ونرجو من الاخوان اللي عنده تحليل فني للسهم انه يفيدنا ولكم جزيل الشكر
 

Shadow123

عضو نشط
التسجيل
18 مارس 2010
المشاركات
916
الإقامة
كويتي وأفتخر
بيتك الامان والاطمئنان وراحة البال.
 

Shadow123

عضو نشط
التسجيل
18 مارس 2010
المشاركات
916
الإقامة
كويتي وأفتخر
أعلن بيت التمويل ‏الكويتي (بيتك) عن تأجيل الدعوى المرفوعة ضد وزارة المالية بشأن مجمع المثنى إلى ‏جلسة يوم الاثنين الموافق 26-04-2010 للاطلاع. للتذكير
 

Trillion

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2009
المشاركات
7,157
خياران أمام مجلس إدارة «أجيليتي» إما التمديد أو المخصصات صنّاع السوق يترقبون قيادة «زين» والأسهم المرتبطة بها للنشاط
الأحد 4 أبريل 2010 - الأنباء


«بيتك».. شراء محدود

جاء بيت التمويل الكويتي في المركز السابع من حيث القيمة، اذ تم تداول 11.3 مليون سهم نفذت من خلال 614 صفقة قيمتها 13 مليون دينار، وانخفض سهمه 40 فلسا.

استمرت حركة التداول على سهم التمويل الكويتي في الضعف مع انخفاض سعره بنسبة 3.4% مقارنة بالأسبوع قبل الماضي تأثرا بالأداء النزولي العام للسوق، الا ان آلية التداول على السهم يغلب عليها

طابع التجميع، فهناك توقعات بأن يحقق بيتك نموا في أرباح الربع الأول من العام الحالي والتي ستكون مؤشرا لمجمل الأداء العام الحالي كله، ففي ضوء محدودية الفرص الاستثمارية في البورصة واستمرار المخاوف تجاه النتائج المالية للعديد من الشركات وضعف العائد الثابت، فإن سهم بيتك يمثل إحدى الفرص الاستثمارية الجيدة.
 

Trillion

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2009
المشاركات
7,157
الاقتصاد




القطاع المصرفي أقبل على عام 2010 بوضع مريح


نتائج البنوك للربع الأول مُبشِّرة وتوقعات بنمو الأرباح



2010/04/04 الوطن


يترقب سوق الكويت للاوراق المالية البيانات المالية للبنوك في الربع الاول على اساس انها احد العوامل الرئيسية التي تتحكم في السوق قياسا على ثقل القطاع المصرفي في التداولات اضافة الى ما تمثله نتائج البنوك من مؤشرات لباقي القطاعات الاخرى.
ووفقاً لمصادر مصرفية فان ارباح البنوك لفترة الاشهر الثلاثة المنتهية في 31 مارس 2010 ستكون افضل من الفترة المقارنة خلال الربع الاول من العام الماضي حيث بلغت ارباح القطاع نحو 130.9 مليون دينار.
ورأت المصادر ان البنوك تدخل العام 2010 في وضع مالي مريح بعد المخصصات الكبيرة التي بنتها خلال العام المالي 2009 اضافة الى ان التحولات الايجابية لعدد من الشركات بعد انتعاش سوق الاسهم خلال الربع الاول.
واعتبرت المصادر ان الربع الاول من العام 2010 لا يمثل ضغطاً على البنوك من حيث انكشاف الضمانات الماخوذة للقروض في ظل الارتفاعات الجيدة التي حققتها بورصة الكويت وهو الامر الذي جعل البنوك مرتاحة تاما لوضع ضمانات الديون.
واشارت المصادر الى ان البنوك مرشحة لتحقيق نتائج ايجابية خلال العام المالي 2010 على ضوء انحسار الازمة المالية العالمية وما تبعها وبالتالي انحسار آثارها عن السوق الكويتي مشيرة الى ان البنوك ستستفيد من خطة التنمية خلال الفترة المقبلة.
 

Shadow123

عضو نشط
التسجيل
18 مارس 2010
المشاركات
916
الإقامة
كويتي وأفتخر
اعلنت شركة أعيان العقارية عن تأسيس شركة القوة القابضة بشراكة بين كل من شركة أعيان العقارية وشركة النخيل المتحدة العقارية التابعة لبيت التمويل الكويتي.
وفي هذه المناسبة قال رئيس مجلس إدارة شركة القوة القابضة م.رائد سليمان الحنيف: «يسرنا إنشاء هذه الشركة بالشراكة مع شركة النخيل المتحدة العقارية، وهي شركة مساهمة كويتية قابضة مقفلة، وسيتم إطلاق أهم المشاريع التشغيلية الحالية للشركة الجديدة وهو مشروعها الكائن في مجمع أكنان بالسالمية تحت اسم مركز سترتج الصحي (Stretch Fitness Center) بمساحة إجمالية تصل إلى 3000 متر مربع تقريبا.

وأوضح الحنيف في بيان صحافي أمس أن المركز ينقسم إلى قسم مستقل للرجال وآخر منفصل للنساء ويضم (حمامات سباحة نصف أولمبية داخلية مزودة بنظام تدفئة لممارسة السباحة صيفا وشتاء، وغرف الجاكوزي والسونا والبخار، مع صالتين للاسكواش تستوفيان المعايير الدولية، وأجهزة عالمية حديثة بمواصفات خاصة من شركة Cybex وHOIST الأميركية وشركة Milon الألمانية وغيرها، وينفرد المركز بحصوله على عضوية أكاديمية ميلون الألمانية في الشرق الأوسط، علما بأن أعمال تجهيز مركز سترتج الصحي تمت من خلال شركة أولمبيا للمستلزمات الرياضية وهي شركة كويتية متخصصة بمجال الأندية والمراكز الصحية ولها خبرة في توريد وصيانة المعدات الرياضية ولها وكالات ذات العلامات التجارية العالمية المعتمدة في عالم الأندية الرياضية وهي احدى شركات القوة القابضة.

كما حرصت إدارة المركز على وجود إدارة ومدربين ذوي كفاءة علمية وعملية لتقديم الاستشارات الصحية الرياضية المكملة. كما يضم المركز مصلى للرجال وآخر للنساء ويضم المجمع مواقف سيارات لرواد النادي. ويعتبر مشروع أكنان السكني أحدث وأضخم المشاريع بمنطقة السالمية ويتميز بموقعه الاستراتيجي، وتصميمه المميز، كما أعلن الحنيف البدء قريبا بتسويق اشتراكات المركز وتسجيل أسماء من لديهم الرغبة في الاشتراك والانضمام لقائمة عملاء سترتج.
 

انوفستي

عضو نشط
التسجيل
4 يونيو 2009
المشاركات
1,014
46 مليون ارباح الربع الاول توقعات هيرمس
موقع ارقام
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى