بيت التمويل الكويتي ش.م.ك ( بيتك )

الحالة
موضوع مغلق

انوفستي

عضو نشط
التسجيل
4 يونيو 2009
المشاركات
1,014
تاريخ مهم

وافق بنك الكويت المركزي على طلب تجديد سريان الموافقة لبنك ‏بيت التمويل الكويتي بشراء ما لا يتجاوز 10% من أسهمه المصدرة ‏لمدة ستة أشهر اعتبارا من 19-10-2009 ‏ولغاية 19-4-2010‏.
 

انوفستي

عضو نشط
التسجيل
4 يونيو 2009
المشاركات
1,014
نبي واحد شقردي يحط لنا بالصفحة التغير في اسهم الخزانه من الحين الى تاريخ 19/4
 

2943

عضو نشط
التسجيل
6 مايو 2006
المشاركات
171
الإقامة
دولة الكويت
عدد الأسهم المصـدرة ‏2,498,852,480 سهم
عدد أسـهـم الخزينــة ‏31.127.500 سهم
عدد الأسهم الـقـائـمـة ‏2.458.724.980 سهم
 

marketing.art

عضو نشط
التسجيل
30 يناير 2010
المشاركات
287
وافق بنك الكويت المركزي على طلب تجديد سريان الموافقة لبنك ‏بيت التمويل الكويتي بشراء ما لا يتجاوز 10% من أسهمه المصدرة ‏لمدة ستة أشهر اعتبارا من 19-10-2009 ‏ولغاية 19-4-2010‏.

هل هذا الخبر سيؤثر في سعر السهم وكم ممكن يصل لغاية 19/4 وما معناة اسهم مصدره
 

al7boob_77

عضو نشط
التسجيل
30 أغسطس 2009
المشاركات
1,363
الإقامة
الكويت
عدد الأسهم المصـدرة ‏2,498,852,480 سهم
عدد أسـهـم الخزينــة ‏31.127.500 سهم
عدد الأسهم الـقـائـمـة ‏2.458.724.980 سهم

اخي العزيز او اي احد من الاخوان اللى فاهم ومتاكد من المعلومه ممكن يشرح لنا بالضبط شنو يعني ( الاسهم المصدره واسهم الخزينه والاسهم القائمه ) وكم تمثل بالنسبه لراس المال الحالي ياليت التوضيح مع النسب المؤويه
وشاكرين لكم مقداما :)
 

2943

عضو نشط
التسجيل
6 مايو 2006
المشاركات
171
الإقامة
دولة الكويت
اخي العزيز او اي احد من الاخوان اللى فاهم ومتاكد من المعلومه ممكن يشرح لنا بالضبط شنو يعني ( الاسهم المصدره واسهم الخزينه والاسهم القائمه ) وكم تمثل بالنسبه لراس المال الحالي ياليت التوضيح مع النسب المؤويه
وشاكرين لكم مقداما :)

حياك الله شوف اخوي الاسهم المصدره هي من تاريخ انشاء بيتك من اكتتاب وزيادة راس مال اسهم منحه =مجموع اسهم
اسهم الخزينه من الاسم احتياطي يحتفظ فيها للظروف ولازم يكون في موافقه من المركزي سواء للبيع او الشراء
الاسهم القائمه هي الموجوده عندي وعندك وملاك السهم من مجلس اداره ومتداولين .
 

Trillion

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2009
المشاركات
7,157
لمن لا يعرف بيتــــــــــــــــك

رحلة «بيتك» في 33 عاماً من مصرف مشكوك في استمراره إلى أكبر بنك إسلامي في العالم
الوطن 2010/03/22

في يوم 23 مارس1977 الموافق 3 ربيع الآخر سنة 1379هـ، اي قبل 33 عاماً صدر المرسوم الأميري بالقانون رقم 72 لسنة 1977 لتأسيس بيت التمويل الكويتي «بيتك»، كشركة مساهمة كويتية، تشارك الحكومة فيها بنسبة %49، وكانت الجهات المؤسسة: وزارة المالية بنسبة %20، ووزارة العدل (ادارة شؤون القصر) بنسبة %20، ووزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية بنسبة %9، على أن يطرح باقي الأسهم %51 للاكتتاب العام برأس مال قدره 10 ملايين دينار، قيمة السهم دينار واحد، جميعها نقدية أو اسمية، وذلك في تطبيق عملي لرؤى المفكرين في ايجاد بدائل مصرفية تتفق وأحكام الشريعة الاسلامية.
وبهذا تحقق حلم تأسيس بنك اسلامي في الكويت بعد أن كان بعيد المنال، لكن المسيرة لم تكن سهلة والظروف كانت غير مواتية، ووسط تشكيك بان المؤسسة الوليدة لن تستمر أكثر من أيام عدة ولن تلقى اقبالا، فاذا بيتك بعد ثلاثة عقود يصبح اكبر البنوك الاسلامية حول العالم واللاعب الأهم في السوق الكويتي ورائد صناعة الخدمات المالية الاسلامية بحيث لا تذكر الصيرفة الاسلامية الا ويذكر بيتك.

لجنة تحضيرية

تضافرت جهود مجموعة من المخلصين من أبناء الكويت ودول عربية أخرى في عام 1968 وشكلوا لجنة تحضيرية لقيام بنك اسلامي ضمت كلا من : عبدالله العلي المطوع ونزار السراج والمستشار عبدالله العقيل وجمال الدين عطية، وهمام الهاشمي، واسماعيل رأفت، ومحب الحجري، ومحيي الدين عطية والدكتور عيسى عبده، ثم شرعت اللجنة في وضع اللوائح والنظم، وشارك مقرر اللجنة د.عيسى عبده في العديد من الفعاليات التي كونت رأيا عاما اسلاميا في مجال الاقتصاد الاسلامي.

توقيع المرسوم

وقام وزير المالية آنذاك عبدالرحمن سالم العتيقي بالاتصال مع د.عيسى عبده وبين له حرصه على قيام المشروع، وأرسل له مندوبا من وزارة المالية لاستلام الملفات المتعلقة بالدراسات التي أنجزتها اللجنة التحضيرية منذ عام 1968، كما ساهم معه في تذليل تلك العقبات العم الفاضل يوسف الحجي رئيس الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية حالياً ووزير الأوقاف والشؤون الاسلامية آنذاك.
بعد ذلك فاتح عبدالرحمن العتيقي المغفور له باذن الله الأمير الراحل الشيخ جابرالأحمد الصباح بأهمية هذا المشروع كونه يمثل البديل الوحيد للمواطنين الراغبين في التعاملات المالية وفقا لأحكام الشريعة الاسلامية، فبادر لتوقيع المرسوم الذي كان قد أصدره المغفور له باذن الله الشيخ صباح السالم الصباح أمير الكويت آنذاك، ومن هنا بدأت قصة النجاح..

الاكتتاب

وتمت عملية الاكتتاب العام والتي تسابق عليها أهل الكويت ليحظوا بالمساهمة في تدشين أول بنك يعمل وفقاً لأحكام الشريعة الاسلامية محلياً، وتشكل أول مجلس للادارة من:أحمد بزيع الياسين رئيساً وعضواً منتدباً، ومحمد ابراهيم بوهندي نائباً له، وبعضوية خالد صالح العتيقي، عبدالحميد عبدالرزاق العبيد، عبدالمحسن علي الطويرش، علي عبدالكريم الفوزان، المرحوم فهد نايف الدبوس وحل محله علي محمد المضف، محمد يوسف الرومي، مريخان سعد صقر، هادي هايف الحويلة، وتم تعيين بدر عبدالمحسن المخيزيم مديرا عاما.
وقد مر «بيتك» في بداية المسيرة بمرحلة استغرقت 9 أشهر وهي مرحلة التأسيس وذلك منذ أن تم تقييده في السجل التجاري في ديسمبر 1977 وحتى نهاية أغسطس 1978، وقد استطاعت ادارته أن توفر خلال هذا الوقت القصير جميع الأساليب والأدوات والعناصر المادية والبشرية اللازمة للعمل.
وفي صبيحة 28 رمضان المبارك سنة 1398 هـ فتح «بيتك» أبوابه للجمهور وكان الاقبال شديدا حيث تم تسجيل 170 حساباً في اليوم الأول، ثم تتابع العمل بالوتيرة نفسها خلال الأيام التالية، وقد بدأ «بيتك» أعماله في مقر مؤقت في شارع أحمد الجابر ثم انتقل سنة 1983 الى مركز عماد التجاري في الشارع نفسه، الى أن انتقل الى مقره الحالي في شارع عبدالله المبارك عام 1986.

شريك النجاح

يعرف بيتك بأنه مؤسسة مالية اسلامية صنعها عملاؤها، ولا تزال هذه النظرة للعميل كشريك في النجاح وابرز عناصره، فلم تكن مسيرة بيتك التي تزيد على ثلاثة عقود يسيرة، لكنها بالقطع كانت فترة مؤثرة بحجم ما تحقق فيها من انجازات ونجاحات، وايجابية بالنظر الى الكم الكبير من الخطوات التي اتخذت، ليصبح بيتك واقعا ملموسا، وتأهيله لمواكبة الطلب المتنامي على الخدمات المالية الاسلامية في الكويت والعالم، حتى أصبحت دول العالم المختلفة تسعى اليه وتدعوه للعمل في أسواقها مقدمة المزايا والتسهيلات من منطلق الثقة والتقدير لنجاحاته التي لم تكن عفوية أو تقليدية وانما جاءت بجهود مجموعة من الرجال الذين عملوا بدأب لرفعة بيتك وخدمة العمل المالي الاسلامي.
ويطرح بيتك خدماته المتنوعة والمتكاملة- أكثر من 80 خدمة- في مختلف الأنشطة التجارية والاستثمارية والتمويلية والمصرفية وفق منظور يعتمد تلبية احتياجات ومطالب وطموحات العملاء في خدمات مالية تلتزم أحكام الشريعة الاسلامية، وتلائم في ذات الوقت روح العصر وتطوراته ولا تقل مستوى عن التي تقدمها المؤسسات المالية العالمية الكبرى متوافقة ومعايير السرعة والدقة والكفاءة.
وقد قفز بيتك-على مدى مسيرته قفزات واسعة حقق من خلالها الريادة في السوق المحلي وعلى صعيد المؤسسات المالية الاسلامية قاطبة وعزز انتشاره ووجوده في الأسواق الدولية وجسد بمساهماته الاجتماعية دورا غير مسبوق في تنمية مجتمعه وخدمة أفراده، وساهم في تمويل العديد من المشاريع التنموية الكبرى في الكويت والعالم تطبيقا لمفهوم «اعمار الأرض».
ويدخل بيتك الآن مرحلة يعمل فيها الى استمرار حالة الازدهار التي يعيشها وتوسيع سياسة الانتشار الدولي وعالمية المؤسسة وابتكار أدوات ومنتجات استثمارية جديدة وتحقيق أعلى معدلات من الأرباح والنمو في كافة المجالات.

3 مرتكزات

و3 مرتكزات رئيسية ميزت الفترة التي تلت مرحلة النشأة حتى أواخر الثمانينيات، أبرزها الاستثمار الخارجي وانطلاقة -بيتك-نحو الأسواق الدولية بجانب تقديم فرص استثمارية متميزة للعملاء وابتكار صيغ تناسب كافة احتياجات المستثمرين وتحقق عوائد جيدة بفترات مختلفة، فالاستثمار الخارجي يمثل الآن مصدرا رئيسيا للدخل «بلغ حوالي %40 من أرباح 2009» بعد أن توسعت الأعمال وتعددت أشكال الاستثمارات بين عقارية وتمويلية ومشاركات في صفقات ومشاريع مع بنوك عالمية كبرى.

التوسع الدولي

يضع بيتك التوسع الدولي ضمن أولوياته وتوجهاته لتحقيق خطط تعزيز عالمية المؤسسة وتنويع فرص الاستثمار وفتح مجالات عمل جديدة، فالخبرة والريادة التي يحوزها تجعل تحقيق هذه الاستراتيجية تطورا طبيعيا لمسيرة عمله.
ومن ابرز المحطات في مسيرة التوسع:
بيتك تركيا: أسسه «بيتك» في عام 1988 باسم بيت التمويل الكويتي- الأوقاف التركي، وقد افتتح بنكاً في البحرين، وحصل على رخصة للعمل في ألمانيا يستعد بموجبها لافتتاح فرعه الأول في مدينة مانهايم وافتتح مكتباً في كازاخستان ضمن توجهه للاستثمار في دول الاتحاد الروسي.
ويعد بيتك- تركيا حاليا اكبر مصرف اسلامي يعمل في تركيا، ولديه 130 فرعا الآن، وحاز عام2007 من الحكومة التركية جائزة أفضل بنك داعم للأعمال المصرفية، ويعمل «بيتك تركيا» للقيام بدور الجسر للتعاون بين تركيا ودول مجلس التعاون الخليجي.
بيتك البحرين: ينشط المصرف الاسلامي في مختلف مجالات الاقتصاد في مملكة البحرين، واستهدف بيتك أن يمثل المصرف اضافة للعمل الاقتصادي في البحرين بأنشطته المصرفية والتجارية والاستثمارية والتمويلية، ومن ابرز مشاريعه مشروع درة البحرين وهو مشروع عقاري استثماري تبلغ تكلفته 3مليارات دولار بالمشاركة مع حكومة البحرين ومن مشاريعه أيضا «ديار المحرق» ويستهدف توفير السكن لنحو %10 من سكان البحرين، بالاضافة الى مشروع الواحة الصناعية وهو تجمع صناعي حرفي ضخم يستقطب الايدي العاملة والاستثمارات الأجنبية، وانشأ بيتك البحرين بنكا اسلاميا في الأردن ولديه استثمارات في الولايات المتحدة وأوروبا.
بيتك ماليزيا: منحت الحكومة الماليزية بيتك رخصة انشاء بنك اسلامي بعد أن دعته للعمل على أراضيها تقديرا لريادته ودوره البارز، ويعتبر البنك حاليا من أهم البنوك الاسلامية في ماليزيا، ولديه 11 فرعا ويساهم في اكبر مشروعين عقاريين في منطقة جنوب شرق آسيا والصين وهما تطوير مدينة اسكندر ومشروع بنسولا.
-مصرف الشارقة الاسلامي: وهي التجربة الأولى لتحويل بنك تقليدي الى اسلامي، حيث قاد «بيتك» عملية تحويل بنك الشارقة الوطني الى مصرف اسلامي في غضون عامين تقريبا، بعد تغيير كامل لنظم المحاسبة والمعلومات والحاسب الآلي وتدريب الموظفين، وبهذا تكون منطقة الخليج والعالم قد شهدت تجربة فريدة تعد الأولى من نوعها بتحويل بنك تقليدي الى بنك اسلامي.
ووافقت الجمعية العمومية للبنك في18 مارس 2001 على التحول للعمل المالي الاسلامي وتغيير اسم البنك الى مصرف الشارقة الاسلامي، بعد 26 عاما من العمل التقليدي، وبلغت مساهمة بيتك في البنك بنسبة %20 مع شركاء آخرين منهم حكومة الشارقة.

مشروع ايكويت

استمرارا لدور ريادي اضطلع به في مشروع ايكويت لصناعة البتروكيماويات الذي بدأ في عام 1996، شارك بيتك للمرة الثالثة في تمويل المرحلة الجديدة من المشروع والتي تبلغ حصة التمويل الاسلامي فيها 300 مليون دولار.
وكان بيتك قد شارك بدور رئيسي منذ بداية مشروع ايكويت في ترتيب الشريحة الاسلامية، وهي أول مرة يشارك فيها التمويل الاسلامي في مشروع تنموي كبير مع التمويل التقليدي مما فتح المجال واسعا أمام المصارف والمؤسسات المالية الاسلامية للعمل بهذا الأسلوب الذي يحفظ لها خصوصيتها ويتيح في نفس الوقت سبل التعاون والمشاركة مع أشكال التمويل الأخرى دون أي تجاوز لأسلوب على آخر.

العقار الدولي

وأنشأ بيتك محافظ وصناديق عقارية في الولايات المتحدة بداية من عام 1995 منها دانة والرعاية الصحية والديرة والسور وصندوق بيتك للاجارة وقد بلغت رؤوس أموالها نحو 750 مليون دولار وتم تسييل معظمها قبل الأزمة المالية التي ضربت الأسواق العالمية أخيراً.
وفي أوروبا وتحديدا بريطانيا أنشا بيتك محفظة الرعاية الصحية وصندوق اثمار للعقارات الصناعية، وكان قد اشترى مكاتب هيئة البريد السويدية بقيمة 330 مليون يورو، وأيضا تم تسييل معظم هذه المحافظ بأرباح قياسية، وشارك - بيتك-بدور مدير رئيسي مشارك في اصدار أول صكوك اجارة لدولة أوروبية وفق الشريعة الاسلامية قيمتها 100 مليون يورو لصالح ولاية ساكسوني أنهلت الألمانية Saxony-Anahalt.

الاتصالات

وفي مجال الاتصالات التي يبدي-بيتك- فيها اهتماما كبيرا شارك في اكبر صفقة تمويل اسلامي في العالم بالقيام بدور المنظم الرئيسي والمستشار الشرعي في عملية تمويل الرخصة الثانية للنقال في السعودية بحصة بلغت 200 مليون دولار، وبيتك كان من ضمن المؤسسات المالية الرئيسية التي شاركت في تمويل مشروع الثريا - شركة اتصالات فضائية - في أبوظبي.



«بيتك» أول بنك..


* يعمل وفقا لأحكام الشريعة الاسلامية في الكويت
* جمع الخدمة والخصوصية عند توفيره فروعاً خاصة بالسيدات
* يصدر بطاقات ائتمانية " ذكية" بتقنية chip.* وفّر لعملائه ثلاث خدمات مصرفية في جهاز واحد" الشامل"
* يصدر بطاقة مسبقة الدفع لادارة مصاريف العائلة.
* يصدر تقارير دورية (ربع سنوية) عن حالة ومستوى أسعار العقار المحلي.
* يقدم أكثر من 150 خدمة مجّانية من خلال موقعه الالكتروني kfh.com* يصدر بطاقة الاجارة «بيتك اجارة» أول بطاقة تمويل تسمح لحاملها بامتلاك بضائع معمرة على أساس الاجارة المنتهية بالتملك في مملكة البحرين. * يقدم منتج التسويق التعاوني بدعم كامل للتجار.* يطلق خدمة "صوتك" الهاتفية بنظام التفاعل الصوتي آلياً.* يجمع كافة وكلاء السيارات تحت سقف واحد.
* يطلق برنامج لمستخدمي جهاز الهاتف النقال «البلاك بيري»
* يطرح خدمة التداول الالكتروني "بيتك للتداول" وفق أحكام الشريعة.
 

Trillion

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2009
المشاركات
7,157
«زين» والشركات المرتبطة بها تواصل الارتفاع المحدود والمراقبون يؤكدون:الوقت الراهن فرصة للشراء.. ولا يجب القلق
الثلاثاء 23 مارس 2010 - الأنباء

آلية التداول

تباينت حركة أسعار أسهم البنوك بين ارتفاع اسعار أسهم 4 بنوك واستقرار اسعار باقي أسهم البنوك مع استمرار عمليات التجميع على بعض الأسهم، خاصة سهمي البنك الوطني والتمويل الكويتي.

استمرت حركة التداول على أغلب أسهم الشركات الاستثمارية ضعيفة مع صعود بعض أسهم القطاع خاصة أسهم الشركات الاستثمارية التابعة لمجموعة الخرافي والتي تشهد ضغوطا تحد من صعود أسعارها رغم الخسائر الكبيرة المتوقعة، فقد أعلنت سابقا المال للاستثمار عن خسائر قدرها 12.5 مليون دينار، وأعلنت أمس الاستثمار الوطنية عن تكبدها خسائر قدرها 26 مليون دينار إلا ان الأرباح التي يتوقع ان تحققها هذه الشركات نتيجة ارتفاع قيم استثماراتها في الربع الأول او الناتجة عن صفقة زين بددت الآثار السلبية لخسائر هذه الشركات، ورغم عمليات البيع القوية لجني الأرباح التي شهدها سهم السلام القابضة وأدت لتراجعه بالحد الأدنى خلال التداول من 146 فلسا الى 136 فلسا، إلا ان عمليات الشراء القوية التي شهدها السهم استوعبت عمليات البيع القوية ودفعته لاسترداد جزء كبير من الخسائر ليغلق على 144 فلسا.
 

2943

عضو نشط
التسجيل
6 مايو 2006
المشاركات
171
الإقامة
دولة الكويت
قصة نجاح

بيت التمويل الكويتي "بيتك" مؤسسة مالية إسلامية رائدة تتبع وتطبق المنهج الإسلامي في كافة تعاملاتها. فقد كنا أول بنك إسلامي يتم تأسيسه في دولة الكويت، أما اليوم فقد أصبحنا من رواد وقادة العمل المصرفي الإسلامي في العالم.

منذ تأسيسه عام 1977, قد تمكن "بيتك" بخطوات واثقة من توسيع بؤرة أعماله وانجازاته ليتبوأ مركز الصدارة في مجال العمل المصرفي الإسلامي ويصبح مؤسسة مالية قيادية ليس في الصناعة المصرفية الإسلامية فحسب بل أيضاً ضمن قطاع الصناعة المصرفية ككل. ويقدم "بيتك" باقة كبيرة من الخدمات والمنتجات التي تتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية مثل الخدمات البنكية، العقارية، التداول المالي، المحافظ الإستثمارية، الخدمات التجارية والخدمات التمويلية المخصصة للشركات والأفراد.

النموذج المصرفي الإسلامي علامة فارقة

المصرفية الإسلامية هي النظام أو النشاط المصرفي المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية الغراء بما يخدم بناء مجتمع متكامل وعادل. وترتكز صيغة الخدمات البنكية والمالية الإسلامية على التعاملات الشفافة والنزيهة التي تحقق الإفادة المُثلى للمصرف والعميل على حد سواء. نحن في "بيتك" نحرص على الإلتزام والتقيد بتلك المبادئ والقيم الإسلامية السامية.

ومن أهم الجوانب الفارقة لنظام العمل المصرفي الإسلامي هي مشاركة المخاطرة وإيجاد صيغة للتعامل المصرفي بعيداً عن الربا (الفوائد) الذي يحرمه الإسلام بكل أشكاله إذ يحظر جميع التعاملات والخدمات التمويلية التي تعتمد الفائدة. من ناحية أخرى تقوم المصرفية الإسلامية على مبدأ مشاركة نسبة المخاطرة في الأدوات الإستثمارية لتفعيل دور التعاملات العادلة ضمن دائرة الحلال والتي بدورها تعمق التعاون وتقاسم المصلحة والمنفعة لكلا الطرفين. لقد تم تحديث وتطوير العديد من الخدمات والمنتجات المبتكرة التي ترتكز على تأمين كافة الاحتياجات التمويلية للعملاء دون التنازل عن الأسس والقواعد التي يقوم عليها الدين الإسلامي الحنيف. وتشمل تلك الخدمات والأدوات التالي:

المرابحة: من أنواع البيوع بحيث يتم إضافة ربح معلوم على سعر البضاعة
المضاربة: مشاركة الربح بين الطرفين بحسب النسبة المتفق عليها ودور كل منهما>
المشاركة: تقديم رأس المال من كلا الطرفين إجارة(إجارة واقتناء) - وهي تختص بتمليك المنافع بمقابل هو الأجرة
بيع السلم: عقد بيع بالآجل (يدفع فيه الثمن في الحال ويؤجل فيه المبيع الموصوف في الذمة)
الإستصناع: تمويل المشاريع
صكوك: بديل شرعي للسندات تكون مستندة إلى أصول مقيّمة
نمو الصناعة المصرفية الإسلامية

+300 مؤسسة مالية إسلامية في العالم.
1 تريليون دولار أمريكي هي القيمة التقديرية للموجودات المدارة كما في نهاية عام 2008.
%23.5 هو معدل النمو خلال السنوات الخمس الماضية.
1.5 تريليون دولار أمريكي هو الحجم المتوقع للموجودات المدارة مع حلول عام 2013.
4 تريليون دولار أمريكي هي القيمة المتوقعة للأصول والمعاملات المالية الإسلامية بحلول عام 2020، إذ من المتوقع أن يصبح عدد المسلمين في العالم 2.5 بليون نسمة وأن تقوم البنوك الإسلامية بإدارة %40-%50 من إجمالي أموال المودعين.
الجوائز التقديرية العالمية

البنك الإسلامي الأكثر ثقة من ورلد فاينانس
أول علامة تجارية مصرفية في الشرق الأوسط من ذي بانكر
أفضل بنك إسلامي في الشرق الأوسط من يوروماني
أفضل بيت إسلامي لتمويل العقارات من يوروماني
أفضل بنك من ذي بانكر )فاينانشال تايمز(
أفضل صفقة في العالم من جلوبال فاينانس
أفضل بنك إسلامي في الخليج العربي من جلوبال فاينانس
 

انوفستي

عضو نشط
التسجيل
4 يونيو 2009
المشاركات
1,014
عدد الأسهم المصـدرة ‏2,498,852,480 سهم
عدد أسـهـم الخزينــة ‏31.127.500 سهم
عدد الأسهم الـقـائـمـة ‏2.458.724.980 سهم
ممتاز نبيك تراقب لنا العدد كل اسبوع وتحدد الزياده او النقصان باسهم الخزينه بالاحمر ومشكور مقدما
 

cookies24

عضو نشط
التسجيل
13 مايو 2009
المشاركات
893
للرفع ,,, يا اخوان منو عنده فكره عن مسار السهم ؟ ولكم جزيل الشكر
 

بورصة نت

عضو نشط
التسجيل
12 يناير 2006
المشاركات
959
اعتقد

بعد صفقات الاقفال اللي امس صارت اليوم دخول ع1160 للسهم
 

SNIPER-KW

عضو نشط
التسجيل
10 يناير 2008
المشاركات
838
ينشرى على 1.160 يعني ؟؟؟ فيدونا يا جماعة برايكم الطيب ؟ وادري الشراء والبيع مسؤوليتي :)
 

بو متعب

عضو نشط
التسجيل
29 يناير 2009
المشاركات
707
متى اجتماعهم وهل سيوصي بشي
مع الشكر
 

Aljoman

عضو نشط
التسجيل
12 نوفمبر 2005
المشاركات
26,848


التحليل المالي لقطاع البنوك الكويتية المدرجة بسوق الكويت للأوراق المالية كما في 30/09/2009




للاطلاع على " تقرير بيان الدخل ( العام ) " يرجى الضغط على الرابط التالي :

http://www.aljoman.net/aljomanar/FreeZone/ktof/viewKotofUserFree.aspx?KOTID=4169&Child=True




------------------------------------------------------------------------------------

كما يمكنكم الإطلاع المجاني على منتج "قطوف" من خلال الضغط على الرابط أدناه :

http://www.aljoman.net/aljomanar/Ktof/kotviw.aspx

وللإطلاع على تعريف موجز عن منتج قطوف يرجى الضغط على الرابط التالي :

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=225591
 

Shadow123

عضو نشط
التسجيل
18 مارس 2010
المشاركات
916
الإقامة
كويتي وأفتخر
هل م المتوقع يصعد 1200 ان شاء الله ؟
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى