شركة الأبراج القابضة .... أبراج ...... الجزء 1

الحالة
موضوع مغلق

tareq9728

عضو نشط
السلام عليك أخى الركادة نظرتك التفاؤلية هذى ترفع معنويات محبى السهم بارك اللة فيك -------------------------------------------------------------------وشكرا

Genrealmanger

عضو نشط
جميع الامور من جانبي تم ترتيبها مع المساهمين الكبار فقط انا بانتظار الممثلين عن المساهمين الصغار - حقيقةً انا اضع الامل في المساهمين الصغار ليكونوا نقطة التحول الفاصلة بين مرحلة السقوط ومرحلة الانطلاق - انا متالكد أن المساهمين الصغار سيشتركون بفاعلية بمن له كفائة منهم بالعمل - عدد المساهمين الصغار الكبير سيجعل منهم ورقة ضغط في جميع المجالات وكل الاتجاهات - اخواني الفترة القادمة احفظوا حقوقكم بأنفسكم وعبر ممثلين منكم وفيكم - ولا تعتمدون على الوافدين مع احترامي لهم فالنائحة الثكلى ليست كالمستأجرة و من بكى ليس كمن تباكى

بارك الله فيك والله العظيم انك ادخلك الفرحة والسرور في قلوبنا بعد ان ملأت حزن وأسى

مَنْ فَرَّجَ عَنْ أَخِيهِ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ الدُّنْيَا فَرَّجَ اللَّهُ عَنْهُ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ ، وَاللَّهُ فِي عَوْنِ الْعَبْدِ مَا كَانَ الْعَبْدِ فِي عَوْنِ أَخِيهِ ، وَمَنْ سَتَرَ عَلَى أَخِيهِ فِي الدُّنْيَا سَتَرَ اللَّهُ عَلَيْهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ " .

q_8_1975

عضو نشط
مصدر الخبر اخي الكريم جزاك الله عنا خير الجزاء

اخي الكريم اتصلت على الشركة و قالو بأن سمير ناصر بيرجع الى الكويت لحل المشاكل و العلم عند الله

q_8_1975

عضو نشط
جميع الامور من جانبي تم ترتيبها مع المساهمين الكبار فقط انا بانتظار الممثلين عن المساهمين الصغار - حقيقةً انا اضع الامل في المساهمين الصغار ليكونوا نقطة التحول الفاصلة بين مرحلة السقوط ومرحلة الانطلاق - انا متالكد أن المساهمين الصغار سيشتركون بفاعلية بمن له كفائة منهم بالعمل - عدد المساهمين الصغار الكبير سيجعل منهم ورقة ضغط في جميع المجالات وكل الاتجاهات - اخواني الفترة القادمة احفظوا حقوقكم بأنفسكم وعبر ممثلين منكم وفيكم - ولا تعتمدون على الوافدين مع احترامي لهم فالنائحة الثكلى ليست كالمستأجرة و من بكى ليس كمن تباكى

انا معاك بأذن الله

Kuwaity-30

عضو نشط

انا معاك والله اوفق ان شاء الله

ابراج

عضو نشط
السلام عليكم
اخواني انا عندي 120 الف سهم
انا وياكم علي الاسم الي تتفقون عليه شنو المطلوب مني اسوي توكيل خاص او اي شي
تطلبونه حتى لو بتوكلون الاخ العجمي انا وياكم وشكرا

المهمه

عضو نشط
اخي الكريم اتصلت على الشركة و قالو بأن سمير ناصر بيرجع الى الكويت لحل المشاكل و العلم عند الله
انت صاج ما حددو رجعته حسبي الله عليهم وهم حاشا الجميع كذابين بس مانفقد الامل بالله وليس فيهم لانهم فقدو المصداقيه من الجميع

ميلان

عضو نشط
الي يكذب مره محد يصدقه شلون تصدقون من يكذب كل مره اخر كذبه لهم عودة السهم يوم16/4 الزيات ليس بيده شئ موظف يغطي فضايحهم ويستلم راتب

Genrealmanger

عضو نشط
يا جماعة انتم تتحملون جزء مما وقع بصمتكم وارتكانكم للاوهام والوعود الواهية - انتبهوا فلا تكونوا جزء مما يقع حالياً وما سيقع مستقبلاً - اعتقد أن المخطط الحالي المراد لكم السير عليه يرتكز على استنزاف الوقت منكم ان الوقت ليس بصالحكم فانتبهوا جيداً - اتركوا الجدال في الماضي مؤقتاً - كما ان التشاؤم يجب ان لا يكون له مكان بينكم - الكلام في المحاسبة والمعاقبة في الوقت الحالي لا طائل منه - المحاسبة والمعاقبة بعد انتخاب مجلس الادارة - المحاسبة والاتهام والمعاقبة في الجمعية العامة - المحاسبة بعد كشف البيانات والحسابات وليس الآن .

الركاده

عضو نشط
كلامك عدل أخوي بدر العجمي
المهم الان إنقاذ الشركه من قبل المساهمين ولا راح أحد ينقذ الشركه بعد الله إلا المساهمين لأن هم من يملكون الشركه وليس الاداره الحاليه
إحنا جاهزين لاي تحرك بس الي ناقصنا تنسق لنا إجتماع مع المالك الاكبر للشركه إن شاء الله النسبه راح تتجاوز ال50% ونعيد إنتخاب مجلس إداره جديد وترد تشتغل الشركه مثل أول وأحسن إن شاء الله

وهم ماراح ننسى موضوع المحاسبه لازم المخطئ ياخذ جزاته والحرامي مكانه الطبيعي السجن وليس إدارات الشركات الكويتيه

Genrealmanger

عضو نشط
الوضع يبيله تحدي ووقفة رجل واحد - الشركة فيها خير كثير ومازالت قادرة على القيام والعودة بقوة من جديد متى ما تواجد رجال يعملون باخلاص سيتم وخلال اسبوع انعاش الشركة واستنهاضها باذن الله - والتنسيق لعقد الجمعية العامة سيتم الليلة

mans1234

موقوف
أنت تريد أن تكون شي ما و لكن على أكتاف المساهمين !!!

mans1234

موقوف
سمير ناصر يقوم بمتابعة مشاريع الدولية في الخارج و صدقني الوقت ليس من صالح المدعين مشاريع بالملياران مع شركة المال و أجيليتي في الفلبين

ابراج

عضو نشط
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟سمير ناصر وينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والي يبي يصير شي ما علي اكتاف المساهمين بس يرجع الشركة للتداول
حياه الله يا رجال ابراج غسلنا ايدينا منها محاكم وديون وافلاس وجانا السيد بدر العجمي يقول في امل خل نشوف يمكن لو 1% يكون بيده شي افضل من لاشي

mans1234

موقوف
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟سمير ناصر وينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والي يبي يصير شي ما علي اكتاف المساهمين بس يرجع الشركة للتداول
حياه الله يا رجال ابراج غسلنا ايدينا منها محاكم وديون وافلاس وجانا السيد بدر العجمي يقول في امل خل نشوف يمكن لو 1% يكون بيده شي افضل من لاشي

من هو بدر العجمي شنو شهادته شنو خبرته شنو مصدقيته أقول لم تصل الشركه الى المسار الأعمى الشركه لها خطواتها و اللي يصير بعد أظن يكون مفاجأه لكم و لكن جميله

ابراج

عضو نشط
والله يا استاذ mans1234ماعرف بدر العجمي بس الرجل يقول انه قاعد يحاول ينقذ الشركة
في وقت كلنا فقدنا الامل من رجعتها للتداول
وانت ساكت وما تكلمة الي لما شفته يحاول يشجع المساهمين علي التجمع والمطالبه بحقوقهم
لو سمحت اذا عندك اي معلومه عن الشركة او مفاجاه قولها لنا وبشرنا
جزاك الله خير

الحالة
موضوع مغلق
أعلى