بيت التمويل الخليجي .......... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق
انا كان قصدى عن الاخوان اللي بدلوا اسهمهم فى المنشأت وهم دكتور والعتبيبى 77
وانا اعندى احساس انهم لن يتركونا لحالنا وراح يناشبونا فى الاخبار التشائمية
مع انهم اعلنوا انهم بدلوا اسهمهم فى سهم المنشات
ولكن اكرر انهم سوف يبعثون رسائل التشاؤم لبث الرعب فى نفوس المستثمرين ......

اى مستثمرين ، الا المغلوبين على امرهم وغصبن عنهم مستثمرين
وبعدين نستثمر فى شى خسران شلووون !!!!!!

الفهد667

عضو نشط
شنو مصلحتهم يا مضارب شدعوه الحين من بقايا عايلة جناحى ، صدقنى ناس ما عندهم شغل ، انت وانا قلناها من زمان السهم يبى صبر ثم صبر ثم صبر ، يصعد ينزل مو هامنا واحنا الحمدلله قاعدين نزيد كمياتنا فيه ومتوسط سعر السهم قاعد ينزل معانا والحياة حلوه يعنى انا من عشرين ألف على سعر 325 فلس الى 240 الف على 118 فلس الحين وراح اشترى بعد اذا نزل والحمدلله خمس سنوات نكمل المليون سهم ونخليه ثروه حق العيال ويالله لك الحمد والمنه على هذه النعمه .

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
تدرون شنو الغريب ؟؟

الغريب مو ان وكالة التصنيف الائتماني ستاندرد آند بورز خفضوا تصنيف تمويل الخليج إلى cc في الوقت الحالي أبدا ولكن الغريب انهم تأخروا كثيرا في هذا التصنيف لين ما وقعت الفاس بالراس !!

ليش ما صنفوا تمويل الخليج بالتصنيف الحالي وهو cc في الوقت اللي كان فيه عجز كبير بالسيوله عند تمويل الخليج قبل زيادة رأس المال وكان سعره السوقي ضعف سعره الحالي وكانت المعطيات الموجوده نفسها ما تغيرت !!

التقييم تم بعد حلول القرض ابو 300 مليون وعجز الشركه عن سداده بالكامل في وقته وهو المحك الرئيسي للشركه في هذا الوقت

الفهد667

عضو نشط
السيوله متوفره بس ما يبى البنك يدفعها بالكامل ويوم الاربعاء راح يدفع 200 مليون و100 مليون بعد ستة أشهر ومافى أى خوف من السهم راح يبدأ مشاريع ويتخارج من مشاريع وفى مشاريع راح تبدأ اتدخل فلوس وراح تشوفون النتائج نهاية 2010 و2011 وتصنيف ستاندر ماله مصداقيه كبيره لأن اللى يدفع لهم يصنفونه زين خل يستريحون هم وتصنيفاتهم المرتفعه حق البنوك المفلسه فى أمريكا .

احمد knpc

موقوف
لو تدروون جم طالع على تمويل خليج تستغربون لا وبعد كميه كبيره اخذته بالعالى مع هذا ربى مطمنى فيه وشى يقولى امسك فيه لاتهده لو بعد سنه اومهما تأثرون فينى ومهما قلتوا خساير ومهما قلتوا تصنيف ماابيع بخسااره وانشاءالله بربح ودبل فلوسى بعد

Hit & run

عضو نشط
السلام...

ياجماعه...أنا طالع علي....92 فلس!!!
ممكن الاخوان أصحاب الخبره....يحددولي سعر الخروج....و المده
شكرا

Hit & run

عضو نشط
اطلع منه باجر اول السوق

مادري ليش!

مادري أعدك من أصحاب الخبره!!!

أو من أصحاب الدكتور و ربعه!

مشكور على النصيحه

pop71

عضو نشط
اخوى عزيز البورصة صار لها ثلاث سنوات كله نازله عمرها ما ارتفعت
النزول الأخير بدء مع الازمة العالمية فى اغسطس 2008، يعنى من سنة و نصف تقريبا ، و ذلك عقب صعود قوي للمؤشر ابتداء من 2004 الى 2008

و طبعا الصعود القوي تخلله بعض النزول من وقت لاخر و النزول القوي تخلله فترة صعود من شهر 3 و حتى شهر 5

المهمه

عضو نشط

dr.teeth

عضو نشط
الحمد لله اننا افتكينا من الدكتور الاسنان والعتبيى77 ومن تشائمهم من السهم
والان بعد ما بدلتوا سهم بيت التمويل الخليجي بسهم المنشأت ، نتمنى لكم الخير فى سهمكم
ونتمنى منكم ان تريحونا من مشاركاتكم التشاؤمية فى سهمنا
ونتمنى ان نزوركم فى صفحة المنشأت ونشارككم افراحكم
ونبشركم اننا صامدون و حتى لو وصل سعر السهم الى 60 فلس ونحن نتمنى ان يصل لسعر 30 فلس حتى نشترى بسعر رخيص
ونتمنى اكثر ان يصل الى 17 فلس حتى نشترى أرخص
وشكرا لتعاونكم معنا

والله الله يسامحك ابيلك الخير و انا اخووك .....الله يهداك السهم انا طلعت منه على ال 98 و دخلت اسمنت ابيض على 76 و طلعت منه على 86 و رديت التمويل الخليج على ال81 و طلعت منه على ال 86 ..... هذي لمحة بس مدتها اسبوعين .....
على العموم انا السهم شاريه على ال 460 و اكتتبت و برد عليه بعد كل شي سويته بس و انا اخووك الي متى العاطفة مع هذا السهم كل الموشرات تقوول رايح تحت على العموم كل شي ان شاء الله مردود (ان سلم العود كل شي مردود ) بس السهم يبيلة فترة مو اقل من 6 اشهر بعني ربعين لتحقيق العوائد و الارباح مرة ثانية في شركات الان بنفس السعر يمكنك انك تبدلها و هذه الاسهم اسلامية و تشغيلية 100% و عندهم نمو (منشات و السلام ) على العموم تمويل الخليج في صعود هذا الاسبووع و يمكن يوصل الي ال 98 و نصيحتي لك يمكنك الهروب في هذا المستوى و ارجعله بعد اعلان مجلس الادارة ............. !!!!
راح تزيد اسهمك و تاخذه من تحت ....

............................. ابتعد عن العواطف انقرصنا من هذا السهم 1000 مرة و قلناها للشباب نبي نكتتب و تمسكنه براينا و شوف وين ودانا !!! الان بس الي اخذ من جيسة و عايده احسن يعني الي باع على ال 156 فلس و رد خذاه على ال 80 فلس اهوا الي ربح ......... !!! ولا انا غلطان ...
قوولي تذكر فاعوور لما قال انه سعر ال 104 خلال الربع الثالث ما راح يتكرر و شوف السهم وين راح الي ال 77 .للاسف لا تاخذك العواطف دش معاه و اطلع معاه و انته صاحب القرار في الاول و الاخير .اللهم بلغة فاللهم اشهد ....

العتيبي72

عضو نشط
انا بدلته : ) جنك قاعد تقرا افكاري لا و اكثر ايراداته بتكوون بالربع الاخير :) لانه استثماراته في مكه :)
موفق خير ان شاء الله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى