بيت التمويل الخليجي .......... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

توني عليمي

موقوف
خلال متابعتي للسهم على حاليا الساعه 11,50 دقيقة
الاحظ هناك تجميع على سعر 82
والله اعلم

Legal

عضو نشط
اخوي حيرتني
مرات اشوفك تسأل المحللين مثل لابتوب و غيره عن توقعاته للسهم بناء على تحليله ...... و الحين تقول "اتركوا عنكم المحللين" !!!!!!!!

و بعدين لمن تنصح العموم انه يشتري و يبيع بقناعه, ما فكرت على أي اساس راح يشتري و يبيع؟؟ شنو السعر اللي راح يمثل سعر مقنع بالنسبة للشراء أو البيع؟؟
هل ممكن يكون التحليل هو أساس اتخاذ توقيت الشراء و البيع :)

لا تقرأ الكلام بعين واحده وتترك باقي الكلام

انا قلت للمضاربين اللحظيين يعني اشتري اليوم وابيع نهاية السوق هذا المقصود من كلامي .... يعني عينك على المؤشر السعر طبعا بدون الرجوع الى المحللين .

اما بالنسبة لاخونا بو عبدالله لابتوب .... طبعا الرجل محترف بالتحليل ولما يتعصي عندي امر ارجع له بدون تردد طبعا اذا كنت انا مضارب اسبوعي او شهري فقط مو لحظي ولا بقصور بباقي المحللين .

fea014

عضو نشط
آآآآآآآآه ياقهري يالربع
بعت صافتك ب68 وكنت صابر عليها وأخذت هالسهم الخايس ب96
الظاهر راح أسوي مثل باقي الأعضاء اللي يقول خشه بالتجوري
لأن صانع سوقه خبيث ويعرف شلون يغث الناس

azeez78

موقوف
آآآآآآآآه ياقهري يالربع

الله يعينك

maz149

عضو نشط
أنا ما اقول الا الحمد لله على كل حال و إن شاء الله الفرج قريب

adventurer

عضو نشط
لا تقرأ الكلام بعين واحده وتترك باقي الكلام

انا قلت للمضاربين اللحظيين يعني اشتري اليوم وابيع نهاية السوق هذا المقصود من كلامي .... يعني عينك على المؤشر السعر طبعا بدون الرجوع الى المحللين .

اما بالنسبة لاخونا بو عبدالله لابتوب .... طبعا الرجل محترف بالتحليل ولما يتعصي عندي امر ارجع له بدون تردد طبعا اذا كنت انا مضارب اسبوعي او شهري فقط مو لحظي ولا بقصور بباقي المحللين .
حلو
توني افهم مشاركتك عدل
مشكور عالتوضيح

بس للعلم, حتن للمضارب اللحظي لمن يقرر يشتري الحين و يعطونه ثم يقرر يعرض بنفس اللحظه بنفس اليوم, حتن في هذه الحالة يكون وايد احسن لو معتمد على دعم و مقاومه في توقيت الشراء و أيضا في سعر العرض

حبيت أن أنقل التحليل بالحرف الواحد مع المصدر دون تعليق لأني أعرف أن الصفحة هذي ملغومة
الله يعين مساهمين هذا البنك
والحمد لله على كل حال

ما قصرت يالغالي :)
انت كفيت و وفيت
بس انا حبيت اوضح حق اللي يقرا انه تحاليل المثنى لا يعتدى بها
ايضا عشان لا يفهم من مشاركتك ان هذا رأيك بعد

الفاتح

عضو نشط
تمويل خليج وابيار اكبر فلمين بالسوق يملكون جيش جرار من المطبلين

عزيز نفس

عضو نشط
[13:23:56] ِ.(تمويل خليج) يتفاوض بشان شروط اتفاقية تسهيلات مصرفية ‏يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان بيت التمويل الخليجي افاد بانه يود ‏
التاكيد على دخول البنك بمفاوضات لا تزال جارية مع مدير القرض (ويست اى بي)‏
بلندن بشان الشروط الخاصة بالقرض ،كما يؤكد (تمويل خليج) التزامه بالاعلان ‏
مباشرة حول نتائج هذه التفاوضات لما تتطلبه معايير الافصاح والنشر لدى ‏
بنك البحرين المركزي وسوق البحرين للاوراق المالية .‏
علما بان اجمالي التسهيلات المصرفية التي يجري التفاوض بشان شروط ‏
الاتفاقية بها تبلغ 300 مليون دولار امريكي تستحق بتاريخ 10-02-2010 .

anar

عضو مميز
ما قصرت يالغالي :)
انت كفيت و وفيت
بس انا حبيت اوضح حق اللي يقرا انه تحاليل المثنى لا يعتدى بها
ايضا عشان لا يفهم من مشاركتك ان هذا رأيك بعد

كلك ذوق يالغالي ... ما قصرت على التوضيح

Trillion

عضو مميز
[13:23:56] ِ.(تمويل خليج) يتفاوض بشان شروط اتفاقية تسهيلات مصرفية ‏يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان بيت التمويل الخليجي افاد بانه يود ‏
التاكيد على دخول البنك بمفاوضات لا تزال جارية مع مدير القرض (ويست اى بي)‏
بلندن بشان الشروط الخاصة بالقرض ،كما يؤكد (تمويل خليج) التزامه بالاعلان ‏
مباشرة حول نتائج هذه التفاوضات لما تتطلبه معايير الافصاح والنشر لدى ‏
بنك البحرين المركزي وسوق البحرين للاوراق المالية .‏
علما بان اجمالي التسهيلات المصرفية التي يجري التفاوض بشان شروط ‏
الاتفاقية بها تبلغ 300 مليون دولار امريكي تستحق بتاريخ 10-02-2010 .

من صيغه الكلام تقول انه البنك قادر في الحالتين على سداد

وبنتظار الفاوضات بالتأكيد​

توني عليمي

موقوف
آآآآآآآآه ياقهري يالربع

الله يعوضك ويرزقك من حلاله

bobadeeer

عضو نشط
قلت من قبل 4 ايام ان السهم وضعه خطر ويمكن راح يفلس راجع الصفحات وشوف مشكلتكم انكم اتكابرون على الغلط اقولكم كلام تزعلون انا مانى فاهم من هذا المنتدى قرقه على الفاضى انا صارى تقريبن 3 سنوات ماطلعت ابنتيجه معاكم اتحدى اى واحد عنده معلومه قرمت يحطه فى المنتدى كله كلام فاضى

Legal

عضو نشط
قلت من قبل 4 ايام ان السهم وضعه خطر ويمكن راح يفلس راجع الصفحات وشوف مشكلتكم انكم اتكابرون على الغلط اقولكم كلام تزعلون انا مانى فاهم من هذا المنتدى قرقه على الفاضى انا صارى تقريبن 3 سنوات ماطلعت ابنتيجه معاكم اتحدى اى واحد عنده معلومه قرمت يحطه فى المنتدى كله كلام فاضى

شلون السهم وضعه خطر وشلون راح يفلس ؟؟؟

اذا صفاه العالمي الديون عليها اكثر من راسمالها 3 مرات ما افلست ...

واذا كانت الابراج تسبح بالديون وهم ماراح تفلس وتجي حضرتك وتخرع الناس وتقول التمويل الخليجي راح تفلس .... اقول اشرب شاي وروح :)

ليتك سكت وما تكلمت افضل :cool:

Legal

عضو نشط
تمويل خليج وابيار اكبر فلمين بالسوق يملكون جيش جرار من المطبلين

بو سعد الله خلق وفرق شجاب ابيار التعبان عند التمويل الخليجي الي مدرج بثلاث بورصات خليجية ( البحرين الام - الكويت - الامارات )

هاردنت

عضو نشط
هذة السهم استثمارى طويل الامد مينفع وياة المضاربة " صج السهم محير وغامض:confused: - الله يعوض كل خسران اللهم امين

توني عليمي

موقوف

سالفتك هذي ذكرتني لما امي تخرعني عشان انام تقولي اذا ما نمت يطلعلك الطنطل :D:D:D:D

ترى سهل تطلق التهم والمعلومات لكن من الصعب اثباتها ونفس سالفه تقريبا الكويت تتحول طبقات هههههه

الله يهديك جلوبل والابراج وصفاة غرقت بالديوان وما فلسوا ومنهم من جدول قرضة وماشي عال عال جاي الحين ةبيت التمويل الخليجي تقول ان بيفلس؟ فاتح بقالة هو الله يهداك ؟

دش هالموقع وراح تعرف حجم هالشركة وهذا طبعا فقط مشاريع البنية التحتية غير الراس المال المغامر والخاص والخدمات المصرفية وادارة الاصول

http://www.gfh.com/ar/our-business-ar/development-infrastructure-ar.html

بورصة البحرين تعلق التداول بأسهم بيت التمويل الخليجي

بقلم فوزية ياسمينة This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it في يوم الثلاثاء, 02 فبراير 2010

علقت بورصة البحرين التعامل بأسهم بيت التمويل الخليجي مؤقتاً، بعد أن انتظرت دون جدوى رداً بالنفي أو الإيجاب على ما ورد في بعض وسائل الإعلام حول طلب بيت التمويل الخليجي لتأجيل سداد جزء من ديونه.

ووفقاً لمصادر عاملة في قطاع الاستثمار الإسلامي، يحاول بيت التمويل الخليجي إعادة تمويل ديونه خلال الأسابيع القليلة القادمة، ويتطلع إلى تأمين بعض السيولة في حال فشلت مفاوضات إعادة التمويل.

وكانت أحد الجهات الممولة التي تقدم لها بيت التمويل الخليجي لتأجيل موعد سداد جزء من مبلغ قدره 300 مليون دولار أمريكي، قالت أنها لم تتخذ قراراً بخصوص هذا الطلب لكنها تراقب الوضع في بيت التمويل الخليجي عن كثب.

من جهته صرح بيت التمويل الخليجي، بأنه قام بالالتقاء بمدير القرض ( West LB ) الأسبوع الماضي في لندن لبحث تصنيف البنك من قبل مؤسسة ستاندرد آند بورز والشروط الخاصة بتسهيلات القرض الحالي. دون إضافة أي تفاصيل وذلك وفقاً لسياسة البنك المتبعة موضحاً: "لن يقوم بيت التمويل الخليجي بالتعليق على أية تكهنات أو أقاويل".

================================

لماذا هذا الصمت يا ادارة البنك ؟!

ولماذا لم يتم اجابة استفسار بورصة البحرين ؟!

ومن سيتسفيد من هذه الضبابية ؟

وهل وصل الامر الى تطنيش استفسارات البورصة ؟!

أتمنى أن لا تشعرنا ادارة الشركة بعدم المبالاة بمصالح المساهمين.

master2005

عضو نشط
اذا سهم الخليجى وهو بنك له اصوله واستثماراته ونظف محفظته -ارجو ان تقول لى يانبع الحكمه ماذ ماذ تقول عن الاسهم اقل من 50فلس

اسواق

عضو نشط
تسلم هالشواب يابووو دانه ايه هذا الكلام اللي يبرد القلب عن سهم تمويل خليج

الحالة
موضوع مغلق
أعلى