شركة الاتصالات الثالثة فيفا ( viva ) الجزء 5

الحالة
موضوع مغلق

عبدالعزيز34

عضو نشط
حقيقــــــه شركة ممتـــــــــــازه والله يجزاهم خير ويوفقهم والدليل ان الكل استفاد من شركة فيفا التلفوووووون الارضي اول مانزلت فيفا السووق سوق التشغيل على طول نزلت خدمة الاتصال من الارضي بلالالالالالالاش حقيقه لهم كل الشكر والله يوفقهم امين ويكفي ان سعر مكالمتهم ارخص من زين ويكفى اذا اشتركت في اى خدمه من خدماتهم يكفى انه لك الحريه المطلقه بستخدامك الاشتراك اى امعنى اخر تقدر تبعث مسج ويخصم من الاشتراك مو مثل زين والوطنيه

BO NASSER40

عضو نشط
السلام عليكم

على ما اعتقد انه الغاء رسوم الاتصال من الارضي مو من شركة فيفا
وزارة المواصلات قامت بالزام شركات الاتصالات كافه باستلام المكالمات الارضيه مجانا
عدل كلامي ياجماعه والا انه غلطان
نورونا ياجماعة الخير يمكن اكون غلطان

فرحان288

عضو نشط
مطلوب
اسهم شركة الاتصالات الثالثة فيفا ( viva ) علي 280 فلس السهم
البندر
للبيع وشراء الاسهم الغير مدرجه
99028808​

الديك

عضو نشط
السلام عليكم
اخواني ودي اذكركم بشغله عدد الاسهم فيفا مقارنة مع الشركات الآخر الذي لها نفس المجال قليل جدا يعني اسعر سوف يكون مرتفع وانا مع كلام المهندس حسين لاتفرطون بسهم الحين الايام تمشي وكل من عمرنا وبعض الاخوان المساهمين كل يوم يسئلون نفس السؤال متى الادراج وكأن تغير شي اخي والله سوف يدرج ولكن اذا مو هالسنه العام القادم وهذه نصيحه ادري نصحتي عليكم ممله ولكن والله من القلب الى القلب ولكم تحياتي والله يوفقكم في هذا السهم وكل اسهمكم
اخوكم ابوحمد

العويد $

عضو نشط
كلام طيب ياديك ونتمنى الحركة النشطة لباقي الأسهم وتستمر في فيفا

bigbin78

عضو نشط
اخبار طيبه وان شاء الله نشوف الخير علي هالسهم

RICARDO-KAKA

عضو نشط
السلام عليكم شباب ابي اشتري بس شلون اضمن حقي بالشراء؟ احد يفيدني الله يجزاكم خير

واللي عنده يبي يبيع بكم السعر وكم الكميه يبلغني

بووصالح

عضو نشط
السلام عليكم .. توقعات والله اعلم بسعر سهم فيفا
1- عدد الاسهم المصدره 500 مليون سهم يعني 50 مليون د.ك
2- 26 % حق الاتصالات السعوديه يعني 260 مليون سهم بقيمه 26 مليون
3- 24% متوزعه على المواطنين
4- كميه الاسهم بسوق راح تكون قليله جدا وهذا شي ايجابي طبعا لان كل ما قل عدد الاسهم زادة قيمة السهم وهذا شي طبيعي
5- اكثر قطاع اقبال بالعالم قطاع الاتصالات واكثر قيمه
6- التاريخ يتكلم القرين اول ما نزلت 365 فلس وصلت لي 590 على ما اظن وراس ماله مليار سهم يعني ضعف فيفا .. بنك بوبيان وصل 800 فلس وهم راس ماله ضعف فيفا .. وجهة نظري لملاك السهم الصبر زين وراح تبيعون السهم من 800 الى 1200 انشالله وهذا المنتدى راح يشهد كلامي

العسكري

عضو نشط
للبيع اسهم فيفا عدد29318
بسعر 750غيرقابل للمساومه
مع كل الضمانات
رقمي65067887

بوعبدالوهاب

عضو نشط
التوقع في هذا الوقت صعب جدا ولكن الله كريم نتمنى أن يدرج السهم مو أقل من 600 ان شاءالله ...... هذي المسألة تعتمد على أعلان الشركة عن الارباح أو الخسائر وتعتمد على وضع السوق وقت الادراج

الديك

عضو نشط
التوقع في هذا الوقت صعب جدا ولكن الله كريم نتمنى أن يدرج السهم مو أقل من 600 ان شاءالله ...... هذي المسألة تعتمد على أعلان الشركة عن الارباح أو الخسائر وتعتمد على وضع السوق وقت الادراج

اخي العزيز
كلام صحيح ولكن اليوم الصفقات نسمع عنها في الملاين الدنانير اذا ارادة شركة تشتري جزء من الاسهم حتى تصبح شريكه هل تعتقد ان 240 مليون الذين يملكونهم المواطنين سوف تضل حجر في طريق التجار والمحافظ الذين يريدون الشراء اعني واقصد ان الكميه الاسهم بصيطه جدا بنظر من يريد ان يكون شريك مع الشركة السعوديه وانت تعرف ان المحافظ اذا ملكت خمسه في المئه من الاسهم لي شركة تفرض عليهم شروط وبنسبه لوضع فيفا سوف يكون الشراء عليها كبير لعدد اسباب
1_ ان المحافظ وشركات سوف تكون بينهم منافسه على اكبر عدد ولا اعتقد ان الشركة السعوديه تترك لهم هذا بسهوله حتى لو كان عليها ممنوع اعتقد سوف توكل احد المحافظ لتجميع لها ولكن عند طريق هذه المحفظه او شركة
2- عدد اسهم قليل يعني يقدر الصيطره عليه بسرعه فوق ماتتخيل
3- الاسهم عن مواطنين والمواطن في طبعه ملول ويقول بينه وبين نفسه كلهم اقل من 300 سهم يعني شبي يصير وهذا حال الكل ولا يعلم انه سوف يجرى عليهم زيادة راس المال وهذا متوقع في هذه الشركة
4- المبلغ الاجمالي لعدد الاسهم يعني خله يصل 1 مليار شنو بنسبه لشركة قائمه وعندها مساهمين في بلد غني ومستهلك واكثر ناس نتكلم ودلليل انا طوخت راسكم معاي
5- قبل فتره لم يكون المجتمع الكويتي على اطلاع في الاسهم والبورصة وهذا ما كان العامل الذي كانت الاسعار متدنيه ولكن اليوم اكثر المجتمع من رجال ونساء يعرفون ماهي شركة اتصالات وما مردودها المادي وما جدوه الاستثمار فيها
على العموم ياشباب اكد لكم اشترو من اقاربكم وجمعوا اكبر عدد من الاسهم ولكن من الثقة وحاول دائما ان تزيد كمية اسهمك ولا تحاول تبيع بهذا الاسعار الذي متدنيه وسوف ترى كلامي وانا اذكركم بهذا الكلام ولكم جزيل الشكر والاحترام والله يوفق الجميع

الديك

عضو نشط
وانا اعتقد مو اقل 700 فلس ولكن السعر العادل 1200
وهذا راي الشخصي واتمنى ان يوصل الى 2 دينارين

أحمـــــــد

عضو نشط
متى راح تنزل بالسوق

العويد $

عضو نشط
كلامك يابو حمد سليم 100% بس منو يصبر ومنو يفهم أقول للأشخاص الي صبرو كل هل فترة راح الكثير بقى القليل :)

xp_q8

عضو نشط
السلام عليكم شباب مته الجمعيه العموميه للشركه وشكرن

مشروع تاجر

عضو نشط
هل يتم الادراج بعد انعقاد الجمعيه العموميه مباشره ؟
ام الموضوع ياخذله وقت اكثر؟

مشروع تاجر

عضو نشط
الاخxpحلوه شكرن ....الصحيح شكرا...
والجمعيه العموميه تعقد بتاريخ26.5.2010

الوشيقري

عضو نشط
رد

السلام عليكم .. توقعات والله اعلم بسعر سهم فيفا
1- عدد الاسهم المصدره 500 مليون سهم يعني 50 مليون د.ك
2- 26 % حق الاتصالات السعوديه يعني 260 مليون سهم بقيمه 26 مليون
3- 24% متوزعه على المواطنين
4- كميه الاسهم بسوق راح تكون قليله جدا وهذا شي ايجابي طبعا لان كل ما قل عدد الاسهم زادة قيمة السهم وهذا شي طبيعي
5- اكثر قطاع اقبال بالعالم قطاع الاتصالات واكثر قيمه
6- التاريخ يتكلم القرين اول ما نزلت 365 فلس وصلت لي 590 على ما اظن وراس ماله مليار سهم يعني ضعف فيفا .. بنك بوبيان وصل 800 فلس وهم راس ماله ضعف فيفا .. وجهة نظري لملاك السهم الصبر زين وراح تبيعون السهم من 800 الى 1200 انشالله وهذا المنتدى راح يشهد كلامي
السلام عليكم\500 مليون سهم 24% للشركه (120مليون سهم )السعوديه .== 26%للحكومه(130مليون سهم). 50% للمواطنين اكتتاب عام(250 مليون سهم ).

الحالة
موضوع مغلق
أعلى