شركة الأبراج القابضة ش.م.ك.مقفله ((أبراج))

الحالة
موضوع مغلق

Logiciel

عضو نشط
تكفون يا جماعة أحد يقوللي ب إختصار شديد شنو مشكلة مجلس الادرة. ترى أنا غشيم بهلموضوع

مشاكل ماليه + نصب + عدم شفاففيه + اختلاف مع كبار الملاك بختصار شديد

maz149

عضو نشط
الله يستر، مشكور

ولد الغريب

عضو نشط
اخر السوق مقدر احد من الشركه ياخذ وحده من 31:5 خلوه ينزل ماينس 30:5 شكلهم بجمعون من تحت ولا ماخلو السهم ينزل بكل هل سهوله اتوقع في تجميع

9hbhb9

عضو نشط
الحكم اليوم المفروض يرفع السهم بس صار العكس ولا فيه تصريح من الشركه
انا استغرب من مجلس الشركه هل هم لايريدون الشركه ترتفع ويعدلون من وضع سعر السهم وا انهم ياسوا من الشركه وتسكرت جميع الطرق بهم وينتظرون الافلاس

maz149

عضو نشط
يا جماعة وين الخبر مكتوب؟

الشاهين1

موقوف
للتذكير:
اخر موعد للشركة للافصاح عن بياناتها المالية للربع الرابع هو تاريخ 31/1/2010 والا سيتم ايقاف الشركة عن التدوال
فأرجو الحذر من هذه الشركه

adelsaqer

عضو نشط
الحكم اليوم المفروض يرفع السهم بس صار العكس ولا فيه تصريح من الشركه
انا استغرب من مجلس الشركه هل هم لايريدون الشركه ترتفع ويعدلون من وضع سعر السهم وا انهم ياسوا من الشركه وتسكرت جميع الطرق بهم وينتظرون الافلاس

تبي اريحك اللي ماسكين الشركة واحد منهم اخذ حكم حبس سنتين من محكمة الاستئناف امس ومذكور هالشي في جريدة القبس اليوم ويقولون انه منحاش لندن وصاحبه الثاني عليه قضية تلاعب في التداول وليلحين ماصدر فيها حكم بس هم يقولون انه منحاش يعني اذا هذي ظروف اعضاء مجلس الادارة فمعناها شي زين ان السهم قيمته 30 فلس

بوفيونة

عضو نشط
تبي اريحك اللي ماسكين الشركة واحد منهم اخذ حكم حبس سنتين من محكمة الاستئناف امس ومذكور هالشي في جريدة القبس اليوم ويقولون انه منحاش لندن وصاحبه الثاني عليه قضية تلاعب في التداول وليلحين ماصدر فيها حكم بس هم يقولون انه منحاش يعني اذا هذي ظروف اعضاء مجلس الادارة فمعناها شي زين ان السهم قيمته 30 فلس

19/01/2010

«الجنح المستأنفة»:
الحبس سنتين لنائب سابق لإصداره شيكاً بــ5 ملايين بدون رصيد

مبارك العبدالله
أيدت محكمة الجنح المستأنفة أمس برئاسة المستشار عبدالناصر خريبط حكم أول درجة قضى بحبس نائب سابق سنتين مع الشغل والنفاذ في قضية إصدار شيك بدون رصيد بقيمة 5 ملايين دينار. وكانت النيابة العامة قد طعنت على حكم أول درجة وطلبت تشديد العقوبة، وحضر وكلاء عن النائب السابق وطلبوا وقف تنفيذ الحكم المستأنف لحين الفصل في موضوع الاستئناف واستدعاء المجني عليه وتكليفه بتقديم ما يثبت قيامه بتعويل مبلغ اتفاقية التمويل. وقد أكد المحامون عبدالحميد الصراف، د. فايز الظفيري، واحمد الرشيد بعد صدور الحكم لمصلحة موكلهم سلامة الاسس التي بني عليها الحكم المستأنف من ثبوت وصحة الاتهام المنسوب الى المتهم (النائب السابق). وقالت المحكمة في حيثياتها «ان المقرر في قضاء محكمة التمييز انه متى سلم الساحب للشيك بإرادته الى المستفيد تكون قيمته من حقه، فيعتبر الشيك عملا قانونيا مجردا، فينفصل عن العلاقة القانونية السابقة عليه ولا تتأثر بما يشوبها من عيوب او ما يؤول اليه أمرها من القضاء ما دام الشيك لم يسترد من المستفيد»، مشيرة الى الطعن رقم 350 - 2002 جزائي جلسة 1-7-2003.

بوفيونة

عضو نشط
سؤال للسيد/ بسام المطوع ..
أخذت أحكام وسجنت الجماعة وخلصت. وبعدها شنو ؟!!!!!!!!!!!!!!!

maz149

عضو نشط
مشكورين يا جماعة.
ويا الشاهين خلاص دارينه بهالخبر اللي كلل كام يوم حاطة. ماعندك شي إيجابي ؟

بو جاسم

الشاهين1

موقوف
مشكورين يا جماعة.
ويا الشاهين خلاص دارينه بهالخبر اللي كلل كام يوم حاطة. ماعندك شي إيجابي ؟

بو جاسم

اولا انا موحاط الخبر عشان حضرة سعادتك
ثانيا اذا انتي تدري غيرك ناس وايد مايدرون وانا كاتب للتذكير
وانتو تبون اللي يجيب لكم اشاعات ويقص عليكم
يبا سوق منتهي ومايترقع ولافيه شئ ايجابي شلون تبيني اجيب لحضرتك اخبار ايجابيه؟؟!
الشركات غالبيتها خسرانه وقاعدة تقاوم من اجل البقاء يكون بعلمك اثار الازمه العالميه للحين مابينت علي الشركات والله يستر من القادم هذا الخبر الايجابي اللي عندي واذا عندك جم بيزة اصرفهم علي عيالك ولاتغامر

maz149

عضو نشط
أنا اسف , بس كأنك مستاقصد تحرنة.

لكن اذا نيتك طيبة هكذا. عساك على القوة و يجزاك الله على قد نيتك

الشاهين1

موقوف
بنك بوبيان يرفع دعوى إفلاس ضد «الأبراج»

أنا اسف , بس كأنك مستاقصد تحرنة.

لكن اذا نيتك طيبة هكذا. عساك على القوة و يجزاك الله على قد نيتك

حياك الله اخوي بوجاسم
يشهد الله اني ادور مصلحة اخواني المتداولين
ولايهمك ولاتزعل شرايك بهالخبر الايجابي؟؟!!!

بنك بوبيان يرفع دعوى إفلاس ضد «الأبراج»

علمت «القبس» من مصادر قانونية مطلعة ان بنك بوبيان تقدم للمحكمة برفع دعوى افلاس ضد شركة الأبراج القابضة، بعد ان عجزت الشركة عن سداد مديونية للبنك.
وقالت المصادر: ان بوبيان رفع أيضا دعوى مسؤولية ضد اثنين من مجلس الادارة.
تجدر الاشارة الى ان دعوى الافلاس تحمل الرقم 204 - 2010 تجاري كلي، بينما تحمل دعوى المسؤولية رقم 148 - 2010 تجاري مدني.
وكانت شركة الأبراج القابضة قد حصلت على قرض من بنك بوبيان قبيل اتمامها صفقة الاستحواذ على حصة مؤثرة في الشركة الدولية للاجارة والاستثمار خلال عام 2007، وزادت تكلفة القرض على الشركة، ما حدا بالبنك الى احتجاز مخصص ازاء تراجع قيمة الاصول المرهونة من الشركة، ويشير التطور الاخير الى ان المفاوضات بين الطرفين لم تصل الى تسوية محددة
.

http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=569393&date=20012010

للعلم موعد الجلسه للقضية الاولي(204/2010)تجاري كلي بتاريخ16/3/2010
وموعد الجلسة الاولي للقضية الثانيه(148/2010)تجاري مدني بتاريخ26/1/2010

master-70

عضو نشط
الملكيات قبل

بسام عبدالله ابراهيم المطوع واولاده 22.17%
د. بندر عايد الظفيري 10.00%
شركة الشبكة القابضة 7.56%
عبدالله سالم السديراوي 6.04%
عايشة عبدالله حسن الشراح 5.74%

الملكيات الان

عايشة عبدالله حسن الشراح / 5.74%‏
بسام عبدالله ابراهيم المطوع واولاده / 22.17%‏
شركة الشبكة القابضة / 7.56%‏
عبدالله سالم السديراوي / 6.035%‏

جنه بندر صرف كميته !!!!

$بوجاسم$

عضو نشط
بكل امانه خبر جدا جدا مؤلم ............الله يعينه عليه .

انا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
حسبي الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير

أبو فلسين

عضو نشط
أزمه وتعدى والله يستر علينا من الطوفان :)

بوفيونة

عضو نشط
ماده 171 من قانون الشركات التجارية

إذا خسرت الشركة ثلاثة أرباع رأس مالها ، وجب على مجلس الإدارة أن يعقد جمعية عامة غير عادية لتقرر ما إذا كانت الحالة تستوجب حل الشركة قبل الآجل أو تخفيض رأس المال أو اتخاذ غير ذلك من التدابير المناسبة. وإذا أهمل مجلس الإدارة في عقد الجمعية العامة غير العامة غير العادية ، أو لم يتم انعقاد هذه الهيئة لعدم توافر النصاب القانوني ، أو رفضت الهيئة حل الشركة ، جاز لكل مساهم أن يطلب إلى القضاء حل الشركة.

ماده 158

لا يجوز اتخاذ قرار في المسائل الآتية إلا من الجمعية العامة منعقدة بصفة غير عادية :
اولا: تعديل عقد التأسيس أو النظام الأساسي للشركة.
ثانيا: بيع كل المشروع الذي قامت به الشركة أو التصرف فيه بأي وجه آخر.
ثالثا: حل الشركة أو اندماجها في شركة أو هيئة أخرى.
رابعا: تخفيض رأس مال الشركة.

ماده 159

تجتمع الجمعية العامة بصفة غير عادية بناء على دعوى من مجلس الإدارة ، أو بناء على طلب كتابي موجه إلى هذا المجلس من عدد من المساهمين يحملون ما لا يقل عن ربع أسهم الشركة. ويجب على مجلس الإدارة في هذه الحالة الأخيرة أن يدعو الجمعية العامة للاجتماع بصفة غير عادية خلال شهر من تاريخ وصول الطلب إليه.

اذا ما تم تحرك سريع من قبل مجلس الإدارة أو كبار الملاك لمواجهة قضية الإفلاس, فلازم احنا صغار المستثمرين نتحرك ونطالب بعقد جمعية عمومية غير عادية لمواجهة الإفلاس عشان نعرف اللي لنا واللي علينا.

Bond 007

عضو نشط
هذي اخر الطيبة الزايدة
جمال وسمير قصة ناس طيبتهم وعفويتهم انهت على مستقبل شركة بيد عصابة مكونه من بسام المطوع ومن خالد الهاجري وفؤاد الحمود وشركاؤهم .. الله على المفتري

الحالة
موضوع مغلق
أعلى