شركة كي جي أل لوجستيك 658 ((لوجستيك)) ....... 1

الحالة
موضوع مغلق

نواره1

إلغاء نهائي
كل الشركات عليها ديون ومعظمها عنده عجز في السداد ونسبة قروضهم تفوق راس المال دبلات ولاكن ماهي نسبة 20 مليون مقابل 60 مليون وانا قاعد اناقش كلامك لم اتحقق من نسبة القروض بعد وازيدك عام 2009 كل الشركات التي تتكلم عن وزنها وانها افضل من لوجستك لم توزع ولم تعلن عن ميزانياتها الا بعد ايقافها لا وتلقا خسايرها اكثر من راس المال ولاكن لوجستك اعلن عن ارباح وحب يحتفض بالسيوله ووزع منحه 15 % وسعر السهم 380 والربع الاول شوف شركات بو 30 فلس شنو اعلانهم اصحاب المراكز مثل ماتقول لوجستك الربع الاول اعلن وتشغيلي بحت 8 فلوس يمكن كلامي اللي يقراه يقول تطبيل لاكن لكل وجهت نظرة وبس كل قصدي اوضح للكل لكي لايكون في لبس عند احد وسامحونه على القصور

الله يجزاك خير على التعليق ..

انا بفهم انت شحارك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ما عندك غير هل قروب تتحلطم عليه يبى خلك انت و ربعك على اجلتي و خل الناس تترزق اعوذو بالله ياخي انت من دشيت هل منتدى ما عندك غير هل قروب كليوم تذم فيهم قايلك انا يا زلمه روح اسثمر بسوق ثاني اذا مو عاجبتك بورصة الكويت منت مجبور تحط فلس فيها

مو محتر :) خوي ليش تزعل من كلمة الحق :eek: انت شريكهم ؟

انا ماعندي باجيليتي ولا الرابطه لكن اقلك وضعهم وانا من شهر ما كتبت اي تعليق عالجروب لكن امس دشيت البيانات الماليه مالتهم كنت متوقعها زينه طلعت خرطي وقلت واجبي انبه الناس ;)

nokhitha

موقوف
مو انت ما تبين طلعتك البهيه الا اذا القروب تحرك، و بعدين اي بيانات ماليه الي انت تتكلم عنها و تقول خرطى؟ الرابطه ملطلوباتها المتداوله قلت عن ٢٠٠٩ و حقوق المساهمين بزياده و و لوجستك عندها زياده في حقوق المساهمين بالربع الاول و ديونهم ما تيي حتى ٣٠٪ من موجوداتهم وين البيانات الخرطي و على اي اساس حكمت عليها انها خرطي؟ والله اسمحلي بس شكلك انت الي خرطي و ما تدري وين الله قاطك

BMW-740

عضو نشط

شلون يتم عرض وحده عشرة الاف

تحت 250 :eek:

شي غريب والله

الزاجل@2

عضو نشط

شلون يتم عرض وحده عشرة الاف

تحت 250 :eek:

شي غريب والله

انا مالي شغل
عرضت 20000 سهم على 246 قام واحد من الشباب جزاه الله كل خير و اخذ منها 10000سهم اشلوووووووون ما أدري
يعني بكره اذا نويت ابيع 10000سهم الباقيه عندى المفروض اعرضها في سوق الكسور

ali kh

عضو نشط
انا مالي شغل
عرضت 20000 سهم على 246 قام واحد من الشباب جزاه الله كل خير و اخذ منها 10000سهم اشلوووووووون ما أدري

مايصير يشتري 10.000سهم لانها تحت 255 وبس......

abubatoul

عضو نشط
مايصير يشتري 10.000سهم لانها تحت 255 وبس......

يعطيكم العافية شباب :
يصير الواحد ياخذ 10.000 سهم من الـ 20.000 سهم ..
بس عن طريق التداول الالكتروني ..
بان يطلب 10 الاف بسعر 255 فلس ويكون معروض باقل مثلا 248 فلس
تلقائي راح ياخذ 10 من المعروض ويبقى 10 معروضه ..
وهذا ما يتم الا بالتداول الالكتروني ..
موفقين ..

abubatoul

عضو نشط
القبس : 21-7-2010
عضوان في الكونغرس الامريكي يطالبان بمقاطعه كي جي ال
وجه عضوان في الكونغرس خطابا الى وزير الدفاع الامريكي يحذرانه من التعامل مع شركه كي جي ال الكويتيه ، بعدما سمعوا ان الشركه مؤهله لعقود توريد مع الجيش في عمليات في منطقه الخليج في مناقصات تم طرحها اخيرا او سيتم طرحها قريبا .
وقالا : ان الشركه لها علاقات تجارية مع ايران
مما سيجعلها مخالفه لقانون العقوبات الامريكي الذي يمنع التعامل مع شركات لها علاقات مع شركات ايرانية.
واضافا في كتابهما ، وفقا لموقع الشركة الالكتروني والتقارير الاخبارية ترتبط كيه جي ال مع ايران من خلال مشاريع مشتركه مع الفجر التابعه لشركة الملاحه الايرانية "ايرسل" ، كما ان الشركه الكويتيه اعلنت من خلال التقارير الصحفية توسع اعمالها في قطاعات مختلفه في ايران وهناك احتمال بان تزودها بوقود من المصافي الخليجيه .
وطالب العضوان بان يتم التدقيق في طبيعة تعاملات الشركة مع ايران ،
على الرغم من وضوحها وشددا على ان تتم مقاطعتها و شطبها من قائمه الشركات المؤهله للتعامل مع الجيش الامريكي على الرغم من الحاجة اليها

BMW-740

عضو نشط
انا مالي شغل

ان شاء الله بكرة تبيعهم على 255

قول اميين ;)

ali kh

عضو نشط
يعطيكم العافية شباب :
يصير الواحد ياخذ 10.000 سهم من الـ 20.000 سهم ..
بس عن طريق التداول الالكتروني ..
بان يطلب 10 الاف بسعر 255 فلس ويكون معروض باقل مثلا 248 فلس
تلقائي راح ياخذ 10 من المعروض ويبقى 10 معروضه ..
وهذا ما يتم الا بالتداول الالكتروني ..
موفقين ..

جزاك الله خير عالمعلومه يالطيب...

abuffaisal

عضو نشط
حد ادنى

التحليل ياشباب

شرايكم بالسهم

وشكراااااااااا

3lgm

عضو مميز
هذا والله كريم

الملفات المرفقه:

الحجم: 59.3 KB   المشاهدات: 144

3lgm

عضو مميز
أنا ماني فاهم ليش السهم جذي عكس اتجاهه , كانت مؤشراته زينة , لكن سبحان الله والله العالم يا بياناته المالية فيها شي , أو بسبب صعود أجلتي ومجموعتها فالمضاربين طلعو من الرابطة ومجموعتها هني ودخلو هناك , الله أعلم .

الملفات المرفقه:

الحجم: 66 KB   المشاهدات: 110
    الحجم: 94.1 KB   المشاهدات: 113

zizo 40

عضو نشط
اليوم السهم حد أعلى وكان عليه تجميع أكثر من ساعتين وإنطلق آخر ساعه, كنت متوقع الجروب كله حد أعلى, شنو السبب لوجيستك بس حد أعلى, معقوله فى تسريبات عن بيانات الربع الثانى؟ اللى عنده خبر لا يبخل علينا:)

3lgm

عضو مميز
هذا والله كريم

الملفات المرفقه:

الحجم: 58.8 KB   المشاهدات: 81

ضيف عابر

عضو نشط
السلام عليكم3lgm البيانات ميتستوك اللي عندك غير صحيحه واكثر ماتخسر الناس البيانات ميتستوك دائما يوجد بها اخطاء

3lgm

عضو مميز
وين الغلط اذا تكرمت يا الغالي , الجارت المرفق من موقع أسما .

الملفات المرفقه:

الحجم: 65.6 KB   المشاهدات: 310
الحالة
موضوع مغلق
أعلى