الشركة الكويتية الصينية الاستثمارية ( الصينية )

كم تتوقعون سعر الادراج بالسوق الرسمي

• اقل من 60 فلس

الأصوات: 6 2.8%
  • من 60 فلس الى 90 فلس

الأصوات: 18 8.3%
  • من 90فلس الى 130 فلس

الأصوات: 28 13.0%
  • من 130 فلس الى 160 فلس

الأصوات: 26 12.0%
  • من 160 فلس الى 190 فلس

الأصوات: 31 14.4%
  • من190 فلس الى 220 فلس

الأصوات: 15 6.9%
  • من 220 فلس الى 250فلس

الأصوات: 27 12.5%
  • اكثر من 250 فلس

الأصوات: 65 30.1%

• مجموع المصوتين
    216
  • الاستبيان مغلق .
الحالة
موضوع مغلق

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
السلام عليكم

للراغبين بشراء اسهم الشركة الكويتية الصينية

يرجى الاتصال على الرقم ادناه

بدون عنوان

عضو نشط
مشكور

أقول يا "بدون" صج إسم على مسمى ...
ترى عذرناك وايد على جهلك وتخبطك وهجومك واتهاماتك وقلنا اسلوبك بسيط وتافه لكن ترى تماديت كل الأعراف والتقاليد والأخلاقيات وانا اتنزه إني أخوض مع واحد مثلك في سجال عقيم لافائدة منه.

إذا الشركة كما تدعي ليش تشارك في الموضوع؟؟؟ كم مرة يوقفون الأخوان المشرفين عضويتك لأنك تدخل بكم إسم وترجع مرة أخرى وتغثنا بخرابيطك وتغلط على العالم المحترمين وما تحشم أحد ولما نخاطبك بالحسنى ما تفهم...

والله أمرك عجيب يا "بدون" حولت الصفحة من الفائدة إلى كتاباتك المتشائمة والغير مفيدة ذبحتنا... من قال لك انا مندوب؟ يكون بعلمك أنا كبير مهندسين في القطاع النفطي وحاصل على ماجستير هندسة من أفضل جامعات بريطانيا ومو بحاجة أتكلم عن نفسي وما أقبل واحد مثلك يوجهلي تهم سخيفة مثلك. إحترم نفسك وحافظ على حدود الأدب وإذا منت قادر تلتزم بهذا لاتلومنا إذا صعدنا الموضوع ضدك.

أقدر بمثل أسلوبك أتهمك بالعمالة لأحد المتنفذين في الشركة أو خارجها ممن يعلم أن الشركة ممتازة وأجرّك بسعر بخس عشان تضلل الناس وتبث سمومك في المنتدى عشان الناس تتأثر بكلامك المأجور المضلل وتبيع بأبخس الأثمان وأهو يجمع ب 80 فلس بس لعبتك مكشوفة ومحاولاتك يائسة ورخيصة حتى قبل الإدراج بأيام معدودة منت قادر تتقي الله وتكف شرك ؟ ترى المال الحرام السحت مايدوم خاف ربك.

يامهندس انا شخص تافه وسلوبي تافه --- عيل انت مهندس ودارس شنو تقول عن نفسك اذا هذا اسلوبك----< وانا بحياتي ماغلطت علي اي عضوء وله جرحت كرامته

وليش ماتردون عي سؤالي انا سئلتك سؤال ماترد عليه ليش

وشنو فيها اذا تشتغل عندهم مافيها شي الشعل مو عيب

واسمحلي يامهندس حسين

وكل عام وانت بخير-- واسلوبك راقي

واذا زعلان حقك عليه وانا اسف

بدون عنوان

عضو نشط
مشكور

كالعاده مشاركاتك كلها سلبيه....كما ذكر اخونا واحد من الناس لافظ فوه...
اما من ناحية الحرام والحلال....كما تظن او تدعي....فردي هو...اتأمرون الناس بالبر وتنسون انفسكم؟؟؟
وصاحبك اقرب لك مني....انصحه عسى الله يتوب عليه....من الحرام.......وشكلك نسيت انك ادنت صاحبك من حيث لاتدري...ورميته بالنفاق!!!!!!!!......عجبي كيف يكتب الناس وهم لايدرون تبعات مايكتبون
ثالثا....سالفه ان كمياته ما اقدر عليها.....ردي سهل...وانت دخلت على حسابي بالبنك عشان تعرف وش كثر عندي سيوله؟؟؟
رابعا ليش التحريف في الاقتباس...واضافه كلامك على كلامي...داخل الاقتباس؟؟؟
خامسا.....هناك تناقضات كثيره في كلامك......ارجوا ان تركز شوي....وتترك عنك العصبية الزايده اللي اثرت فيك وفي كتاباتك واسلوبك الجميل...
اخيرا...الله يهدينا واياك الى كل خير.....امين

حبيبي عود ازرق هذا مو سبب اذا مشاركاته كلها سلبيه تهجمون عليه

حبيبي ومن قال لك اني ماقلت حق اخوي كويتي

وشوف موضوعي الي كتبته عدل

اخوي الله يهنيك بفلوسك -- وانت ماتدري شنو اهو يملك صح

اما بالنسبه بتعدل الاقتباسات اانا راد عليك فيهاا

ليش عندي عصيبه زاايد ولكن انا ارد عليك وعلي مهندس الكبير وعلي واحد من الناس ليش انا كمبيوتر

بس مارديت علي سؤالي ياعود

شنو الهدف لما تهاجمون كويتي

فضولي

عضو نشط
أنصح جميع إخواني بعدم البيع اطلاقا حاليا وحتى بعد الإدراج بفترة طويلة وأن يحتفظوا بالسهم أطول مدة ممكنة ماداموا غير محدودين على أقصاهم، بل وتوصية الناس خارج المنتدى بعدم البيع، الشركة يسوى الصبر عليها أكثر.

rahy

عضو نشط
الله كريم اللي بيشتري 17000 سهم على 500 حياه انا بياع

للراغبين بشراء اسهم الشركة الكويتية الصينية

يرجى الاتصال على الرقم ادناه

ممكن اجراءات الشراء و تطابقها مع القوانين اذا امكن

مرحبااااا ياشباب

ياجماعة اخبااار من شخص موثوق فيه ... بس لا تسألوني من هو ..

يوم الادراج سعر سهمكم بأذن الله فوق 500 فلس

وموفقين خير باذن اللـــــــــــه :):):):)

سعر عادل خاصة انها شركة مساهمة عامة نتمنى وضع السوق يتعدل

عليك ياالله

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اعضاء المنتدى المحترمين

انا شخص لا اعرف الا القليل جدا جدا عن عالم الاسهم والبورصة (( عشان لحد يقول لا تفتي )) لهذا السبب اخترت نك نيم (( عليك يالله )) ولكنني ولله الحمد قد اكتتبت في الشركة الصينيه 28 الف وكسور وهي باسمي وبشهاده واحده
اكتتبت في الشركه الصينيه على رغم الهجوم الكبير عليها قبل الاكتتاب من كونها ضعيفه ولن يكون الاقبال عليها كبير وكان السبب في تصميمي على الاكتتاب بسيط جدا وهو اسماء المؤسسين لهذه الشركة ووضعهم المال والاجتماعي الخاص في الكويت فكنت على ثقه بانهم ان لم يفكروا فينا نحن صغار المستثمرين فبالتأكيد سيقاتلون وبشراسه للمحافظه على مصالحهم وهم بذلك يقاتلون من اجلنا ايضا وان لم يريدوا ذلك

واول الاشارات الايجابية لتحليلي هذا كان وقت الاكتتاب فانا مثلا اتيت وكلي ثقه بانه لن يكون هناك اقبال على الشركه ولكنني وجدت العكس بل الاقبال كان اكبر من المتوقع فانا لم استطيع امتلاك كل ما طلبت في الاكتتاب فما طلبت هو 100 الف وما حصلت عليه هو 28 الف واعتبرت هذا مؤشر جيد جدا للشركه... حدث ما حدث من تأخير وصبرت وصبرتوا واليوم ولله الحمد بانت النتائج وفي 24\11 سيكشف ما كان مخفيا .. وان غدا لناظره لقريب

لا اعلم لمذا كتبت ما كتبت ....ولكنني احسست برغبة كتابته فكتبته
سامحونا على الاطاله
تقديري

عليك ياالله

عضو نشط
استفسار وطلب مساعده

على فكرة يا اخوان
الاسهم باسمي وهي في شهاده واحد ....كيف اكون جاهز للبيع يوم الادراج
(((اتمنى من من يريد المساعد الشرح بالتفصيل لأن اخوكم فعلا عليك يا الله))

تقديري

المهندس حسين

عضو نشط
حياك الله أخوي العضو "عليك يالله"

كل ما عليك فعله في نفس يوم الإدراج هو التوجه إلى اي مكتب وساطة وتستخرج برنت بالأسهم اللي تملكها (الصينية) وبعدين تنزل للوسيط وتعرض اسهمك حسب السعر المعروض او اللي ترغب فيه لأنك تملك وحدة كاملة والكسور بسعر السوق.

وبالتوفيق للجميع

كـويتي

عضو نشط
الله كريم

الله كريم

ويعود الحق من جديد

الوعد يوم الثلاثاء

وكل عام وانتوا بخير

hassanabass

عضو نشط
أخوى عليك الله باختصار كل ما عليك هو ان تستخرج برنت بعدد الاسهم من اى مكتب وساطه
للتأكد من ان الاسهم مدموجه باسمك كما هو فى شهادة التخصيص ويطلب منك الرقم المدنى
فقط لاستخراجها وقد استفسرت عن ذلك من احد مكاتب الوساطه وافاد ابمكانية ذلك قبل يوم
من الادراج اى فى يوم الاثنين 23/11 حيث لم تنزل الاسهم لحد الان فى كمبيوتر المقاصه
وبعد ذلك تستطيع عرض الاسهم فى يوم الادراج بشرط احضار شهادة تخصيص الاسهم وان يكون
لك رقم تداول فى البورصه وان شاء الله يكون السعر كما تتوقع وبالتوفيق.

عليك ياالله

عضو نشط
المهندس حسين مشكور طال عمرك
حسن عباس قواك الله وشكرا جزيلا
لكن ياساده يا كرام ان لم يكن لي رقم تداول كيف استخرج رقم واحد واين وكم من الوقت احتاج لاستخراجه
اذيتكم .... ارجو السماح
تقديري

المهندس حسين

عضو نشط
صبحكم الله بالخير
الأخ العضو "عليك يالله" العفو طال عمرك ماسوينا شي
تحتاج لفتح حساب لدى الشركة الكويتية للمقاصة للتالي:
1.صورة البطاقة المدنية
2. اسم البنك المتعامل معه العميل (صورة بطاقة البنك)
3. 3 دنانير كويتي عمولة

وتروح مبنى سوق الكويت للأوراق المالية أظن الدور الخامس وتفتح حساب وتملأ الإستمارة وعلى ما أعتقد تاخذ المعاملة من يوم إلى 3 أيام عمل حسب الزحمة يعني ان شاء الله تعالى حسابك يكون شغال قبل الإدراج إذا فتحته الأحد 22 نوفمبر

موفق وعساها فاتحة خير عليك
يوم سعيد

حوادث

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يبدأ العد التنازلي باقي ثلاث ايام استفسار شباب جميع الاسهم عندي بشهاده وحده وعندي رقم تداول شنو اجيب غير هالطلبات وكم وقت يستغرق للمراجعه عشان اتداول :eek:

yasalam

عضو نشط
أهممممممممممم شي انك تجي مبجر عشان اتحصلك مصفط.
وحط في بالك في ناس بتسكر عليك من ورى عاااااااادي.

نتمنى يندرج ابسعر ممتاااااااااااااااااز وعلق وانبيعهم يوم ثاني

الحبترى

عضو نشط
ما هو السيناريو المتوقع وقت ادراج الصينيه من المحافظ ومدراء الصناديق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... باقى ايام قليله على ادراج سهم الصينيه , الحقيقه طال انتظاره على الله تكون خيره , نبى انعرف ماذا يدور خلف الكواليس للبورصه , طبعا اكيد فى كلام هالوقت حول هذه الشركه والادراج نبى واحد عروقه فى الماى ومتواجد بوسط عالم البورصه من محافظ وصناديق وصناع سوق ان وجدوا فى هذا الوقت من شح كبير بالسيوله, والنصيحه لا بأس فيها ولكن كن متأكداا قبل ان تطرح اى مشاركه , لكى يستفيد الكثير من المكتتبين فى هذى الشركه باتخاذ القرار المناسب فى البيع أو التروى بعض الوقت , فما هو الاتجاه لسعر السهم تنازلى والله يبعدنا عن النزول فى اول يومين أو تصاعدى كأنك رايح سويسرا وصاعد قمة جبال الألب .​

كرار

عضو نشط
يالله تكرمنا بكرمك وترزق الناس رزقا حلالا كثيرا

يا جماعة خلكم واقعيين ولا تخلون الاحلام تاخذكم بعيد

اذا كان السوق هذا الاسبوع اخضر فإن شاء الله ينزل السهم بسعر زين

الحالة
موضوع مغلق
أعلى