الشركة الكويتية الصينية الاستثمارية ( الصينية )

كم تتوقعون سعر الادراج بالسوق الرسمي

• اقل من 60 فلس

الأصوات: 6 2.8%
  • من 60 فلس الى 90 فلس

الأصوات: 18 8.3%
  • من 90فلس الى 130 فلس

الأصوات: 28 13.0%
  • من 130 فلس الى 160 فلس

الأصوات: 26 12.0%
  • من 160 فلس الى 190 فلس

الأصوات: 31 14.4%
  • من190 فلس الى 220 فلس

الأصوات: 15 6.9%
  • من 220 فلس الى 250فلس

الأصوات: 27 12.5%
  • اكثر من 250 فلس

الأصوات: 65 30.1%

• مجموع المصوتين
    216
  • الاستبيان مغلق .
الحالة
موضوع مغلق

شمس العصر

موقوف
تروح للمقاصة ومعاك بطايقك انت واولادك وتحولهم باسم الوالد بطاقة الوالد لاتنسا اتصور جميع البطايق وبتوفيق
شباب ابي ادمج اسهمي المدموجة لي مع عيالي واخليهم باسم الوالد

شنو المطلوب ؟

هل البطاقةالمدنية لي وللوالد وورقة الاكتتاب والا في شي ثاني بعد؟

ابو مبارك 1

عضو نشط
السلام عليكم

اخوانى عندى اخوى الاسهم حاطينها باسم زوجته يعنى هو وابنائه الحين هو وزوجته مسافرين علاج واكبر الابناء موجود وعنده توكيل من الوالد يقدر يحط الاسهم باسمه او اسم والده مع العلم والدته ماعندها حساب بنكى ولا حساب فى البورصه شنو الحل ترى مدمجه باسم الام
شنو الحل

على حمد

عضو نشط
كل الشكر على التجاوب اخي شمس العصر

بونواف

عضو نشط
اخوانى عندى اخوى الاسهم حاطينها باسم زوجته يعنى هو وابنائه الحين هو وزوجته مسافرين علاج واكبر الابناء موجود وعنده توكيل من الوالد يقدر يحط الاسهم باسمه او اسم والده مع العلم والدته ماعندها حساب بنكى ولا حساب فى البورصه شنو الحل ترى مدمجه باسم الام
شنو الحل

اخوي عادتا الاندماجات مايعترفون بتوكيل الرسمي لانه على حسب علمي يوجد عندهم توكيل خاص للاسهم لدي المقاصه..اما اذا يعترفون فيه فشغله عاديه يحولها باسمه او اسم والده لانهم يعتدون من الاقارب درجه اولي ومافيها باس بس الاهم تروح او تتصل للمقاصه وشوفهم يعترفون بتوكيل الرسمي او لا..

واذا ما اعترفو بتوكيل الرسمي اعطيك حل اخر هو ان تاخذ بطاقه الام وتفتح لها حساب هليومين اذا تعرفلك احد مو لازم حضورها واذا ماتعرف احد انا اخدمك بهلموضوع ووقت الادراج تقدر تبيعها عند اي مكتب وسيط ويعطونك الشيك ويقدر بتوكيل العام انه يصرف الشيك يعني مايحتاج كل هتعقيد وانا اشوف انه هشي افضل من الاولى احسن من التعب ورسوم الاندماج
واذا مايبي يبيع الاسهم فماله داعي تسوي دمج تقدر باي وقت تدمجهم حتى لو بعد 10 سنين بس راح تروح مقر الشركه الرئيسي

ابو مبارك 1

عضو نشط
جزاكم الله كل الخير

اخوى ابو نواف الله يرحم والدينك وجزاك الله كل خير
الحين زوجة اخوى ماعندنا توكيل لها وبنفس الوقت ماعندها حساب فى البنك ولا البورصه والشهادت مدمجه باسمها والتوكيل الموجود باسم اخوى والوكاله موجوده لى انا وبنفس الوقت لولده واهى ماعندنا توكيل عليها شنو الطريقه والدبره اخوانى كلكم عطونا الحل الله يرحم والدينكم
ومشكورين مقدما

بونواف

عضو نشط
الحين زوجة اخوى ماعندنا توكيل لها وبنفس الوقت ماعندها حساب فى البنك ولا البورصه والشهادت مدمجه باسمها والتوكيل الموجود باسم اخوى والوكاله موجوده لى انا وبنفس الوقت لولده واهى ماعندنا توكيل عليها شنو الطريقه والدبره اخوانى كلكم عطونا الحل الله يرحم والدينكم
ومشكورين مقدما
[/quot

اخوي بلحاله هذي مالك الا حل واحد انك تفتح حساب تداول نحتاج بس بطاقتها المدنيه روحلهم وحاول معاهم اذا مارضو عطني رساله على الخاص
احاولك فيها والباقي سهاله وحاول تردلي خبر بكرا لان انا مسافر السبت ومطول
او انها تسوي تنازل لزوجها بسفاره دولة الكويت بدوله الي اهيا فيها ويدزها الكويت ومنها الولد يسوي اجراءات الوالد بس الاسهل الطرقه الاولي

دق على البورصة تأكد احسن

alnmr

عضو نشط
ومشكورين مقدما

أخوي العمليه سهله حنا انحول الاسهم كلها باسم الأم أوبعدين انحولها بسمنا يعني انت اتقول الولد موجود حولهم من اسم الأم الى الولد أوخلاص اذا ماعنده رقم تداول يروح ايطلع رقم تداول اتمنى انها اوصلت

^(ولد الكويت)^

عضو نشط
جم واصل السهم بسوق الـــيـــــــــــــت

ابو عليا

عضو نشط
شباب لا تنصدمون من السعر اذا نزلت السوق 200 فلس
للحين احنا بالازمه العالميه ::verymad::

شمس العصر

موقوف
يسير الدمج باسم الوالدة وجيب معاك ملادية اخوك لاثبات انها الوالدة بعدين الوالدة تنازل لك وشكرا00 ملة داعى الوالدة عندة حساب بس حضر الوالدة معاك
شنو الحل

بونواف

عضو نشط
أخوي العمليه سهله حنا انحول الاسهم كلها باسم الأم أوبعدين انحولها بسمنا يعني انت اتقول الولد موجود حولهم من اسم الأم الى الولد أوخلاص اذا ماعنده رقم تداول يروح ايطلع رقم تداول اتمنى انها اوصلت

اخوي يقولك الام مسافره يعني شلون الولد يحولهم لازم حضورها او تنازل مفوض من البنك واهيا اساسا ماعندها حساب ...يعني مالها حل الا الي ذكرته واذا عندك حل ثاني اذكره

بونواف

عضو نشط
يسير الدمج باسم الوالدة وجيب معاك ملادية اخوك لاثبات انها الوالدة بعدين الوالدة تنازل لك وشكرا00 ملة داعى الوالدة عندة حساب بس حضر الوالدة معاك

اخوي شمس هم نفس المشكله..الاخ ابو مبارك يقول انه الوالده مسافره ماتقدر تحضر ولا يوجد توكيل منها للابناء او الزوج اوصلت المعلومه

شمس العصر

موقوف
بلخير بنواف اخوة وزوجتة مسافرين والدة موجودة اذا الوالدة موجودة يندمج بسم الوالدة بعدين الوالدة تنازل حق الولد
اخوي شمس هم نفس المشكله..الاخ ابو مبارك يقول انه الوالده مسافره ماتقدر تحضر ولا يوجد توكيل منها للابناء او الزوج اوصلت المعلومه

بونواف

عضو نشط
بلخير بنواف اخوة وزوجتة مسافرين والدة موجودة اذا الوالدة موجودة يندمج بسم الوالدة بعدين الوالدة تنازل حق الولد
هلا بخوي شمس كلامك صحيح اخوي شمس اذا كان مفهومك للموضوع هكذا ..

بس انا الي فاهمه انه اخوي وزوجته مسافرين وولدهم موجود بلكويت وعنده توكيل للوالد والاسهم باسم الام(زوجه الاخ يعني) بلحاله هذي مستحيل الابن يحول الاسهم باسم والده الي مسافر لان الاسهم باسم امه اتمنى اني وصلت الفكره..
اتمنى ابو مبارك يوضح منو فاهم الموضوع عدل اهوا فيه واحد فينا فاهم غلط مع تحياتي لك

ابو مبارك 1

عضو نشط
السلام عليكم

ابونواف كلامك عدل اخوى وزوجته مسافرين والاسهم مدمجه باسم زوجته ولا يوجد توكيل منها ولا عندها حساب ولا رقم تداول والوكاله الى عندنا باسم اخوى واضح الامر اخوى شمس العصر ياجماعه عطونا الحل ومشكورين

بونواف

عضو نشط
ابونواف كلامك عدل اخوى وزوجته مسافرين والاسهم مدمجه باسم زوجته ولا يوجد توكيل منها ولا عندها حساب ولا رقم تداول والوكاله الى عندنا باسم اخوى واضح الامر اخوى شمس العصر ياجماعه عطونا الحل ومشكورين

نعم اخوي بومبارك انا هذا الي فاهم بس الاخوان واخوي شمس فهمو الموضوع غلط..
مافي حل الا الي قلتلك عليه

وبعدين اهم يبون يبوعون ولا بس يحول الاسهم؟؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى