ابو فطيرة (( الجزء الثاني ))

الحالة
موضوع مغلق

أحمد1962

عضو نشط
أبوفطيرة ق 80

السلام عليكم أخى العزيز عذبي 71
ولجميع شباب المنتدى
أشكرك على الرد على سؤالى
وجزاك الله خير على مجهودك المتواصل مع أخوانك والله يجعله فى ميزان حسناتك
وإن شاء الله نسمع منك خبر
السماح بالبناء لمنطفة أبوفطيرة
والله يعطيك العافية .

عذبي 71

عضو نشط
الله يعافيك يا احمد 1962 والله يسمع منك ونشوف ابوفطيره تجمعنا ترى الصبر مر
حياك الله بوصالح يا أخونا العود ولو أني شرهان عليك صار لك جم يوم ما تبين عسى المانع خير؟
وعطفا على تعليقك وأنت اخبر مني يا بوصالح فاغلب المكاتب اذا نشدته عن تصميم يقولك قولي إشتبي كم غرفه وكم حمام ع ا وكم حجم الصالة و وين تبي كذا و وين تبي كذا
يعلك ويلوع جبدك ويخليك تتسائل منو المهندس أنا والا اهو لو أنا راسم المخطط جان ابرك
واذا لحيت عليه وقلتله أبيك تبدع لي وتبتكر لي صميم فيه لمسه جدية
فان كان هالمهندس على كفائة فالله يعينك على السعر اللي بيفاجئك فيه
اذكر صديق حصلت معاه هالسالفه وطلب منه المكتب 5000 دك وهو قسيمته 500 م2 وتصميمها عادي اللهم الواجهه فيها اشويت حركه
لذلك انت خطط وجهز خريطة عرين الاسد بنفسك وما اعتقد في واحد بهالزمن ما يعرف ولا يرسم مخطط لبيته من واقع رؤيتك وزياراتك ومشاهداتك مع ملاحظة تثبيت الخطوط المنطقية والاحتياجات الفعليه يعني مو تحط سلم لاف عشرين لفه وانت قسيمتك 400 م وتضيع المساحه على سلم الغرض منه الصعود والنزول او تحط حمام سباحه بوسط البيت بحجم اولمبي تقول اللي بيسكنون سمك مو اوادم وتخرب الصالات وطول ما انت بالبيت هالبخار والرطوبه غات صدرك وغيرها من امور على الورق احلى من الخيال ولكن على الواقع وبعد البناء تندم عليها.

وبعد ما تجهز شغلك قدمه للمهندس الزين وخله يعدل مخططك ويقترح لك .
وهالمرحله تبي توفيق ووقت وقرار .

بودانة

عضو نشط
مساكم اللة بالخير اخوانى الاعزاء وامسى على اخونا بوعذبى الفارس المجهول ومن خلال مرورى لبعض المكاتب الهندسية انا انصح بان كل واحد يفكر شلون يخطط بيت العمر يكون عارف شنو يبى وينقل كل افكاره على المهندس واكيد المهندس عندة بعض المخططات القريبة من افكارك يوريك اياها ومن خلالها تتقارب الافكار وتبتدى تعدل بالمخطط لغاية ما توصل للفكرة النهائية اما الاسعار تبدى من500 دينار فما فوق ونصيحتى بعد للاخوان انهم يدخلون بيوت قيد الانشاء عشان ياخذ افكار جديدة ان كانت تناسبة

أحمد1962

عضو نشط
أبوفطيرة

السلام عليكم أخى العزيز
عذبى 71
أنا حاب أشكرك على الرد على كلامى وأشكرك على أخلاقك فى طريقة الرد الراقى مع أخوانك فى المنتدي
وجزاك الله خير
أخوك أحمد1962
أبوعبدالله

ودي اربح

عضو نشط
اشلونكم يا اهل بوفطيرة

q8-speed

عضو نشط
السلام عليكم يا اخوان ان شاء الله طيبين ولا تنسون ربعكم اهل الفنيطيس بالمخططات او افكار ترا اخوكم ما يعرف شئ نبيكم تساعدوني

عذبي 71

عضو نشط
على راسي من فوق يا بوعبدالله ومعرفتكم مكسب يا اهلي وجيراني واليوم كنت مار بين ابوفطيره والعقيلة ولاحت لي ديار الاجاويد ق٨ وهي تربوا كما تربو ديار الملوك العامره وتمنيت أني أوقف لالتقط صور واهديها لك يا بوعبدالله لكن الشارع مايمهلك ان تقف
لكن الوضع في ق٨ لا يحتاج لتعليق.
بودانه ماشاء الله عليك نشاطك مميز وهمتك قوية والنقاط اللي ذكرتها هي الملخص المفيد وفعلا زيارة الفلل التي تحت الانشاء تعطي خبره ولو فيها إحراج احيانا لكن امر الله وخلو عينكم عالمسيله:)
عزيزي كويت سبيد من شارع الفحيحيل مقابل جنة الله في ارضه الفنيطيس مريت الساعه 5:30عصرا وتذكرتك انت وبوصالح ورغم الصور اللي حطها لنا اليوم الا ان الواقع مبهر مشاء الله الشوارع ألرئيسيه مبينه بوضوح مشقوقه بالأرض واعمده الخشب مزروعه بعدد كبير بارجاء المنطقة فتمنيت انك تشوفها بعينك وليطمن قلبك ترى اعمرت وابنسكن جميع
قرت عيني ودي أربح مساء النوير البوفطيراوي والبنفسج الفنيطيساوي والفل المسيلاوي ملفوف بباقة زنبق شرق قرينيه. أحيطك علما بان أغصان وجذوع الشجر التي صورتها لنا قبل اسبوع والواقعه امام شارع ابوفطيره الجديد تم اقتلاعها من الارض والظاهر الشارع بينفك عوقه قريبا وبهذه المناسبه سننحر الابل قربة لله تعالى مبتهلين اليه ان يرعى بعينه مرتادي هذا الشارع ويسلم السائقين الهي امين فالله الله بالحطه عشان نشتري الابل:)
أقروا هالمشاركه فعلا رجل عاقل:
http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=2835789&postcount=54

bu sale7

عضو نشط
اهلا بالاحباب وين الغيبه ودي اربح

سبيد ليش زعلان على الفنيطيس

بوعبدالله2007

عضو نشط
عسي راسك مرفوع يابوخليفه واعتبر هديتك اوصلت ومشكور علي انك تذكرتني لان معدنك طيب

q8-speed

عضو نشط
هلا بوصالح انا مو زعلان علي الفنيطيس انا زعلان علي العمال الي يشتغلون بالفنيطيس حيل تاخرو

عذبي 71

عضو نشط
شوفوا هالجيران الطيبين يفك الباب بدون استئذان ويدخل ويحط رجل على رجل وماتقدر تكلمه لان تربع ابقلبك مثل بوعبدالله والله بوفطيره تنشرى بزود على الناس اللي فيها واللي قال اشتر الجار قبل الدار ماخطى
وسلامي للي مقاطعينه يمرون يقرون ولايكتبون واقولهم السلام لله
*

ودي اربح

عضو نشط
على راسي من فوق يا بوعبدالله ومعرفتكم مكسب يا اهلي وجيراني واليوم كنت مار بين ابوفطيره والعقيلة ولاحت لي ديار الاجاويد ق٨ وهي تربوا كما تربو ديار الملوك العامره وتمنيت أني أوقف لالتقط صور واهديها لك يا بوعبدالله لكن الشارع مايمهلك ان تقف
لكن الوضع في ق٨ لا يحتاج لتعليق.
بودانه ماشاء الله عليك نشاطك مميز وهمتك قوية والنقاط اللي ذكرتها هي الملخص المفيد وفعلا زيارة الفلل التي تحت الانشاء تعطي خبره ولو فيها إحراج احيانا لكن امر الله وخلو عينكم عالمسيله:)
عزيزي كويت سبيد من شارع الفحيحيل مقابل جنة الله في ارضه الفنيطيس مريت الساعه 5:30عصرا وتذكرتك انت وبوصالح ورغم الصور اللي حطها لنا اليوم الا ان الواقع مبهر مشاء الله الشوارع ألرئيسيه مبينه بوضوح مشقوقه بالأرض واعمده الخشب مزروعه بعدد كبير بارجاء المنطقة فتمنيت انك تشوفها بعينك وليطمن قلبك ترى اعمرت وابنسكن جميع
قرت عيني ودي أربح مساء النوير البوفطيراوي والبنفسج الفنيطيساوي والفل المسيلاوي ملفوف بباقة زنبق شرق قرينيه. أحيطك علما بان أغصان وجذوع الشجر التي صورتها لنا قبل اسبوع والواقعه امام شارع ابوفطيره الجديد تم اقتلاعها من الارض والظاهر الشارع بينفك عوقه قريبا وبهذه المناسبه سننحر الابل قربة لله تعالى مبتهلين اليه ان يرعى بعينه مرتادي هذا الشارع ويسلم السائقين الهي امين فالله الله بالحطه عشان نشتري الابل:)
أقروا هالمشاركه فعلا رجل عاقل:
http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=2835789&postcount=54

متميز بطرحك للمواضيع وموفق باختيارك للجمل والكلمات اللتى تسطرها لنا وتوصل افكارك الى قلوبنه من غير لا احم ولا دستور راقي وقلبك كبير يا بو خليفة وبس ما ابي امدح وايد لا يكبر راسيك علينه

الغالي بو خليفة نبي اخبار جديده تشرح فيها صدرونا عن منطقتنه الغالية بو فطيرة السعيدة ويقولون العروس قريب تتكحل بالكحل الاسود الليلي بالقريب العاجل :) شنو تعليقك على كحلها راح يكون من اى نوووع ومن اى صنف

اهلا بالاحباب وين الغيبه ودي اربح

هلا بالغالي بو صالح حبيبي والله مشكور على السؤال وهذا ان دل يدل على ذطب اصلك ومعدنك الطيب وانا موجود يا بوصالح وبين الايادي طال عمرك

naf

عضو نشط
السلام عليكم

حبيت اسلم على الشباب كلهم............و انشاء الله نشوف بوفطيره عامره قريب.........

عذبي 71

عضو نشط
ياهلا بالحبيب ناف الله يسلمك من كل شر والساعه المباركه اللي مريت فيها ولاتقطع يا الحبيب

بودانة

عضو نشط
السلام عليكم يا جيرانى الاعزاء يقولون بالمنتدى فى تصريف اراضى فى بو فطيرة عسى ما بعتوا وخليتونى مع الاشباح على قولتهم لووووووووووووووووول

ودي اربح

عضو نشط
لا يا معووود بو داااانه

هذا التصريف زين عشان السعر اغلي من بيع السوووق بس الظاهر راعي المشاركة مو عارف يعبر عدل او مو فاهم شنو معنى تصريف

بودانة

عضو نشط
لا يا معووود بو داااانه

هذا التصريف زين عشان السعر اغلي من بيع السوووق بس الظاهر راعي المشاركة مو عارف يعبر عدل او مو فاهم شنو معنى تصريف
باجر اذا عمرة المنطقة انشاءاللة بيشوفون الاسعار وين بتصير وجنوب السرة تشهد

شباب شلونكم

اليوم كان خوش لقاء على اذاعة راديو الكويت القناة الثانية الساعة 7:45

وكان اللقاء مع الخبير العقاري الدكتور حسين حمزه

وأعطى أيجاز شيق عن العقار وقال :

وصرح أن العقار بدأ الأنتعاش خلال الثلاث شهور التي مضت حيث بدأ الأرتياح النسبي بين الملاك وراغبين بالشراء بعد طرح خطة التنمية الأخيرة من قبل الحكومة .

وبسب هذا الأرتياح بدا التجار بعرض أراضيهم بشرق القرين والصديق وذلك للطلب الشديد من قبل الراغبين بالشراء واضاف

أن الأستثمار بالودائع البنكية غير مجدي مما أدي المستثمرين بالشراء بالعقارات والاراضي السكنية .

وقال أن العقار سوف يرتفع خلال الأشهر الثلاث القادمة من واقع خبرته العقارية .

وبالأخير اعطى نصائح جميلة منها

عند الشراء لا تتطلب من كذا مكتب التدخل بالبيعه مما يطمع البائع برفع السعر يعني راح يزيد بسعر بسبب تدخل الوسطاء للمعتقداته أن ارضه أو بيته مرغوب .

ونصح أي واحد يرغب بالشراء يعاين العين المراد شرائها واعطى مثل أن على الشاري أن يعرف سبب البيعه قبل الشراء ويقول مثلا ممكن يشتري بيت وأمامه بالووووووعه وانتوا بكرامه طلع روائح وهذا سبب البائع ببيع البيت .

أقوووووووووول عذبي لا يكون جدام قسيمتي بالووووووعه تقفه جيك :confused::D

MUSAED77

عضو نشط
السلااااااااااااااام عليكم

مشتاقيين لكم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى