الشركة الوطنية العقارية ( وطنية )

الحالة
موضوع مغلق

الشورى خالد

عضو نشط
السلام عليكم نسيتم مئات الألألف اللي على 1.200 وأكثر أخذوا هذه القاعدة اذا المخازن سيئه الوطنية ع كذالك ولكن سبحان الله اذا السهم في متناول اليد ما نشتريه واذا طار تلقانا متعلقين فوق بس سبحان الله مركز سلطان 1180 والوطنية ع 1100

garmin

عضو محترف
careful_invest قال:
يا جماعة الخير..اللي قط 700 الف سهم على الطلب دفعة واحدة وفي اللحظات الأخيرة قبل الاغلاق..تهقون هذا مستثمر خسران ويأس من صعود المجموعة وشاف فرصته في سهم آخر..ولا تخروعة عشان تقط معاه بأدنى سعر..ولا للضغط على السهم عشان لا يصعد عن 1.100 بنية المزيد من الانخفاضات بعد العيد..

انا أميل للتفسير الأول وهو مستثمر يأس من هالمجموعة..لأن لاحظت بعد ما قط زاد الطلب بشكل كبير دفعة واحدة عشان يعزز من دعم السهم لا ينزل عن 1.100..

ولا شنو رأيكم؟؟!!!!

العزيز العضو المحترم

كل مافي الموضوع بانه محفظة ( متوسطة الحجم ) خرجت من السهم ولانعلم الأسباب والكمية المباعه بحدود المليون تقريبا .
وليس ضغط كما تتوقعون .

الله يعلم باني صادق بما ذكرت .
اخوك
بوفواز

careful_invest

عضو نشط
aljeemaz-2 قال:
العزيز العضو المحترم

كل مافي الموضوع بانه محفظة ( متوسطة الحجم ) خرجت من السهم ولانعلم الأسباب والكمية المباعه بحدود المليون تقريبا .
وليس ضغط كما تتوقعون .

اخوك
بوفواز

صادق يا بوفواز ما يحتاج تؤكد..وهذا ما ذكرته في السابق بخصوص خروج مستثمر..المشكلة ان الريبة والشكوك زادت كثيرا حول هذه المجموعة والناس بدأت تفقد الأمل والثقة فيها كليا..وبدات أصل الى قناعة بان التسريبات عن الأخبار الممتازة بخصوص صعود اسهم المجموعة على المدى القريب هي مجرد توهمات..
أعتقد من الأنسب توجيه جزء من رأس المال الى أسهم أخرى فرصها أفضل على المدى القريب والعودة بعدها الى الوطنية العقارية حيث توقعاتي ان المجموعة راح تستمر على هالحال الى شهر فبراير القادم..

فكروا يا جماعة..من اشترى الوطنية بالعالي لا ينتظر صعود السهم الى سعره حيث الأمر قد يطول وتروح عليه فرص أخرى..اقترح انك تكيش جزء من أسهم الوطنية وتدخل على أسهم أخرى على المدى القريب..ومن ثم ارجع الى الوطنية حيث قد تحصل عليها بسعر أفضل من السعر الذي بعت فيه..

ممكن الأخ بوفواز يقترح علينا أسهم أفضل للمضاربة خلال الاسبوع ما بعد العيد لاني بصراحة أثق في كلام هذا الرجل لأبعد الحدود..

اسأل الله التوفيق والربح للجميع

الراقي

بوعبدالله
aljeemaz-2 قال:
العزيز العضو المحترم

وليس ضغط كما تتوقعون .

اخوك
بوفواز
شباب اول شي كل عام وانتو بخير وتقبل الله طاعتكم وثاني شي ترى اخوكم الجيماز سيف مجرب وماراح انسى ان الجيماز فى الربع الثالث اول واحد وقبل ناس بشهر ذكر ربحية سلطان وتعرض لهجوم منا لأنا ماكنا نبي نصدق ان هذي ربحية سلطان وشنو كانت نتيجة ان سهم وصل 990 فلس وقعدنا نعض على اصبعنا انا مسمعنا كلام الجيماز والحمدلله ان ربكم فكنا ورتد سهم ونحشنا ولكن الي مايتعلم من اخطائه متى راح يتعلم انا اول واحد راح اقول الله يجزاك خير يابوفواز ويعطيك الف عافية ولايحبطك كلام بعض شباب ويحرمك من الأجر

مضارب1

عضو نشط
اخوانى الاعزاء
كل عام وانتم بخير
اعتقد ان اسهم مجموعة المخازن وخصوصاً الوطنيه ع سوف تبدأ الماراثون بعد العيد00000
لعدةاسباب منها:
* تملك 25% من المخازن وارباح المخازن قويه فى الربع الرابع بعد انتهاء العقد المليارى الاول فى9/2005
*ارباح الوطنيه بما تملكه من مجمعات و اراضى ايضاً قويه جداً000 والشاهد ارباح الربع الثالث0
*يقال ان هناك زياده راس المال بنسبة50% وبسعر 650 فلس تقريباً (حتى الان اشاعه--)
*السهم نازل من 1900 تقريبا 000ومازال الكثير متمسك بالسهم باعتباره افضل سهم بالمجموعه وسريع الاستجابه باشارة المخازن0
*اعتقد ان الوحيد من اسهم المجموعه لديه صانع سوق وايضا مضارب هامور ويدور بيهم صراع وهذا الذى يستفيد منه المضاربين الصغار00
هذه وجهة نظرى وانا شخصياً من المضاربين على السهم فى الاسابيع الماضيه بعت 1060 وارتفع حد اعلى يومين:eek:
والتوفيق للجميع0000000000000

garmin

عضو محترف
careful_invest قال:
صادق يا بوفواز ما يحتاج تؤكد..وهذا ما ذكرته في السابق بخصوص خروج مستثمر..المشكلة ان الريبة والشكوك زادت كثيرا حول هذه المجموعة والناس بدأت تفقد الأمل والثقة فيها كليا..وبدات أصل الى قناعة بان التسريبات عن الأخبار الممتازة بخصوص صعود اسهم المجموعة على المدى القريب هي مجرد توهمات..
أعتقد من الأنسب توجيه جزء من رأس المال الى أسهم أخرى فرصها أفضل على المدى القريب والعودة بعدها الى الوطنية العقارية حيث توقعاتي ان المجموعة راح تستمر على هالحال الى شهر فبراير القادم..

فكروا يا جماعة..من اشترى الوطنية بالعالي لا ينتظر صعود السهم الى سعره حيث الأمر قد يطول وتروح عليه فرص أخرى..اقترح انك تكيش جزء من أسهم الوطنية وتدخل على أسهم أخرى على المدى القريب..ومن ثم ارجع الى الوطنية حيث قد تحصل عليها بسعر أفضل من السعر الذي بعت فيه..

ممكن الأخ بوفواز يقترح علينا أسهم أفضل للمضاربة خلال الاسبوع ما بعد العيد لاني بصراحة أثق في كلام هذا الرجل لأبعد الحدود..

اسأل الله التوفيق والربح للجميع

مضاربه
آنا ماحب المضاربه ولكن لدي أسهم ممكن تكون فيها خير بإذن الله تعالى

سلطان ( هناك تجميع واضح على سلطان )
الإستثمارات الوطنيه
الاولى
المال العقاريه
بيت التمويل الخليجي
بوبيان

راح ادزلك رساله على الخاص أتمنا تشوفها
أخوك
بوفواز

garmin

عضو محترف
الراقي قال:
شباب اول شي كل عام وانتو بخير وتقبل الله طاعتكم وثاني شي ترى اخوكم الجيماز سيف مجرب وماراح انسى ان الجيماز فى الربع الثالث اول واحد وقبل ناس بشهر ذكر ربحية سلطان وتعرض لهجوم منا لأنا ماكنا نبي نصدق ان هذي ربحية سلطان وشنو كانت نتيجة ان سهم وصل 990 فلس وقعدنا نعض على اصبعنا انا مسمعنا كلام الجيماز والحمدلله ان ربكم فكنا ورتد سهم ونحشنا ولكن الي مايتعلم من اخطائه متى راح يتعلم انا اول واحد راح اقول الله يجزاك خير يابوفواز ويعطيك الف عافية ولايحبطك كلم بعض شباب ويحرمك من الأجر

مشكور ياخوي على هذا الكلام
وأوعدك بان أرباح المخازن ومجموعتها بين إيدينك بس توصلنا بإذن الله

أخوك
بوفواز

الراقي

بوعبدالله
aljeemaz-2 قال:
مشكور ياخوي على هذا الكلام
وأوعدك بان أرباح المخازن ومجموعتها بين إيدينك بس توصلنا بإذن الله

أخوك
بوفواز
يسلم راسك يابوفواز نبيك سالم ولاتعب نفسك ولي في الجدر يطلعه الملاس

garmin

عضو محترف
الراقي قال:
يسلم راسك يابوفواز نبيك سالم ولاتعب نفسك ولي في الجدر يطلعه الملاس

والله لا املك في اسهم مجموعة المخازن ولا أفكر بالدخول عليها الا بعد أعلان أرباح المخازن الام

وثق بان توصيل المعلومه كمعلومة سلطان السابقه لمجرد توعيه بعض المستثمرين لا اكثر ولا أقل .

اخوك
بوفواز

hassankoc

عضو نشط
اخي الجيماز والمحللين الوطنيه الى اين؟

wawnon

عضو متميز
careful_invest قال:
يا جماعة الخير..اللي قط 700 الف سهم على الطلب دفعة واحدة وفي اللحظات الأخيرة قبل الاغلاق..تهقون هذا مستثمر خسران ويأس من صعود المجموعة وشاف فرصته في سهم آخر..ولا تخروعة عشان تقط معاه بأدنى سعر..ولا للضغط على السهم عشان لا يصعد عن 1.100 بنية المزيد من الانخفاضات بعد العيد..

انا أميل للتفسير الأول وهو مستثمر يأس من هالمجموعة..لأن لاحظت بعد ما قط زاد الطلب بشكل كبير دفعة واحدة عشان يعزز من دعم السهم لا ينزل عن 1.100..

ولا شنو رأيكم؟؟!!!!

فعلا لو المقصود التخويف واللعب باعصاب المستثمرين كانت بيعت هذه الكميه على الاقل فى اخر نص ساعه وليس فى اخر دقيقه ، وانا اميل الى احد التفسيرين ، وهو اما ان تكون محفظه صغيره كما ذكر اخى ابوفواز او مستثمر كان مقرر التخلص منها اليوم على اى حال وبامل بان ترتفع ويستفيد بالفرق لغرض ما؟؟؟

او المقصود ببيعها فى هذا الوقت للخروج من السهم ومن ثم الدخول على السهم مره اخرى بعد العيد على امل بان السهم راح ينزل الى مستوى الدعم الثانى عند ال 1.060 ومن ثم الدخول عليه.....

وعلى العموم لو لاحظنا السهم ومن خلال الشارت المرفق بالادنى راح نشوف انه السهم مازال داخل المنطقه السعريه فى رايه المثلث واحتمال يوم السبت بعد العيد انشاء الله يلامس الضلع الاسفل من المثلث ومن ثم يرتد الى الاعلى وعلى العموم انشاء الله راح نرفق نفس الشارت يوم السبت للمتابعه والله يوفقكم يارب...

الملفات المرفقه:

الحجم: 65.7 KB   المشاهدات: 391
ماله شغل بالوطنيه العقاريه

يقول الخبر انه باع حصته فى شركه استثماريه كبرى والله اعلم منو هالشركه ... ودخل على شركه استثماريه ثانيه ...

والعلم عند الله سبحانه انها المشاريع .........

الكويت

عضو نشط
aljeemaz-2 قال:
مضاربه
آنا ماحب المضاربه ولكن لدي أسهم ممكن تكون فيها خير بإذن الله تعالى

سلطان ( هناك تجميع واضح على سلطان )
الإستثمارات الوطنيه
الاولى
المال العقاريه
بيت التمويل الخليجي
بوبيان

راح ادزلك رساله على الخاص أتمنا تشوفها
أخوك
بوفواز

الجيماز .....عيدك مبارك ...و انشاء الله يعيده عليك وعلى اسرتك بالخير والبركات .....وعلى كل الاخوان بكل الخير والبركات .....

انا متابعك واحترم رايك ...بصراحه ....

بس ما حب اقرأ لك لما اشوف مشاركة لك وانت معصب ...على غير عادتك .....
يهمني اعرف رايك بسلطان ....خصوصا لما قلت انه عليه تجميع .....؟
يابوفواز انا شاري سلطان وخسران فيه وايد بصراحه ....وابي نصيحتك الشخصية .... واذا ما عليك امر ياريت لو يكون الرد بالخاص .

rahaly

مستشار قانوني
wawnon قال:
فعلا لو المقصود التخويف واللعب باعصاب المستثمرين كانت بيعت هذه الكميه على الاقل فى اخر نص ساعه وليس فى اخر دقيقه ، وانا اميل الى احد التفسيرين ، وهو اما ان تكون محفظه صغيره كما ذكر اخى ابوفواز او مستثمر كان مقرر التخلص منها اليوم على اى حال وبامل بان ترتفع ويستفيد بالفرق لغرض ما؟؟؟

او المقصود ببيعها فى هذا الوقت للخروج من السهم ومن ثم الدخول على السهم مره اخرى بعد العيد على امل بان السهم راح ينزل الى مستوى الدعم الثانى عند ال 1.060 ومن ثم الدخول عليه.....

وعلى العموم لو لاحظنا السهم ومن خلال الشارت المرفق بالادنى راح نشوف انه السهم مازال داخل المنطقه السعريه فى رايه المثلث واحتمال يوم السبت بعد العيد انشاء الله يلامس الضلع الاسفل من المثلث ومن ثم يرتد الى الاعلى وعلى العموم انشاء الله راح نرفق نفس الشارت يوم السبت للمتابعه والله يوفقكم يارب...

الاخ واو نون ... برأيي ان صاحب كمية كهذه لا يضارب بهذه الطريقة ويجازف ليشتري السهم ب 1060 مرة ثانية ....

المسألة فيها ( طبخة ) ثانية ... ماهي ؟؟؟

الله وحده يعلم .... صاحب الصفقة .... و30 هامور عارفين الحكاية

بس نقول انشاء الله خير ... وعسى الله يربحهم ملايين .. بس ما نتضرر احنا ..

بروح ما عندي الا مليون وربع سهم ... بس

صقرالبحر

عضو نشط
rahaly قال:
الاخ واو نون ... برأيي ان صاحب كمية كهذه لا يضارب بهذه الطريقة ويجازف ليشتري السهم ب 1060 مرة ثانية ....

المسألة فيها ( طبخة ) ثانية ... ماهي ؟؟؟

الله وحده يعلم .... صاحب الصفقة .... و30 هامور عارفين الحكاية

بس نقول انشاء الله خير ... وعسى الله يربحهم ملايين .. بس ما نتضرر احنا ..

بروح ما عندي الا مليون وربع سهم ... بس
واللي شرا بالملايين شهر 12 باسعار عالية شنو طبخته ؟

ابومهاوى

عضو نشط
صقرالبحر قال:

طبخته .....هالسنةفي فندق ماريوت دبي...عندهم خوش مطبق وطنية :D

تحياتي...

rahaly

مستشار قانوني
صقرالبحر قال:

عموما .. يا جماعة السهم وعاضين عليه

ونشوف الايام القادمة شنو بيصير وشنو الطبخة ومنو الطباخ ...

اما قصة دبي .. انسوها مالها تاثير كبير على صعود السهم ...
والله اعلم

رحالي

امل الكويت

عضو نشط
rahaly قال:
عموما .. يا جماعة السهم وعاضين عليه

ونشوف الايام القادمة شنو بيصير وشنو الطبخة ومنو الطباخ ...

اما قصة دبي .. انسوها مالها تاثير كبير على صعود السهم ...
والله اعلم

رحالي

اذا موضوع الأدراج في دبي فعلا ماله تأثير ، مافي شي بيكون له تأثير الا أرباح المخازن وأرباح اشركة نفسها تكون ممتازه طبعا في الربع الرابع والأخير ، الله يستر وتكون ممتازه

garmin

عضو محترف
امل الكويت قال:
اذا موضوع الأدراج في دبي فعلا ماله تأثير ، مافي شي بيكون له تأثير الا أرباح المخازن وأرباح اشركة نفسها تكون ممتازه طبعا في الربع الرابع والأخير ، الله يستر وتكون ممتازه

كلام أكثر من رائع

نتمنا أرباح ممتازه لمجموعة المخازن لتقودهم الى الإرتفاع وسعر عادل لها

بوفواز

الحالة
موضوع مغلق
أعلى