الشركة الوطنية العقارية ( وطنية )

الحالة
موضوع مغلق

SEEF

عضو نشط
اتوقع بين 20 فبراير و28 فبراير يكون السهم بين 1300 و1400 والا شرايكم ياليت احد يتفق معاى بالراى مع ان اختلاف الراى لايفسد للود قضيه

garmin

عضو محترف
thunder قال:
علامك يابوفواز اتقط بدليات ؟؟اللعنة تطارد مو يطارد..بعدين ليش صاير متشائم ؟؟خللك متشائل ؟حلل السهم وقل لي كم في فبراير

راح أصير متشائل :eek:
ولو أعرف احلل السهم جان ماطلبت أحد يحللي السهم :p

فبراير كله عطل يمكن مايصعد السهم

والله اعلم

اخوك
بوفواز

careful_invest

عضو نشط
عزيزي الجيماز..كلامك صحيح بخصوص الخلاف بين الجناعات والخرافي والغانم..ولكن اللي أعرفه بان الشيخ صباح الأحمد جمعهم بشهر 7 الماضي وتصالحوا وهدأت الأمور بعدها..حتى سمعت بان في مشاريع مشتركة بينهم .. لكن من الواضح بان الجناعات مستغلين هذا الخلاف لصالحهم وما زالوا ضاغطين على سهم المخازن..وعندي سؤال لك أرجو منك الافادة..لماذا ما زالت التأمينات الاجتماعية تملك حصة كبيرة في المخازن (15%) وهي مؤسسة يهمها الربحية ومصلحة المتقاعدين..

أرجو الافادة مع الشكر

garmin

عضو محترف
careful_invest قال:
عزيزي الجيماز..كلامك صحيح بخصوص الخلاف بين الجناعات والخرافي والغانم..ولكن اللي أعرفه بان الشيخ صباح الأحمد جمعهم بشهر 7 الماضي وتصالحوا وهدأت الأمور بعدها..حتى سمعت بان في مشاريع مشتركة بينهم .. لكن من الواضح بان الجناعات مستغلين هذا الخلاف لصالحهم وما زالوا ضاغطين على سهم المخازن..وعندي سؤال لك أرجو منك الافادة..لماذا ما زالت التأمينات الاجتماعية تملك حصة كبيرة في المخازن (15%) وهي مؤسسة يهمها الربحية ومصلحة المتقاعدين..

أرجو الافادة مع الشكر

انت على راسي ومستعد أرد عليك لانه كلامك منطقي نوعا ما

وهذا الفرق بين التامينات الإجتماعيه والمستثمر اللي مثل حلاتنه
هم ينظرون بان السهم رخيص في الوقت الحالي بالنسبه للسنوات القادمه
لكن نحن لانستطيع أن نصبر على السهم حتا شهور والناس تاكل قلبك وتقول كته راح يصعد
تعلم بان المركز المالي كان لديه صناديق تملك بسهم المخازن ب420 ..تقريبا
تدري هذا الكلام تقريبا بأي سنه ...؟
والله يا اخي أنا اعلم بان سهم المخازن في المستقبل قد يكون أفضل وممكن يلامس ال 4500 إذا ولا حظ إذا كانت أرباح الربع الأخير ممتازه لانه المفترض ان تكون فيها نتائج العقد الجامبو موجود فيها
اخوك
بوفواز
يتمنا ان يرى مشاركاتك القيمه
ولك تحياتي

المنصف

عضو نشط
لا والله الا عودوا ربعنا قوم 0000 تنافضت ما بينهم بالأجلة

garmin

عضو محترف
careful_invest قال:
الأخ صقر..انا متابع للجيماز من فترة طويلة والحقيقة هذا الرجل يجتهد في خدمة أعضاء المنتدى وانا شخصيا توفقت مرتين بسبب توصايته..وبدون شك المستثمر يستطيع ان يستند على المعلومات بشكل أوثق من التحليل الفني الذي لا يسايره السوق في كل الأحوال..وانا على ثقة ان الجمياز شخصية اجتماعية مرموقة لها علاقات ومعارف كثيرة ويطلب النصح لنا..فمن أراد ان يأخذ بها وتوفق فجزا الجيماز خير عليها..ومن أراد تركها فله منتهى الحرية..وفي الحالتين قد يصيب أو يخطأ الرجل..فله جزيل الشكر والامتنان..

على العموم حبيت أقول كلمة حق في الجيماز..وعسى تهدأ الأمور بينكم..

آنا اعتذر مسبقا لانه أدري راح يحوشك طشار من هذا الإنسان ( صقر البحر )

وأعذرني
وسامحني
أخوك
بوفواز

اوعدكم بان احضر نفسي جيدا وراح اتابع لكم اخبار مجموعة المخازن من اليوم بإذن الله وأي معلومه راح تكون في متناول أيديكم

تصبحون على خير

careful_invest

عضو نشط
aljeemaz-2 قال:
انت على راسي ومستعد أرد عليك لانه كلامك منطقي نوعا ما

وهذا الفرق بين التامينات الإجتماعيه والمستثمر اللي مثل حلاتنه
هم ينظرون بان السهم رخيص في الوقت الحالي بالنسبه للسنوات القادمه
لكن نحن لانستطيع أن نصبر على السهم حتا شهور والناس تاكل قلبك وتقول كته راح يصعد
تعلم بان المركز المالي كان لديه صناديق تملك بسهم المخازن ب420 ..تقريبا
تدري هذا الكلام تقريبا بأي سنه ...؟
والله يا اخي أنا اعلم بان سهم المخازن في المستقبل قد يكون أفضل وممكن يلامس ال 4500 إذا ولا حظ إذا كانت أرباح الربع الأخير ممتازه لانه المفترض ان تكون فيها نتائج العقد الجامبو موجود فيها
اخوك
بوفواز
يتمنا ان يرى مشاركاتك القيمه
ولك تحياتي

مشكور بوفواز على الرد ويسلم لي راسك..والله أخوي احترنا في أمرنا وما صرنا عارفين شنو نسوي..المعلومات (الثقة) عندنا تقول امسك بالوطنية العقارية لأنها راح تقود المجموعة ولها شان كبير..وأصبح الواحد محتار بين البيع والندم..أو التمسك والندم..التوصيات عديدة بشان الاسهم الأخرى وكلها منطقية ومقنعة..لكن ودنا نشلع من الوطنية بربح زين بدون حسافة بعد هالنطرة..الله يكون بالعون

garmin

عضو محترف
careful_invest قال:
مشكور بوفواز على الرد ويسلم لي راسك..والله أخوي احترنا في أمرنا وما صرنا عارفين شنو نسوي..المعلومات (الثقة) عندنا تقول امسك بالوطنية العقارية لأنها راح تقود المجموعة ولها شان كبير..وأصبح الواحد محتار بين البيع والندم..أو التمسك والندم..التوصيات عديدة بشان الاسهم الأخرى وكلها منطقية ومقنعة..لكن ودنا نشلع من الوطنية بربح زين بدون حسافة بعد هالنطرة..الله يكون بالعون

والله كنت ناوي أطلع بس راح أرد عليك وأوعدك غدا راح يكون بينا نقاش طيب وثري عن مجموعة المخازن
ولكن
في توصيات بالفعل على مجموعة المخازن
وممكن تصل المخازن الى 4500 تقريبا والوطنيه 1500 وسلطان 1300 خلال منتصف شهر 2 واتمنا ذلك ولكن كل ذلك متوقف على ربحية المخازن بسبب عقد ال 3مليار لانه من المفترض أن يدخل من ضمن أرباح الربع الرابع ويجب
ان تكون هناك قفزه في الأرباح أو توضيح أين ذهبت تلك الأرباح ويكون ذلك التوضيح مقنعا
للمستثمر
مشكلة المخازن بانها تفتقد صانع السوق ولن يعود الا إذا وجد نمو في أرباح المخازن
المخازن عقودها لن تتوقف ولن تنتهي ولكن
السوق يبحث عن سهم ربحيته ممتازه ومتناميه ويبحث عن صانع سوق يدافع عن السهم

أخوك
بوفواز

كهرب

عضو نشط
>>

هههههههه والله ضحكتني يا الجيماز, شوي شوي عل ريال , مسكين ترى مو قصده شي, يلا ما عليه هاردلك صقر

abo faleh

عضو نشط
أصبحنا واصبح الملك لله .. صبحكم الله بالخير جميعنا أخواني أعضاء

المنتدى الله يبارم فيكم ويجزاكم كل خير وعسى أختلاف الراي بينكم

مايوصل للالفاض الواحد يستغرب انه يقراها مع اني اقرالكم كل يوم وسبق
اني التقيت في اخوي الجيماز وبعض الشباب كان في كويت مجك

وسمعت منهم ماهوا فايد لنا ولا انكر انه اكثر الشباب تحب تنصح للخير لانها مو مستفيده
ألا كلمت جزاك الله كل خير ويجعلهم في ميزان حسناتهم

وللذكرى من مده واجهت اخوي الجيماز بالسوق وطلب مني اشتري

سهم اسمنت الابيض وكان سعره 230 فلس الربع الثالث وبعد الاعلان

نزل الى 220 فلس وتضايقت وسألته وقالي راح تلقى كل خير وفعلن

وبعته 270 فلس وهذى مو موجامله بس أذكرلكم شي من اللي

وصاني عليه عن طريق الصدفه .. ومائقول ألى بيض الله وجهه .

وكلمه اخيره لكم جميعن تعوذو من الشيطان وحاسبو نفسكم قل ما تحاسبو .... ؟

hamad1

عضو نشط
بو فواز يامعود لاتقبس علينا علينا بقروب المخازن بروحنا مو مترقعين بقراند تكفه خلك بقراند احسن :confused:

Electron

عضو نشط
السهم للمضاربات ممتاز جدا

شراء 1060 والبيع 1140

white soul

عضو نشط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الغالي بو فواز صبحك الله بالغالي من خلال متابعتي لمشاركاتك الاخيره وجدت انك تنصح بطريقه غير مباشره بالابتعاد عن المخازن ومجموعتها
هل يا ترى بسس ورود اخبار سيئه؟
وبسئلك يا اخي الكريم اول شي انا مو من الي يعشقون الاسهم ويدافعون عنها بكل ضراروه الوطنيه العقاريه مرمرتني من فتره طويله ونازله علي من اسعار عاليه سؤالي لشخصك الكريم هل سعر 1100 سعر الوطنيه الحالي هو سعر عادل بوجهة نظرك شركه ارباحها تشغيليه وارباحها في نمو مستمر وتملك السوق الاخرى وسوق شرق وغيرهم هل 1100 سعرها العادل؟وهل شركه مثل جراند ارباحها 50 فلس وحديثه العهد بالسوق وماني شايف لها اي مشاريع على ارض الواقع بالكويت صج انهم شرو فندق بالامارات وبالاردن بس هالمشاريع متى راح ادر ارباح عليهم
عهدتك يابوفواز تتقبل وجهة النظر الاخرى ويشهد علي الله ان قصدي الاستفاده من شخصكم الكريم واتمنى انك اتقبل وجهة نظري واذا كنت تشوف شي انا ماشوفه يابو فواز اتمنى ان تنورني
وبارك الله فيك وحفظلك فواز واخوانه وتقبل هالمداخله من اخوك الصغير برحابة صدر​

wawnon

عضو متميز
الوطنيه العقاريه

aljeemaz-2 قال:
والله كنت ناوي أطلع بس راح أرد عليك وأوعدك غدا راح يكون بينا نقاش طيب وثري عن مجموعة المخازن
ولكن
في توصيات بالفعل على مجموعة المخازن
وممكن تصل المخازن الى 4500 تقريبا والوطنيه 1500 وسلطان 1300 خلال منتصف شهر 2 واتمنا ذلك ولكن كل ذلك متوقف على ربحية المخازن بسبب عقد ال 3مليار لانه من المفترض أن يدخل من ضمن أرباح الربع الرابع ويجب
ان تكون هناك قفزه في الأرباح أو توضيح أين ذهبت تلك الأرباح ويكون ذلك التوضيح مقنعا
للمستثمر
مشكلة المخازن بانها تفتقد صانع السوق ولن يعود الا إذا وجد نمو في أرباح المخازن
المخازن عقودها لن تتوقف ولن تنتهي ولكن
السوق يبحث عن سهم ربحيته ممتازه ومتناميه ويبحث عن صانع سوق يدافع عن السهم

أخوك
بوفواز

صباح الخير والسعاده على اخوانى فى هذا المنتدى

تدعيما الى كلام اخوى ومن أكن له فى قلبى كل الاحترااااااااام بوفواااااز

الوطنيه العقاريه

الدعم الاول عند ال 1.140
الدعم الثانى عند ال 1.060

المقاومه الاولى عند ال 1.260
المقاومه الثانيه عند ال 1.300

السهم لا شك قوى ووجوده فى هذه المنطقه السعريه وايد فرصه مغريه لن تتكرر مره ثانيه وراح تذكرونها وعموما السهم كان عنده دعم سابق عند ال 1.140 وتخطاها نزولا الى ال 1.100 وهو قريبا بين المنطقتين الدعم الاول والثانى كما هو مذكور بالاعلى وانا اشوفه ممكن يتردد ما بين المنطقه السعريه عند ال 1.080 و ال 1.120 وهو على فكره مشكل شكل الرايه وهى واضحه جدا من خلال الشارت المرفق بالاسفل وانا محددها باللون الاصفر والسهم انشاء الله مقاوماته هى اهدافه الاولى وهى مذكوره فى الاعلى من خلال المقاومات ، والسهم ما بقى عليه الا القليل وقليل جدا وراح تشوفونه فوق انشاء الله والله يوفق الجميع...............

الملفات المرفقه:

الحجم: 50.1 KB   المشاهدات: 254

careful_invest

عضو نشط
يا جماعة الخير..اللي قط 700 الف سهم على الطلب دفعة واحدة وفي اللحظات الأخيرة قبل الاغلاق..تهقون هذا مستثمر خسران ويأس من صعود المجموعة وشاف فرصته في سهم آخر..ولا تخروعة عشان تقط معاه بأدنى سعر..ولا للضغط على السهم عشان لا يصعد عن 1.100 بنية المزيد من الانخفاضات بعد العيد..

انا أميل للتفسير الأول وهو مستثمر يأس من هالمجموعة..لأن لاحظت بعد ما قط زاد الطلب بشكل كبير دفعة واحدة عشان يعزز من دعم السهم لا ينزل عن 1.100..

ولا شنو رأيكم؟؟!!!!

careful_invest

عضو نشط
wawnon العزيز..الله يبشرك بالخير وما تقصر..ولا تحرمنا من تحليلاتك القيمة..

rahaly

مستشار قانوني
careful_invest قال:
يا جماعة الخير..اللي قط 700 الف سهم على الطلب دفعة واحدة وفي اللحظات الأخيرة قبل الاغلاق..تهقون هذا مستثمر خسران ويأس من صعود المجموعة وشاف فرصته في سهم آخر..ولا تخروعة عشان تقط معاه بأدنى سعر..ولا للضغط على السهم عشان لا يصعد عن 1.100 بنية المزيد من الانخفاضات بعد العيد..

انا أميل للتفسير الأول وهو مستثمر يأس من هالمجموعة..لأن لاحظت بعد ما قط زاد الطلب بشكل كبير دفعة واحدة عشان يعزز من دعم السهم لا ينزل عن 1.100..

ولا شنو رأيكم؟؟!!!!

او يكون عنده اخبار سيئة ... الارباح مثلا ؟؟

والله اعلم

رحالي

الشورى خالد

عضو نشط
careful_invest قال:

ولا شنو رأيكم؟؟!!!!
السلام عليكم البيع بهذه الكمية لا تعني بالغالب أن هناك يأس ممكن يكون ربحان وشاريهم برخيص يعني 1020 أو أقل أو اكثر ----- او ليعزز موقع ثاني له يمكن يدخل على سهم ثاني الخلاصة اليأس مستبعد ( لو لاحظت تمويل خليجي قبل مدة شراح تقول ملايين أنباعت على1.000 و 1020 وأقل وشوف كم وصل بعده طلعت شركة مدرجة عقارية هي التي كانت تبيع على العموم ما فيه شي والصعود اتي لا محالة انشاء الله وأعتقد انها فرصة للشراء عند هذا السعر أو أقل بقليل وكلنا نذكر قبل اسبوعين كان البيع وبقوة على 1020 و1040 الله يرزقنا واياكم

splendid

عضو نشط
careful_invest قال:

ولا شنو رأيكم؟؟!!!!

والله يا طويل العمر اللي اعرفه ان اللي يبي يخرع ما يخرع اخر السوق , يخرع بأول السوق او نصه 0

صقرالبحر

عضو نشط
لك كل الشكر اخوي وانون علي التحليل الهديه وكذلك لجميع الاخوان المشاركين ... اللي انا ملاحظه انه صانع السوق الشهر اللي فات كان يقفل السهم بالعالي ولكن الشهر هذا صار يقفل السهم بالنازل علي عكس العاده .. فهل هذا ضغط للسهم للتجميع ؟ وهل 750000 اللي انقطت محاوله لتنزيل السهم وتخويف الصغار ؟ نبي رايكم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى