الشركة الوطنية العقارية ( وطنية )

الحالة
موضوع مغلق

الراقي

بوعبدالله
الصبر مفتاح قال:
احد كان يتوقع ان الوطنيه خلال ال 3 اشهر الي طاافت بتوصل ليم قريب

1 دينار بس

الريان ان وصل السهم ليم 980 فلس بعزمك على العشا ابكوبون مجاني

اي مقيوله مصائب قوم عند قوم فوائد :)

والله انشالله ما يوصل لان ان وصل معناته هذا يعني ان بيان والي وياه بالمجموعة نفس الشي بينزلون
ليش زعلان انا ادفع العشرين فلس يعني ماكو فرق كبير لازم انبوس خشم بوريم بسبب ان الرجل ماقصر وكان سبب بتقليل الكثير من خساير الاخوان

بوحسن

عضو مميز
يا الراقي انا يعجبني الي يتحدى .... والله

شوف الريان اشقال

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الريان

بالنسبة ماراح اشتري السهم فوق 980 ولا بفلس واحد

وخلنا نشوف بعد الارتداد الله يرزق اهله وين يروح

ريحة الفلس الواحد , تحدى حلو وبصراحه بقرارة نفسي اتمنى ان توصل لي هالسعر لان لها لذه خاصه للاخ الريان ان وصل ل 980

بس هم في ناس شاريته بالعالي نقول لها انشالله ما يوصل ( جذي راضينا الكل )

وبعدين كل بتبوسون خشوم بعض ، عزمو بعض احسن ..هديه صغيره احلى خلو الناس تتعب لكم اكثر عشان تحصل الاخبار وتحلل :)

الراقي

بوعبدالله
الصبر مفتاح قال:
يا الراقي انا يعجبني الي يتحدى .... والله

شوف الريان اشقال

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الريان

بالنسبة ماراح اشتري السهم فوق 980 ولا بفلس واحد

وخلنا نشوف بعد الارتداد الله يرزق اهله وين يروح

ريحة الفلس الواحد , تحدى حلو وبصراحه بقرارة نفسي اتمنى ان توصل لي هالسعر لان لها لذه خاصه للاخ الريان ان وصل ل 980

بس هم في ناس شاريته بالعالي نقول لها انشالله ما يوصل ( جذي راضينا الكل )

وبعدين كل بتبوسون خشوم بعض ، عزمو بعض احسن ..هديه صغيره احلى خلو الناس تتعب لكم اكثر عشان تحصل الاخبار وتحلل :)
والله يستاهل بوريم وكل الاخوان الي استفدنا منهم بس عطني عنوان بوريم في طلي على كيف كيفك ابي بوريم يفترسه بروحه :)

الريان

عضو مميز
ياجماعه

السهم بالنسبة ممكن او بالاحرى يحوش 980 لكن ممكن يرتد من الدينار

لكن هل الارتداد هذا مقنع قد يكون ذالك نعم وذالك بان يرتد مره اخرى من الدينار

يعني باختصار اذا وصل مره ثانية الي الدينار وصار تداول قوي مع شمعة انعكاس اعتقد بهذه الحالة يلغي هدف 980 وبهذه الحالة يصبح السهم جهاز للدخول ام حاليا الدخول للمضاربين الدخول تم اليوم وذالك بكسره اقفال امس وافتتاح اليوم وهي تقريبا هي شمعة ارتداد باذن الله الي 1,260 الي 1,360 لكن لايمنع ذالك بانه سوف يرتد الي الدينار مره اخرى يعني فرصة للمضاربين وليس للمستثمرين

وياجماعه شغل وحد ابقوله واختم

يجب ان لانتكابر على التحليل الفني اذا عطنا اشارة واضحه

المدير

عضو مميز
السلام عليكم ...

مشكور علي هذا التحليل الطيب ... اخي الريان .

اذا لامس السهم 980 ابي تذكر الاسباب ولكن اختلف معك بنقطه صغيرونه

انا اقول960 فلس وان شاء الله لا يلامس هذا السعر ابدا .

وسوف اذكرلك الاسباب حينها .

وفقكم الله ...

الريان

عضو مميز
anaconda قال:
لي الحين مصمم تشتري ب 980
ولا تغيرت الحسبة؟

مبروك عليك السهم اذا شريه

عموما اشكرك لحرصك علي بشراء السهم او من عدم شرائه

وان شاء الله دعوه مني لك ماتشوفه تحت 1.300 من اليوم ورايح
باذن الله

بومهدي

محلل محترف
الريان قال:
ياجماعه

السهم بالنسبة ممكن او بالاحرى يحوش 980 لكن ممكن يرتد من الدينار

لكن هل الارتداد هذا مقنع قد يكون ذالك نعم وذالك بان يرتد مره اخرى من الدينار

يعني باختصار اذا وصل مره ثانية الي الدينار وصار تداول قوي مع شمعة انعكاس اعتقد بهذه الحالة يلغي هدف 980 وبهذه الحالة يصبح السهم جهاز للدخول ام حاليا الدخول للمضاربين الدخول تم اليوم وذالك بكسره اقفال امس وافتتاح اليوم وهي تقريبا هي شمعة ارتداد باذن الله الي 1,260 الي 1,360 لكن لايمنع ذالك بانه سوف يرتد الي الدينار مره اخرى يعني فرصة للمضاربين وليس للمستثمرين

وياجماعه شغل وحد ابقوله واختم

يجب ان لانتكابر على التحليل الفني اذا عطنا اشارة واضحه

الأخ العضو Anaconda

أرجوك أقرأ الأقتباس بهدوء ..... بهدوء وتركيز ، بوريم ما يبي الا مصلحة الأعضاء بارك الله فيك .

مع الدعاء بالتوفيق.

بومهدي

الريان

عضو مميز
الريان قال:
مبروك عليك السهم اذا شريه

عموما اشكرك لحرصك علي بشراء السهم او من عدم شرائه

وان شاء الله دعوه مني لك ماتشوفه تحت 1.300 من اليوم ورايح
باذن الله

هذي دعوه مني الي انكوندا بان السهم لن ينزل تحت 1.300 وليس معناه هذا الرقم من التحليل الفني او بمعني عدم نزول السهم لان الامر وارد بالنزول والصعود انما كان ذالك دعاء مني له

anaconda

عضو نشط
راي اكبر المحللين الكويتين الاستاذ فوزي الصبيح في الوطنية العقارية

حيث قال
الوطنية العقارية تتجة الي 1.520 والمستوي التالي 2.460
كما قال
ان سهم الوطنية العقارية قد عاني من تصحيح مناسب ( يعني انتهي من التصحيح)

اعتقد ان كلام الاستاذ الكبير فوزي الصبيح لا يعلي علية
وهو افضل محلل كويتي بشهاده الجميع
ولا يختلف عنة اثنان

يوسف غضنفري

محلل محترف
السلام عليكم

نلاحظ من خلال الشارت ان السهم كسر قناة الهبوط وهو باتجاه المقاومات الآتية:

المقاومة (1) = 1440
المقاومة (2) = 1600
المقاومة (3) = 1880

ولن اختلف بما ورد بتحليل الاستاذ فوزي الصبيح فيما اشار اليه من أهداف سوف يصل اليه السهم عند 2460

تمنياتي لكم بالتوفيق

الملفات المرفقه:

الحجم: 60.3 KB   المشاهدات: 480

الريان

عضو مميز
starbucks قال:
بس نصيحة لا تتعصب لرأيك يا بوريم، ان تبين لك ارتداد السهم وانه دعمه الحالي قوي .. اعتقد اهي إشارة دخول .. لكن انا وياك في ان الصبر والتثبت أمر طيب ..

كانت ارتدادة صحيحة بس شوف سبحان الله ناطره من شهر انه ينزل تحت الدينار على حسب طبعا التحليل الفني والله ماقسم فيه لاني كنت ابيه على سعر دينار وتحت باي سعر لان السهم بالنسبة لي على الشارت انه فنيا كان ممكن وامر وارد ينزل تحتها ويرتد على مستوي فوق الدينار ثم نرى مايحدث لكن على الترند الويكيل اسهم اتجاه بكل حق الي 2.400 والفتره من شهر الي سنة ونص نعم وسوف تكون اكثر بس اهم شي يحافظ على هذه القناة الصاعد وبالنسبة لي قويه لان عمر القناة يصل الي اربع سنوات تقريبا

الريان

عضو مميز
الريان قال:

هذي دعوه مني الي انكوندا بان السهم لن ينزل تحت 1.300 وليس معناه هذا الرقم من التحليل الفني او بمعني عدم نزول السهم لان الامر وارد بالنزول والصعود انما كان ذالك دعاء مني له

:D :cool: :cool: :cool:

دعوتي اطلعت مستجابه ولله الحمد

من اليوم ورايح راح ادعي بفلوس :)

الادهم

عضو نشط
الريان قال:
كانت ارتدادة صحيحة بس شوف سبحان الله ناطره من شهر انه ينزل تحت الدينار على حسب طبعا التحليل الفني والله ماقسم فيه لاني كنت ابيه على سعر دينار وتحت باي سعر لان السهم بالنسبة لي على الشارت انه فنيا كان ممكن وامر وارد ينزل تحتها ويرتد على مستوي فوق الدينار ثم نرى مايحدث لكن على الترند الويكيل اسهم اتجاه بكل حق الي 2.400 والفتره من شهر الي سنة ونص نعم وسوف تكون اكثر بس اهم شي يحافظ على هذه القناة الصاعد وبالنسبة لي قويه لان عمر القناة يصل الي اربع سنوات تقريبا

السلام عليكم

عسى الله يرزقك من اوسع ابوابه يابو ريم

بس عندى ملاحضه عليك يابو ريم وانت رجال تعلم ماتنعلم

ملاحضتى هى شنو الفرق بين دينار وبين 980 يعنى العشرين فلس والا

اربعين فلس فرقت على سهم قوى بقوة الوطنيه العقاريه ؟؟؟؟؟؟؟؟

اذا انت ناوى تدخل على سهم ومتاكد من قوته اخذه فوق الدعم بشويه مو الا

يوقف على الدعم بالضبط .... وعموما هذى ارزاق من ربك والله يوفقك ويرزقك

امين​

TechnoFund

عضو متميز
اللي الله كاتبه بيصير يا بو ريم .. والله ما كتب نصيب للسهم هذا الحين .. ان شاء الله يكتب نصيب بالسهم قريبا .. وبأسهم غيره العائد منها أفضل بإذنه تعالى .. الواحد يبذل السبب الصحيح ويوكل امره على الحي القيوم .. واللي الله كاتبة بصير يا بو ريم .. والله بيرزقك على قد نيتك ان شاء الله .. وعلى فكره .. تره طريقتك صحيحه انك مشيت على التحليل وتجاهلت أي أمر ثاني وطبقت اللي انت مقتنع فيع .. ولو ما مشت معاك هالمره بتمشي معاك مرات وايد في المستقبل ان شاء الله تعالى وبتجنبك خسائر محتملة كثيرة.. اتمنى انك فاهم شنو اقصد .. ويمكن يكون فيها درس أو عبرة يمكن نستفيد منها جميعا ..
والعلم اللي عندك كنز الله يهنيك فيه ويزدك ويزيدنا منه ..

اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا إلى النار مصيرنا

بالنسبة لموضوعنا .. حصل أمر خارج عن إرادتي أخرني عن اتمامه في الوقت اللي اتفقنا عليه .. وان شاء الله إني بكمله خلال 3 - 4 ايام القادمة وسامخنا على التأخير يو بو ريم .. :)

anaconda

عضو نشط
أكد أن الشركة قوة مؤثرة إيجابا وتؤدي دورها باحتراف
العميري: «الاستثمارات الوطنية» تغطي 70% من السوق
وليس من مصلحتها الضغط أو تكسير الأسعار.. كما يشاع

كتب محمد الإتربي:

حرص نائب المدير العام في شركة الاستثمارات الوطنية حمد احمد العميري على تبديد ما يدور من اشاعات عن تعمد الشركة البيع في البورصة، او الضغط على السوق بتأكيده ان الاستثمارات الوطنية تساهم وتستثمر وتملك ما يقارب 70% من حجم سوق الكويت للاوراق المالية وهي قوة مؤثرة ايجابا، مشددا على انه «ليس من مصلحتنا ولا مصلحة احد ان نضغط او نكسر الاسعار كما يتردد من اشاعات».

التخارج:
وعن التخارج من استثمار الوطنية العقارية، قال العميري: المسألة برمتها فيها مبالغة وضخمت بشكل كبير، فالامر كان استثمارا عن قناعة ودخلنا في الشركة عند مستويات منخفضة جدا (بمتوسط 475 فلسا الى نصف دينار) وقمنا بالبيع عند مستوى 1.800 او 1.820 دينار نزولا الى آخر مليوني سهم بـ 1.080 دينار تقريبا.وحققنا ارباحا جيدة وهو هدف اي استثمار، وعدنا للشراء مرة اخرى.

ووصف العميري الوطنية العقارية بأنها «من انجح وافضل الشركات العقارية، وستحقق نموا كبيرا العام الحالي، قياسا بالاعوام السابقة».
واشار الى ان لدى الشركة ثقلا استراتيجيا يتمثل في حصتها في شركة المخازن العمومية «وهو ليس بقليل».

سألت «القبس» حمد العميري عما يتردد من اشاعات ومعلومات بأن هناك عمليات بيع متعمدة، بهدف تصفية حسابات وغيره، فأجاب: «تصفية حسابات كلمة كبيرة».. وتساءل «مع من؟ فالسوق ليس مجالاً لذلك»، مؤكدا انه لا يوجد خلاف مع أي طرف لتكون هناك تصفية حسابات.

http://www.alqabas.com.kw/news_deta...id=117290&cat=3

boalons

عضو محترف
رغم الضغط

يوجد من يدافع عن الوطنية !

rahaly

مستشار قانوني
أنا كنت من معارضي المجموعة ..
بس قبل 4 أيام شريت الوطنية العقارية بعد مراقبة ودراسة ..
وانشاءالله الى دينارين ونصف خلال شهر ..
وحركات السوق الصاعدة نازلة ما تغير شي ..

تحياتي

رحالي

يوسف غضنفري

محلل محترف
السلام عليكم

بعد ارتداد السهم وارتفاع من 1000 وهي نسبة التصحيح جان Gann عند 75% كما هو مشار اليه بالرقم (1) ... حيث واصل السهم صعوده حتى ارتداده من 1680 ... ومن الملاحظ ان السهم شكل ما يطلق عليه بالراية متوازية الاضلاع ... والملاحظ ايضا ان شمعة التداول ليوم الأثنين تغطي تمام شمعة التداول ليوم الأحد ويطلق على ذلك Engulfing Pattern وهي تدل على انعكاس السهم ... ولكن يحتاج الى التأكيد من خلال اقفال يوم الثلاثاء حيث يتطلب ان يكون مرتفعا ...

في حال كسر السهم متوازي الاضلاع وتخطيه للمقاومة عند 1460 فان الهدف باذن الله سيكون عند 2100 ... ولكنه سوف يمر بمقاومات تتبين حينها حسب معطيات السوق عند اقترابه من تلك المقاومات وهي:

المقاومة (1) = 1460
المقاومة (2) = 1680
المقاومة (3) = 1880

اما مستويات الدعم في:

الدعم (1) = 1300
الدعم (2) = 1240
الدعم (3) = 1060

تحياتي

الملفات المرفقه:

الحجم: 71.3 KB   المشاهدات: 301

فلس ضايع

عضو جديد
اغلاق الوطنية العقارية الاسبوع الماضي 1,460

تتوقعون جم راح يوصل الاسبوع الجاي ان شاء الله ؟

المتمكن

عضو نشط
فلس ضايع قال:
اغلاق الوطنية العقارية الاسبوع الماضي 1,460

تتوقعون جم راح يوصل الاسبوع الجاي ان شاء الله ؟
بما ان في تكسير رؤوس راح يوصل 1020 فلس :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى