بيت التمويل الخليجي ..........7( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

مضبوط

موقوف
مظبوووووووووووووووووووووط يا مظبووووووووووووووووووووووووووط .... ادري والله بالحره الي بقلبك او تقووول يا ليتني ما اكتتبت ولا تفصخ علي السهم او استفيد من السعر الحالي ............قالووولنا الرجاجيل بس الي ما يسمع اصمخ او صرنا صمخان :(

مو قايلك ان ويكند اهو اللي يفهم بالسهم اعتقد واجزم ان السوق اليوم ساعد ويكند وخبر اجلتي الردي اعطي مؤشر للسوق كله بالنزول مو خليجي بس خلكم اخوان نوره ولا تحترق اقلوبكم ترى قلبي بارد واللي الله كاتبه لازم اتشوفه العين

احمد ربك على الصحه والعافيه

المال مثل الوسخ اي ويروح ولكن سلامة دينك وصحتك وديرتك اهي الاهم

السهم والله فرصة بهالسعار ما تتعوض احسن من سعر الاكتتاب لا ايطوفكم ترى اليوم مو مثل باجر

adventurer

عضو نشط
يا جماعة أدري في الأيام القادمة مع رؤية أرقام جديدة بالنزول راح تتعب نفسيات العموم. تجملوا بالصبر!

الشركة لن تفلس في الوقت الحالي، يعني لا تخافون من إفلاسات كلش كلش.

بالتوفيق.
شنو قصدك :eek:

نعتبره دعم ولا شنووو 102 .....

102 دعم

Legal

عضو نشط
الكل خسران والربحان الي مادخل السوق .

مضبوط

موقوف
متى نتجمع و نروح نطق مضبوط و دكنور بو عمر ؟؟

ههههه، لا أضحك معاكم.. الله يعينكم و يعيننا.

ما ورا الليل الا الفجر و ما ورا الظلام الا نور. ربكم ييسر، المهم ان الواحد ما يبتلى بدينه، لأن الابتلاء بالدين هو أكبر مصيبة.

لا تتهورون يا شباب واطقوني انا والدكتور بو عمر ترى بالنسبه لي انا عندي الحزام الاسود يا ويله ويلاه اللي يقرب يمي

اما انت يا ويكند ادواك عندي وانا والخليجي وراك وراك وين اتروح مني يا حمام ههههههههه

Legal

عضو نشط
ياجماعه هل يعقل انه التمويل راحل يدخل خانه 90 فلس او 80 فلس ؟؟؟

معقوووووووووووووووووووووووووولة

وين مشاريعها الضخمة وين راحت زيادة راسمال وين وين وين وين ؟

معقوووووووووووووووووووووووووولة

dr.teeth

عضو نشط
لا طاح الجمل كثرة سجاجينه ........................ :(

الله يعوض علينا او عليكم ان شاء الله

مو قايلك ان ويكند اهو اللي يفهم بالسهم اعتقد واجزم ان السوق اليوم ساعد ويكند وخبر اجلتي الردي اعطي مؤشر للسوق كله بالنزول مو خليجي بس خلكم اخوان نوره ولا تحترق اقلوبكم ترى قلبي بارد واللي الله كاتبه لازم اتشوفه العين

السهم والله فرصة بهالسعار ما تتعوض احسن من سعر الاكتتاب لا ايطوفكم ترى اليوم مو مثل باجر

:eek:

لما الحين وانت قاعد اتوصي ...................... شباب متي ما قررتوا اتروحون لهم دقوا على تكفوووووووووون :p::verymad::

H.F.H

عضو نشط
السهم كسر القاع عند 108 و هي اشارة بيع صريحة

خبير النفط

عضو نشط
كلمه حق تنقال كل الشكر و التقدير للاخ ويكيد ( ينيكس) سابقا على نصيحته لى على الخاص بعدم الاكتتاب والشكر لكل من اجتهد لنصح اخوانه سواء اصاب ام اخطئ

dr.teeth

عضو نشط
لا سلـــــــــــــــــــــــــــــــم العوود الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال مردود
ان شاء الله خير .

trader_1

عضو نشط
آخر نصيحة

أخي المستثمر لا تفكر مستقبلا بالتبريدعلى أسهمك في تمويل الخليجي
في السهم نفسة حتى لو وصل الى 70 فلس والسبب ببساطة إرتفاعه
مستقبلا راح يكون أبطأ من السلحفاة واخذ اسهم مكسورة مثل ايفا على سبيل المثال وليس الحصر صعودها أسرع لتعويض الخسائر وهذا رأي شخصي والله أعلم .
دمتم سالمين

مساكم الله بالخير جميعا والله يعينكم على هالسهم انا من الناس الي شريت بسعر عالي ومن الناس الي اكتتبت بس سؤالي الي بعرفه لي متى بكون السهم بهالحاله والله يرزقكم يارب

aldub2000

عضو نشط
السلام عليكم ...

كلامك كله عدل بس ...

اعتقد اللي دخل معاهم بالاكتتاب ب108 فلس من وجهة نظري الشخصيه اذا نزلت الزياده بمحفظته انه يبيع على اول مقاومه ب122 فلس واذا قدر يقدر يضارب بالسهم يمكن يخفف الكوست عليه .؟؟؟

والمتابع لحركه السهم بالايام اللي فاتت ..يشوف انه السهم ارتفع الى 122 فلس تتوقعون ليش قبل لا يعلن ارباحه وقبل لا يوزعون اسهم الزياده .؟؟

واليوم السهم نزل الى 118 فلس من حط اعلان موعد اجتماع الجمعيه للربع الثالث .؟؟

وباقي الربع الرابع والربع الاول 2010بعد بالطريج ومحمله ومثقله بزياده راس المال .؟؟

وتذكروا ...الاسهم بعد الزياده شصار فيها ...جم كانت والحين جم ..؟؟

1- ابيار
2- وناسي بعد اسهم بعد الزياده تدهورت مثل هيتس تليكوم والسلام وووو..؟؟

وانت مو مقصر يا الطيب واستمر واكتب اذا شفت في خطر على اخوانا الاعضاء .؟؟

والله المستعان.؟؟؟

للتذكير بس .؟؟

والله المستعان.؟؟؟

CHILI_Q8

عضو مميز

اليوم سجل السهم قاع جديد في البحرين:):rolleyes:

ممكن السوق ماساعد او خبر اجيلتي اثر على السهم في البحرين:eek::)

السهم متجه الى قيعان جديده والله اعلم

سهمك اخضر

عضو نشط
تمويل الخليجي باجر باذن الله يدخل خانه 90 واخوي ضايع بالبورصه الي يقول اشترى فرصه انا اخالفه الراي لان السيوله عزيزه هالايام ونصيحه يا اخوي ضايع بالبورصه لاتشتري حاليا لان النزول والله اعلم مستمر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى