بيت التمويل الخليجي ..........7( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

أبوفهـيد

عضو نشط
التسجيل
20 مايو 2007
المشاركات
111
لالااااااااا للبيع
 

majrooh

عضو نشط
التسجيل
2 أكتوبر 2009
المشاركات
323
فى شىء صاير هم يشوفونة واحنا ما نشوفة الازمة المالية وتبعاتها
 

Legal

عضو نشط
التسجيل
1 سبتمبر 2009
المشاركات
2,369
اشاعات ماكله قلوب صغار المستثمرين وهو خروج المحافظين من البورصة الكويتية .


وهذه هي اسباب نزول البورصة
 

adventurer

عضو نشط
التسجيل
12 يناير 2009
المشاركات
4,262
محترم دعم 108
بس اذا السوق كمل نفس الطريقة باجر ممكن يكسره و ينزل تحت بس اتوقع حده 104-102 (حق باجر فقط)
و اشوف هالاسعار حلوة في حال الارتداد (هم باجر فقط) و للمضارب فقط
 

majrooh

عضو نشط
التسجيل
2 أكتوبر 2009
المشاركات
323
الاشاعة التى بالسوق اللى يبيع من اهل الشركة
 

مضبوط

موقوف
التسجيل
4 سبتمبر 2009
المشاركات
734
الإقامة
الكويت

Trillion

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2009
المشاركات
7,157
وانا رافع شعار عدم البيع وخاصتنا مع هذا السهم الا ما بعد 2009

وان شاءالله موعدي معاه باعلانات الربع الاول من 2010 ...اهني ابين شنو سهم هل عدل وضعه

ولا لاء ؟؟

الان الحين مااقدر اقول شي الانه الازمه موجوده وكثير من شركات وبنوك خسارنه وفوق هذا

سوقنا اخيس سوق بالخليج

لا للـــــــــــــــــبيـــــــــع
 

albostan

عضو نشط
التسجيل
26 مايو 2007
المشاركات
1,444
الإقامة
الكويت
هذا الكلام صحيح ونرجو من الجميع عدم البيع[/quo

وانا معاكم لالالالالالالالالالالالالالا للبيع

لا لا لا يا جماعه ما يصير تقولون لا للبيع يمكن في ناس تبيع الآن وتاخذه تحت أفضلها وهذا راجع للشخص نفسه أما بالنسبه لي أنا فلا وكلا ثم لا ثم كلا للبيع . والله يوفق الجميع موعدنا معاكم إن شاء الله الربع الثاني من السنه القادمه إن الله أحيانا وسلامي للجميع ودمتم سالمين
 

ريكاندو

عضو نشط
التسجيل
20 أبريل 2009
المشاركات
2,847
ليش تخافون وعنده سيوله تقدر ب 350 مليون تقريبا وخايفين من شنو والبنوك ترجع نمو دولة الكويت 2 بالميه والبحرين 4 بالميه يعني هذا ششي لصار التمويل الخليجي على فكره
ولكم خالص الشكر احب هالسهم لانه يتحرم التحليل الفني بس نبي الدعومات القادمه جزاكم الله الف خير
 

مضارب شجاع

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2007
المشاركات
4,705
هلا اخوي مضارب يسعدني هالصباح
انا معاك
لا للبيع لا للبيع لا للبيع لا للبيع
حتى لو نزل 70 فلس راح ابرد على الاكتتاب
ارد واقوووووووووووووووووووول
لا للبيع لا للبيع لا للبيع لا للبيع
لا للبيع لا للبيع لا للبيع لا للبيع
هلا بالغالي بو سعد
نعم راح يكون شعارنا لا للبيع مهما كانت الاسباب ، لان الخساره وقعت ، وتعودنا على الصدمات والانهيارات وانا شخصيا متوقع هذا الشئ ، وخل قلبك قوى حتى لو وصل سعره الى 60 فلس .
 

zinger

عضو نشط
التسجيل
22 يونيو 2009
المشاركات
2,276
هلا بالغالي بو سعد
نعم راح يكون شعارنا لا للبيع مهما كانت الاسباب ، لان الخساره وقعت ، وتعودنا على الصدمات والانهيارات وانا شخصيا متوقع هذا الشئ ، وخل قلبك قوى حتى لو وصل سعره الى 60 فلس .

في خبر بجريدة الراي عن التمويل الخليجي عدد اليوم
ماعرفت انقله لكم
 

Trillion

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2009
المشاركات
7,157
جريده الوطن
تاريخ النشر 16/11/2009

يعتزم التخارج من أصول.. غير أساسية
«بيت التمويل الخليجي» يوقع اتفاقية مع «دوتشيه بنك» لاستكمال تسهيلات مرابحة بـ 100 مليون دولار


أعلن بيت التمويل الخليجي، عن توقيع اتفاقية مع المصرف الألماني (دوتشيه بنك) لاستكمال المعاملة الثانية من تسهيلات المرابحة القابلة للتحويل بقيمة 100 مليون دولار أمريكي، ويعتبر اعلان توقيع الاتفاقية من آخر التطورات الناجحة التي وضعها بيت التمويل الخليجي ضمن الخطة الأوسع بهدف ادارة رأس المال وتعزيز السيولة؛ والتي شملت اصدار أسهم حقوق الأفضلية الذي تجاوز الاكتتاب فيه 300 مليون دولار، والبيع الجزئي لحصة بيت التمويل الخليجي ببنك كيوانفست الى مصرف قطر الاسلامي والتي بلغ حجمها حوالي 51 مليون دولار، اضافة الى المعاملة الأولى من تسهيلات المرابحة القابلة للتحويل بقيمة 100 مليون دولار المخطط لها مع مجموعة ماكواري.

وقد أوضح بيت التمويل الخليجي على مدار الأشهر الأخيرة بأنه بصدد بناء مؤسسة مالية اسلامية على المستوى العالمي تزامنا مع اعادة هيكلة البنك، واعادة تصميم نموذج أنشطة البنك، حيث كان تعزيز الموازنة العمومية هو المحور الاستراتيجي. هذا وتشير الاتفاقية التي وقعها اليوم بيت التمويل الخليجي مع دوتشيه بنك، الى جانب العلاقة القائمة مع مجموعة ماكواري الى الاهتمام الملحوظ الذي توليه كبرى المؤسسات المالية العالمية لقطاع الصيرفة الاسلامي المتنامي بوجه عام، ولبيت التمويل الخليجي بوجه خاص. كما وتعتبر معاملة تسهيلات المرابحة القابلة للتحويل هي الأولى من نوعها التي يتم طرحها، والتي تشدد بدورها على القدرة التنظيمية والابتكارية للهيكلة والتي تتفق مع أحكام الشريعة الاسلامية، والتي يستند اليها بيت التمويل الخليجي.

وقد علق أحمد فاعور- الرئيس التنفيذي للمجموعة، بالقول: "ترمز الاتفاقية التي تم التوقيع عليها اليوم الى الشوط الكبير الذي قطعه بيت التمويل الخليجي على مدار الشهرين الماضيين، وتشير الى خاتمة ناجحة لبرنامج زيادة رأس المال. فقد عملنا دون كلل على اعادة تصميم نموذج الأنشطة وهيكلة البنك تمهيدا لمرحلة جديدة من النمو على المستوى الدولي، في الوقت الذي أكد فيه المساهمون على ثقتهم الراسخة بما يعتبر الآن أكبر وأنجح مبادرة لزيادة رأس المال تقوم بها جهة غير حكومية في منطقة الشرق الأوسط في العام 2009. هذا وأكد دوتشيه بنك من خلال اتفاقية اليوم ليس فقط على ثقته بامكانات النمو الكامنة للصيرفة الاسلامية، بل كذلك على قدرة بيت التمويل الخليجي لتبوأ مركز الصدارة في أنشطة التمويل الاسلامي على المستوى العالمي. ويطيب لنا العمل مع دوتشيه بنك ضمن اطار خططنا الرامية الى بناء بنك استثماري اسلامي رائد على المستوى العالمي. وسيركز البنك في الوقت الحالي على سداد التسهيلات التي يبلغ حجمها 300 مليون دولار، وبيع المزيد من الأصول غير الأساسية، والتأسيس لخدمات مصرفية استثمارية متنوعة ومتطورة ".


وفي هذا السياق أضاف كريستوفر لانغ - العضو المنتدب ورئيس ادارة أسواق أسهم رأس المال في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في دوتشيه بنك بالقول: "لقد شهدت مجالات الصيرفة الاسلامية نموا هائلا على مدار العقد الماضي، ونرى أنها تتمتع بكافة الشروط التي تمهد لمزيد من النمو ومستقبل مشرق. كما ويعتبر بيت التمويل الخليجي من الركائز الرئيسة في مجال التمويل الاسلامي، بل أنه من أكثر المؤسسات المالية الاسلامية ديناميكية من حيث تكيفه السريع مع الأوضاع الصعبة التي تهيمن على الأسواق. ونحن مسرورون بالعمل مع بيت التمويل الخليجي، ونتطلع الى علاقة مثمرة وايجابية".
 

albostan

عضو نشط
التسجيل
26 مايو 2007
المشاركات
1,444
الإقامة
الكويت
جريدة الراي اليوم 16/11/2009

وقّع اتفاقيتها مع «دويتشه بنك»
«التمويل الخليجي» يطلق المعاملة الثانية من مرابحة قابلة للتحويل بـ100 مليون دولار

أعلن بيت التمويل الخليجي، توقيع اتفاقية امس مع المصرف الألماني (دويتشه بنك) لاستكمال المعاملة الثانية من تســـهيلات المرابحة القابلة للتحويل بقيمة 100 مليون دولار.
ويعتبر إعــلان توقـــــيع الاتفاقـــــية من آخر التطـــورات الناجحة التي وضعها «بيت التمويل الخليجي» ضـــمــن الخطة الأوسع بهــــدف إدارة رأس المال وتعزيــــز الســــيولة؛ والتي شملت إصدار أسهم حقوق الأفضلية الذي تجاوز الاكتتاب فيه 300 مليون دولار، والبيع الجزئي لحصة «بيت التمويل الخليجي» في بنك «كيوإنفست» الى مصرف قطر الإسلامي والتي بلغ حجمها نحو 51 مليون دولار، إضافة الى المعاملة الأولى من تـــسهيلات المرابحة القابلة للتحويل بقيــــمة 100 مليــــون دولار المخطط لها مع مجــموعة ماكواري.
وأوضح «بيت التمويل الخليجي» على مدار الأشهر الأخيرة أنه بصدد بناء مؤسسة مالية إسلامية على المستوى العالمي تزامنا مع إعادة هيكلة البنك، وإعادة تصميم نموذج أنشطة البنك، حيث كان تعزيز الموازنة العمومية هو المحور الاستراتيجي. وتشير الاتفاقية التي وقعها «بيت التمويل الخليجي» مع «دويتشه بنك»، الى جانب العلاقة القائمة مع مجموعة ماكواري الى الاهتمام الملحوظ الذي توليه كبرى المؤسسات المالية العالمية لقطاع الصيرفة الإسلامي المتنامي بوجه عام، ولـ«بيت التمويل الخليجي» بوجه خاص. كما وتعتبر معاملة تسهيلات المرابحة القابلة للتحويل هي الأولى من نوعها التي يتم طرحها، والتي تشدد بدورها على القدرة التنظيمية والابتكارية للهيكلة والتي تتفق مع أحكام الشريعة الإسلامية، والتي يستند إليها «بيت التمويل الخليجي».
وقال الرئيس التنــــفيذي للمجموعة أحمد فاعور «ترمز الاتفـــــاقية التي تم التوقيع عليها الى الشـــوط الكبير الذي قطعه (بيت التمويل الخليجي) على مدار الشهـــرين المـــــاضيـــين، وتشير الى خاتمة ناجحة لبرنامج زيادة رأس المال.
فقد عملنا دون كلل على إعادة تصميم نموذج الأنشطة وهيكلة البنك تمهيدا لمرحلة جديدة من النمو على المستوى الدولي، في الوقت الذي أكد فيه المساهمون على ثقتهم الراسخة بما يعتبر الآن أكبر وأنجح مبادرة لزيادة رأس المال تقوم بها جهة غير حكومية في منطقة الشرق الأوسط في العام 2009».
وأكد «دويتشه بنك» من خلال الاتفاقية ليس فقط على ثقته بإمكانات النمو الكامنة للصيرفة الإسلامية، بل كذلك على قدرة «بيت التمويل الخليجي» لتبوؤ مركز الصدارة في أنشطة التمويل الإسلامي على المستوى العالمي. ويطيب لنا العمل مع «دويتشه بنك» ضمن إطار خططنا الرامية الى بناء بنك استثماري إسلامي رائد على المستوى العالمي. وسيركز البنك في الوقت الحالي على سداد التسهيلات التي يبلغ حجمها 300 مليون دولار، وبيع المزيد من الأصول غير الأساسية، والتأسيس لخدمات مصرفية استثمارية متنوعة ومتطورة.
وقـــال العـــضو المنتــــدب رئيـــس إدارة أســـــواق أسهم رأس المال في منطـــقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في «دويتشه بنك» كريســــتوفر لانغ: «لقد شهدت مجالات الصيرفة الإسلامية نموا هائلا على مدار العقد الماضي، ونرى أنـــها تتــــمتع بـــكافــــة الــــشروط التي تمهد لمزيد من النمــو ومـــستقبل مشرق.
كما ويعتبر (بيت التمويل الخليجي) من الركائز الرئيسة في مجال التمويل الإسلامي، بل انه من أكثر المـــــؤســــسات المالية الإسلامية ديناميكية من حيث تكيفه السريع مع الأوضاع الصعبة التي تهيمن على الأسواق. ونحن مسرورون بالعمل مع (بيت التمويل الخليجي)، ونتطلع الى علاقة مثمرة وإيجابية».
 

dr.teeth

عضو نشط
التسجيل
13 يوليو 2009
المشاركات
698
الإقامة
الكويت
من دوتشي بنك
بيت التمويل الخليجي: مرابحة قابلة للتحويل بقيمة 100 مليون دولار



أعلن بيت التمويل الخليجي عن توقيع اتفاقية مع المصرف الألماني (دوتشي بنك) لاستكمال المعاملة الثانية من تسهيلات المرابحة القابلة للتحويل بقيمة 100 مليون دولار أميركي. ويعتبر إعلان توقيع الاتفاقية من آخر التطورات الناجحة التي وضعها بيت التمويل الخليجي ضمن الخطة الأوسع بهدف إدارة رأس المال وتعزيز السيولة؛ والتي شملت إصدار أسهم حقوق الأفضلية الذي تجاوز الاكتتاب فيه 300 مليون دولار أميركي، والبيع الجزئي لحصة بيت التمويل الخليجي ببنك كيوإنفست الى مصرف قطر الإسلامي والتي بلغ حجمها حوالي 51 مليون دولار أميركي، إضافة الى المعاملة الأولى من تسهيلات المرابحة القابلة للتحويل بقيمة 100 مليون دولار أميركي المخطط لها مع مجموعة ماكواري.
وقد أوضح بيت التمويل الخليجي على مدار الأشهر الأخيرة بأنه بصدد بناء مؤسسة مالية إسلامية على مستوى عالمي تزامنا مع إعادة هيكلة البنك، وإعادة تصميم نموذج أنشطة البنك، حيث كان تعزيز الموازنة العمومية هو المحور الاستراتيجي. هذا وتشير الاتفاقية التي وقعها بيت التمويل الخليجي مع «دوتشي بنك»، الى جانب العلاقة القائمة مع مجموعة ماكواري الى الاهتمام الملحوظ الذي توليه كبرى المؤسسات المالية العالمية لقطاع الصيرفة الإسلامي المتنامي بوجه عام، ولبيت التمويل الخليجي بوجه خاص. كما وتعتبر معاملة تسهيلات المرابحة القابلة للتحويل هي الأولى من نوعها التي يتم طرحها، والتي تشدد بدورها على القدرة التنظيمية والابتكاريه للهيكلة والتي تتفق مع أحكام الشريعة الإسلامية، والتي يستند إليها بيت التمويل الخليجي.
وقد علق أحمد فاعور - الرئيس التنفيذي للمجموعة، بخصوص إعلان اليوم بالقول: «ترمز الاتفاقية التي تم التوقيع عليها اليوم الى الشوط الكبير الذي قطعه بيت التمويل الخليجي على مدار الشهرين الماضيين، وتشير الى خاتمة ناجحة لبرنامج زيادة رأس المال. فقد عملنا دون كلل على إعادة تصميم نموذج الأنشطة وهيكلة البنك تمهيدا لمرحلة جديدة من النمو على المستوى الدولي، في الوقت الذي أكد فيه المساهمون على ثقتهم الراسخة بما يعتبر الآن أكبر وأنجح مبادرة لزيادة رأس المال تقوم بها جهة غير حكومية في منطقة الشرق الأوسط في عام 2009. هذا وأكد «دوتشي بنك» من خلال الاتفاقية ليس فقط على ثقته بإمكانات النمو الكامنة للصيرفة الإسلامية، بل كذلك على قدرة بيت التمويل الخليجي على تبوؤ مركز الصدارة في أنشطة التمويل الإسلامي على المستوى العالمي. ويطيب لنا العمل مع «دوتشي بنك» ضمن إطار خططنا الرامية الى بناء بنك استثماري إسلامي رائد على المستوى العالمي. وسيركز البنك في الوقت الحالي على سداد التسهيلات التي يبلغ حجمها 300 مليون دولار أميركي، وبيع المزيد من الأصول غير الأساسية، والتأسيس لخدمات مصرفية استثمارية متنوعة ومتطورة».
وفي هذا السياق أضاف السيد كريستوفر لانغ – العضو المنتدب ورئيس إدارة أسواق أسهم رأس المال في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في «دوتشي بنك» بالقول: «لقد شهدت مجالات الصيرفة الإسلامية نموا هائلا على مدار العقد الماضي، ونرى أنها تتمتع بكافة الشروط التي تمهد لمزيد من النمو ومستقبل مشرق. كما ويعتبر بيت التمويل الخليجي من الركائز الرئيسية في مجال التمويل الإسلامي، بل انه من أكثر المؤسسات المالية الإسلامية ديناميكية من حيث تكيفه السريع مع الأوضاع الصعبة التي تهيمن على الأسواق. ونحن مسرورون بالعمل مع بيت التمويل الخليجي، ونتطلع الى علاقة مثمرة وإيجابية».
الكاش 551 مليوووووووووووووووووووووووووووون يعني المفرووووض نشووووف اسعار خياليه حق تمويل الخليجي خلال الايام الجاية بس الي بيصير العكس للاسف لانه اي خبر ايجابي قاعد ينعكس سلبي :(
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى