شركة رابطة الكويت والخليج للنقل ش.م.ك.م ( الرابطة ) .

الحالة
موضوع مغلق

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
آخر أخبار رهائن الرابطة للنقل

الانباء 8/8/ 2004

--------------------------------------------------------------------------------

الفصول الاخيرة للازمة

افادت الاخبار نقلا عن التلفزيون الهندي زي تي في بان مرحلة اطلاق الرهائن باتت في مراحلها الاخيرة حيث استقر الخاطفين على مطالبة فدية فقط عن الرهائن . "" الخبر ""

وعليه يتضح بان الخاطفين قد بانت نيتهم وبان وصفهم بانهم فئة من المتشردين وقطاع الطرق

يقتاتون على حريات الناس وارهابهم

فنسفوا كل مطالبهم من اجل حفنة من الدولارات
 

بشااار

عضو نشط
التسجيل
4 مارس 2004
المشاركات
93
الإقامة
kuwait
مشكور أخ عليمي على هالخبر الحلو ، الله يسعد أيامك دنيا وآخره .
 

خالدة

عضو نشط
التسجيل
13 يونيو 2004
المشاركات
57
الإقامة
الكويت
لجزيرة اكدت الخبر
 

صايل

موقوف
التسجيل
1 يوليو 2004
المشاركات
149
الظاهر ان ابو شوارب شقر (الدليمي) هو رئيس العصابه والمفاوض في نفس الوقت
يوم افلس من تعويض اسر الفلوجه الي هو طامع في هذا التعويض اصلا قام يدعي انه يفاوضهم على مبلغ من المال

لكن المفروض ما نلومهم على الخطف والمقايضه لأن مثل ما تعرفون العراقي (الهكري) يسمونه طقاق امه ولا فيه خير لأمه تبون فيه خير لأمته
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
الراي العام

«الرابطة» نعت «وساطة» الدليمي لإطلاق سائقيها ودعت خاطفيهم إلى مفاوضات «مباشرة» معها
كتبت جميلة العوابدة: نعت «شركة رابطة الكويت والخليج للنقل» مساء أمس الوساطة التي كان يتولاها «الوسيط» العراقي الشيخ هشام الدليمي، اذ أعلنت أن المفاوضات التي أجريت بواسطته لحل قضية اختطاف سائقيها السبعة في الفلوجة «لم تسفرعن اي نتائج ايجابية ولا مرضية» لأن الدليمي «غير مفوض رسمياً من قبل الخاطفين»، وناشدت الشركة تالياً الخاطفين «التفاوض مباشرة» معها «من دون وسطاء»، او «تفويض اي كان تراه مناسباً لانهاء هذه الأزمة».
وأصدرت الناطقة باسم الشركة رنا ابو زينة بياناً جاء فيه: «ان شركة رابطة الكويت والخليج للنقل يؤسفها ان تعلن أن المفاوضات التي جرت خلال اليومين الماضيين في بغداد مع السيد هشام الدليمي لحل قضية اختطاف سبعة سائقين في الفلوجة، لم تسفرعن اي نتائج ايجابية ولا مرضية لأي طرف من اطراف الأزمة وذلك لانه اتضح لنا أن المذكور غير مفوض رسمياً من قبل الخاطفين، رغم اننا كشركة ارسلنا وفداً مفوضاً رسمياً لحل هذه المشكلة حفاظاً على ارواح السائقين الرهناء، الذين ليس لهم اي ذنب في ما يدور في العراق», وأضاف البيان: «ان الشركة في هذا المقام توجه نداءها الى الخاطفين مباشرة للتفاوض مباشرة مع الشركة من دون وسطاء، او بتفويض اي كان تراه مناسباً لانهاء هذه الأزمة، والشركة على استعداد لاعادة ارسال مفاوضيها الى بغداد اذا لزم الأمر للتفاوض معهم بشرط اظهار الجدية من طرفهم لانهاء معاناة هؤلاء السائقين».
وكانت وكالة فرانس برس نقلت عن ابو زينة قولها لقناة «آج تاك» التلفزيونية الهندية «حتى امس (أول من أمس) كنا قريبين» من الافراج عن الهنود الثلاثة والكينيين الثلاثة والمصري الذين خطفوا في 21 يوليو، «لكن ليلة امس (أول من أمس) طرح علينا مطلب جديد», ولم توضح ما هو هذا الطلب لكنها اكدت ان لا علاقة له بشركتها التي طالب الخاطفون بوقف نشاطاتها في العراق, واضافت ان المفاوضات متواصلة من خلال الوسيط العراقي الشيخ هشام الدليمي، مؤكدة تفاؤلها حتى في هذه الظروف الصعبة.
واكد متحدث باسم الدليمي في بغداد انه لا يملك أي معلومات عن مطالب جديدة للخاطفين, وقال مقداد الحمداني ان الشيخ الدليمي «التقى امس (أول من أمس) اثنين من ممثلي الشركة الكويتية في مطار بغداد الدولي ويتوقع ان يطلب منه الخاطفون ان يشارك مجددا في المفاوضات».
واعلن وزير الدولة الهندي للشؤون الخارجية اي,احمد أول من امس السبت انه سيتم قريبا الافراج عن السبعة.
 

خالدة

عضو نشط
التسجيل
13 يونيو 2004
المشاركات
57
الإقامة
الكويت
والله لوعوا جبدنا
فيلم هندي مممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممل
 

الفهلوي

عضو مميز
التسجيل
22 سبتمبر 2003
المشاركات
4,254
الإقامة
في قلب أمي
هل من اخبار عن اجتماع مجلس الإدارة وارباح الربع الثاني




 

فارس الحيان

عضو نشط
التسجيل
21 يونيو 2004
المشاركات
45
أرباح الرابطه للنصف الأول

الرابطة: 2 .27 فلساً


أفادت شركة رابطة الكويت والخليج للنقل ان أرباحها في النصف الأول من العام الحالي 2004 بلغت نحو 85. 2 مليون دينار وبذلك تكون ربحية السهم 28 .27 فلساً مقابل 1 .3 ملايين دينار للنصف الأول من عام 2003 بربحية للسهم بلغت 65. 29 فلساً.
 

azoz25

عضو نشط
التسجيل
26 فبراير 2004
المشاركات
669
الإقامة
الكويت
شرايكم بالارباح وتتوقعون السهم فوق والا تحت ؟؟ يوم السبت؟؟

انا بصراحه راي ان الارباح ممتازه لان ارباح الربع الاول كانت بروحه 16 فلس مقارنه ب 21 للسنه الي طافت ...

يعني ارباح الربع الثاني اعلى من ارباح الربع الثاني لسنه 2003

والراي رايكم وشرايكم .....
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
أبوزينة: نريد وسيطاً جاداً ومستعدون للتفاوض ( القبس 14/8 /2004

غموض يلف قضية سائقي «الرابطة» المـخطوفين
كتبت شيماء الحضينة:
على الرغم من تصريحات شركة رابطة الكويت والخليج للنقل في شأن استعدادها للتفاوض مباشرة مع خاطفي السائقين السبعة الذين يطلقون على أنفسهم مجموعة «الرايات السوداء».

ومع دخول هذه القضية يومها العشرين فإن مصير هؤلاء السائقين لا يزال غامضاً.

فقد مر أكثر من اسبوع منذ اعلان الوسيط هشام الدليمي انسحابه من الوساطة، اصبح موضوع السائقين اكثر غموضاً إذ ان الشركة لم تحصل منذ ذلك الحين وحتى الآن على أي معلومات تفيد بأن هؤلاء السائقين بصحة جيدة وانهم لا يزالون أحياء.

وتقول المتحدثة الرسمية باسم الشركة رنا ابوزينة لـ «القبس» «اننا نشعر بأنهم لا يزالون احياء ونأمل ان يكون الخاطفون قد اتخذوا قرارهم في اختيار وسيط جديد لكي نستأنف المفاوضات ونحدد المطالب لاطلاق سراح هؤلاء السائقين الأبرياء».

واضافت ابوزينة: نتمنى ان يكون الوسيط الجديد، سواء الذي سيتم اختياره من قبل الخاطفين أو من يريد التطوع لحل هذا الموضوع، جاداً في السعي في هذه القضية حتى النهاية، أي اطلاق سراح السائقين السبعة وان يكون مزوداً بدليل يثبت ان السائقين السبعة بصحة جيدة، حتى ولو كانت الوسيلة شريط فيديو صور حديثاً للسائقين السبعة يبين انهم ما زالوا أحياء.

وعلى صعيد ذي صلة وفي ولاية هيماتشال براديش الشمالية الهندية بدأ نحو خمسين من أقارب واصدقاء سائق شاحنة هندي محتجز رهينة في العراق اضراباً عن الطعام في منزله بشمال الهند امس من اجل اطلاق سراحه.

وبدأ الاضراب عن الطعام في بلدة اونا في الولاية التي ينتمي اليها انتاريامي، احد الهنود الثلاثة المحتجزين رهائن في العراق والعاملين في «الرابطة».
 

السهم الخارق

عضو نشط
التسجيل
11 أغسطس 2004
المشاركات
425
فارس الحيان قال:
الرابطة: 2 .27 فلساً


أفادت شركة رابطة الكويت والخليج للنقل ان أرباحها في النصف الأول من العام الحالي 2004 بلغت نحو 85. 2 مليون دينار وبذلك تكون ربحية السهم 28 .27 فلساً مقابل 1 .3 ملايين دينار للنصف الأول من عام 2003 بربحية للسهم بلغت 65. 29 فلساً.



واضح ان الارباح النصفية اقل من العام الماضي بفلسين للسهم وهذا واضح وجلي للعيان
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
الرابطــــــــــة للنقـــــــــــــل


وهو موضوع كتبناه مسبقا ونعود به للتذكير بتلك الشركة المنسية

الشركة من يتابع ادائها يجدها من الشركات الخدماتية الممتازة التي تبحث عن مواطيء لاقدامها في كل بقاع الارض

وهاهي الان.... لم تخيب رجاء مستثمريها.... فبين الآونة والاخرى تفاجىء الكل بمفاجئات سارة

عقد هنا وعقد هناك وترى بين الفينة والاخرى تلك الارباح التشغيلية المتسقة المتنامية

لاحظوا عقودها الاماراتية الاخيرة لهي خير دليل على مضي الشركة على جادة الصواب والبقية تأتي انشاء الله لان العقد سيجر معه الاخر

الوضع في الرابطة تغير كثيرا فالعقود زادت والعمل زاد والآلية اخذت تتطور وفقا لمتطلبات تلك الشركة وكل ذلك مؤداه هو النهوض الكبير للشركة من بين الشركات الكويتية الناجحة

اما خطف بعض من عمالها فهو شيء خارج عن ارادتها فغيرها من الشركات العالمية قتلوا عمالها سواءا بحوادث اجرامية ام بحوادث العمل العرضية ولم تتأثر كل ذلك التأثير الذي يتوهمه البعض بل لا تأثير له بشكل مباشر على المركز المالي للشركة لان الشركات الكبيرة تؤمن على عمالها لدى شركات التأمين ومخاطر العمل في العموم لاتنتهي .

وقد صرح رئيس مجلس الادارة وسد الباب على التخوف الحقيقي وهو انسحاب الشركة من العمل في العراق بان الشركة لن تنسحب من العمل في العراق لان الشركة عملها اهلي بحت لنقل البضائع للتجار العراقيين والذي يخدم بالدرجة الاولى المواطن العراقي وعليه لن تنسحب الشركة من عملها بالعراق نزولا على رغبة بعض السفاحين الفاسدين في الارض

ما نعانيه في بورصتنا هو نحن فنحن من نشوهه من السهم دون مبررات حقيقة ونحن من نرفع ايضا دون اسس منطقية بل كان من العقل ان نضع حدا معقولا من نزول بعض الاسهم وارتفاعها وفقا لمبررات فنية ومالية لكل شركة وهذه يجب ان يعيها اصحاب الصناديق ولاتترك بأيدي بعض الجهلة من حملة السهم ( وهذه معاناة اخرى تجدها في كل الاسهم تقريبا ) كما حصل اليوم لسهم الرابطة فمن الجهل ان يرمى السهم لحدوده الدنيا لمثل ذلك الخبر رغم نفي الشركة بعدم الانسحاب من العمل وربما يكون من الخير ان ينتقل السهم ممن لايعرف قيمته الى من يفهم ماهية تلك الشركة

اعتقد بان السهم يعتبر رخيصا جدا في سعره الحالي930 لشركة سوف تبرز عضلاتها بعد تحقيق بعض مقاصدها ويكفي اعلانها لتلك المشاريع والعقود الكفيلة بان تعود بالسعر الى ما يفوق 1080 للسهم

وهذه نبذة من بعض مشاريعها وعقودها التي حققتها هذه السنة فقط مع الاموال التي حصلت عليها والتي يجب وضعها بالاعتبار :

فبراير : رابطة الكويت تربح حكما نهائيا ضد نفط الكويت وهو حكم صدر من محكمة التمييز يقضي بإلزام شركة نفط الكويت بدفع مبلغ 1,147,690 دك لشركة رابطة الكويت والخليج.


مايو : اعلانها عن وجود تنسيق بينها والشركة الوطنية للتنظيف، وان الشركتين قد اشتركتا في مناقصات النظافة المطروحة من بلدية الكويت مع شركات أخرى وعددها 17 مناقصة.

فوز شركة رابطة الكويت والخليج للنقل بمناقصة بقيمة 4 مليون دك.

يونيو : رابطة الكويت والخليج توقع عقدين مع الطيران المدني
(1) عقد مزايدة بقيمة 828,252 دك لمدة ثلاثة سنوات (2) عقد مزايدة بقيمة 283,320 دك لمدة ثلاثة سنوات


يوليو : الرابطة للنقل تفوز بعقد في رأس الخيمة
لإنشاء وإدارة وتشغيل محطة الحاويات في ميناء صقر، وستكون القيمة الاستثمارية للمشروع 45 مليون دولار أميركي والايرادات المتوقعة تتجاوز 200 مليون دولار أميركي خلال فترة العقد التي تبلغ 21 سنة بمعنى بان الشركة ستضمن ارباحا صافية سنوية تقارب 3 ملايين دينار كويتي .

: الرابطة تؤسس الرابطة لإدارة الموانئ
برأسمال 12 مليون دك، حيث تتملك الشركة جزءا من الأسهم، وجزء أخر لمساهميها والقسم المتيقي لمستثمرين جدد.

اغسطس : الرابطة تؤسس شركتين
تم الاعلان بان شركة رابطة الكويت والخليج للنقل قد ساهمت في تأسيس الشركتين التاليتين:

1) شركة رابطة الكويت والخليج القابضة بنسبة 98.85%، ويبلغ رأسمالها 10 مليون دك.

2) شركة كي.جي.إل لإدارة الموانئ والتخزين والنقل، ويبلغ رأسمالها 4 مليون دك.والنسبة كما يلي: شركة رابطة الكويت والخليج القابضة 86.75% شركة رابطة الكويت والخليج للنقل 12.5%.


فهل وصلت الفكرة

وتقبلوا تحياتي

اخوكم

علـــــــــــيمي
 

حوت السوق

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2004
المشاركات
374
ياجماعة شصار على الموضوع ، ترى الناس نسوه ، مساكين السواويق راحو فيها ، حتى الشركة موساءلة عنهم.
 

متفائل دوما

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2004
المشاركات
42
مساكين المخطوفين والخاطفين!

طاحوا بايد الكويتيين اللي مالك امل يدفعون فديه انا اعتقد ان الشركه راح تماطل لما المساكين الهنود يكبرون بالسن ويموتون موته طبيعيه هذي احسن تسويه حق الشركه هههههههه بالله عليك الرابطه اللي تخفي اخبار العقود عشان محد يستفيد تبي تدفع حق هالمساكين
 

خالدة

عضو نشط
التسجيل
13 يونيو 2004
المشاركات
57
الإقامة
الكويت
يقال بان الارباح فوق الممتازة بالرغم من ان الربع الثالث وايد تو الناس عليه

(وهذا يفسر طلعت السهم ووصل دينار ثم ارتد الى990 انا شخصيا ما بعت من القهر لما وصل 920 فلس كانت خسارتي الدفترية حوالي 5000 دينار بس الحمد لله انا عندي ثقة بالشركات اللي ارباحها التشغيلية

وكذلك مثل ما سمعنا بالمنتدى 6000 دينار بونصات المدراء( دليل على ان الشركة ربحانة وايد
( بسيطة المهم كم مدير عندهم؟؟؟ ومن جيب منو؟؟ تذكروا هل الموضوع في اجتماع مجلس الادارة؟؟)

الظاهر السواقين راحوا فيها وما بقى غير ديتهم وهي10000 عن كل سائق

صدقوني حسب قانون العمل الكويتي العامل يموت وايد ارخص بالنسبة للشركات

- الله يفرج عنهم ويرجعهم لعيالهم لو كانوا عايشين ويغفر لهم ويحشرهم مع الشهداء لو كانوا لا قدر الله قد استشهدوا في سبيل رزقهم ورق اولادهم ويرزق ذويهم الصبر والسلوان

حسبي الله ونعم الوكيل بالظلمة قطاع الطرق ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
 

STOCKER

عضو نشط
التسجيل
28 يوليو 2004
المشاركات
307
والله العظيم حالة العراق حالة يرثى لها شالحالة هذي لا احترام للانسان ولا لللاسلام وللعالم كله ؟؟؟؟؟

يعني هنود وصعايدة وناس تبي تشتغل وتعيش وهالناس شعليها تموت وتقتل علشان فلوس ؟؟؟؟

والله حرام والقتل من اكبر الكبائر لكن من يسمع هالحجي وخاصة اذا كان هالحجي مع ناس مجرمين وعاشوا على الجرايم

حسبي الله ونعم الوكيل
 

almaly

عضو نشط
التسجيل
20 يونيو 2004
المشاركات
45
الله يرحمهم اذا ماتوا.
بعد شنسويلهم اذا العراقيين ما رحموا انفسهم تبونهم يرحمون الرهائن.
خلونا انخلص من هذا الموضوع وفلوس محنا دااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافعين .
ترى هذا مو كلامي ، هذا كلام .................. احد ملاك الشركة.
وبصراحة انا أأيده بس شوية.
 

azoz25

عضو نشط
التسجيل
26 فبراير 2004
المشاركات
669
الإقامة
الكويت
الرابطه هل نقول ان الانطلاقه بدأت؟؟؟
 

خالدة

عضو نشط
التسجيل
13 يونيو 2004
المشاركات
57
الإقامة
الكويت
والله الظاهر الانطلاقة قريبة مع تسرب اخبار ارباح الربع الثالث الفوق المتازة والرهائن ما زالوا احياء وتوجد نية اطلاقهم وما يبوون الفدية بعد
شنو اللي يمنع الانطلاقة ومع تشفيطة بعد واللي ما شرى اهو الخسران راح تترحمون على 990 فلس قريبا
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى