أستشارات مجانية ... بناء ترميم ديكورات داخلية وخارجية

الحالة
موضوع مغلق

almellyarder

عضو نشط
حياك الله

اخوي الملياردير اول شي يعطيك الف عافيه ---سؤالي ارض بالجابريه 850 متر سكني جم مسطح البناء وشلون احسب مسطح البناء من المساحه ال850 متر الاجماليه وشاكرلك اخوي ناطر جوابك

==========================================
السلام عليكم

تحسب المسطح الارض وتضرب بنسبة البناء مثلا .

850 × 2.1 = 1785 متر مسموح لك بالبناء .

عقاري1

عضو نشط
الله يجزاك خير وتسلم يالمليارير -بتعبك معاي الله يرحم والديك علا مسطح البناء اللي ذكرته جم ايكلف بناء الاسود --3ادوار وسرداب اسود بس والتشطيب علي

almellyarder

عضو نشط
حياك الله

الله يجزاك خير وتسلم يالمليارير -بتعبك معاي الله يرحم والديك علا مسطح البناء اللي ذكرته جم ايكلف بناء الاسود --3ادوار وسرداب اسود بس والتشطيب علي

السلام عليكم

احسب المتر من 32 د.ك الى 34 د.ك فقط .

عقاري1

عضو نشط
الله يعطيك العافيه وماقصرت

الفطين2

عضو نشط
السلام عليكم

بسالك بومحمد طابوق الجيرى ينغسل؟ بججده اشلون؟

الله يعطيك العافيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتقدم بأجمل التهاني القلبية الى اخواني واخواتي الحاصلين على بيت العمر جعله الله مسكنا مباركة .

--------------------- بعد توكلي على الله سبحانة وتعالى قررت ان

اضع خبرتي الطويلة بالبناء والترميم والديكورات تحت تصرفكم واجيب على اي سؤال أو استفسار قبل واثناء البناء و كيفية عمل نظام العقود وتوزيع الدفعات وشراء المواد وشرح مواصفات وبنود العمل واسعار --------- كل هذا مجانا .

أسأل الله سبحانه وتعالى أن يجعل هذا العمل في ميزان حسناتنا ويغفر لنا ويرحمنا ويقينا فتنة القبر وفتنة النار وان يجعل هذا العمل صدقة جاريا ويبارك لنا في مالنا واولادنا وصحتنا .

بارك الله فيك وفى جهدك ... عندى بيت هدام 600 متر بطن وضهر ,ابى اهده وابنيه من اول وجديد السؤال ( وين اول خطوه اروح وعند منو اسوى التصميم ان بغيت تنصحنى , وتقريبا جم يبيلى فلوس للبناء ؟ مع العلم انا حاط ميزانيه من 130 الى 140 الف للبناء (ما ادرى من وين ابداء بارك الله فيك لو تقولى بلتفصيل الممل ) جزاك الله خير مقدما

almellyarder

عضو نشط
حياك الله

السلام عليكم

بسالك بومحمد طابوق الجيرى ينغسل؟ بججده اشلون؟

الله يعطيك العافيه

السلام عليكم

إي نعم يتنظف وينعمله كحله من جديد أو تصبغه صبغ رش والالوان إلي على اختيارك .

HomeMade

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي

عندي ارض 400 متر على شارع واحد وابي ابنيها دور ونص .. بنيان عاادي من غير فخفخه

جم يكلفني هالبنيان عالمفتاح؟

almellyarder

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي

عندي ارض 400 متر على شارع واحد وابي ابنيها دور ونص .. بنيان عاادي من غير فخفخه

جم يكلفني هالبنيان عالمفتاح؟

السلام عليكم

بحدود 560 متر = 48000 الف د.ك الى 53500 الف د.ك .

الفطين2

عضو نشط
السلام عليكم

زين كم يكلف صبغ طابوق الجيرى بيت حكومه 400 متر وممكن تساعدنى عندك احد يسوى لى باه
مع الشكر

bofaisal38

عضو نشط
السلام عليكم ..

هل يجب نقع السيراميك للارضيات بالماء في حالة استخدام مواد لاصقة (الغراء) وماهي المدة الكافية لنقع السيراميك لاني سمعت من احد الاصدقاء يقول انه في حالة استخدام المواد اللاصقة غير ظروري اما في حالة استخدام الاسمنت فيجب نقع السيرامك بالماء.والبعض يقول اذا نقعت السيراميك واستخدمت مواد لاصقة للتركيب بعد فتره يمكن يطيح السيراميك !

وشكرا

ابو سـلطان

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يجزاك عنا كل خير اخوي

الله يعافيك اذا تقدر تساعدني اذا كنت تعرف
معلم اوشركة متخصصة تسوي لي شلال داخلي
بصراحة عجزة وانا ادور ما حصلت انا مجهز كل شي الحفره اللي ينزل فيها الماي ومركب حجر
على الجدار بس ابي احد يمدد لي البايبات وكيفيةنزول الماي
دمتم بحفظ الله

بالخير

عضو نشط
هل تتم الموافقة على بناء هيكل ستيل(كنظام بناء المجمعات الحديثة وخلافه ) وبرأيك الأفضلية بالعمر و السرعة و الجودة لمن؟ للستيل او الاسمنت و فرق السعر؟
جزاك الله خير

yasalam

عضو نشط
صباح الخير أخوي almellyarder

عندي استفسار اذا سمحت
بغيت أبني ارض 400 متر 3 أدوار (960 مسطح أعتقد)
بس مابي اشطب الدور الثاني ,ودي أخليه مصكر ليما العيال تكبر .
1- هل يصير ؟
2- كم رينج سعر المتر الحالي الاسود لثلاث أدوار مع الدعم ؟
3- كم رينج سعر المتر الحالي لتشطيب سوبر دلوكس للدور الارضي والاول .

الفكرة اني مالي خلق أذية المؤجرين

مشكور وماتقصر

بارك الله فيك وفى جهدك ... عندى بيت هدام 600 متر بطن وضهر ,ابى اهده وابنيه من اول وجديد السؤال ( وين اول خطوه اروح وعند منو اسوى التصميم ان بغيت تنصحنى , وتقريبا جم يبيلى فلوس للبناء ؟ مع العلم انا حاط ميزانيه من 130 الى 140 الف للبناء (ما ادرى من وين ابداء بارك الله فيك لو تقولى بلتفصيل الممل ) جزاك الله خير مقدما

............ بارك الله فيك ممكن تجاوبنى لو سمحت علا سؤالى ؟؟؟

عبدالله12

عضو نشط
السلام يعطيك العافيه الملياردير اخوي عندي مطبخ 12طول عرض 6 متر باابني فوقه غرفتين 5 في 6عرض وممر بينهم 2 متر جم طن ياخذ حديد جم يكلف اسود مع الديكور وجم يكلف ع المفتاح وشاكرلك

م.يوسف

عضو نشط
الله يعطيك العافية على الجهد المبذول اريد معرفة حساب بناء بيت مساحه 400 متر زاوية اربع ادوار نسبت البناء كاملة راح اصير ادوار مفصولة للاجارات فقط ولكن تشطيب ممتاز من كهرباء وصحي وتكييف والمنيوم يعني للاجار بس من غير اعمال ديكور ولارخام فخمه وشكرا مع العلم لايوجد حديد مدعوم ولا اي مواد مدعومه

بحرري

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي بس سؤال ماعليك امر
بيتنه حكومه بمبارك الكبير وابي ابني دور ثالث على مساحة البيت نفسه من غير توسعه جم يكلفني تقريبا العواميد مع الصبه بس من غير التقسيم الداخلي وباجي الاسود يعني بس العوامير والصبه الي فوق بس

2- وجم يكلفني الدور الثالث كله كامل مع الاسود من غير تشطيب داخلي وخارجي
وشكرا عطني السعر تقريبي عشان امركم مكتبكم واتفاهم معاكم

السلام عليكم

بارك الله فيك اخوي الملياردير بو محمد علي كل ماتقوم فيه من الرد علي الاخوا
انا شخصياً استفدت الكثير من ردودك علي الاخوان

اخوي بو محمد انا عندي ارض بصباح علي ثلاث شوارع وناوي ابنيها ان شاء الله
لكن محتار هل ابني سرداب 400 متر ودورين او فقط ابني ثلاث ادوار من غير سرداب والسبب التكلفه ودي اسمع نصيحتك واستشارتك
وسؤالي الثاني بالنسبه للي عنده اكثر من زوجه هل له استثنائات من البلديه بالنسبه للبناء
يعني اقدر مثلاً احط اكثر من اسنسير او ابني فلتين مفصولين ومشبوكين فقط بالدور الارضي او الاخير او ابني فقط فلا وحده وتكون مفصوله من الداخل فقط وكل فيلا لها مدخل خاص من جهه
والسؤال الاخير هل عندك مكتب هندسي او مقاولات واذا ماعندك شنو اللي تنصحني فيهم وجزاك الله عني وعن الاخوان خير

الحالة
موضوع مغلق
أعلى