أستشارات مجانية ... بناء ترميم ديكورات داخلية وخارجية

الحالة
موضوع مغلق

bofaisal38

عضو نشط
وايرات السماعات

السلام عليكم

اخوي الملياردير عندي تصور بخصوص سماعات السقف ما ادري اذا قابل للتطبيق والا لا .

ابي اركب سماعات سقف للبيت في اماكن متفرقة بحيث يكون تشغليلهم من غرفة معينه وفي نفس الوقت يكون في كل غرفة مركب فيها سماعة حرية لصاحب الغرفه ان يشغل السماعة او يطفيها واذا في مجال بعد يكون يقدر يعلي او يوطي الصوت .

وشنو تنصح بالنسبه لاسلاك السماعه لاني افتريت السوق ماحصلت الا صيني وتايواني بس .

وشكرا .

almellyarder

عضو نشط
حياك الله

السلام عليكم

اخوي الملياردير عندي تصور بخصوص سماعات السقف ما ادري اذا قابل للتطبيق والا لا .

ابي اركب سماعات سقف للبيت في اماكن متفرقة بحيث يكون تشغليلهم من غرفة معينه وفي نفس الوقت يكون في كل غرفة مركب فيها سماعة حرية لصاحب الغرفه ان يشغل السماعة او يطفيها واذا في مجال بعد يكون يقدر يعلي او يوطي الصوت .

وشنو تنصح بالنسبه لاسلاك السماعه لاني افتريت السوق ماحصلت الا صيني وتايواني بس .

وشكرا .

==========================================
سلام عليكم

صحيح في بالسوق جهاز يوزع الاصوات على حسب طلبك وتلقاه عند المحلات إلي يبيعون التسجيلات والمكرفونات .
بخصوص الصين والتايوان غزو الاسواق العالم الناس تدور الرخص الله المستعان

suo242

عضو نشط
منزل جديد

اخي ممكن مساعده في موضوع السكن :

حيث لدينا منزل قديم مساحة 750 م . ونريد بيعة وشراء ارض ومن ثم بناء المنزل الجديد بقيمة المنزل القديم . ونريد تقدير تكلفة المنزل الجديد حتى تسليم المفتاح حتى تكون من ضمن المبلغ المتاح وحتى لا ندخل في متاهات المطالب الزائدة عن المبلغ المتوفر .
ولدينا رغبة بأن يكون المنزل الجديد في جنوب السرة ويتكون من 3 ادوار ونص بمساحة 400 الارض على الاقل .

ان خبرتي في هذا المجال محدود ولا اعلم من اين ابدء .
ونرجوا النصيحة ..:confused:

ولكم جزيل الشكر ..

almellyarder

عضو نشط
اخي ممكن مساعده في موضوع السكن :

حيث لدينا منزل قديم مساحة 750 م . ونريد بيعة وشراء ارض ومن ثم بناء المنزل الجديد بقيمة المنزل القديم . ونريد تقدير تكلفة المنزل الجديد حتى تسليم المفتاح حتى تكون من ضمن المبلغ المتاح وحتى لا ندخل في متاهات المطالب الزائدة عن المبلغ المتوفر .
ولدينا رغبة بأن يكون المنزل الجديد في جنوب السرة ويتكون من 3 ادوار ونص بمساحة 400 الارض على الاقل .

ان خبرتي في هذا المجال محدود ولا اعلم من اين ابدء .
ونرجوا النصيحة ..:confused:

ولكم جزيل الشكر ..

سلام عليكم

اخي الله يبارك بكل عمل خير وأتكالك على الله أولا ثم أخوانك الخيريين متواجدين حواليك وكل من يحب أن يخدمك وذلك لطلب الاجر من الله ولو بكلمة واحدة فقط وتكون صحيحة .

انا مختص بالبناء وأعرف الاسعار وطريقة البناء وكتابة العقود وكل هذا بفضل من الله سبحانه وتعالى منى على بهذه المعرفة مع مرور السنين وانا اضع خبرتي ومعرفتي بالبناء لك يا اخي مقابل دعوة لي أثناء صلاتك .

على العموم قسيمة 400 متر = 930متر مسطح تقريبا تبني ثلاثة ادوار والتشطيب عادي .
الهيكل الاسود تقريبا = 35 الف د.ك لان الحديد حر وليس مدعوم .
البناء تشطب من 87 دينار الى 97 د.ك يعني 930 × 87 = 80910 الف د.ك .
يعني تضرب مسطحات البناء في العدد من 87 د.ك الى 97 د.ك حسب المواصفات والبنود .

أخي العزيز أنوي وأنا مستعد لك بالمساعدة .

للاستفسار يرجى الاتصال / 60004462

اخوك / الملياردير

اهم1

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخباركم؟

الافضل الصبغ والا الحجر والا السجما بالنسبة للواجهة

بما انكم اهل خبره فحاب اسالكم عن الصبغ والحجر الاصلي والصناعي
انا بيتي خلص عظم اسود والان انا في حيرة ناس تقول لي حط حجر احسن وناس تقول لي اصبغ
من الاصباغ الجديدة (سجما)ونصحونا نغير للرشات الجديده ( اللي تكون على اشكال الطينيه) وغيرها
وانا ودي احط حجر صناعي وانا بيتي يحتاج لواجهتين فقط بالنسبة للحجر
وسوالي الثاني بالنسبة للبلاط والسراميك شنو افضل شي وشنو اللي علية طلب عند الناس
واتمني من الاخوان العزيزين اللي عندهم خلفية عن الموضوع ان لا يحرموننا من ارائهم وتوجيهاتهم الاكثرمن رائعة
واتمني من اللي عندة صور بالنسبة للحجر والاصباغ والبلاط والسراميك ان يرشدنا ويورينا ذوقة الراقي
وتقبلوا مني كل تحية واحترام وتقدير والله لا يحرمكم الاجر والثواب وان شاء الله في ميزان حسناتكم
اخوكم الصغير

ابوخالد1

عضو نشط
مساء الخير للجميع
انا عندي بنيان الشهر الجاي ابي ابني بيت العمر مثل ما يقولون وابية بيت خيالي وابي اسوي شي غريب يختلف عن البيوت اللي بالمنطقة كلها والصراحة فكرت واجد وتوصلت الي اني اسال واستفسر من الاعضاء اللي اكبر مني بالقروب والمكاتب الهندسية اشوف الديكورات وانواع الابواب وانواع الاصباغ والسراميك وانواع الحجر
الاردني احسن والا الصناعي
وشنو احسن مواصفات ونبي نشوف صور الابواب والديكورات والدرايش والسراميك اللي عندهم واشوف الاصلح والاحسن اسوية
مساحة الارضين اللي عندي 840 متر
اتجاة الارضين علي شارعين متظاهرات الاراضي
يعني وحدة تفتح شمال ووحدة تفتح جنوب
انا الفكرة اللي براسي هي اني ابني دور ارضي يعني خمس غرف وصالة وغرفة طعام ومطبخ ودورات مياه عدد2 علي ارض
والارض الثانية ديوانية6×8 ومقلط 5×6 ودورة مياة ومغاسل وحوش
الدور الثاني ابني شقتين فوق مخارجهن لحال كل شقة درجها لوحدة
فالذي عندة فكرة او موقع حلو ينورنا ولة الاجر والثواب
وتقبلوا مني كل تحية واحترام وتقدير

almellyarder

عضو نشط
حياك الله

مساء الخير للجميع
انا عندي بنيان الشهر الجاي ابي ابني بيت العمر مثل ما يقولون وابية بيت خيالي وابي اسوي شي غريب يختلف عن البيوت اللي بالمنطقة كلها والصراحة فكرت واجد وتوصلت الي اني اسال واستفسر من الاعضاء اللي اكبر مني بالقروب والمكاتب الهندسية اشوف الديكورات وانواع الابواب وانواع الاصباغ والسراميك وانواع الحجر
الاردني احسن والا الصناعي
وشنو احسن مواصفات ونبي نشوف صور الابواب والديكورات والدرايش والسراميك اللي عندهم واشوف الاصلح والاحسن اسوية
مساحة الارضين اللي عندي 840 متر
اتجاة الارضين علي شارعين متظاهرات الاراضي
يعني وحدة تفتح شمال ووحدة تفتح جنوب
انا الفكرة اللي براسي هي اني ابني دور ارضي يعني خمس غرف وصالة وغرفة طعام ومطبخ ودورات مياه عدد2 علي ارض
والارض الثانية ديوانية6×8 ومقلط 5×6 ودورة مياة ومغاسل وحوش
الدور الثاني ابني شقتين فوق مخارجهن لحال كل شقة درجها لوحدة
فالذي عندة فكرة او موقع حلو ينورنا ولة الاجر والثواب
وتقبلوا مني كل تحية واحترام وتقدير

سلام عليكم

الله يبارك لك بالبيت وعساه مسكن مبارك إن شاء الله .

أولا يجب أن تذهب إلى مكتب الاستشارات وتفتر عليهم يعني ( كعب داير ) وتشوف شنو تصاميم عندهم والواجهات يعني أتعب شوية على التصميم من عدة مكاتب .
والشغلة الثانية دش على القوقل وأكتب ديكورات داخلية ( صور ) وشوف العروض الجميلة .

suo242

عضو نشط
شكرا اخي الملياردير على ردك السريع .
واود الاستفسار كم يأخذ موضوعي من وقت بيع البيت القديم الى تسليم مفتاح البيت الجديد مع حساب وقت الاجراءات والتخطيط ومن ثم التنفيذ . ؟

وكم تكلفة بناء السرداب ؟ هل صيح انة يكلف سعره بناء دورين ؟
حيث افكر بأن يكون جزء من البيت سرداب مخصص للحارس ومخزن . ولكن المشكلة ان لدينا في المنزل شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة ويستخدم كرسي متحرك ولا نريد ان يرتفع الدور الارضي عن مستوى الارض بأكثر من عتبة او عتبتين .

بصيص النور

عضو نشط
السلام عليكم
شرايك بالمغاسل السيراميك وين يسوونها
اللي تكون صبة كونكريت وملبسة موزايك او سيراميك

almellyarder

عضو نشط
حياك الله

شكرا اخي الملياردير على ردك السريع .
واود الاستفسار كم يأخذ موضوعي من وقت بيع البيت القديم الى تسليم مفتاح البيت الجديد مع حساب وقت الاجراءات والتخطيط ومن ثم التنفيذ . ؟

وكم تكلفة بناء السرداب ؟ هل صيح انة يكلف سعره بناء دورين ؟
حيث افكر بأن يكون جزء من البيت سرداب مخصص للحارس ومخزن . ولكن المشكلة ان لدينا في المنزل شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة ويستخدم كرسي متحرك ولا نريد ان يرتفع الدور الارضي عن مستوى الارض بأكثر من عتبة او عتبتين .

سلام عليكم

الله يتمم عليك البيعة بسعر مناسب إن شاء الله .

طبعا المخطط ودراسة الالانشائي والمعماري ورد البلدية والموافقة وفحص التربة وأنت كذا مرة راح تغير المخطط يعني داش في شهرين !
انت إلي تطلب بان يكون منسوب الارضي مع ( الكربستون ) متساوي أو أقل أو أكثر عادي هذا الشئ بطلبك .
وتكلفة السرداب حسب المساحة والتسليح الحديد وكمية الخرسانة فقط .

almellyarder

عضو نشط
حياك الله

السلام عليكم
شرايك بالمغاسل السيراميك وين يسوونها
اللي تكون صبة كونكريت وملبسة موزايك او سيراميك

سلام عليكم

ممكن يسوونها بالبيت عندك يعمل صبة خرسانة أو بناء طابوق ثم يصب مزتاييك بالبيت على شكل قوالب أو مصانع الامغرة .

بس في مغاسل مستوردة من الصين شئ جميل روح الامغرة بعدين مر الشويخ وشوف قبل ما تتخذ إي اجراء .

bofaisal38

عضو نشط
تمديد وايرات الشتر

السلام عليكم .

هل مقاول الكهرباء مسئول عن تمديد وايرات الكهرباء الخاصة بمكينة الشتر من مفتاح الكهرباء الى فتحة الشتر التي سوف توضع فيها الماكينة او انه فقط مسئول عن تمديد الوايرات للبوكس اللي راح يركب فيه سويتش مكينة الشتر .

almellyarder

عضو نشط
حياك الله

السلام عليكم .

هل مقاول الكهرباء مسئول عن تمديد وايرات الكهرباء الخاصة بمكينة الشتر من مفتاح الكهرباء الى فتحة الشتر التي سوف توضع فيها الماكينة او انه فقط مسئول عن تمديد الوايرات للبوكس اللي راح يركب فيه سويتش مكينة الشتر .

=========================================
سلام عليكم

اخي العزيز على الكهربائي الوضع وايرات والتمديدات فقط دون توصيل من المكينة الى البكس هذا على حساب راعي الشتر ومسئوليتة علشان لا تخترب المكينة ويبلش الكهربائي ( كل واحد بشغلة وأختصاصه ) .

بودانة

عضو نشط
بارك الله فيك على المجهود الطيب ودى اسال عن (1-كم متر توافق البلدية على مسطح البناء الرسمى 2-وكم طابق مع العلم ان البناء على احسابى مو على بنك التسليف مع خالص الشكر مقدما.

almellyarder

عضو نشط
حياك الله

بارك الله فيك على المجهود الطيب ودى اسال عن (1-كم متر توافق البلدية على مسطح البناء الرسمى 2-وكم طابق مع العلم ان البناء على احسابى مو على بنك التسليف مع خالص الشكر مقدما.

سلام عليكم

البلدية وزعت نسبة البناء للمناطق السكنية والتجارية مثلا :
انت تملك ارض 400 متر !
= 400 × 2.1 = 840 توصل مع الزيادة الى 950 شئ مسموح لك .
توزع المسطحات على نسبة قياس الادوار .

مع العلم انت تبني من حسابك الخاص أو من التسليف القانون ماشي على الكل .

بودانة

عضو نشط
مشكور على الرد السريع يجعلة بميوان حسناتك (انا مساحة ارضى 437 متر زاوية بس ودى فيها سكن واستثمار يعنى يعنى مسموحلى 917 متر وتوصل الف متر كمسطح بناء بس اخوى سؤالى اهو كم شقة اقدر ابنى وكم دور غير الارضى

almellyarder

عضو نشط
حياك الله

مشكور على الرد السريع يجعلة بميوان حسناتك (انا مساحة ارضى 437 متر زاوية بس ودى فيها سكن واستثمار يعنى يعنى مسموحلى 917 متر وتوصل الف متر كمسطح بناء بس اخوى سؤالى اهو كم شقة اقدر ابنى وكم دور غير الارضى

سلام عليكم

الله يبارك لك بيومك بأذن الله
تقدر تبني : أرضي / أول / ثاني / ثالث كل دور 250 تقريبا .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى