شركة الصفاة العالمية القابضه ش.م.ك مقفله (( صفاة عالمي ))

الحالة
موضوع مغلق

ابن عمار

موقوف
الله يهديك يالنمر

لا جديد غير الهواش والاتهامات الله يهديكم وين يرد السهم والواحد فيكم يشكك بالثاني صفووو النوايا والله يرزقنا

الله يهديك يالنمر النجره لليهال اخى العزيز يوم يبون يصيرون اعضاء باليوم يكتبون بالمنتدى عشرين مره ويوم صارو اعضاء عمك اصمخ انا ارجع واقول يالنمر نبى شى عن اخبار الشركه من حقنا وانا اتحداك يردون لان معزبهم قايلهم ولاكلمه لكن خلها على الله الشرهه علينا اللى سمعنا كلام جهال

هذا انا

عضو نشط
طبل طبل لان فى مثل يقول اللى ايده بالماى مو مثل اللى ايده بالنار انت ماتملك ولاسهم بالشركه والدليل تقول ما شفته ولامره ولا كلمته شتبى داخل عرض بالموضوع خلك بعيد وساكت ابركلك لان فى مساهمين متعلقين صارلهم سنه ومحد طلب منك تشهد لهم اذا تعرف ابوطلال وتبى تشهد له دزله بالخاص لاتكتب بالصفحه هذى الله يجزاك خير

تري عيب عليك توزع الاتهامات علي كل الناس
شنو الناس كلها تجذب يعني بس انت شريف روما
اقسم بالله املك بالشركه ومتدبس من سنه واكثر بعد
وانت ما اعرفقك ولا ابو طلال اعرفه بس سبحان الله الريال رزين وحاشم نفسه وصادق وانت الله يسامحك بس انت شيل شناط عمامك انت طبل انت خاين انت نصاب بس توزع الاتهامات عالناس ما اقول الا الله يهديك

ابن عمار الله يهديك كل الناس عندك حمالين شناط وكذابين وخونه وانا وبوطلال نفس الشخص وندخل بنكين مختلفين كبر عقلك واحسن الظن باخوانك وارجو ان تكون وصلت الرساله يابن عطا

ابن عمار

موقوف
اقول يا هذا انا شريف روما

تري عيب عليك توزع الاتهامات علي كل الناس
شنو الناس كلها تجذب يعني بس انت شريف روما
اقسم بالله املك بالشركه ومتدبس من سنه واكثر بعد
وانت ما اعرفقك ولا ابو طلال اعرفه بس سبحان الله الريال رزين وحاشم نفسه وصادق وانت الله يسامحك بس انت شيل شناط عمامك انت طبل انت خاين انت نصاب بس توزع الاتهامات عالناس ما اقول الا الله يهديك

اقول يا هذا انا تبى تعرف منو شريف روما شريف روما مثلك واشكالك لان الشريف مايطبل ولاينهق وانت فوطه يمسحون فيك الاعضاء بس ارجع واقول خل ابوطلال يصرح ويا رئيس الشركه وانا اقول ثانى مره اتحدى الاعضاء يردون لان ما عندهم من الاخبار شى وبالنسبه لابو محمد 2007 انت فقير ولو ابحث وانشد عنك القاك بدون من سكان الصليبيه وصلت الرساله

alnmr

عضو نشط
ههههههههههههههههههههههههههه لاحول ولا قوه الا بالله
الصفحه هذي الميته كلمالها تنشط على الأقل قمنا انتسلا

ابن عمار

موقوف
ههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههه لاحول ولا قوه الا بالله
الصفحه هذي الميته كلمالها تنشط على الأقل قمنا انتسلا

هههههههههههههههههه تصدق يالنمر مو ناقصنا يشاركنا بالصفحه هذى الا جمال الشطى (نجم الرايه) ههههههههههههههههههههههههههه

زين ماطلعت نجم الرايه والله يابن عمار الحكى معك ظايع والفقر يا الخرافى ماهو عيب العيب الى كل الناس عنده كذابين ومنافقين وحمالين شناط واذا عودت لى انا من راس قوم ما تحب الذل ولا تخلينى احثلها

هذا انا

عضو نشط
اقول يا هذا انا تبى تعرف منو شريف روما شريف روما مثلك واشكالك لان الشريف مايطبل ولاينهق وانت فوطه يمسحون فيك الاعضاء بس ارجع واقول خل ابوطلال يصرح ويا رئيس الشركه وانا اقول ثانى مره اتحدى الاعضاء يردون لان ما عندهم من الاخبار شى وبالنسبه لابو محمد 2007 انت فقير ولو ابحث وانشد عنك القاك بدون من سكان الصليبيه وصلت الرساله

والله محد قاعد تنهق وينبح الا انت
وانا غلطان الي اضيع دقيقه من وقتي بالرد عليك
لكن مقيوله (كلمن راضي بعقله) وانت عقلك علي قدك

ستيفن

عضو نشط
مساء الخير

اخواني الكراام

ترا المسأله جدا بسيطة ، مثل ما المجلس الحالي حارب علشان يغير مجلس الادارة ...

وقام يخاطب وزارة التجارة والصناعة بكتاب ورا الثاني لحد ما عقد الجمعية العمومية....

مثل ما كان يسوي انتوا بعد كونكم مساهمين لا تخلون طالبوهم بعقد الجمعية العمومية لاعتماد البيانات المالية 2009 ..

اعتقد المجلس تعهد انه يقدم البيانات ويحاول انه ينقذ الشركة ...

ما صار شي من شهر يناير ما شفنا من المجلس اي تقدم..

اخواني مساهمين اتبعوا الخطوات :

خاطب الشركة بعقد الجمعية العامة بيانات 2009

اعتقد الوضع الحالي للشركة غير وااضح للمساهمين

ما راح يبين الا بالبيانات المالية وعقد الجمعية..

لا طولونها معاهم كلمة من هذا وكلمة من ذاك ليش.؟؟؟

طلب عقد الجمعية من المساهمين ..

اذا لم يتجاوب المجلس بما جاء في نص الكتاب...

التوجه الى وزارة التجارة والصناعة ومخاطبتها بمخالفات الشركة...

اعتقد ماله دااعي تطوول السالفة وكل واحد يقول له كلمه...

المساهمين يتفقون ويخاطبون المجلس، رفض الاتجاه الاخر عن طريق الوازرة..

وشكرا لم ..

اخوكم : ستيفن

ابن عمار

موقوف
الغريب انى ارد على الاشكال هذى

والله محد قاعد تنهق وينبح الا انت
وانا غلطان الي اضيع دقيقه من وقتي بالرد عليك
لكن مقيوله (كلمن راضي بعقله) وانت عقلك علي قدك

الغريب انى ارد على الاشكال هذى (هذا انا وابو محمد2007 )انا لما اتكلم اتكلم عن حقوق مساهمين ما ادافع لناس اخذت مصلحتها من المساهمين وساكتين لا اخبار ولاتطورات عن الشركة وهذا انا لما انت تتكلم تكلم واكتب عدل كلمن بعقله راضى مايقولها الا العراقى والا البدون الاصل هى كلن راضى بعقله وابو محمد 2007 تقول ابحثلها والله الذيب يابو محمد مادرى عن طقاع النعجه ورقمى لو تبيه تلقاه لكن للاسف كتاباتكم كلها دفاع عن نائب الرئييس لكن ارجع واقول هل من اخبار وتطورات يديده للشركه انا لما اتكلم اتكلم عن فلوس مساهمين مجمده ما اطبل وانهق للريس ونائبه لهم لسان يتكلمون ما المعهم للمساهمين لكن ما اقول الا دع القافلة تسير والكلاب تنبح

سناعيس

عضو مميز
متى ترد الشركه للتداول وابيع لو برخص التراب وافتك من البورصه بلاويها
كلما أدش المنتدى لعل وعسى القى خبر يفرح الاقى نجره ونقاش عقيم
ارحموا حالكم وارحمونا الله يرحم والديكم

sha3er

عضو نشط
مساء الخير

اخواني الكراام

ترا المسأله جدا بسيطة ، مثل ما المجلس الحالي حارب علشان يغير مجلس الادارة ...

وقام يخاطب وزارة التجارة والصناعة بكتاب ورا الثاني لحد ما عقد الجمعية العمومية....

مثل ما كان يسوي انتوا بعد كونكم مساهمين لا تخلون طالبوهم بعقد الجمعية العمومية لاعتماد البيانات المالية 2009 ..

اعتقد المجلس تعهد انه يقدم البيانات ويحاول انه ينقذ الشركة ...

ما صار شي من شهر يناير ما شفنا من المجلس اي تقدم..

اخواني مساهمين اتبعوا الخطوات :

خاطب الشركة بعقد الجمعية العامة بيانات 2009

اعتقد الوضع الحالي للشركة غير وااضح للمساهمين

ما راح يبين الا بالبيانات المالية وعقد الجمعية..

لا طولونها معاهم كلمة من هذا وكلمة من ذاك ليش.؟؟؟

طلب عقد الجمعية من المساهمين ..

اذا لم يتجاوب المجلس بما جاء في نص الكتاب...

التوجه الى وزارة التجارة والصناعة ومخاطبتها بمخالفات الشركة...

اعتقد ماله دااعي تطوول السالفة وكل واحد يقول له كلمه...

المساهمين يتفقون ويخاطبون المجلس، رفض الاتجاه الاخر عن طريق الوازرة..

وشكرا لم ..

اخوكم : ستيفن
كلام طيب وهذا اللي نبيه ونتمناه ياجماعة خلو عنكم الغلط والشتايم خلونا ندور مصلحتنا احسن من هالكلام الفضي

AL_RAGI

عضو نشط
والله مساكين يهالبدون مايدرون يلقونها من المليفى ولامن الجويهل ولا من مساهمين الصفاة عالمى

AL_RAGI

عضو نشط
«التجارة» تمهل «صفاة عالمي» أسبوعين لطلب عقد عموميتها عن 2009

علمت 'الجريدة' من مصادر مطلعة أن وزارة التجارة والصناعة ارسلت كتابا إلى مجلس إدارة شركة الصفاة العالمية القابضة (صفاة عالمي) تفيد من خلاله بتحديد مهلة اسبوعين للشركة حتى تتقدم للوزارة بطلب لعقد جمعية عمومية لمناقشة البيانات المالية للشركة للعام الماضي 2009، مشيرة إلى أن الوزارة ألمحت إلى استخدام المادة 178 من قانون الشركات التجارية إذا لم تر تجاوباً من إدارة الشركة بشأن هذا الأمر.

وأضافت المصادر أن الوزارة رأت أن مجلس إدارة الشركة الجديد، الذي يترأسه بدر اليحيى، والذي وافقت عمومية سابقة للشركة بانتخاب مجلس إدارة جديد برئاسته بديلاً عن المجلس السابق الذي كان يترأسه محمد النقي، لم يقم بدوره المطلوب تجاه الانتهاء من إعداد البيانات المالية للعام الماضي، ورفعها إلى مدققي الحسابات الخارجيين في الوقت المناسب ما أدى إلى التأخر في رفعها إلى الوزارة، موضحة أن مهلة الاسبوعين تشتمل على ضرورة انتهاء الشركة من رفع الميزانية إلى الشركة وتحديد طلب لعقد عمومية لمناقشتها مع المساهمين. وأكدت المصادر أن الوزارة ستلجأ إلى القيام بدعوة المساهمين بنفسها إذا لم تستجب الشركة لكتابها المرسل، وفي حالة عدم اكتمال النصاب القانوني للعمومية فإنها ستؤجل لاسبوعين إضافيين، ويتم عقدها دون اشتراط نسبة محددة وفقاً للقانون المتبع.​

AL_RAGI

عضو نشط

sha3er

عضو نشط

علمت 'الجريدة' من مصادر مطلعة أن وزارة التجارة والصناعة ارسلت كتابا إلى مجلس إدارة شركة الصفاة العالمية القابضة (صفاة عالمي) تفيد من خلاله بتحديد مهلة اسبوعين للشركة حتى تتقدم للوزارة بطلب لعقد جمعية عمومية لمناقشة البيانات المالية للشركة للعام الماضي 2009، مشيرة إلى أن الوزارة ألمحت إلى استخدام المادة 178 من قانون الشركات التجارية إذا لم تر تجاوباً من إدارة الشركة بشأن هذا الأمر.
وأضافت المصادر أن الوزارة رأت أن مجلس إدارة الشركة الجديد، الذي يترأسه بدر اليحيى، والذي وافقت عمومية سابقة للشركة بانتخاب مجلس إدارة جديد برئاسته بديلاً عن المجلس السابق الذي كان يترأسه محمد النقي، لم يقم بدوره المطلوب تجاه الانتهاء من إعداد البيانات المالية للعام الماضي، ورفعها إلى مدققي الحسابات الخارجيين في الوقت المناسب ما أدى إلى التأخر في رفعها إلى الوزارة، موضحة أن مهلة الاسبوعين تشتمل على ضرورة انتهاء الشركة من رفع الميزانية إلى الشركة وتحديد طلب لعقد عمومية لمناقشتها مع المساهمين. وأكدت المصادر أن الوزارة ستلجأ إلى القيام بدعوة المساهمين بنفسها إذا لم تستجب الشركة لكتابها المرسل، وفي حالة عدم اكتمال النصاب القانوني للعمومية فإنها ستؤجل لاسبوعين إضافيين، ويتم عقدها دون اشتراط نسبة محددة وفقاً للقانون المتبع.​
شرايك يانجم الراية اذا انتو بلغتو وزارة التجارة بان الادارة القديمة على كلامكم ماعطتكم الميزانيات والاواراق والتجارة طلبت بيانات 2009 شلون مافهمنا مو المفروض التجارة توقف وياكم ؟ صح

الى الاخوان ابو طلال وبدر اليعقوب الرد على كلام وزارة التجاره وماذا عملتم مع المكتب المحاسبى القديم والى اين وصلت الامور حتى لا تكثر البلبله ونريد منكم الشفافيه كما وعدتمونا

ابن عمار

موقوف
قال انفخ ياطريم قال ما من برطم

قال انفخ ياشريم قال ما من برطم الشرهه على الرئيس ونائبه اللى ساكتين ماعندهم شى يقولونه قالو خلنا نسكت المساهمين بخطاب من وزارة التجاره واسبوعين تاجيل واسبوعين شهر وشهر على شهر سنه والله كريم خلها على الله ياشاعر والاخوان المساهمين يقولون نجره عندهم حق والله ماعاد اكتب بالصفحه هذى لين ترجع الشركه وانا اتاسف لاخوانى المساهمين بالكلام اللى تلفظته من مشاركات على بعض الاخوه ومنهم نجم الرايه والنمر وابو محمد 2007 وهذا انا حنا مانبى شى يا اخوان نبى نستعجل ونرد الشركه بس والا السكوت عن الحق شيطان رجيم ونبى تطورات للشركه من يوم عينا الاعضاء والاخبار منقطعه وانا اتاسف لرئيس منتدى المؤشر نت من الفاظ طلعت منى بالغلط والله يوفق مساهمين صفاة عالمى وترجع لهم الشركه باقرب وقت (كما اشكر الاخ نجم الرايه على جهوده فى الشارت اللى نزله قبل ثلاث شهور وهو ان هدف السهم 360 فلس)

sha3er

عضو نشط
ياجماعة السالفة واضحة وقلتها لكم اكثر من مرة ....... ارجعوا لكتاباتي من اول موضوع وكنتو تقولولي مدزوز الحين راحت فلوسكم والسبب انتم مو احد ثاني تدرون ليش لانكم فوضتتم ناس ماهم ثقة وتمت معاهم صفقة كبيرة مع الادارة القديمة علشان مايسون ميزانيات وتعلن التجارة بموجب قوانينها افلاس الشركة ... وصارت السالفة قريبة بعد اسبوعين افلاس ياهل صفاة العالمي لانكم ماراح تحصلون اغلبية لان الادارة الحالية اتفقت مع الادارة القديمة وانتم اكل هوى مغلب كبير ؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى