شركة الصفاة العالمية القابضه ش.م.ك مقفله (( صفاة عالمي ))

الحالة
موضوع مغلق

ابن عمار

موقوف
اخوى همر

ياخي شنو تبي ايسوون تراهم مثلنا متوهقين يعني الله يعينا ويعينهم تورطنا مع الحرامي الكبير الشرهان الله لايوفقه لادنيا ولا آخره

اخوى همر يا اخى الفاضل انت ليش تدافع وماتعرف شى مع احترامى لك انت الان اسئل سؤال للرئيس ونائبه على الصفحه هذى وقولهم هل من اخبار جديده مايردون عليك تدرى ليش لان الاوامر العليا من الشخص اللى تفضلت فيه الشرهان هو معزبهم لكن ياهمر انا والله ماعرفك انت من حزب نجم الرايه والا من المساهمين المتضررين اللى على نيتهم وازيدك من الشعر بيت فى عضو كلمته قلتله متى ترجع الشركة تدرى شنو رده لى بالموبايل قال والله ماذبحنا اللى القيز اللى يملكون كم سهم ازعجونى بالشركه والله وانا ارد عليه واقوله ماردك الا القيز والا انت موكفو عضو انت مكانك تشيل شناط الشرهان ورئيسك اليحى شركة راس مالها ثلاث ملايين موعارفين يردونها وارد واقول ترى شارتك ابو 360 فلس حلو بس متى ترجع الشركه للتداول

sha3er

عضو نشط
ياجماعة سؤال ؛. شلون الشبكة راح تنزل وشركتنا للحين ماسووؤ واحد بالمية من اللي سواه نايف العنزي : ياجماعة السكوت مخيف مخيف تذكرون وقت الجمعية العمومية شلون الصفحة ماتغيب عن الشاشة والحين يبونها تغيب وتولي ،،، تدرون ليش لان المجلس الحالي صار قريب من الشرهان والمدينة ومن (((( الصفقات الكبيرة )))) ؟؟؟؟؟؟؟؟

ابن عمار

موقوف
هههههههههههه

ياجماعة سؤال ؛. شلون الشبكة راح تنزل وشركتنا للحين ماسووؤ واحد بالمية من اللي سواه نايف العنزي : ياجماعة السكوت مخيف مخيف تذكرون وقت الجمعية العمومية شلون الصفحة ماتغيب عن الشاشة والحين يبونها تغيب وتولي ،،، تدرون ليش لان المجلس الحالي صار قريب من الشرهان والمدينة ومن (((( الصفقات الكبيرة )))) ؟؟؟؟؟؟؟؟

شاعر الطيور طارت بارزاقها

يا خوي ابن عمار ماأدري وين بتوصل بهالكلام انت قصدك تخلينا نأيس من الشركه ؟ بوطلال ما قصر الرجال سعي وراكض لين رد الشركه من الافلاس ومع ذلك يرسل الرسائل عن اخبار الشركه للمساهمين اللي ارقامهم عنده مع احترامي شديد لك انت وينك يوم الشركه كانت بتفلس وثاني شئ موكل يوم تحذر من الريس ونائبه ؟؟؟؟؟ والله ثم والله ان بوطلال رجل محترم وراعي صلاة ويخاف الله والحديث الشريف يقول { من يأمن بالله واليوم الاخر فليقل خيرا او يصمت } الحمد لله انها بالمال وليس بالصحة والله الهادي الى سواء السبيل مجرد راي

جزاك الله كل خير يابو براك وما عليك من المرجفين فى الارض وبو طلال فيه خير ان شاء الله وما ازكى على الله احد

ابن عمار

موقوف
العجمى

يا خوي ابن عمار ماأدري وين بتوصل بهالكلام انت قصدك تخلينا نأيس من الشركه ؟ بوطلال ما قصر الرجال سعي وراكض لين رد الشركه من الافلاس ومع ذلك يرسل الرسائل عن اخبار الشركه للمساهمين اللي ارقامهم عنده مع احترامي شديد لك انت وينك يوم الشركه كانت بتفلس وثاني شئ موكل يوم تحذر من الريس ونائبه ؟؟؟؟؟ والله ثم والله ان بوطلال رجل محترم وراعي صلاة ويخاف الله والحديث الشريف يقول { من يأمن بالله واليوم الاخر فليقل خيرا او يصمت } الحمد لله انها بالمال وليس بالصحة والله الهادي الى سواء السبيل مجرد راي

ياخوى يالعجمى بارك الله فيك حنا ماسئلنا عن ابو طلال يصلى والا مايصلى الصلاة لله والحديث اللى ذكرته جزاك الله خير ياشيخ لاتوجه لى انا بعد اقول حديث صحيح من سكت عن حقه شيطان رجيم يا اخى نبى نعرف منهم وين مو قعنا حنا يالمساهمين من الاعراب حنا يالعجمى نبى شى من يوم صارو اعضاء وهم صامتين نبى نعرف ليش الصمت انتم ليش تدافعون عن اعضاء مايصرحون ليش يا اخى الفاضل نبى تصريح يتجرا واحد منهم ويقول الشركه فيها كذا وكذا اما نجلس ساكتين يالعجمى مو على كيفك الله يرحم والدينك ياتقول خير والا اصمت والاعضاء لهم لسان ومايحتاج تدافع عنهم يوم كانو يبون المجلس وهم قرقه بالتلفونات ويوم خلصو لاحس لاخبر وانت يابومحمد 2007 عيب تدخل بنكين وانت واحد من الاعضاء بس اسكت ابركلك

sha3er

عضو نشط
ياجماعة ليش نختلف وحنا ماوصلنا لشي بعد ؛ انا اقولكم كلكم مو كلنا نبي المصلحة العامة للجميع انا واحد مايهمني الا ان السهم يرجع لان رجوعه هو الانجاز وحنا يوم نتكلم على الادارة نبي اجراء واحد ياكدنا على سلامة موقف شركتنا حنا نشوف شركات ميزانيات كبيرة وخسايرها كبيرة ونزلت وراح تنزل وحنا للحين ماكو شي بالمرة ياجماعة (((( السالفة فية بيعه كبيرة بين الادارة وبين الصفاة والمدينة ))))) اتمنى الاخباراللي عندي مو صحيحة ؟؟؟؟؟*

هذا انا

عضو نشط
انا واثق ومتأكد ان اخونا ابو طلال (نجم الرايه) راح يرد ويطمنا عن آخر الاخبار
اليوم او باجر بالكثير الرجال فيه خير ولو خاب ضني فيه خلاص علي الدنيا السلام ماكو لا ثقه ولا امانه ولا صدق بهالزمن

نجم الراية

عضو نشط
نشكر جميع الاخوان

علي رفع موضوع الصفاه العالميه بشكل يومي

الاخوه اللي يطالبون بتصاريح صحفيه من رئيس المجلس المهندس بدر اليحيي سبق ان صرح واكثر من مره

https://www.menafn.com/arabic/qn_news_story_s.asp?StoryId=1093273743
http://www.gulfbase.com/site/interface/arabic/NewsArchiveDetails.aspx?cntr=0&n=109892

وعموما الشركة حاليا تحت مظلة شركة المدينه للاستثمار

والشركة داخله مراحل قضائيه وشكاوي رسميه

بالنسبه للكلام عن صفقات وخلافه الكلام هذا غير صحيح بتاتا مع ان الحل الودي مع المجلس

المقال وشركة الصفاه للاستثمار لا احد يمنعه وذلك لمصلحة الجميع

السؤال عن ارجاع السهم باذن الله بعد استلام اوراق الشركه وعقودها وهذي اهم مرحله حاليا

ونتمني ان ننتهي بسرعه مراحل التقاضي

الاخوان اللي يسالون عن زيادة راس المال زيادة راس المال وهيكلة الشركه سوف تتم عن طريق

شركة المدينه للاستثمار بعد استلام الاوراق وعمل الميزانيات المطلوبه لارجاع السهم وزيادة

راس مال الشركه مستقبلا امر حتمي( ولم يحدد حتي الان ) لسببين الاول عملا بالقوانيين

المنظمه لسوق المال ان لا يقل راس المال عن 10 مليون

والسبب الثاني حاجة الشركه للقيام باعمالها ومزاولة نشاطها واكرر كل هذا بعد ارجاع

السهم وفتح حريه التصرف بالاسهم للمساهمين وليس الان <

الاخوه اللي قاموا بالاتهام والتجريح نشكركم وارجوا المعذره لان ما بيدنا شي حاليا نسويه لكم

والموضوع بالقضاء والجهات الرسميه وكنت اتمني التاكد بالذهاب لوزارة التجاره والتاكد من

وضع الشركه و التفكير بوضع الشركه حاليا ووضعها بعد الايقاف واللي كانت في خانة التصفيه

والتفليس بطلب من المجلس المقال وعدم الاكتفاء بالتشكيك خلف الكي بورد

تحياتي للجميع

نجـــــــــــــــــــــــم الرايه

ابن عمار

موقوف
كانك يابوزيد ماغزيت

نشكر جميع الاخوان

الاخوه اللي يطالبون بتصاريح صحفيه من رئيس المجلس المهندس بدر اليحيي سبق ان صرح واكثر من مره

https://www.menafn.com/arabic/qn_news_story_s.asp?storyid=1093273743
http://www.gulfbase.com/site/interface/arabic/newsarchivedetails.aspx?cntr=0&n=109892

بالنسبه للكلام عن صفقات وخلافه الكلام هذا غير صحيح بتاتا مع ان الحل الودي مع المجلس

السؤال عن ارجاع السهم باذن الله بعد استلام اوراق الشركه وعقودها وهذي اهم مرحله حاليا

الاخوان اللي يسالون عن زيادة راس المال زيادة راس المال وهيكلة الشركه سوف تتم عن طريق

شركة المدينه للاستثمار بعد استلام الاوراق وعمل الميزانيات المطلوبه لارجاع السهم وزيادة

راس مال الشركه مستقبلا امر حتمي( ولم يحدد حتي الان ) لسببين الاول عملا بالقوانيين

الاخوه اللي قاموا بالاتهام والتجريح نشكركم وارجوا المعذره لان ما بيدنا شي حاليا نسويه لكم

والموضوع بالقضاء والجهات الرسميه وكنت اتمني التاكد بالذهاب لوزارة التجاره والتاكد من

وضع الشركه و التفكير بوضع الشركه حاليا ووضعها بعد الايقاف واللي كانت في خانة التصفيه

تحياتي للجميع

كانك يابوزيد ماغزيت يعنى معنى كلامك يا ابو طلال زيادة راس المال اللى راح تتم الله يجزاك خير وضح لاخوانك المساهمين قبل لاينزل السهم والا بعد ماينزل السهم ويوصل الى 360 فلس بلغنا الله يجزاك خير بالمسجات عشان نبيع قبل زيادة راس المال ونعوض فلوسنا المجمده الوقت اللى راح لانك انت واحد منا وفينا وترفع الصفحه الى شعار اخر

sha3er

عضو نشط
زين ما استلمتم الاوراق وبعدين وين نبي نوصل منتو قد الادارة لا تسون نفسكم فاهمين انا ابيك يانجم الراية انت اللي تصرف مو المدينة اللي بروحة مبتلشه بنفسه مع الخساير طعنتها جلوبل ،،،، يانجم الراية انت تحركت وبعدين مدري شصار تقول سلمت الادارة جذية ما جنك سويت شي وراحت توكيل الناس على الفاضي الناس وكلوك انت مو المدينة لو بيوكلون المدينة جان راحو وكلوا المدينة وخلصوا. لا يانجم الراية افهم تصرفك غير موفق فيه وانت تدري ان المدينة شركة شبة مفلسة ومو عارفه تطلع من الازمة يانجم انا والله ماني ضدك انا ضد التصرف الخطا خل الادارة معاك انت وشوف وقفتنا وياك بالمحاكم وصدقني انت لو مكان اي واحد من مالكين السهم وتوكل ناس والناس ينامون ويوكلون ناس مو ثقة مو ثقة يانجم وتصرفك بصراحة تصرف واحد خان الامانة لانك اخذت الوكالات وبالاخير وكلت المدينة وخاين الامانة يا نجم تعرف حسابة عند ربة *

alnmr

عضو نشط
والله اني امئيس من هالشركه الحقيره ونا شاري السهم 680 فلس بس أنقث أكثر لي شفتكم واحد يجادل الثاني مرات أنساها واذا شفت هالصفحه أقول الله كريم يمكن فيه أخبار حلوه بس أفتح الصفحه أنصدم لالحين نجره والله عندي كميه فيها وخسايرنا فيها كبيره بس مو معناها اننا صرنا فرقتين مصلحتنا وحده لازم تكون وحده اما سياسه انت مع او ضد ماني حابها أنا مع حقوقنا التي سلبت وضد الحرامي الكبير (الشرهان) وأوصيكم بالله ادعو عليه بصلاتكم ان الله يهديه ويرجع حقوقنا المسلوبه ونا يابن عمار افلوسي راحت مع الشركه هذي وشركه ثانيه نفس المشكله بس الفرق بينهم ان الشركه هذي لو ماتكتفنا راحت افلوسنا اما الآن على الأقل فيه أمل حتى لو بسيط جدااا اما الشركه الثانيه أعتقد انها على الدنيا السلام رسمي وهذي الله كريم وترد ونفتك بس ياليت بدال الهواش واللجه نسعى اشوي لأن احنا الكويتيين تعودنا على شي مو حلو اللي هو الاتهام على طول من غير دليل والاتكاليه والسب والتشهير وشكراا لكم وسامحونا على الاطاله

ابن عمار

موقوف
ياجماعة الخير انا مانى ضد نجم الرايه

والله اني امئيس من هالشركه الحقيره ونا شاري السهم 680 فلس بس أنقث أكثر لي شفتكم واحد يجادل الثاني مرات أنساها واذا شفت هالصفحه أقول الله كريم يمكن فيه أخبار حلوه بس أفتح الصفحه أنصدم لالحين نجره والله عندي كميه فيها وخسايرنا فيها كبيره بس مو معناها اننا صرنا فرقتين مصلحتنا وحده لازم تكون وحده اما سياسه انت مع او ضد ماني حابها أنا مع حقوقنا التي سلبت وضد الحرامي الكبير (الشرهان) وأوصيكم بالله ادعو عليه بصلاتكم ان الله يهديه ويرجع حقوقنا المسلوبه ونا يابن عمار افلوسي راحت مع الشركه هذي وشركه ثانيه نفس المشكله بس الفرق بينهم ان الشركه هذي لو ماتكتفنا راحت افلوسنا اما الآن على الأقل فيه أمل حتى لو بسيط جدااا اما الشركه الثانيه أعتقد انها على الدنيا السلام رسمي وهذي الله كريم وترد ونفتك بس ياليت بدال الهواش واللجه نسعى اشوي لأن احنا الكويتيين تعودنا على شي مو حلو اللي هو الاتهام على طول من غير دليل والاتكاليه والسب والتشهير وشكراا لكم وسامحونا على الاطاله

ياجماعة الخير انا مانى ضد نجم الرايه ولكن يعلم الله يوم عرفت ان اللعبه مطبوخه وطابختها المدينه مع الشرهان كتبت لنجم الرايه فى نفس الموضوع وقلتله شورى عليك اطلع منهم ولايخلونك بوجه المدفع والان كل الكلام موجه ضد نجم الرايه والرئيس مرتاح فى البيت ماله شغل بالشركه ولا المساهمين انا ودى اوجه كلمه للمهندس بدر اليحى ترجل يارئيس مثل نايف العنزى رئيس شركة الشبكة واطلع على المنتدى وعطنا اخبار وتطورات الشركة او لاتلوم المساهمين اذا كتبو بالمنتدى ضدك وهذا حق من حقوقنا اما نجلس ساكتين وما نتكلم مو صحيح اما بالنسبه لشاعر مالومه ولا النمر ملينا من الصمت وكالات وسويناها لكم وزير التجاره حل مجلسكم طلبتونا وجيناكم مره ثانيه وكلانكم شتبون تحركو ورانا التزامات ردو السهم للتداول اما نجلس ساكتين مو صحيح بس ارجع واقول شارتك يانجم الرايه للصفاة العالمى ابو 360 فلس عاجبنى ابوطلال انت وين درست وتعلمت الشارتات عند المحلل محمد الحبيب والا الهاجرى وعطنا تطورات الشارتات مانبى اخبار الشركه اخوك ابن عمار

هذا انا

عضو نشط
نشكر جميع الاخوان

https://www.menafn.com/arabic/qn_news_story_s.asp?storyid=1093273743
http://www.gulfbase.com/site/interface/arabic/newsarchivedetails.aspx?cntr=0&n=109892

تحياتي للجميع

انا مراهن علي اخلاقك واخلاصك ووفائك ووصدقك يا ابو طلال
والحمد الله ما خيبة ضني وكسبت الرهان( وانا متفائل والله وواثف فيك ثقه عمياء وعلما اني ما واجهتك ولا مره ولا كلمتك ولا مره فقط بالمنتدي والله شاهد)

ابن عمار

موقوف
معك حق

انا مراهن علي اخلاقك واخلاصك ووفائك ووصدقك يا ابو طلال
والحمد الله ما خيبة ضني وكسبت الرهان( وانا متفائل والله وواثف فيك ثقه عمياء وعلما اني ما واجهتك ولا مره ولا كلمتك ولا مره فقط بالمنتدي والله شاهد)

طبل طبل لان فى مثل يقول اللى ايده بالماى مو مثل اللى ايده بالنار انت ماتملك ولاسهم بالشركه والدليل تقول ما شفته ولامره ولا كلمته شتبى داخل عرض بالموضوع خلك بعيد وساكت ابركلك لان فى مساهمين متعلقين صارلهم سنه ومحد طلب منك تشهد لهم اذا تعرف ابوطلال وتبى تشهد له دزله بالخاص لاتكتب بالصفحه هذى الله يجزاك خير

alnmr

عضو نشط
لا جديد غير الهواش والاتهامات الله يهديكم وين يرد السهم والواحد فيكم يشكك بالثاني صفووو النوايا والله يرزقنا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى