شركة الصفاة العالمية القابضه ش.م.ك مقفله (( صفاة عالمي ))

الحالة
موضوع مغلق

سناعيس

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم الساعه السادسه والنصف مساء اتانى اتصال وبدا بالسلام ولما سئلته عن اسمه قال لى انا السيد شريف بن جاسم العيسى ولما سئلته عن رقمى من اللذى اعطاك الرقم قال ان رقمك معروف وانت من كبار المساهمين بالشركة وحبيت اوصل لك رساله تنشرها بالمنتدى ان الشركة انشاءالله راح تشكل مجلس جديد وراح نتعاون مع المساهمين وسوف نفتح صفحه جديده وسوف تعاد الشركة فى بداية السنه الجديده وانشاءالله سنة خير للمساهمين هذا ماقاله المساهم شريف بن جاسم العيسى ياجماعة الخير انا والله ما اعرفه ولاعمرى شفته حتى اكون معاكم بصوره سليمه ولكن الشخص حدثنى شخصيا بسبب انى من المساهمين اللى كنت اتكلم عليه و اذمه بالمجلس واحمله المسئوليه والرجل الظاهر من كلامه مجتهد فى رجوع السهم للتداول والله يكتب اللى فيه الخير

مادام انه ييبى يفتح صفحه جديده
خله يشترى اسهمنا الغاصين فيها
وانا اول واحد بياع له 150فلس*40
والله يهنيه بشركته

ENG.electric

عضو نشط
ياليت بسرعه يرده لان بصراحة محتاجين

ميكانيكي

عضو مميز
ياليت بسرعه يرده لان بصراحة محتاجين

السلام عليكم

الصراحه اتوقع صعود قوي للسهم بعد ما يرد للتداول

بس بشرط واحد

اهم شي لا يكسر 44 فلس

وان شاء الله تشوفون 150 :):D::verymad::

هذا انا

عضو نشط
تكفووون خلوا السهم يرد للتداول
خلوا عنكم ال150 وال44
ذبحتونا من الوريد للوريد تري

ENG.electric

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم الساعه السادسه والنصف مساء اتانى اتصال وبدا بالسلام ولما سئلته عن اسمه قال لى انا السيد شريف بن جاسم العيسى ولما سئلته عن رقمى من اللذى اعطاك الرقم قال ان رقمك معروف وانت من كبار المساهمين بالشركة وحبيت اوصل لك رساله تنشرها بالمنتدى ان الشركة انشاءالله راح تشكل مجلس جديد وراح نتعاون مع المساهمين وسوف نفتح صفحه جديده وسوف تعاد الشركة فى بداية السنه الجديده وانشاءالله سنة خير للمساهمين هذا ماقاله المساهم شريف بن جاسم العيسى ياجماعة الخير انا والله ما اعرفه ولاعمرى شفته حتى اكون معاكم بصوره سليمه ولكن الشخص حدثنى شخصيا بسبب انى من المساهمين اللى كنت اتكلم عليه و اذمه بالمجلس واحمله المسئوليه والرجل الظاهر من كلامه مجتهد فى رجوع السهم للتداول والله يكتب اللى فيه الخير

ماعندنا اى مشكله واذا صاج مايقصر لكـــن يرد السهم بدون اى لعب وبدون تخفيض رأس المال

هذا انا

عضو نشط
والله طرطره
صرنا ما نعرف الصاج من الجاذب

بين نارين

عضو نشط
للتحقيق في سبب اختفاء أصول قيمتها 6 ملايين دينار
«الصفاة عالمي» تعد دعوى لتقديمها للنائب العام

كتب عيسى عبدالسلام:
كشف نائب رئيس مجلس إدارة شركة الصفاة العالمية القابضة (صفاة عالمي) احمد سهو المطيري ان الشركة في طور اعداد دعوى لتقديمها الى النائب العام ضد اعضاء مجلس الإدارة السابق للشركة وما يمثلون من شركات للتحقيق في سبب اختفاء أصول قيمتها 6 ملايين دينار.
وقال المطيري في تصريح خاص لــ«القبس» ان هذه الأصول تأتي في مكوناتها أصول عقارية كانت موجودة في ميزانية الشركة لعام 2007، ولم تسجل في ميزانية عام 2008، والتي قدمها مجلس الإدارة السابق الى الجمعية العمومية السابقة وتم التحفظ عليها.
واوضح السهو ان مجلس الإدارة السابق تقدم الى وزارة التجارة والصناعة بطلب عقد جمعية عمومية للحضور، مشيرا الى ان مساهمي الشركة لايريدون الا استرداد حقوقهم، وانهم مستعدون للتعاون مع مجلس الإدارة السابق في استرداد هذه الحقوق.
ولفت السهو الى ان الجمعية العمومية المقبلة المنتظر تحديد موعد لها من قبل وزارة التجارة ستشهد تغيير مكتب مدقق الحسابات وتخفيض اعضاء مجلس الإدارة الى 3 أعضاء.

ENG.electric

عضو نشط
حجي قديم بس نزلوه متأخر والله اعلم

ابن عمار

موقوف
كفو يالمطيرى

22/12/2009

للتحقيق في سبب اختفاء أصول قيمتها 6 ملايين دينار
«الصفاة عالمي» تعد دعوى لتقديمها للنائب العام

كتب عيسى عبدالسلام:
كشف نائب رئيس مجلس إدارة شركة الصفاة العالمية القابضة (صفاة عالمي) احمد سهو المطيري ان الشركة في طور اعداد دعوى لتقديمها الى النائب العام ضد اعضاء مجلس الإدارة السابق للشركة وما يمثلون من شركات للتحقيق في سبب اختفاء أصول قيمتها 6 ملايين دينار.
وقال المطيري في تصريح خاص لــ«القبس» ان هذه الأصول تأتي في مكوناتها أصول عقارية كانت موجودة في ميزانية الشركة لعام 2007، ولم تسجل في ميزانية عام 2008، والتي قدمها مجلس الإدارة السابق الى الجمعية العمومية السابقة وتم التحفظ عليها.
واوضح السهو ان مجلس الإدارة السابق تقدم الى وزارة التجارة والصناعة بطلب عقد جمعية عمومية للحضور، مشيرا الى ان مساهمي الشركة لايريدون الا استرداد حقوقهم، وانهم مستعدون للتعاون مع مجلس الإدارة السابق في استرداد هذه الحقوق.
ولفت السهو الى ان الجمعية العمومية المقبلة المنتظر تحديد موعد لها من قبل وزارة التجارة ستشهد تغيير مكتب مدقق الحسابات وتخفيض اعضاء مجلس الإدارة الى 3 أعضاء.

alnmr

عضو نشط
اشصار على هالشركه الحقيره هذي تعبنا منها الله لايسامحهم مثل ماتعبونا خسرونا الهوايل حسبي الله عليهم ولا شركه شارين السهم اب680 فلس والحين 48 فلس والقهر هم موقوفه حسبي الله عليهم ونعم الوكيل والله ماأسامحكم يالعيسى انت والمجلس السابق دنيا وآخره واذا تنفعك بالدنيا ماتنفعك يوم القيامه لأني أنا وكل المساهمين مو مسامحينك وأتمنى من الله ينصرك يانجم الرايه عليهم وشكرااا

kalaf

عضو نشط
الفلوس الحلال ماتضيع باذن الله والي العبو هالعبه من الاداره السابقه للشركة ودهوروها وتقاسموها بينهم وبحطونه حنه الضحيه احب اقولهم ماراح انخليكم والمساهمين الي ماهقيتم انهم اتجمعون عشان يكمل مخططكم جمعهم الله والسبب اخونا نجم الرايه طبعا يعني باذن الله هذي بداية فشل خطكم والله اعوضنا خير انشالله

ENG.electric

عضو نشط
ماكو أخبار شباب؟؟؟

ENG.electric

عضو نشط
2010

ألحين دخلنا سنه 2010
السؤال الشركة مجبوره بكل البيانات السابقه يعني حقت 2009 كلها؟؟؟
ومتى ترجع لولا الحاجه ماسألت:(

ابن عمار

موقوف
ههههههههه مطبوخه من العام

ألحين دخلنا سنه 2010
السؤال الشركة مجبوره بكل البيانات السابقه يعني حقت 2009 كلها؟؟؟
ومتى ترجع لولا الحاجه ماسألت:(

ههههههههه مطبوخه من العام لان شريف العيسى لازم تنتهى السنه هذى عشان مايطلبون منهم البنك المركزى بيانات 2009 ويبثون بيانات 2008 ويبتدى فلم صفاة عالمى من جديدو يرفعونه الى 250 دينار ويزيدون راس ماله مثل ماصار بجيزان العقاريه بس الجيد اللى يمسك السهم بعد مايرجع بس ويصبر سنتين يشوف الذهب منه هذول عصابات بس على ذرابه خلصو من الصفاة للاستثمار راح يبلشون بصفاة عالمى شريف العيسى يوم كلمنى قالى كلمه وهو يضحك قال هذى جيزان العقاريه قبل وقفوها اكثر من شركتنا وطلعت طلعات قويه شمعنى كلامه ابن عيسى يعنى اللى صبر على السهم هم متعمدين يوقفونه عشان يمللون المستثمر بحيث اذا رجع يبيعه على طول وهذى بالنسبه لى نظريه خاطئه ليش ما امسك السهم بعد سنه اخرى واشوف شنو اللى وراهم انا اقول لشريف للعيسى حامض على بوزك ابيع السهم سنة 2010 تدرى متى ابيعه يالبحرينى ياراعى الحلوه البحرينيه اذا لمس دينار والوعد قدام ياحرامى نيشان القابضه وهذى المقاله راح اسجلها بالتاريخ وانت تبى الاسهم اللى عندى وعند صغار المستثمرين بس انا اقولك حامض على بوزك

ههههههههه مطبوخه من العام لان شريف العيسى لازم تنتهى السنه هذى عشان مايطلبون منهم البنك المركزى بيانات 2009 ويبثون بيانات 2008 ويبتدى فلم صفاة عالمى من جديدو يرفعونه الى 250 دينار ويزيدون راس ماله مثل ماصار بجيزان العقاريه بس الجيد اللى يمسك السهم بعد مايرجع بس ويصبر سنتين يشوف الذهب منه هذول عصابات بس على ذرابه خلصو من الصفاة للاستثمار راح يبلشون بصفاة عالمى شريف العيسى يوم كلمنى قالى كلمه وهو يضحك قال هذى جيزان العقاريه قبل وقفوها اكثر من شركتنا وطلعت طلعات قويه شمعنى كلامه ابن عيسى يعنى اللى صبر على السهم هم متعمدين يوقفونه عشان يمللون المستثمر بحيث اذا رجع يبيعه على طول وهذى بالنسبه لى نظريه خاطئه ليش ما امسك السهم بعد سنه اخرى واشوف شنو اللى وراهم انا اقول لشريف للعيسى حامض على بوزك ابيع السهم سنة 2010 تدرى متى ابيعه يالبحرينى ياراعى الحلوه البحرينيه اذا لمس دينار والوعد قدام ياحرامى نيشان القابضه وهذى المقاله راح اسجلها بالتاريخ وانت تبى الاسهم اللى عندى وعند صغار المستثمرين بس انا اقولك حامض على بوزك[/quote[/siz
أن قول يا أخوي بن عمار لو بسوي الحركه المدعو شريف كان ماباعو كل أسهمهم كلها حتى لايوجد راس المال ولا مكتب بس ما توقعو ان يطلع لهم واحد مثل بوطلال الله يعزه وينشب فيهم حنا معاه ؟؟ وانا أقول ل شريف العيسي انت ماراح تأخذ الفلوس معاك داخل {{ قبرك }} والله الهادي الى سواء السبيل ؟ مجرد راي

ابن عمار

موقوف
لا غلطان يابو براك

أن قول يا أخوي بن عمار لو بسوي الحركه المدعو شريف كان ماباعو كل أسهمهم كلها حتى لايوجد راس المال ولا مكتب بس ما توقعو ان يطلع لهم واحد مثل بوطلال الله يعزه وينشب فيهم حنا معاه ؟؟ وانا أقول ل شريف العيسي انت ماراح تأخذ الفلوس معاك داخل {{ قبرك }} والله الهادي الى سواء السبيل ؟ مجرد راي
اخوى ابو براك ومن قالك انهم بايعين اسهمهم كلها ليش انت ماحضرت الجمعيه العموميه وشفت نسبتنا كم ونسبتهم كم الحراميه ترى حول بعض حنا وياهم بالنسبه لملكيات الاسهم وبعدين يابو براك لو هم مايملكون اسهم على اى اساس يطالبون بالرئاسه والعضويه كان وزارة التجاره ما اسقطت عضويه بدر اليحى واخونا ابو طلال لا يابو براك يملكون بالشركة وهى بس فترة سنه تقريبا عشان يجهزون السهم للتداول وحبيت اقولك كلمه يابو براك ترى انا من سنة 1997 بالسوق واعرف السوالف هذى والا اذا ردت على رئيس الشركة محمد النقى بزر مايعرف كوعه من بوعه يدار من الشرهان والناس اللى فوقه والا فى رئيس يصرح بالجريده ويقول والله ما اعرف شنو صار بالشركه وانا موكل شريف العيسى وانا صارلى سنه فى عمان ولا ادرى عن الشركة يارجل اللى عنده غنم اوحلال بالكويت ومسافر علاج بالخارج او دراسه يعرف شنو صاير بحلاله بس هذا جاهل بامور الشركة ولا يعرف شى اللى يعرف والله الدكتور بدر اليحى اللى مسك شركة بتروجلف وسنعها والا الرئساء اللى مثل محمد نقى وشريف العيسى حراميه ميه بالميه

اخوى ابن عمار متى تتوقع يردون الشركه للتداول هل بعد شهر مارس حتى تنقضى المده لتقديم بيانات سنة 2009 ولك جزيل الشكر

ابن عمار

موقوف
هلا ابو محمد

[quومحمدote=ابو محمد 2007;2614214]اخوى ابن عمار متى تتوقع يردون الشركه للتداول هل بعد شهر مارس حتى تنقضى المده لتقديم بيانات سنة 2009 ولك جزيل الشكر[/quote]

هلا ابو محمد مو شرط بشهر مارس فى اى لحظه بالايام الجايه لو يعلنون بيانات 2008 يرجع السهم وانشاءالله يرجع باقرب وقت بس عندى لك نصيحه لاتستعجل بالبيعه واللى صبرك سنه يصبرك ست اشهر وبعدين فكر بالبيعه

أهم كويتي

عضو نشط
[quومحمدote=ابو محمد 2007;2614214]اخوى ابن عمار متى تتوقع يردون الشركه للتداول هل بعد شهر مارس حتى تنقضى المده لتقديم بيانات سنة 2009 ولك جزيل الشكر

هلا ابو محمد مو شرط بشهر مارس فى اى لحظه بالايام الجايه لو يعلنون بيانات 2008 يرجع السهم وانشاءالله يرجع باقرب وقت بس عندى لك نصيحه لاتستعجل بالبيعه واللى صبرك سنه يصبرك ست اشهر وبعدين فكر بالبيعه[/quote]

يعطيك العافية اخوي ابن عمار
انا املك بالسهم ولا ادري عن اي جمعية عمومية ولا عن اي شي ثاني اذا محتاج مني اي شي او في اخبار او تبي شي قولي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى