شركة الصفاة العالمية القابضه ش.م.ك مقفله (( صفاة عالمي ))

الحالة
موضوع مغلق

ابن عمار

موقوف
بيض الله وجهك يابوطلال

بصراحه قلنا كثير عن الشركه واللي قاعد يصير فيها

انا احب اقول اللي يبي يعرف عن اللي صاير ويتاكد من التحركات يروح وزارة التجاره

مجمع الوزارات الدور الاول - عند داوووود السابح او بدر الشمري - او المراقبه راقيه- كلهم ادارة الشركات المساهمه

ويسآل عن الصفاه عالمي -لانه كل الاداره عارفه المشاكل ويتآكد من اللي صاير

الاداره السابقه المقاله تحاول تعطيل وتاخير اي جمعيه عموميه لتغير مكتب التدقيق اللي اهو مكتب العتيقي

لان هالمكتب متواطئ معاهم وتسليم الاوراق يتم عن طريق مكتب التدقيق

والكلام عن بدر اليحيي انه مع الصفاه للاستثمار كلام فاضي

واللي يقول ان الصفاه العالميه انتهت غلطان

واحب اضيف ان شريف مستذبح علي خراب الشركه لانه اخذ العقارات ويحاول تعطيل كل الجهود

بس الي متي يبي يعطل وراه وراه

وانا اعرف انه يتابع الموضوع بالمنتدي

وقايله والله لاجربعك وماراح اخليك طال الزمن او قصر

وللعلم وزارة التجاره مثل اي وزاره فيها رشاوي وواسطات

صعبه عليه يكسر تحالف يمثل 80٪ من الشركه يبون حقوقهم

عموما خلونا نخلص من وزارة التجاره وكل شي جاهز لهم وللعلم العيسي بالقانون راح ينجر بس الاعضاء

الثانين اللي هم محمد النقي وسحيم والشاهين وولد وليد الشر
هان يمثلون شركه والرجوع بالقضايا علي الشركه اللي حاطتهم يعني شخصيا ما راح يحوشهم شي بسهوله

عشان جذيه مستذبح علي التعطيل واللف والدوران علي القوانيين

عموما اذا قاعد يفكر يعطل الجمعيه عشان يردون السهم ويلمونه من السوق ليتسترون علي اللي سوه

وخوف علي مكتب التدقيق اللي راح يروح بستين داهيه نقولهم ردوه بس انسوا تشترون السهم اقل من

160فلس لانه راح ينطلب بالملايين لما يوصل هالسعر

وتفائلواااااااااااااا وما يضيع حق وراه طلابه

واكرر اللي مشكك يراجع وزارة التجاره يسآلهم ----------- انتهي

وللعلم اخر مشاركه لي بهالموضوع

تحياتي
نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم الرايه

بيض الله وجهك يابوطلال وانا معاك هذى اخر مشاركة لى بالموضوع

ذيب فى أشبيليه

عضو جديد
حسبي الله عليك يا مدور الفوايد يوم أنك دبستني فى سهم الصفاة العالمي ؟ يا عرب قرقعت جدوركم واجد الشركه بتفلس أو لا العلم يا أهل العلم

ENG.electric

عضو نشط
بيض الله وجهك يابوطلال

ذيب فى أشبيليه

عضو جديد
أشاد رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة نيشان القابضة وأحد مساهمي شركة الصفاة العالمية شريف جاسم العيسى بالاجراءات التي اتخذتها وزارة التجارة بإبطال عضوية جميع اعضاء مجلس ادارة شركة الصفاة العالمية لعدم ايداع اسهم ضمان العضوية وفقا للمادة (139) من قانون الشركات التجارية، اضافة الى قيامها بإلغاء موعد الجمعية العامة العادية وغير العادية التي كان من المنتظر عقدها اليوم الاثنين.

واكد العيسى في بيان صحافي ان وزارة التجارة والصناعة طبقت القوانين وحرصت على حفظ حقوق مساهمي الشركة معربا عن استغرابه الشديد من التصريحات التي ادلى بها وفق قوله من يدعي انه ممثل عن المساهمين ورئيس لمجلس الادارة الذي ابطلت عضوية اعضائه.

وقال العيسى ان كافة المكاتبات والخطابات الصادرة من وزارة التجارة والصناعة ومن الشركة الكويتية للمقاصة تؤكد عدم ملكية رئيس مجلس الادارة المزعوم وأحد اعضاء المجلس لأي اسهم في شركة الصفاة العالمية وبالتالي فإن قرارات واجراءات وزارة التجارة والصناعة كانت صائبة وجاءت تلبية لرغبة المساهمين.

واكد العيسى ان ما قام به من اجراءات وخطوات يأتي من منطلق حرصه على مصالح الشركة ومصالح المساهمين كونه يملك %10 وكونه هو مؤسسها منذ انطلاقتها ومن حقه ان يحافظ على حقوقه.

واشار العيسى الى انه لن يقف موقف المتفرج وسيواجه اي اجراءات مخالفة يقوم بها اي شخص للسيطرة على الشركة بدون سند قانوني مؤكدا سلامة موقفه وانه لا يخشى الا الله ومن لديه اي شيء عليه ان يلجأ الى القضاء.

منقول من جريدة الوطن

kalaf

عضو نشط
شركتكم بتفلس والناس الي تراكض وتتعب على رجوع الشركة للتداول وانقاذها من الافلاس تشككون فيهم ياخي الي ماعنده ثقه اروح بنفسه واحاول اصلح امور الشركه وردلنا فلوسنا وجزالله خير0000000

alnmr

عضو نشط
حسبي الله عليهم المصيبه هذي تجارنا ابهالأشكال أوتبون الكويت يجيها مطر وتبون الكويت اتقدم وتطور والله ماضنتي وراهم عز اذا ينصبون على اصغار المستثمرين لكن امفوظين أمرنا لرب العالمين اللى راح ياخذ حقنا من هالأشكال أوحسبي الله عليك يالشرهان ماني امسامحك دنيا وآخره لأنك انت السبب الرئيسي لضياع أموالنا وجهدنا لكن راح يجيك يوم مثل ماجاء الغيرك انشاء الله بالدنيا أولا والآخره ياشباب أطلبكم قولو آآآآآآآآآآآمين

هذا انا

عضو نشط

مجمع الوزارات الدور الاول - عند داوووود السابح او بدر الشمري - او المراقبه راقيه- كلهم ادارة الشركات المساهمه

الاداره السابقه المقاله تحاول تعطيل وتاخير اي جمعيه عموميه لتغير مكتب التدقيق اللي اهو مكتب العتيقي

واحب اضيف ان شريف مستذبح علي خراب الشركه لانه اخذ العقارات ويحاول تعطيل كل الجهود

عموما خلونا نخلص من وزارة التجاره وكل شي جاهز لهم وللعلم العيسي بالقانون راح ينجر بس الاعضاء

هان يمثلون شركه والرجوع بالقضايا علي الشركه اللي حاطتهم يعني شخصيا ما راح يحوشهم شي بسهوله

عموما اذا قاعد يفكر يعطل الجمعيه عشان يردون السهم ويلمونه من السوق ليتسترون علي اللي سوه

وخوف علي مكتب التدقيق اللي راح يروح بستين داهيه نقولهم ردوه بس انسوا تشترون السهم اقل من

وللعلم اخر مشاركه لي بهالموضوع

تحياتي

لا نشاءالله ما تكون آخر مشاركه
انت سويت معروف كمله ووجهك ابيض نشاءالله والجهود الي قمت فيها كلمة شكر شويه بحقك اصلا والله العظيم مو مجامله هذا الكلام من كل قلبي

بسنا عذاريب

عضو نشط
انشالله الجمعيه الياية يمسكها اليحى و فكنا من اللي لعبوا ابحلالنا صح !!!!

بس قاعدين اشككون بملكية الريال و هو يملك و شاري عن طريق الحساب الاكتروني !!!

هذا اخر ما وصلني و تييكم الاخبار انشالله

kuw-stock

عضو نشط
ان شاء الله
وجزاك الله خير

ابن عمار

موقوف
الحرامى شريف العيسى

شوفو العيسى الحرامى اللى يقول انا حريص على الشركة شنو سوى بشركتنا هذ الموضوع لقيته فى جريدة السياسه::العيسى: "ابو الحصانية " باعت 70 في المئة ناقش
من اسهمها لـ"رغد" و " شرق " بـ4 ملايين دينار

25/12/2008
السياسة
كشف المدير التنفيذي في شركة "أبو الحصانية العقارية الدولية" التابعة للصفاة العالمية عن بيع نسبة 70 في المئة من شركة "أبو الحصانية" لمساهمين جدد متوقعا ان يتم تحويل الملكيات خلال الربع الأول من العام المقبل .واوضح في تصريح خاص ل¯"السياسة" عن الملاك الجدد قائلا ان النسبة تتوزع بين شركتي رغد الكويت العقارية وشركة شرق وجبلة للتجارة العامة والمقاولات, منوها الى ان هذه النسبة بيعت مقابل 4 ملايين دينار تقريبا .

وعن سبب البيع قال العيسى نظرا لتأسيسنا شركات اخرى فقد اسسنا شركة"نيشان القابضة" برأسمال 10 ملايين دينار تم دفع 50 في المئة من رأس المال , مشيرا الى ان باقي المبلغ يطرح في اكتتاب خاص يتم تحديد موعده وتفاصيله من قبل الجمعية العامة.كما كشف عن تأسيس شركة نيشان القابضة لشركة نيشان للخدمات الطبية وتمتلكها القابضة بنسبة 100 في المئة مشيرا ان هذه الشركة بدأت في مباشرة عملها بتصميم مجمع طبي في منطقة بنيد القار بكلفة 2 مليون دينار تقريبا.

ولفت الى تأسيس شركة اخرى هي نيشان العقارية التي تعكف حاليا على دراسة لانشاء مجمع تجاري في منطقة حولي على مساحة 6 آلاف متر ويتكون من 18 طابقا بكلفة اجمالية 7.5 مليون دينار.
وشوفو كلامه اللى كاتبه وحرصه على الشركة بالجريده قبل يومين :::::::واكد العيسى ان ما قام به من اجراءات وخطوات يأتي من منطلق حرصه على مصالح الشركة ومصالح المساهمين كونه يملك %10 وكونه هو مؤسسها منذ انطلاقتها ومن حقه ان يحافظ على حقوقه.
والله كلام متناقض وكلام حرامى وللاسف وزارة التجاره تقرء الكلام اللى كاتبه فى تاريخ 25/12/2008 من العام الماضى انه بايع الشركة ولا تحاسبه لكن روح ياشريف العيسى وراك واحد اسمه نجم الرايه والله ليجربعك وانت ماتعرف التجربع لين يجربعك

هذا انا

عضو نشط
شالاخبار يا الربع
وينك يا نجم الرايه شنوا تبي تعاقبنا انت
ما صدقنا عالله نتمسك بغشه وتاليها تزعل وتمشي شدعوه يبه
ياخي سويت معروف كمله ولك الاجر نشاءالله ياخي سو خير وقطه بحر وكله بميزان حسناتك صدقني لا تترجي من احد شي ترجي من الله 0

ابن عمار

موقوف
هذا انا ترى هذا انا ابن عمار

شالاخبار يا الربع
وينك يا نجم الرايه شنوا تبي تعاقبنا انت
ما صدقنا عالله نتمسك بغشه وتاليها تزعل وتمشي شدعوه يبه
ياخي سويت معروف كمله ولك الاجر نشاءالله ياخي سو خير وقطه بحر وكله بميزان حسناتك صدقني لا تترجي من احد شي ترجي من الله 0

هذا انا ترى هذا انا ابن عمار اذا تبى تحط اللوم على نجم الرايه اصبح اللى سواه نجم الرايه بالشركةوركضته هباء منثورا ياخوى اذا عندك شى تبى تكتبه وتحاسبه فى المنتدى اكتبه عن وزير التجاره اللى ضرب فينا الحائط حنا ياصغار المستثمرين واخذ بكلام الحرامى شريف بن عيسى ورجعه للشركه اقول يا هذا انا احلم احلم ترى الدعوه حول بعضها وخل كلامك لك

زهقنا وعود

عضو نشط
ياجماعة اشرايكم انتضامن و نوكل محامي يرفعلنا قضية ضد الشرهان و العيسى و ربعهم ؟

هذا انا

عضو نشط
هذا انا ترى هذا انا ابن عمار اذا تبى تحط اللوم على نجم الرايه اصبح اللى سواه نجم الرايه بالشركةوركضته هباء منثورا ياخوى اذا عندك شى تبى تكتبه وتحاسبه فى المنتدى اكتبه عن وزير التجاره اللى ضرب فينا الحائط حنا ياصغار المستثمرين واخذ بكلام الحرامى شريف بن عيسى ورجعه للشركه اقول يا هذا انا احلم احلم ترى الدعوه حول بعضها وخل كلامك لك

اقووول
كل عام وانت بخير حجي
بمناسبة عيد الاضحي

ميكانيكي

عضو مميز
شكرا حجي وانت بخير بمناسبة العيد الاضحي متى يرد السهم (هههه)

السلام عليكم

اي والله متى يرجع السهم للتداول ؟ :confused:

نجم الراية

عضو نشط

وناطرين موعد جمعيه عموميه من الوزاره

تحياتي

---------------------------------------------------------------------------

الملفات المرفقه:

الحجم: 3.6 KB   المشاهدات: 378

ابن عمار

موقوف
فرجت ياملاك صفة عالمى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم الساعه السادسه والنصف مساء اتانى اتصال وبدا بالسلام ولما سئلته عن اسمه قال لى انا السيد شريف بن جاسم العيسى ولما سئلته عن رقمى من اللذى اعطاك الرقم قال ان رقمك معروف وانت من كبار المساهمين بالشركة وحبيت اوصل لك رساله تنشرها بالمنتدى ان الشركة انشاءالله راح تشكل مجلس جديد وراح نتعاون مع المساهمين وسوف نفتح صفحه جديده وسوف تعاد الشركة فى بداية السنه الجديده وانشاءالله سنة خير للمساهمين هذا ماقاله المساهم شريف بن جاسم العيسى ياجماعة الخير انا والله ما اعرفه ولاعمرى شفته حتى اكون معاكم بصوره سليمه ولكن الشخص حدثنى شخصيا بسبب انى من المساهمين اللى كنت اتكلم عليه و اذمه بالمجلس واحمله المسئوليه والرجل الظاهر من كلامه مجتهد فى رجوع السهم للتداول والله يكتب اللى فيه الخير

الحالة
موضوع مغلق
أعلى