شركة الأبراج القابضة ش.م.ك.مقفله ((أبراج))

الحالة
موضوع مغلق

mishmish

عضو نشط
التسجيل
10 يونيو 2008
المشاركات
781
عليهم بالعافيه ورحله سعيدة ان شاء الله
 

9hbhb9

عضو نشط
التسجيل
15 سبتمبر 2008
المشاركات
731
جني ارباح على شنو !! اساسا صعدته بقيمه + كميه بسيطه ترا اخر يومين الي تم عليهم تداول وصل 4 مليون اذا ابينزل راح ينزل عشان ينفض الي شارين تحت وبيعون الصبر زين والقرار قرارك بالنهايه اليوم انشاء الله انشوفه امعلق 45.5 لسبوع القادم انشوفه فوق ال 50

صباح الخير اخوي انشاء الله بخير
بالنسبه لي ما عندي جني ارباح لاني شاريه ب88فلس وعلى قولتك
الصبر زين
 

Logiciel

عضو نشط
التسجيل
26 يونيو 2009
المشاركات
834
الإقامة
Kuwait CiTY
صباح الخير اخوي انشاء الله بخير
بالنسبه لي ما عندي جني ارباح لاني شاريه ب88فلس وعلى قولتك
الصبر زين

ان شاء الله تجني ارباح فوق 100 قوووووول امين :)

بس يبيلها وقت خلها جذي مستنه نبيه ادش خانت ال 50 ان شاء الله
 

Executive

عضو نشط
التسجيل
1 ديسمبر 2009
المشاركات
45
الله يوسع في رزقك. وانشاءالله ماتسمع إلا الأخبار الطيبة
 

Executive

عضو نشط
التسجيل
1 ديسمبر 2009
المشاركات
45
انشاء الله يواصل صعوود لسبوع القادم
إن شاء الله راح يواصل صعوده. لأن السبب يكمن في الفارق بين الحقيقة والوهم. يعني كلنا يعرف أن الأعمال الوهمية وخاصة في البورصة تؤدي الى المصائب. وفي الحركات التصحيحة للسوق يكون البقاء للشركات التي لديها أعمال وأصول فعلية وتشغيلية ومناقصات وتدفقات نقدية مبنية على أمور واقعية ملموسة على الأرض أمثال شركة الأبراج وغيرها من الشركات. ويعتمد الأمر في النهاية على طريقة إدارة الشركات للوصول الى الربح أو الخسارة. أما الخوف فيكون على الشركات التي لديها معاملات وأصول وهمية.
 

Logiciel

عضو نشط
التسجيل
26 يونيو 2009
المشاركات
834
الإقامة
Kuwait CiTY
"أبراج" سهم الأسبوع
خاص مباشر الخميس 10 ديسمبر 2009 7:27 ص




روابط متعلقة
الأبراج القابضة


بمكاسب أسبوعية بلغت 12.5 فلس

استحق سهم "أبراج" أن ينال لقب "سهم الأسبوع" بنهاية تعاملات اليوم، حيث استطاع السهم أن يربح بعد أسبوع كامل من التعاملات 12.5 فلس كاملة زيادة عن مستوى إغلاقه في نهاية الأسبوع الماضي، لترتفع قيمته السوقية بنسبة 37.9% تقريباً، علماً بأن السهم كان قد أنهى آخر جلسات الأسبوع الماضي عند مستوى 33 فلس، فيما أنهى آخر تعاملات هذا الأسبوع عند مستوى 45.5 فلس.

ارتفاع متواصل للسهم طوال جلسات الأسبوع

والمتابع لأداء السهم طوال جلسات هذا الأسبوع، سيلاحظ أن السهم ارتفع فيها جميعاً بنسب متفاوتة، ففي أولى جلساته ارتفع بنسبة 7.85%، وفي نهاية جلسة اليوم ارتفع بنسبة 5.81%.

ويوضح لنا الجدول التالي أداء السهم طوال جلسات هذا الأسبوع، موضحاً به حركة تداولات السهم بالتفصيل:





24.7% نمواً في القيمة السوقية للسهم هذا الشهر، وتراجع كبير خلال العام

ومنذ عودته من أجازة عيد الأضحى المبارك وحتى نهاية تعاملات اليوم – وخلال تسع جلسات فقط في ديسمبر الجاري – ارتفع السهم بنسبة 24.7% تقريباً مُحققاً مكاسب سوقية هذا الشهر بلغت تسع فلوس، حيث كان السهم قد أنهى آخر جلساته في شهر نوفمبر الماضي عند مستوى 36.5 فلس.

أما على مستوى العام، فقد بلغت خسائر السهم السوقية 56.5 فلس شكلت تراجعاً سنوياً نسبته 55.4% تقريباً، حيث كان السهم قد أنهى آخر جلساته في 2008 عند مستوى 102 فلس.

ويُظهر لنا الرسم البياني التالي أداء السهم منذ نهاية العام الماضي وحتى الآن، موضحاً عليه حركة تداولاته خلال تلك الفترة:





السهم متوافق مع أداء القطاع، ويستحوذ على 7.3% من كمياته هذا الأسبوع

وجاء أداء السهم بنهاية هذا الأسبوع متوافقاً مع أداء قطاع الخدمات المُدرج به السهم. فكما ذكرنا في فقرة سابقة، أن السهم ارتفع هذا الأسبوع بنسبة 37.9% مقارنة بمستوى إغلاقه في الأسبوع الماضي، وارتفعت القيمة السوقية لقطاع الخدمات أيضاً خلال نفس الفترة بنسبة تُقدر بحوالي 1.39%، حيث أنهى مؤشر القطاع آخر جلسات هذا الأسبوع عند مستوى 14393.6 نقطة، بينما كان إغلاقه في نهاية الأسبوع الماضي عند مستوى 14196.6 نقطة، بما يعني أن القطاع نجح في كسب 197 نقطة خلال فترة المقارنة.

واستطاع السهم أن يستحوذ على 7.3% تقريباً من إجمالي حجم تداولات القطاع هذا الأسبوع، حيث بلغ حجم تداولات السهم بنهاية الأسبوع 16.32 مليون سهم، وذلك كما هو موضح في الجدول أعلاه، فيما بلغ حجم التداولات داخل قطاع الخدمات هذا الأسبوع 223.7 مليون سهم تقريباً.

وشكلت قيم تداولات السهم حوالي 1.2% من جملة قيم تداولات القطاع هذا الأسبوع، حيث بلغت قيمة تداولات السهم خلال الفترة 672.52 ألف دينار مقابل 56.98 مليون دينار تقريباً تحققت داخل القطاع.

أما عدد الصفقات التي تم تنفيذها على السهم هذا الأسبوع فبلغت بنهايته 156 صفقة، فيما بلغ عدد الصفقات الإجمالي المُنفذ داخل القطاع خلال الفترة 5336 صفقة، وهو ما يعني أن صفقات السهم هذا الأسبوع مثلت 2.9% تقريباً من إجمالي صفقات القطاع.

ويوضح لنا الجدول التالي تداولات قطاع الخدمات بالتفصيل طوال جلسات هذا الأسبوع:





9.39 مليون دينار خسائر الشركة في تسعة أشهر

وكانت الشركة قد أعلنت في أواخر شهر أكتوبر الماضي عن نتائجها المالية المرحلية للتسعة أشهر المنتهية في 31/7/2009 مُحققة خسائر بلغت 9.39 مليون دينار تقريباً مقارنة مع حوالي 6.09 مليون دينار أرباح الشركة في الفترة المماثلة من العام الماضي، بما يعني تحقيق الشركة لتراجع في نتائجها الفصلية خلال فترات المقارنة نسبته 254% تقريباً.

آخر آخبار الشركة

بدء هيكلة وإعادة جدولة ديون شركة "الأبراج"

«التمييز» تحكم لصالح «الأبراج» بوقف بطلان عمومية «الدولية للإجارة»

و" أحمد الرشيد" يقول: وقف حكم بطلان عمومية "الدولية للإجارة" .. مؤقت
 

كنكون

عضو نشط
التسجيل
27 يونيو 2006
المشاركات
603
شنو تنصحون ابدل سهم ابراج طبعا لمن يكثر البيع عليه
ابي سهم مقارب لسعره
ادنك
الصفوه
اكتتاب
نبي نصيحتكم يا اخوان
 

Executive

عضو نشط
التسجيل
1 ديسمبر 2009
المشاركات
45
وصلني من خدمة الأخبار لـ"كونا الخبر التالي:

الخطة تضمن تسديد نقدي وعيني يتجاوز 9 ملايين دينار وجدولة على 5 سنوات

أعلن رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الأبراج القابضة مساعد السعيدي عن تقديم الشركة لخطة متكاملة لهيكلة ديونها لبنك بوبيان صاحب اكبر مديونية لدى الشركة خاصة وان أطرافا أخرى لديها مديونيات لدى الشركة قد تم اخذ موافقتهم للدخول في الخطة فور موافقة بنك بوبيان عليها .

وقال السعيدي انه ومنذ استلام منصبه قبل أكثر من شهر ونصف كان من أهم أولوياته العمل على مسارين هامين هما هيكلة ديون الشركة من جهة وعقد المصالحة بين كبار المساهمين من جهة أخرى لما في نجاح هذين المسارين من أهمية كبرى تتحقق معها مصالح الدائنين والمساهمين معا وتتمكن الشركة من الانطلاق لتطوير أعمالها ومواصلة مسيرتها .

وحول تفاصيل التصور المقدم من شركة الأبراج القابضة لجدولة ديونها قال السعيدي إن الاجتماعات والاتصالات مع الدائنين ولاسيما مع اكبر الدائنين وهو بنك بوبيان كانت تجري منذ شهور طويلة وقبل توليه منصبة الجديد مؤكدا أنه استمر في هذه الجهود والاتصالات ، حيث اجتمعنا مع الادارة التنفيذي لبنك بوبيان الأمر الذي أثمر عن تقدمنا لتصور متكامل ومتوازن يراعي مصالح لدائنين وعلى رأسهم بنك بوبيان حيث يتضمن التصور الشامل أن تقوم الأبراج بسداد ما يتجاوز الـ 9 مليون دينار وهي عبارة عن مبالغ نقدية واسهم في شركة الأبراج القابضة من خلال زيادة رأس المال المزمع البدء بها خلال الشهر الحالي تنفيذا لقرارات الجمعية العمومية السابقة ، كما تشمل الخطة ايضا جدولة باقي الدين على خمسة سنوات تلتزم بها الشركة بما ينعكس على البنك بشكل ايجابي وعلى باقي الدائنين مشيرا إلى أن الشركة تسعى إلى الانطلاق مجددا لتحقيق تطلعاتها والوفاء بالتزاماتها تجاه دائينيها ومساهميها .

وأضاف السعيدي بأن شركة الأبراج القابضة قدمت في تصورها المرسل بتاريخ 24/11/2009 لبنك بوبيان حلا شاملا مع دائنيها حيث يشمل عدد من المحاور التي تعزز من فرص نجاح خطة الهيكلة التي قدمتها الشركة حيث شملت الخطة على التزام بعض كبار المساهمين بالدخول في زيادة راس المال بنسب كبيرة مما يوفر للشركة سيولة تزيد عن 5 ملايين دينار وذلك بعد سداد المبلغ المقرر لمديونية بنك بوبيان وللدائنين الآخرين ، مؤكدا على أن هذه الخطوة تؤكد حرص كبار الملاك على دعم الشركة وإيمانهم فيها وهو مايشكرون عليه ، وفي نفس السياق قال السعيدي إن مجموعة عارف الاستثمارية وهي إحدى الشركات التابعة لبيت التمويل الكويتي أبدت موافقتها المبدئية على الدخول في زيادة راس المال مقابل مديونيتها وقد أعلنت ذلك في تصريح قريب وهذا الأمر يدعم الشركة في مسيرتها ويؤكد على حرص شركة عارف في ايجاد الحلول والتقدم للأمام.

وأشار السعيدي للأجواء الايجابية المحلية التي تتم مع مجموعة من الشركات لهيكلة ديونها وأخرهم توقيع شركة بيت الاستثمار العالمي "جلوبل" مع 53 بنك عالمي وهو مايعتبر دافعا أساسيا وداعما لجهودنا نحو هيكلة شركتنا مشيرا إلى أن تصور الهيكلة لا ينقصه إلا موافقة بنك بوبيان لتكتمل جميع متطلباته .
وكشف السعيدي عن وجود اتصالات تمت مع كبار المساهمين أثمرت عن تقارب وجهات النظر وأنه قد تم تقديم تصور مكتوب لتسوية الخلافات التي اعترت العلاقات في السابق وهو محل نقاش ايجابي وجاد نتوقع أن يثمر قريبا على نتائج ايجابية تنعكس على مستقبل الشركة ويدعم خطة هيكلة الشركة ومسيرتها .

واختتم السعيدي تصريحه بدعوة كبار الدائنين والمساهمين للتعاون والتفاعل بإيجابية مع المقترحات التي تقدمنا بها أو تزويدنا بمقترحاتهم وتصوراتهم البديلة حيث أننا لم نستلم الى الان من قبل بنك بوبيان ردا على مقترحاتنا كما لم تصلنا مقترحات بديلة ، وما نتأمله من الاخوة في بنك بوبيان أخذ دور الريادة كعادنهم بما يحقق مصالح مساهمي البنك والشركة خصوصا وان الوضع الاقتصادي لا يتحمل التأخير وإنما يتطلب المبادرة والتعاون .
 

Executive

عضو نشط
التسجيل
1 ديسمبر 2009
المشاركات
45
من المرجح أن يكون هناك دور رئيسي لبنك بوبيان في التعاطي الإيجابي مع الخطة الجادة للأبراج لما فيه مصلحة لجميع الأطراف.
 

Executive

عضو نشط
التسجيل
1 ديسمبر 2009
المشاركات
45
وفي خبر لـ"الإقتصادي" ذكر "بعد جدولة ديون جلوبل مع 53 بنكا عالميا، شركة الأبراج تعلن رسميا عن تقديمها لتصور لإغادة الهيكلة مع بنك بوبيان"
 

bonoor

موقوف
التسجيل
29 يونيو 2008
المشاركات
619
الله يبشرك بالخير مشكور على النقل الله يهداه الدلال ما استانسنا بهل العطله
 

Mission010

عضو جديد
التسجيل
7 ديسمبر 2009
المشاركات
2
وأنا وصلني الخبر. من مصلحة البنك يوافق على الخطة لأن اليوم الوضع يتطلب مساعي جدية للخروج من الأزمة في وجود خطط واقعية. وشكله مساعد السعيدي وجه خير عالشركة.
 

Logiciel

عضو نشط
التسجيل
26 يونيو 2009
المشاركات
834
الإقامة
Kuwait CiTY
ليش ما استانست ؟؟؟[/

ذبحونا بها الاشاعات بتفلس شلون ما استانس حلالى كله فيها ولا وصلت راس المال الله كريم

هههههههههههههه

ماكوز افلاس ولى جان فلست الدار او جلوبل انت ابديره خير في قانون لستقرار لاتحاتي
 

عالي بأخلاقي

عضو نشط
التسجيل
13 أبريل 2009
المشاركات
1,278
يقولون انه بنك بوبيان رفض اعاده جدوله ديون شركه ابراج هذا الخبر اللي وصلني والله اعلم

وباجر يبين بالجرايد الصج من الجذب
 

xp_q8

عضو نشط
التسجيل
25 سبتمبر 2009
المشاركات
199
السلام عليكم :
اخوي الي وصلك الخبر جذاب بنك بوبيان موافق مبدئين وعشان جذي انشرو الخبر
وانا اصح الخوه الموشاريكين ببتعاد عن الاشعات
ومشكررررررررررررررررررررررين
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى