شركة الأبراج القابضة ش.م.ك.مقفله ((أبراج))

الحالة
موضوع مغلق

الممر الأخير

عضو نشط
وسهم ابراج حلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو وكان فيه رزقه لكن صار على كل لسان

فهل يكمل الصعود (الحذر واجب واخص اليومين القادمين )

الممـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر الأخيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

alshamk

عضو نشط
سبحان الله

شتـــــــــــــــــــــــان بين الامس واليوم

الله يرزق الجميع

Executive

عضو نشط
الله يعوض على جميع اللذين تضرروا من السوق. أكيد في ناس تضررت من هبوط سعر السهم الى المستوى الذي وصل إليه وأنا أشعر مع الأخ المؤشري، وللذي ياتبع السوق، يدرك تماما أن هذا الأمر أصاب جميع الأسهم بدون إستثناء (وليس سهم الأبراج فقط) بشكل مبرر وغير مبرر مما أدى الى خسارة أغلب المستثمرين وحتى أسهم الشركات السيادية والمعروفة بالربحية الكبيرة كانت تهوى الى أدنى مستويات فور الإعلان عن أرباحها وبشكل غير منطقي. الإختيار متاح أمام الجميع لإختيار الأحسن والأفضل من الأسهم. المهم أن نعرف كيف نقيم الأفضل.

Executive

عضو نشط
بس تصحيح للمعلومة. الإرتفاع من 29 الى 40,5 يساوي تقريبا 40%
واليوم على سعر 43 يعني نسبة الزيادة 42%. أكيد حلوة. عسل. بس ما راح يستفيد منه اللي عنده السكري (المتشائم) (الله يشافي الجميع)

Logiciel

عضو نشط
مبرووووووووووووووك منها للاعلى نبي انشوووف ال 50

$بوجاسم$

عضو نشط
المحللين الافاضل ممكن اتحطولنه هدف السهم وين؟؟؟؟؟؟؟؟

بوفيونة

عضو نشط
بس تصحيح للمعلومة. الإرتفاع من 29 الى 40,5 يساوي تقريبا 40%
واليوم على سعر 43 يعني نسبة الزيادة 42%. أكيد حلوة. عسل. بس ما راح يستفيد منه اللي عنده السكري (المتشائم) (الله يشافي الجميع)

ميخالف ياخوي وسع صدرك ترى السوق لازم يكون فيه المتفائل والمتشائم عشان يكون فيه توازن ويسهل اتخاذ قرار الاستثمار المناسب.

9hbhb9

عضو نشط
يا شباب انا ودي ابدل بالسهم بس ابي رايكم اي سهم تنصحون ابدل فيه؟

Logiciel

عضو نشط
يا شباب انا ودي ابدل بالسهم بس ابي رايكم اي سهم تنصحون ابدل فيه؟

اذا قصدك اتدش على ابراج فا ما انصحك لانا السهم صعد صعده قويه ممكن يرد ينزل في اي اوقت ممكن لا

9hbhb9

عضو نشط
اذا قصدك اتدش على ابراج فا ما انصحك لانا السهم صعد صعده قويه ممكن يرد ينزل في اي اوقت ممكن لا

مشكور اخوي على الرد انا املك السهم وشاري على 88فلس بس شفت ان في اسهم بالسوق انزلت الى مستويات منخفضه مثل ابيار والصفوه ودبي الاولى وصكوك وميادين وغيرهم الكثير وانا خايف ابراج يصير عليه جني ارباح وينزل السهم وترتفع الاسهم الاخرى وبعدين ما ينفع شيء لان الفرصه تاتي مره واحده

bonoor

موقوف
مشكور اخوي على الرد انا املك السهم وشاري على 88فلس بس شفت ان في اسهم بالسوق انزلت الى مستويات منخفضه مثل ابيار والصفوه ودبي الاولى وصكوك وميادين وغيرهم الكثير وانا خايف ابراج يصير عليه جني ارباح وينزل السهم وترتفع الاسهم الاخرى وبعدين ما ينفع شيء لان الفرصه تاتي مره واحده
نصيحه خلك على مجنونك لا تبدل الدوليه للاجاره خذيتها 122 او راحت فينى 34 صبرت عليها او بعتها 120 وابراج انشالله امورها بتتحسن وانشالله تبيعا بسعرها واكثر بس اصبر او لاتنسى السهم قيمته الدفتريه 160 او ماعتقد بيهدونه اهله بينهم مشكال لاكن ان شالله تنحل وانا مثلك ترى ماخذها ب88 لاكن الله كريم

9hbhb9

عضو نشط
نصيحه خلك على مجنونك لا تبدل الدوليه للاجاره خذيتها 122 او راحت فينى 34 صبرت عليها او بعتها 120 وابراج انشالله امورها بتتحسن وانشالله تبيعا بسعرها واكثر بس اصبر او لاتنسى السهم قيمته الدفتريه 160 او ماعتقد بيهدونه اهله بينهم مشكال لاكن ان شالله تنحل وانا مثلك ترى ماخذها ب88 لاكن الله كريم

مشكور اخوي على النصيحه وما دام السهم يصعد راح انطر شوي بس لا بدا بالنزول راح ابيعه

Logiciel

عضو نشط
مشكور اخوي على النصيحه وما دام السهم يصعد راح انطر شوي بس لا بدا بالنزول راح ابيعه

جني ارباح على شنو !! اساسا صعدته بقيمه + كميه بسيطه ترا اخر يومين الي تم عليهم تداول وصل 4 مليون اذا ابينزل راح ينزل عشان ينفض الي شارين تحت وبيعون الصبر زين والقرار قرارك بالنهايه اليوم انشاء الله انشوفه امعلق 45.5 لسبوع القادم انشوفه فوق ال 50

الحالة
موضوع مغلق
أعلى