شركة الأبراج القابضة ش.م.ك.مقفله ((أبراج))

الحالة
موضوع مغلق

بوفيونة

عضو نشط
التسجيل
6 أغسطس 2009
المشاركات
724
الإقامة
الكويت
استبعد عضو في مجلس ادارة شركة الشبكة القابضة المنتخب حديثاً ان تقوم ادارة الشركة بزيادة رأس المال لا في الوقت الراهن ولا مستقبلاً. وقال في تصريح لـ«النهار» ان مجلس الادارة الجديد يعكف على دراسة أوضاع الشركة بشكل مستفيض لتحديد ما للشركة وما عليها وبناءً على هذه الدراسة سيتم وضع خطة عمل الشركة الاستراتيجية للسنوات الثالث المقبلة مع الأخذ في الاعتبار معالجة الاختلالات التي تسبب فيها مجلس الادارة السابقة.
 

q_8_1975

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2009
المشاركات
257
يا جماعه شكل الشركة تبي تعلن افلاسها .

أنا الصراحة بشوفلي مجموعة بنغالية للاجار للمخيمات جذي اطلع قيمة الخساره *
 

Logiciel

عضو نشط
التسجيل
26 يونيو 2009
المشاركات
834
الإقامة
Kuwait CiTY
اليوووووووووم شنو ماكو نزووووووول ؟؟ يلا خلك سريع سريع العالم ناطره 20 فلس :)
 

Logiciel

عضو نشط
التسجيل
26 يونيو 2009
المشاركات
834
الإقامة
Kuwait CiTY
اخبار ما من جديد بس خل اكمل مشواره ليه فوق 60 خل العالم تتنفس اشوي
 

ريكاندو

عضو نشط
التسجيل
20 أبريل 2009
المشاركات
2,847
حتى اذا فيه خبر ما يعلنوون عنه الحين اله بعد ما يصعود السهم وقت الخبر ينزلونه
يعني عقب ما السفنج يشرب المااي
 

baroon

عضو نشط
التسجيل
24 يناير 2009
المشاركات
628
لؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤل

يعني غصب تدورون اخببار
 

Logiciel

عضو نشط
التسجيل
26 يونيو 2009
المشاركات
834
الإقامة
Kuwait CiTY
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن شركة الشبكة القابضة أفادته ‏ بأنه بناء على اجتماع الجمعية العمومية العادية المنعقدة في 1-11-2009‏ والذي تم فيه انتخاب أعضاء مجلس إدارة الشركة .‏ فقد تم تشكيل مجلس الإدارة ليصبح على النحو التالي :-‏

السيد / نايف عبدالعزيز عبدالله العنزي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ‏

السيد / أنور عراك الفكر الظفيري نائب رئيس مجلس الإدارة ‏

السيد / مشعل قطيم المطيري عضو ‏

السيد / رياض بن أحمد الثقفي عضو ‏

السيد / فايز عايد الظفيري عضو ‏

كما تم تعيين الدكتور / بندر عايد الظفيري رئيساً تنفيذيا للشركة
 

Logiciel

عضو نشط
التسجيل
26 يونيو 2009
المشاركات
834
الإقامة
Kuwait CiTY
قال لـ الوطن إن الشركة تتفاوض لإدارة أصول مستثمرين خليجيين

أكد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في شركة الشبكة القابضة نايف عبدالعزيز العنزي ان مجلس الإدارة الجديد للشركة يضع ضمن أولوياته العمل على سرعة اعادة سهم الشركة إلى التداول بعد توقف استمر من تاريخ 31 مارس الماضي وحتى اليوم دام أكثر من 7 أشهر متتالية.

وكشف العنزي في تصريح خاص لـ «الوطن» ان مجلس إدارة الشركة ينتظر حاليا حصوله من قبل وزارة التجارة والصناعة على شهادات العضوية والتي وصفها بأنها تأخرت كثيرا وذلك حتى يتسنى للمجلس الجديد مخاطبة البنوك والشركات وعملاء الشركة وكل الأطراف ذات العلاقة والوقوف على حقيقة أوضاع الشركة منوها بأن المجلس سيتعهد لوزارة التجارة ادارة البورصة بتقديم بيانات الشركة المالية في مواعيدها المقررة والمحددة من قبل ادارة السوق والجهات الرسمية.

وقال ان المجلس الجديد سيركز كل جهوده على اعادة الهيكلة ومعالجة الأوضاع المالية للشركة والوقوف على حقيقتها من حيث حجم الديون والالتزامات على الشركة وكذلك آلية معالجتها ومخاطبة البنوك فيما يتعلق بشأنها والعمل على معالجة استثماراتها.

وأكد ان هناك تصورا من قبل الإدارة الحالية يتركز في اتجاه العمل على جذب مستثمرين خليجيين لإدارة أصولهم واستثماراتهم، مشيرا إلى ان هناك مفاوضات بدأت من قبل مجلس الإدارة الجديد مع مستثمرين كبار من السعودية والإمارات والبحرين وجار التنسيق فيما بين الأطراف على حجم الأموال التي ستديرها الشركة وكذلك آلية إدارتها ونوعية القطاعات التي ستدار بها هذه الأموال.

وقال العنزي ان المجلس الجديد يعكف حاليا على إعداد خطة استثمارية متكاملة وجيدة وسيعتمد تنفيذ هذه الخطة على مدى التزامات الشركة تجاه البنوك الدائنة منوها بأن المجلس الجديد سيعمل جاهدا على تخفيف التزامات الشركة في الوقت الراهن عبر إعادة جدولة بعض الديون او سداد البعض الأخر بما يمكن الشركة من المضي قدما في تنفيذ خططها.

وحول إمكانية توجه المجلس الجديد إلى زيادة رأسمال الشركة نفى العنزي ان تكون هناك نية لدى الإدارة الجديدة بتحميل المساهمين أعباء زيادة رأس المال ما لم تكن هذه الزيادة تصب في صالح الشركة والمساهمين على حد السواء مؤكدا انه ما لم تكن هناك إضافة وفائدة من قبل زيادة رأس المال فلن تفكر الإدارة الجديدة فيها.
 

q_8_1975

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2009
المشاركات
257
الحمد الله رب العالمين

و انشاء الله يرتفع و يرد ايامة 900 فلس

طبعاً مستحيل
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى