شركة القرين القابضه ( قرين قابضه )

الحالة
موضوع مغلق

mustafa2005

عضو نشط
صباح الخير يا بو خمسين فلس قصدي يا بو اربعه واربعين :eek:

alshie5

موقوف
الحمد لله رب العالمين
ثبات والسوق نازل

انشاء الله صعود مع السوق غدا والله اعلم

الصبر مفتاح الفرج

hassana

عضو نشط
أتوقع والله أعلم
ان هذه الأسعار تعتبر مناطق ارتدادية
لأنها كانت مناطق دعم وتجميع سابقة في عمق أزمة السوق
وصانع السوق تعمد بتسكير الفجوة
جميع مؤشرات السهم تشير في المبالغة بالبيع
بس السهم يبيله خبر ايجابي يصحي من سباته

خبر ايجابي :eek: موجود الخبر الاخ بوسجي طلع من السهم هذا موخبر ايجابي :p:p:D:D:D:D:p:p

الحمد لله رب العالمين
ثبات والسوق نازل

انشاء الله صعود مع السوق غدا والله اعلم

الصبر مفتاح الفرج

السلام عليكم أخوي ..

أنت في مشاركة سابقة قلت إن السهم لو نزل وصار 46 فلس .. راح تشتري وتجمع فيه .. وحتى لو جمعت 30 مليون سهم ..

والمضحك في الأمر .. أن اليوم التالي مباشرة لكلامك السهم نزل تحت 46 فلس . وبتداول قليل وكانت العروض جدا قليلة !!!

hassana

عضو نشط
السلام عليكم أخوي ..

أنت في مشاركة سابقة قلت إن السهم لو نزل وصار 46 فلس .. راح تشتري وتجمع فيه .. وحتى لو جمعت 30 مليون سهم ..

والمضحك في الأمر .. أن اليوم التالي مباشرة لكلامك السهم نزل تحت 46 فلس . وبتداول قليل وكانت العروض جدا قليلة !!!

يعني شلون تبي تغرق الريال خله بحاله الله يعينه بس على الاقل هو احسن من غيره دايماً متفائل الله يكون بعون الجميع على هالسهم
الخايس

alshie5

موقوف
السلام عليكم أخوي ..

والله كلامك عدل نعم اشتريت وايد والله العالم

لاكن شفته في موجه هابطة وقاعد اشتري كل يوم كمية تبرد على اللي قبلها لو نزل اكثر راح اشتري السهم يبيله صبر شوي

انا ما اشجع على الشراء ولكن كل واحد عنده وجهة نظر ودراسه للسهم
وانا اتكلت على الله سبحانه والربح والخساره عند اللي بالسماء موزع الارزاق
وكما قيل لو تركض ركض الوحوش غير رزقك ما تحوش

والحمد لله رب العالمين

والصلاة والسلام على خير خلقه محمد صلى الله علية وسلم

alshie5

موقوف
خبر ايجابي :eek: موجود الخبر الاخ بوسجي طلع من السهم هذا موخبر ايجابي :p:p:d:d:d:d:p:p

اي والله له وحشة بو سجى

بس الظاهر صارت كميته قليله او طلع من السهم ومشغول بغيرها

الله يعطيه العافية ويوفقه معاكم ويربح ربح وفير اذا مو دنانير حسنات انشاء الله تعالى وانتم وياه وانا معاكم

لكن مثل ما قلت خبر ايجابي طلوع بو سجى لانه كان رافع ضغط حيدر المسكين تحمل وايد من نزول السهم وهذا السوق صاعد يوم نازل شهر
نشوف باجر شيصيييييييييييييييييييييييييييييييير

ابو محمد -

عضو نشط
السلام عليكم

يشباب اتوقع السهم زين بس يبيله اقل شى اربع شهور واتوقع ان السهم بيروح فوق 100 فلس واسباب كثيره مثل بنك الخليج ولؤلؤه ومدينة الاعمال واسكان وتنظيف هذيل الى نعرفهم وكل الشركات هذي اذا ارتفعت تاثر تاثير ايجابي على السهم وراح تشوفونه فوق باذن الله

والله ان احسن من شركات واجد بالسوق والايام راح تثبت بس اهم شى انك لاتبيع الا بسرع طيب والصبر مفتاح الفرج والسعر الى تبيه راح يوصل بس اصبر والعجله ماتنفع لان المضاربه صعبه في هذى الوقت هذى وقت استثمار لان الربع الثالث والرابع على الابواب

والصبر الصبر الصبر

وشكرا

hassana

عضو نشط
اي والله له وحشة بو سجى

بس الظاهر صارت كميته قليله او طلع من السهم ومشغول بغيرها

الله يعطيه العافية ويوفقه معاكم ويربح ربح وفير اذا مو دنانير حسنات انشاء الله تعالى وانتم وياه وانا معاكم

لكن مثل ما قلت خبر ايجابي طلوع بو سجى لانه كان رافع ضغط حيدر المسكين تحمل وايد من نزول السهم وهذا السوق صاعد يوم نازل شهر
نشوف باجر شيصيييييييييييييييييييييييييييييييير

الله يعين بوسجي فعلا والله ما قمنا نشوفه له وحشه الله يعينه يالله خل نشوف دام طلع من السهم هل بيرتفع السهم واذا ارتفع شمعناته يعني كان مقبس علينا كلنا هههههه:p:D:D:D:p يا معود لا يزعل علينا ترانا نتغشمر

أسد سليمان ملك

عضو مميز
الله يعين بوسجي فعلا والله ما قمنا نشوفه له وحشه الله يعينه يالله خل نشوف دام طلع من السهم هل بيرتفع السهم واذا ارتفع شمعناته يعني كان مقبس علينا كلنا هههههه:p:D:D:D:p يا معود لا يزعل علينا ترانا نتغشمر

بوعلي انت لالحين عندك السهم:)::verymad::

أسد سليمان ملك

عضو مميز
اسكت يا خوي انا قادر اطلع منه خافس فيني حيل ما ابي إلا راس مالي وبلعنتين

بوعلي مو جنه قتلك 53 بيعه

hassana

عضو نشط
بوعلي مو جنه قتلك 53 بيعه

ما لحقت عليه يوم انه وصل 53 او على ما اذكر يومها كان عندي موعد ما كنت مجابل البورصه ومن يومها قوع وليومك الحين اول ما يرد بحذفه بس ابي فلوسي الله يغنينا بالحلال لا وقبلها كان عندي الساحل وما كنت عارف عنه والحمدلله زتيته بسعره وفتكيت منه بس الله كريم قرين قابضه عندي كميه جايده

alshie5

موقوف
الصعود قلايب ما دام بو سجى مو موجود

الاسبوع الياي فوق 50 فلس لان المقبس اللي بالي باع وانحاش وتدبس بسهم ثاني الله يعين اللي شارين راح يقبس عليهم الظاهر شرى بزين ونزلت اليوم والله يستر يمكن توصل 40 فلس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

hassana

عضو نشط

الاسبوع الياي فوق 50 فلس لان المقبس اللي بالي باع وانحاش وتدبس بسهم ثاني الله يعين اللي شارين راح يقبس عليهم الظاهر شرى بزين ونزلت اليوم والله يستر يمكن توصل 40 فلس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كهههههههههههههههههههههههههكههههههههههههههه الله يعين بوسجي وين ما يطقها عويه :p:p:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:p:p

q81113

موقوف
مبروك عليكم الشهر
وتقبل الله طاعتكم
وكل عام وانتم بخير
تمنياتي للقرين القابضة بالتوفيق والنجاح

بو سجي

عضو نشط

ههههههههه لايبا ضريت معاي بزين وانشالله تضرب بالصفوه واذا نزل فينى فلسين بطلع منه وراد لكم :p:D

BO-MUBARAK

عضو نشط
بتاريخ السهم ما وصل الى 190 فلس
واقل سعر وصله السهم هو 37.5
والسهم من اول يوم تداول الى اليوم اغلب اسعاره كانت على من 42 فلس الى 55 فلس

يعني سهم ميت ميت والله يعينكم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى