شركة القرين القابضه ( قرين قابضه )

الحالة
موضوع مغلق

alshie5

موقوف
اليوم بعت وماخليت الا 80 الف علشان اذا صعد لا اتحسف :) وشريت سهم ثانى صعد فيني اخيرا شميت ريحت الصعود

مبروك بلو سجى على البيعه

ومبروك على التعويض بسهم اخر

واتشاء الله الفال للجميع

السهم والله يحير اللي ما ايتحير

hassana

عضو نشط
شهالشركه الخايسه اللي طحنا فيها ومحنا قادرين نطلع منها الله لا يوفج كل ظالم لا دنيا ولا اخره

بو ضاري 2005

عضو نشط
الله اكبر الله اكبر الله اكبر ان شا الله فى الشهر الفظيل ادعو دعوه على ابومهدى واعضا مجلس لداره ان يفقرهم ويريهم عظمته فى ابدانهم وذريتهم الله اكبر على كل ظالم

hassana

عضو نشط
الله اكبر الله اكبر الله اكبر ان شا الله فى الشهر الفظيل ادعو دعوه على ابومهدى واعضا مجلس لداره ان يفقرهم ويريهم عظمته فى ابدانهم وذريتهم الله اكبر على كل ظالم

لا يابوضاري هذي مو اخلاقنا الدعوه على الاولاد والذريه بسبب الاب حرام عليك ادعوا على الظالم نعم غير هذا لا وانت انا اعرفك الحين معصب ولكن لو راجعت نفسك شوي انت ما راح ترضا احد يدعي على اعيال بومهدي او عيال غيره الفلوس تروح وتجي هذا رزق من الله ولكن اختيارنا لهالشركه الخايسه كان غلط
اخوك بوعلي

بو ضاري 2005

عضو نشط
لا يابوضاري هذي مو اخلاقنا الدعوه على الاولاد والذريه بسبب الاب حرام عليك ادعوا على الظالم نعم غير هذا لا وانت انا اعرفك الحين معصب ولكن لو راجعت نفسك شوي انت ما راح ترضا احد يدعي على اعيال بومهدي او عيال غيره الفلوس تروح وتجي هذا رزق من الله ولكن اختيارنا لهالشركه الخايسه كان غلط
اخوك بوعلي

نعم ابو على مايجوز بس حرنى ابو مهدى واعظا مجلس لداره استغفر الله واتوب اليه

alshie5

موقوف

لا وانا خوك مالهم ذنب الذرية الله يحميهم ويصلحهم وابو مهدي شيسوي وشيرقع الله يكون بعونه هم هو خسران حاله من حالكم واكثر لو يبيده جان وصل السعر حق دينارين بس الريال شاري ببنك الخليج على 600 فلس وله حصة بشركة لولوه وصارلها دهر واقفه واذا ردت هالايام انشاء الله خير و انتم صيروا على حالكم شوي ولا تتذمرون الله سبحانه موزع الارزاق مو بو مهدي ولا غيره انا ما ادافع عن بو مهدي ولا غيره لاكن الحق ينقال محد طقنا بعصا علشان نشتري وهذي تجاره ربح وخساره والله كريم على كل حال والحمد لله رب العالمين

hassana

عضو نشط
نعم ابو على مايجوز بس حرنى ابو مهدى واعظا مجلس لداره استغفر الله واتوب اليه

ما شاء الله عليك يابوضاري هذا العشم فيك (شحلاتها كلمتك استغفر الله واتوب اليه )الله يقوي ايمانك وايماني وكل الاخوان في المنتدى

bo a7md

عضو نشط
والله ماألومك

السهم يبط الجبــد حده

عطونـا تحليـل ياجماعه

وين منطقة التجميـع القـويه

وين الدعـم القـوي

صــانع السـوق لعب فيـنا لعب

نواف الشبعان

عضو نشط
السلام عليكم للاخ الغالي ابوضاري عسي الله يخلفك بشركة خير منها وفعلا ( استغفر الله واتوب عليه خير الكلام ) وتمنياتي للجميع التوفيق والسداد

نواف الشبعان

عضو نشط
السلام عليكم للاخ ابو ضاري عسي الله يخلفك بشركة خير منها وفعلا ( استغفر الله واتوب اليه خير الكلام ) وتمنياتي للجميع التوفيق والسداد

بو ضاري 2005

عضو نشط
اشكر الجميع الذين عاتبونى بس لا تلومونى من حر مافينى والحمد الله على كل حال

بو سجي

عضو نشط
يابوضاري والله يستاهلون الي يجيهم انا باجر انشالله راجع معاكم في القرين لأن عندي ثار مع محمود حيدر وربعه لازم اخذه :mad::cool:

بو ضاري 2005

عضو نشط
يابوضاري والله يستاهلون الي يجيهم انا باجر انشالله راجع معاكم في القرين لأن عندي ثار مع محمود حيدر وربعه لازم اخذه :mad::cool:

والله ياخوى التوصيه من شخص مثل مايقولون اعروقه فى الماى وكلمته اليوم المغرب وقالى اشفيك انا قايلك اصبر مولحية شهر ولا شهرين وبشوف اخرتها مع ام الكواسير

السايلنت

عضو نشط
الفجوة !!

تم تسكير الفجوة اليوم
اتوقع - والله اعلم - ان يتغير مسار السهم للاعلى

ترى ماني خبير بالسهم بس مجرد Wishfull Thinking
تحياتي

ريكاندو

عضو نشط
الله يعوض عليكم خير انشالله
هالسهم اسميه قرين قاضيه

sporty72

عضو نشط
أتوقع والله أعلم
ان هذه الأسعار تعتبر مناطق ارتدادية
لأنها كانت مناطق دعم وتجميع سابقة في عمق أزمة السوق
وصانع السوق تعمد بتسكير الفجوة
جميع مؤشرات السهم تشير في المبالغة بالبيع
بس السهم يبيله خبر ايجابي يصحي من سباته

alshie5

موقوف
أتوقع والله أعلم
ان هذه الأسعار تعتبر مناطق ارتدادية
لأنها كانت مناطق دعم وتجميع سابقة في عمق أزمة السوق
وصانع السوق تعمد بتسكير الفجوة
جميع مؤشرات السهم تشير في المبالغة بالبيع
بس السهم يبيله خبر ايجابي يصحي من سباته

الله كريم الاخبار الحلوة بالطريج انشاء الله بس عليكم بالصبر الجميل

شوف السوق الناس قاعدين يشترون بشركات فوق ال70 فلس واهي مو احسن من القرين وناسين المسكينه على 43 فلس محد صوبها بس شوف لما تتحرك فوق امراكض عليها حتى لو صارت 250 فلس

لاكن ما نقول الا الله كريم والعوض على الله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى