شركة أبيار للتطوير العقاري ( أبيار )

الحالة
موضوع مغلق

قنوووع

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

اسأل الله العفو والعافيه

فعلا سهم تعيس

انا اتوقع والعلم عند الله سواء كان السوق اخضر او احمر او حتى كوكتيل هالسهم هذا ما راح يرتفع لوقت طويييييييييييييل والعلم عند الله .

السبب من وجهة نظري المتواضعه والعلم عند الله ان الخرافي لم يبع نسبته بل قام بتوزيعها على عدة محافظ وما يقوم به هو لتطفيش الناس حتى يستولي على المليار سهم ومن ثم يقوم برفعها الى اسعارها السابقه قبل الازمه .

يا اخوان هذي وجهة نظري وانا تكلمت مع نفسي بصوت عالي فقط لا اكثر ولا اقل واللي خسر ربي يعوض عليه واللي ربحان ربي يزيده من الرزق الحلال .

انا عن نفسي قاعد قعده حق هالسهم لغاية ما يسكرون البورصه ويقولون ماكو اسهم او لغاية ما يقولون الشركه افلست والله يعوض على الجميع غير جذي

لا للبيع .

TITO 3

عضو نشط
السلام عليكم

من صانع السوق لهذا السهم؟ اقفالاته عجيبة!!!!!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وربركاته اخواني أصحاب السهم الكرام / أتمنى انكم تذكرون قبل زيادة رأس المال كان سهم أبيار من أروع ما يمكن من ناحية 1 ) الأرباح 2 ) صموده أبيار في وجه الأزمه العالمية 3 ) المشاريع 4 ) جودة الأصول من أراضي وفنادق ... الخ 5 ) دخول بعض كبار المساهمين علية وعلى قولتهم ( الذيب ما يهرول عبث ) 6 ) المدح اللي كنا نقرأ عن أبيار بالمنتدى . 7 ) انا احنا دخلنا على السهم ابقناعه ومعطيات حلوه ان السهم ممتاز وتتمثل فيه كل مواصفات السهم اللي فيه خير . اللي ودي أوصله لكم من هالكلام ... ( الصبـــر مفتاح الفرج ) . ويارب اعوض على اللي خسر . والله يرزق اللي صبر

سمبل

عضو نشط
الازمه العالميه ما وصلت السهم الي هذا المستوي السيء ما كو الا شيءواحد يدور براسي اهو ان الشركه تعرضت للسرقه وراحت البيزات ابطن رؤسائها مثل ما سمعت عن شركه عقاريه الرخام اللي حطه في المجمع ما يسوي 20 دينار للمتر وتسجل علي الشركه ب2000 دينار لان الرخام من شركه اخوه وهكذا تطير الارباح وغيرها من اعمال النصب والاحتيال

dinarkuwaiti

عضو نشط
يا شباب من طريقة الاخبار اللى تطلع على ابيار وحركة السهم الهبوطية في الوقت اللى سوق العالمي بدأ بالصعود واسعار النفط بالتحسن اقول لملاكي ابيار لا تزعلون اذا خسرتوا فلوسكم
لان ابيار من وجهة نظري في طريقها الى الافلاس والحمد لله طلعت منعها قبل لا تحرق الاخضر واليابس واقول حق اعضاء مجلس ادارتها اتقوا الله ولا تقطون حالة السهم على وضع السوق بشكل عام والسهم في ظل الازمة العالمية ممكن يفقد حتى 50 او 40 بالمئة من قيمته اذا كان السهم من شركة ذات سمعة جيدة بس ان يفقد 700 بالمئة من قيمته لا اسمحوا ليه هذا اسميه لعب في اموال المساهمين.

Economic HitMan

عضو نشط
مجرد سيناريو
الخرافي اكتتب على 105 يوم كان السهم بالسوق بالتسعين وبذلك ضمن انه محد يكتتب معاه والكل مااكتتب وشرينا من السوق بين 90-102 وصار اتفاق بين الخرافي والرشدان انهم يصرفون السهم من 102-لي سعر معين مثلا 55 فلس وطبعا الرشدان وافق لانه الخرافي وفرله سيوله ومن ثم وبقوة كاش الخرافي راح يبرد على اسهمه ويطلع معدل شرائه 80 فلس كمثال ويصعد السهم على كيفه ونطلع احنا اللي شارين غالي مو الخرافي واتوقع اسمه راح يطلع بالملكيات مر ثانيه والناس تفرح واتدش من جديد
شرايكم انا مؤمن بنظرية المؤامرة

كوادر

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وربركاته اخواني أصحاب السهم الكرام / أتمنى انكم تذكرون قبل زيادة رأس المال كان سهم أبيار من أروع ما يمكن من ناحية 1 ) الأرباح 2 ) صموده أبيار في وجه الأزمه العالمية 3 ) المشاريع 4 ) جودة الأصول من أراضي وفنادق ... الخ 5 ) دخول بعض كبار المساهمين علية وعلى قولتهم ( الذيب ما يهرول عبث ) 6 ) المدح اللي كنا نقرأ عن أبيار بالمنتدى . 7 ) انا احنا دخلنا على السهم ابقناعه ومعطيات حلوه ان السهم ممتاز وتتمثل فيه كل مواصفات السهم اللي فيه خير . اللي ودي أوصله لكم من هالكلام ... ( الصبـــر مفتاح الفرج ) . ويارب اعوض على اللي خسر . والله يرزق اللي صبر

وين قاع السهم ؟؟؟

حفار قبور

عضو مميز

rahaly

مستشار قانوني
بيانات للشركة (قبل شهر تقريبا) ..

الملفات المرفقه:

الحجم: 50.1 KB   المشاهدات: 418

sarem

عضو نشط
دار حديث بيني وبين أحد أعضاء مجلس ادارة الشركة حول الوضع المالي للشركة وسبب تردي السهم فقال:

أما الوضع المالي للشركة فجيد حيث أنهم سددوا أكثر من 90 % من القروض المستحقة عليهم وهو مكمن المصيبة وسنتحدث بعد قليل عن السبب اما اشاعة الافلاس فهي غير صحيحة تماما والقيمة الدفترية للسهم 140 فلس .
لكن يبقى مشكلة انخفاض قيمة أصولهم في دبي مؤثر سلبي على الوضع العام لاستثمارات الشركة
نرجع لتسويات القروض فهي السبب الرئيسي في انخفاض القيمة السوقية للسهم حيث أن كثير من التسويات تمت من خلال تسديد بعض القروض بأسهم من زيادة رأس المال والديانة بياعة يستلمون أسهم مقابل القروض ويقطونها مباشرة بالسوق يبون كاش وأن أحد مستحقي القروض هو شركة الاستثمارات الوطنية .
وهذا السبب في تهرطق السهم يوم بعد يوم .:mad:

ابو فهد 777

عضو نشط
دار حديث بيني وبين أحد أعضاء مجلس ادارة الشركة حول الوضع المالي للشركة وسبب تردي السهم فقال:

أما الوضع المالي للشركة فجيد حيث أنهم سددوا أكثر من 90 % من القروض المستحقة عليهم وهو مكمن المصيبة وسنتحدث بعد قليل عن السبب اما اشاعة الافلاس فهي غير صحيحة تماما والقيمة الدفترية للسهم 140 فلس .
لكن يبقى مشكلة انخفاض قيمة أصولهم في دبي مؤثر سلبي على الوضع العام لاستثمارات الشركة
نرجع لتسويات القروض فهي السبب الرئيسي في انخفاض القيمة السوقية للسهم حيث أن كثير من التسويات تمت من خلال تسديد بعض القروض بأسهم من زيادة رأس المال والديانة بياعة يستلمون أسهم مقابل القروض ويقطونها مباشرة بالسوق يبون كاش وأن أحد مستحقي القروض هو شركة الاستثمارات الوطنية .
وهذا السبب في تهرطق السهم يوم بعد يوم .:mad:

يعنى اخوى وش قالك راح يرتفع السهم او يخفس ياليت تبلغ اخوانك

aldub2000

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

اسأل الله العفو والعافيه

فعلا سهم تعيس

انا اتوقع والعلم عند الله سواء كان السوق اخضر او احمر او حتى كوكتيل هالسهم هذا ما راح يرتفع لوقت طويييييييييييييل والعلم عند الله .

السبب من وجهة نظري المتواضعه والعلم عند الله ان الخرافي لم يبع نسبته بل قام بتوزيعها على عدة محافظ وما يقوم به هو لتطفيش الناس حتى يستولي على المليار سهم ومن ثم يقوم برفعها الى اسعارها السابقه قبل الازمه .

يا اخوان هذي وجهة نظري وانا تكلمت مع نفسي بصوت عالي فقط لا اكثر ولا اقل واللي خسر ربي يعوض عليه واللي ربحان ربي يزيده من الرزق الحلال .

انا عن نفسي قاعد قعده حق هالسهم لغاية ما يسكرون البورصه ويقولون ماكو اسهم او لغاية ما يقولون الشركه افلست والله يعوض على الجميع غير جذي

لا للبيع .

وليش عاد تنطر فتره طويله وتتعاند من السهم .؟؟

اذا شفت انه مو زين وراس ماله عود واصوله انخفضت وعليه ضغط ( من الافضل والحل باذن الله تبدل السهم بسهم ثاني قريب من سعره ).؟؟

شرايك ومجرد راي بس ( تبدل سهمك هذا بسهم صافتك ).؟؟

نفس السعر اعتقد بحدود 60 فلس السهمين تقريبا .؟؟؟؟

شاور وراقب وتابع وبعدين كيفك القرار لك ؟؟؟

والله الموفق .؟؟

sarem

عضو نشط
يعنى اخوى وش قالك راح يرتفع السهم او يخفس ياليت تبلغ اخوانك

ما عنده خبر متى يخلصون البياعة التخارج من السهم .

بس قالي متى ما خلصوا البياعة التخارج من السهم وتعدل السوق بسهولة اتشوفه بمحاري 100 فلس .

بس متى الله أعلم

troy1

عضو نشط

وليش عاد تنطر فتره طويله وتتعاند من السهم .؟؟

اذا شفت انه مو زين وراس ماله عود واصوله انخفضت وعليه ضغط ( من الافضل والحل باذن الله تبدل السهم بسهم ثاني قريب من سعره ).؟؟

شرايك ومجرد راي بس ( تبدل سهمك هذا بسهم صافتك ).؟؟

نفس السعر اعتقد بحدود 60 فلس السهمين تقريبا .؟؟؟؟

شاور وراقب وتابع وبعدين كيفك القرار لك ؟؟؟

والله الموفق .؟؟

تهقى ؟
اخلي نص اهني ونص بـ صافتك

wlmadi

عضو نشط
علمت «القبس» من مصادر مطلعة ان شركة ابيار للتطوير العقاري من المرتقب ان تبدأ في تحديد استراتيجية اندماجها مع شركة سنام العقارية في منتصف شهر نوفمبر المقبل.

وقالت المصادر ان الشركة تركز خلال الفترة الحالية على سداد وتسوية مديونياتها من اجل المضي قدما في تحديد استراتيجية الدمج، مشيرة الى ان الامر سيتحدد وفقا للجدوى.

ولفتت المصادر الى انه كان من المحدد ان يتم توقيع عقد تسوية مديونية مع شركة الكويت وآسيا الاسبوع الماضي، الا ان هناك اموراً شرعية في مراحلها النهائية لتوقيع العقد، حيث ان الاتفاق المبدئي بين الطرفين تم خلال الفترة الماضية.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى