مدينة صباح الأحمد

al3mlaaq

عضو نشط
والله ياخوي الاسكان بقمة التخلف اتصدق الموضفين نفسهم موفاهمين شيء اطلبو مني شهادات مالوت العيال قالو لي نبي ملوت السنة الي طافت لما جبتلهم قالو اليوم غيرو رايهم يبون الشهادة الشهرية مالت هالسنة وردوني عل هالشغلة البسيطة وجزاها الله خير موضفة دخلت علا المسؤل عشان تستثنيني ماقصرت ولما تسالهم اي سؤال مايدرون الموضفين ماعندهم معلومات اكيدة حق اي شيء يعني ماكو استراتيجية ولا مفهومية المدير حدة تعبان ياريت يدزونة دورة للاتامينات او البطاقة المدنية يتعلم التنضيم اشوي

almellyarder

عضو نشط
السلام عليكم

اشكر الله سبحانة وتعالى على منته وفضله .
واتقدم بالمباركة القلبية لاخواني الكويتيين المقبلين على منطقة ( صباح الاحمد ) وجعله الله مسكنا مباركة إن شاء الله وأقدم خبرتي في البناء وكيفية عمل العقود الصحيحة لجميع البنود لضمان حقهم وحق المقاولين .
وبأستطاعتي ان اشرح لكل شخص بند ببند ( وكل هذا مجانا جعله الله في ميزان حسناتي ... أمين ) ودعوتك بالصلاة لي مقابل اي استشارة .

والف مبروك ولا تنسى صلاة الشكر لله .

ابن تيميه

عضو نشط
السلام عليكم

اشكر الله سبحانة وتعالى على منته وفضله .
واتقدم بالمباركة القلبية لاخواني الكويتيين المقبلين على منطقة ( صباح الاحمد ) وجعله الله مسكنا مباركة إن شاء الله وأقدم خبرتي في البناء وكيفية عمل العقود الصحيحة لجميع البنود لضمان حقهم وحق المقاولين .
وبأستطاعتي ان اشرح لكل شخص بند ببند ( وكل هذا مجانا جعله الله في ميزان حسناتي ... أمين ) ودعوتك بالصلاة لي مقابل اي استشارة .

والف مبروك ولا تنسى صلاة الشكر لله .

السلام عليك,,,,,هل تكفي 70الالف التسليف لبناء 500متر مربع وثلاث أدوار مع مصعد كهربائي +سنترال...وكم راح تطلع مساحه الحوش أمام المنزل...وما هي المواد التي راح تستخدمها +تلبيس البيت ؟

al3mlaaq

عضو نشط
جزاك الله خير اخوي الملياردير ما قصرت وجعلة في ميزان حسناتك وياريت اتجاوب سؤال اخونا ابن تيمية لانه يهم اغلبيت المتقدمين للمدينة

q8ihome

موقوف
نبارك للأخوة الذين حصلوا على المخيمات السكنيه ونحن على استعداد بمساعدتهم من الي بالبناء ( تشطيب على المفتاح ) أقرأوا بموضوع : ( تشطيب على المفتاح )

ولد عطا

عضو نشط
يا اهل الخبره شنو احسن قطعه من حيث الموقع والخدمات في مشروع صباح الاحمد يا ليت احد يفيدنا جزاكم الله خير

ابن تيميه

عضو نشط
هل صحيح أن المساحه المسموح لبناءها من قبل البلديه هي فقط 400متر مربع ؟

q8_king1

عضو نشط
يا اهل الخبره شنو احسن قطعه من حيث الموقع والخدمات في مشروع صباح الاحمد يا ليت احد يفيدنا جزاكم الله خير

كل القطاعات متوزعة فيها الخدمات ومافي قطاع افضل من قطاع بس في افضلية لثلاث قطاعات وهي القطاع c والقطاع b والقطاع a (بيوت حكومة) افضل من ناحية القرب علي طريق الوفرة

q8ihome

موقوف
( تشطيب على المفتاح )

بوحظين

عضو نشط
اللي اعرفة ان البناء مثل ما اهو ما تغير و بالنسبة للبعد ابعدمنطقة من الشمال للجنوب ماتاخذ ساعتين يعني الامور سهالات ان شاء اللهو البنيان اللي اعرفة معدلين علية وزايدين المساحة فيةو اليوم قرعت الاحتياط و الله يوفق الجميع

بوحظين

عضو نشط
والله ياخوي الاسكان بقمة التخلف اتصدق الموضفين نفسهم موفاهمين شيء اطلبو مني شهادات مالوت العيال قالو لي نبي ملوت السنة الي طافت لما جبتلهم قالو اليوم غيرو رايهم يبون الشهادة الشهرية مالت هالسنة وردوني عل هالشغلة البسيطة وجزاها الله خير موضفة دخلت علا المسؤل عشان تستثنيني ماقصرت ولما تسالهم اي سؤال مايدرون الموضفين ماعندهم معلومات اكيدة حق اي شيء يعني ماكو استراتيجية ولا مفهومية المدير حدة تعبان ياريت يدزونة دورة للاتامينات او البطاقة المدنية يتعلم التنضيم اشوي
صحيح الظاهر متوهقين لان طلبات الغرب صليبيخات غير صباح الاحمد بس حوسة واغلب اللي اشوفهم نفس الشيئ ياريت لو يحطون شروط ويوزعونها عند كل مراجعه حتى الواحد يقدر يضبط شغلة وشاكر لك اخوي العملاق على التجاوب

snouman

عضو نشط
أنا كنت هناك اليوم , الصراحة كان المسرح مزدحم بالمراجعين للاحتياط وقعدت اتكلم مع كم واحد واللي قاعد اشوفة انه الاغلبية كانوا بين طلبات سنة 95 و 96 حتى اني فكرت ادخل معاهم بس قال لي واحد انطر الدفعة الجاية علشان اهم يبون بس 100 اسم وكانوا ماشيين بالترتيب يعني بالاقدمية و انا طلبي 99 يعني ما اطقها معاهم :)

بالتوفيق للجميع

ياخوان انا امس رحت الى مدينة صباح على طريق كبد المتصل بطريق الارتال المسافة من اشارة دائري السابع تقريبا 75 كليو .

الهدف
هل فيه طريق بديل ومختصر نرجو التوضيح نسمع عن الدئري الثامن ولم يصرح بشي عنه

ونسمع هالايام بيوقعون تطوير طرق في المناطق كالجهراء وغير ولم نسمع عن الدئري الثامن
نرجو الافادة لجميع

نبارك للأخوة الذين حصلوا على المخيمات السكنيه ونحن على استعداد بمساعدتهم من الي بالبناء ( تشطيب على المفتاح ) أقرأوا بموضوع : ( تشطيب على المفتاح )

ليش سميتها مخيمات سكنية

هل لأنها بعيدة عن بيت أهلك

إذا بعيدة عن بيت أهلك ترى ما هي بعيدة على أهل الغير خاصة (العاشرة)

أظن ردك هذا يعتبر دعاية سيئة جدا لمشروعك اللي تسميه تشطيب على المفتاح :)

عقارى ولهان

عضو نشط

انا اؤيد اخى ابو فهد عبداللة ...........انت جاى تتطنز على العالم او جاى تسوى دعاية حق افضل شركة على متقول ومايدرى الحبيب ان الزين ما يحتاج دعاية ارد واقول نفس ما قال ابو عبداللة (أظن ردك هذا يعتبر دعاية سيئة جدا لمشروعك اللي تسميه تشطيب على المفتاح )

بوحظين

عضو نشط
ليش سميتها مخيمات سكنية

هل لأنها بعيدة عن بيت أهلك

إذا بعيدة عن بيت أهلك ترى ما هي بعيدة على أهل الغير خاصة (العاشرة)

أظن ردك هذا يعتبر دعاية سيئة جدا لمشروعك اللي تسميه تشطيب على المفتاح :)
أبو فهد عبدالله اخوي اذا الشخص امسميها مخيمات خلة يدفع اجار ولا قاعد عند اهله الله يخليهم له بس الواحد ودة بالوساعة و الجيرة الطيبة و انت عزيز و الكويت تاخذها كلها ابساعتين وترى ما كوا فرق بين العاشرة و لا غيرها و طول بالك علينا وممكن الرجال موقاصد قصدة يلطف الجو و انا مو معاه لكن المسلم يحمل أخاه بالمحمل الحسن وان لم يجد يبحثلة عن محمل حسن و يعطيكم العافية

al3mlaaq

عضو نشط
هلا والله باخوي بوفهد عبدالله وين هالغيبة بشر من طول الغيبات جاب الغنايم
بشر دخلت القرعة ولابعد عطنا علومك ربي يرزقك من اوسع الابواب يارب

hassankoc

عضو نشط
ارجو من الكل يفيد ويستفيد ولا يستهزء بأخوانه هذا بيت المصير وبيت العمر وربما احد ياخذ توصيه منكم

أعلى