مدينة صباح الأحمد

ابن تيميه

عضو نشط
الي يقول هذي خطة حطتها الحكومة انة ناخذ بعيد بعدين توزع شي قريب يريت انك تفتح الخريطة في قوقل ايرث وشوف اذا في مناطق قريبة علي مدينة الكويت وفاضية معة الاسف ماراح تشوف شي غير بس في منطقة كبد وهذي منطقة مومحسوبة للاسكان الانة فيها الجواخير غيرها مافي مناطق فاضية قريبة مافي بديل

أبيك تقولي قصه هذه الاراضي..العقيله- أشبيليه-ضاحيه الصديق-الفنيطيس والاراضي المحاذيه لها الى ضاحيه صباح السالم؟يمكن فيها 20ألف وحده سكنيه 400متر؟؟والاراضي اللي فيها نادي الحرس الوطني وأبو الحصانيه؟ لا تقول ما في أراضي قول الاراضي والمناطق الزينه مسيطرين عليها التجار وأصحاب النفوذ؟؟(الحيتان مثل ما قال البراك)

S500

عضو مميز
القناعه كنز لا يفنى

صباح الاحمد وانتهى

اللغو اللي ما يوكل خبز ما نبيه

اذا شرينا انكسرت ظهونا بالقسط 15 سنه وبيت حده 400 متر

السعه لا بارك الله بالضيق

هذي الدنيا كالشجره تستظل بها ساعه وتذهب لمثواك الاخير

اعمارنا من 60 الى 70 سنه تبونا ننتظر بيت 20 سنه راح العمر ما شفنا شي

توكلوا على واخذوا بصباح الاحمد طير باليد ولا10 بالشجره

q8_king1

عضو نشط
أبيك تقولي قصه هذه الاراضي..العقيله- أشبيليه-ضاحيه الصديق-الفنيطيس والاراضي المحاذيه لها الى ضاحيه صباح السالم؟يمكن فيها 20ألف وحده سكنيه 400متر؟؟والاراضي اللي فيها نادي الحرس الوطني وأبو الحصانيه؟ لا تقول ما في أراضي قول الاراضي والمناطق الزينه مسيطرين عليها التجار وأصحاب النفوذ؟؟(الحيتان مثل ما قال البراك)

اخوي الاراضي هذي حاليا ليست ملك الرعاية السكنية يمكن بالماضي كانت للدولة بس حاليا صارت لاشخاص المهم انا سؤالي اذا اراضي ملك للدولة قريبة علي الديرة وليست اراضي الاشخاص

بوحظين

عضو نشط
من اتطوف الصباحية شوف على ايدك اليمين ولمن تدخل اول الوفرة شوف على ايدك اليمين واليسار لغاية ماتوصل صباح الاحمد
بعدين الشارع مخطور شوف الشاحنات والسيارات الطايرة .

بعد ماطوف الاحمدي هذي منطقة تخزين البترول ومناطق صناعية ومكبات نفايات وحتي لو في ارض صغيرة صالحة للسكن منو يرضي يسكن جنب المصانع ومكاب النفايات ومصافي البترول انا فتشت بكل مكان بخريطة الكويت صدقني ياخوي مافي خاصة بالمنطقة العاشرة خلاص فقلت غير مدينة صباح مافي

القناعه كنز لا يفنى

صباح الاحمد وانتهى

كلامك فيه شئ من الصحه

اخوي الاراضي هذي حاليا ليست ملك الرعاية السكنية يمكن بالماضي كانت للدولة بس حاليا صارت لاشخاص المهم انا سؤالي اذا اراضي ملك للدولة قريبة علي الديرة وليست اراضي الاشخاص
يا جماعة الخير بعقب معاكم كلامكم عين العقل الاراضي مملوكة للتجار خلوها تبور يمكن باشر تنزل الاسعار ابرخص و مدينة صباح راح يكون معها تخطيط للشوارع ل3 حارات و راح اتكون اكبر بس يبيلها صبر وتعود على الطريج مثل ما كان اول الفحيحيل ابعيدة الحين اقريبة وكل الطريج هذا ما ياخذ 45 دقيقة

q8_king1

عضو نشط
بكرة راح يصير سكك حديد بين دول مجلس التعاون وتوصل الامارات 4 ساعات كل شي راح يصير قريب حتي المناطق الداخلية محد يفكر ياخذ فيها من الزحمة والشوارع الضيقة

al3mlaaq

عضو نشط
القناعه كنز لا يفنى

صباح الاحمد وانتهى

والله ياخوي كلامك عين العقل لك تحياتي :)

al3mlaaq

عضو نشط
هذا مخطط للمدينه بالتفاصيل الدقيييييقه

والله ياخوي مخطط طيب وخيالي الله يعطي الف عافية الي سوى هالمخطط
يبة صباح الاحمد واقطع بس بقيت اتاكد الخطوط الزرقة بين القسايم هذي سكك يعني ولة ترة والي لانة اذا سكك يعني الاغلبية الساحقة اتكون راس

مهم للغاية

عضو نشط
تغدينا بالمخيم بالبر اليوم والجو زين .... قلت خل امر اشوف وين صايره مدينة صباح الاحمد بالضبط .... وانصدمت بالبعد ..... شدعوه .... كل هذا ماكو اراضي بالديره ؟؟ بصراحة الله يعين اللي يبي يسكن فيها مفروض يعطونهم بدل طريق وبدل ضيقة خلق وبدل تراب (بوجه العدو) ويصرفون سيارة 4x4 لكل بيت مجانا ومبلغ 250 الف دينار رضاوه ومع ذلك اذا صرفوا لي كل هالشغلات راح اقول .... عوع

طبعا هذا رأيي الشخصي

بس اذا شالوا مصانع الشعيبة ونقلوها مكان مدينة صباح الاحمد وحطوا البيوت مكان مصانع الشعيبة .......يعني تبادل اماكن راح تكون افضل بكثير

hassankoc

عضو نشط
1995 اخذ في مدينة جابر ولة سعد وبعدين بدل وية واحد في منطقة العاشرة

شلون مو فاهم وين بالنطقه العاشره ارجو اتوضح اكثر ترا ماعندي فكره كلش بالأسكان والسوالف وشاكر لك

ابن تيميه

عضو نشط
تغدينا بالمخيم بالبر اليوم والجو زين .... قلت خل امر اشوف وين صايره مدينة صباح الاحمد بالضبط .... وانصدمت بالبعد ..... شدعوه .... كل هذا ماكو اراضي بالديره ؟؟ بصراحة الله يعين اللي يبي يسكن فيها مفروض يعطونهم بدل طريق وبدل ضيقة خلق وبدل تراب (بوجه العدو) ويصرفون سيارة 4x4 لكل بيت مجانا ومبلغ 250 الف دينار رضاوه ومع ذلك اذا صرفوا لي كل هالشغلات راح اقول .... عوع

طبعا هذا رأيي الشخصي

بس اذا شالوا مصانع الشعيبة ونقلوها مكان مدينة صباح الاحمد وحطوا البيوت مكان مصانع الشعيبة .......يعني تبادل اماكن راح تكون افضل بكثير

معاك كل الحق...

q8ty_azgarty

عضو نشط
يا جمااااااااااعه كل شي فكرت فيه الحكومه ههه
بدال لا اتسوي طبقات داخل الكويت وتجمعهم داخل السور بتفرق الناس بره السور بتسوي المناطق البعيده قريبه يعني الى ابيسكن بالوفره يدق علي اهله الى بالديره يقولهم باجر الساعه الافلانيه انا نازل عندكم ترانزيت لوووووووووووووووووووووول
الله كريم
اشلون باجر بنتك او زوجتك تقطع 60 كيلو اذا عندها مشوار لي الديره حتى الى بيقولي اوكي عادي بس ساعه جم اروح وساعه جم اترد اهني الحجي

S500

عضو مميز
يا جمااااااااااعه كل شي فكرت فيه الحكومه ههه
بدال لا اتسوي طبقات داخل الكويت وتجمعهم داخل السور بتفرق الناس بره السور بتسوي المناطق البعيده قريبه يعني الى ابيسكن بالوفره يدق علي اهله الى بالديره يقولهم باجر الساعه الافلانيه انا نازل عندكم ترانزيت لوووووووووووووووووووووول
الله كريم
اشلون باجر بنتك او زوجتك تقطع 60 كيلو اذا عندها مشوار لي الديره حتى الى بيقولي اوكي عادي بس ساعه جم اروح وساعه جم اترد اهني الحجي

انا بصباح السالم وانزل للديره بالسنه مره شكو باجر اعيالي رايحين رادين للديره

اذا قصدك دوام دبر واسطه وانقلهم للمنطقه العاشره وانتهى

q8_king1

عضو نشط
المسافة كلها تقريبا ساعة والحين الي ساكن بالقرين علي مايوصل الديرة علي دوامة الصبح يبيلة ساعة يعني تحسبها نفس الشي ... خطة الحكومة انة يكون في تجمع سكاني جنوبي وهي مدينة صباح والخيران واذا بتحسب عدد الوحدات توصل 45 الف وحدة سكنية فاكيد بالمستقبل راح تكون فيها كل الخدمات من مستشفيات وجامعات

q8ty_azgarty

عضو نشط
فاكيد بالمستقبل راح تكون فيها كل الخدمات من مستشفيات وجامعات

صح كلاااااااااامك انا ما اختلف وياك اباي شي ومثل ما قلت انا جيك علي مشاركاتي قبل قلت انه كل شي راح يكون فيها والواحد ماراح يفكر ينزل الديره وخط الوفره راح يكون خط سريع مشبوك مع الملك فهد ومثل ما قلت ترا راح يكون اكبر واقوي مشروع بالكويت علي كلام واحد بالاشغال له مكانته مو من عندي هالحجي بس انا قاعد اتكلم
المشاريع بالديره حبر علي ورق
عطني اجدد مستشفي انبنا حتى الحين
عطني جامعه انبنت
عطني مشاريع حكوميه
من نسمع ابمشروع يعني حفره وامسوره هذا المشروع
ابسط مثال مشروع مستشفي جابر وجامعه الشداديه
واعتقد الحين جنه قامو يبلشون بالاثنين الحجي جم سنه صارلهم
انا اتكلم عن خطه الدوله من ناحيه الخدمات هذا معنا كلامي
وحتى اذا اكتمل مشروع مستشفي جابر هل راح يدخم الكل اكيد لأ بس سكان المنطقه والباجي نفس المستشفيات المعهوده

q8ty_azgarty

عضو نشط
طيب عندك بديل نقدر نختار بين اثنين ؟

لا والله البديل مو عندي
والاخوان ما قصرو ابطرح البدائل والفكر وكل فكره اروح من الثانيه
حتى لو عندي مثل ما الاخوان عندهم اروع البدائل الى طروحوها منو الى ابيسمعلي ولا يسمعلهم
كل الى نقدر انقوله لا حوله ولا قوه الا بالله العلي العظيم
قاعدين نمشي وره قرارات ومخططات ناس ضامنه عمرها ومستقبلها ومستقبل عيالها والى يدفع الضريبه احنا الفقاره المساكين
كل من يه خط قرار وشخط علي اورقه ابكيفه كل من يه عدل ورتب وصفي ابكيفه
ما اقول اله الشكوه لغير الله مذله

أعلى